عيوب سوبارو فورستر 2025 تعرف عليها قبل الشراء

عيوب سوبارو فورستر 2025 هي سيارة SUV بنظام الدفع الرباعي القياسي "Symmetrical AWD" الذي يوفر ثباتًا وتحكمًا ممتازًا في جميع ظروف الطريق، وبمحرك قوي يوفر أداءًا قويًا واقتصاديًا في استهلاك الوقود، ومساحة داخلية واسعة مع تقنيات متقدمة . الا انها لا تخلو من بعض السلبيات ومن اهم عيوب سوبارو فورستر 2025 تسارعها البطيء وتصميمها القديم وسعرها المرتفع مقارنة ببعض السيارات الأخرى في فئتها، ومساحة التخزين المحدودة في الكونسول الوسطي وتعقيد نظام المعلومات الترفيهية Starlink.وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع معلومستا قائمة باهم مميزات وعيوب سيارة سوبارو فورستر 2025 وسلبياتها الشائعة وتجربة ورأي الملاك فيها .

 
عيوب سوبارو فورستر 2025 وابرز مميزاتها ، سلبيات ومشاكل سوبارو فورستر 2025 ، تجربتي لسيارة سوبارو فورستر 2025 وراي الملاك فيها
عيوب سوبارو فورستر 2025

عيوب سوبارو فورستر 2025 

أسباب عدم شراء سوبارو فورستر 2025 - ما هي مشاكل وعيوب سوبارو فورستر 2025 الشائعة ؟

1. محرك أساسي ضعيف

واحدة من عيوب سوبارو فورستر 2025  الرئيسية محركها الأساسي 2.5 لتر رباعي الأسطوانات الضعيف بشكل كبير. حيث تتسارع السيارة في زمن 9.3 ثوانٍ للوصول من 0 إلى 100 كم  في الساعة.. لا يوجد بالتأكيد أي شيء رياضي في هذا المحرك ، ونود أن نرى محرك فورستر سبورت الياباني يتم زرعه في تشكيلة سوبارو فورستر 2025 الجديدة في الاسواق العربية .

2. قدرة سحب أقل من منافسيها

توفر سوبارو فورستر 2025 قدرة سحب تصل الى 3000 رطل ، وهي ليست أفضل قدرة سحب قصوى متوفرة. إنها بالتأكيد أفضل مما حصلت عليه في 2021 فورستر ، والذي كان تافهًا 1500 رطل. ولكن ، بالنظر إلى حقيقة أن 3500 رطل هو المعيار الحالي (وأن بعض سيارات الدفع الرباعي بهذا الحجم تعمل بشكل أفضل من ذلك) ، يجب أن يكون فورستر قادرة على التعامل مع المزيد من الوزن.

3. بعض ضوضاء الرياح تدخل المقصورة

نظرًا لارتفاع الركوب الطويل ، تتسرب القليل من ضوضاء الرياح إلى المقصورة عندما تسير بسرعة على الطريق السريع.  ، ليس هناك ما يجب ملاحظته. ولكن قد يكون الأمر مزعجًا إلى حد ما إذا كنت تكره سماع أزيز مستمر وأنت تنطلق بسرعة 60 ميلاً في الساعة أو أعلى. ويعد ذلك من ااهم عيوب سوبارو فورستر 2025 .

4. لا يتطابق اقتصاد الوقود العالمي الحقيقي مع تقديرات وكالة حماية البيئة

تقدر وكالة حماية البيئة أن سوبارو فورستر 2025 يمكنها الحصول على 29 ميلاً للغالون الواحد. على الورق ، يبدو هذا الرقم مثيرًا للإعجاب إلى حد ما بالنسبة لهذا الجزء. لكن في الحياة الواقعية ، لا تتطابق الأرقام. تكشف الاختبارات الواقعية أن محرك سوبارو فورستر 2025 الضعيف يستهلك معدل اعلى من الوقود .

ما هي عيوب سوبارو فورستر 2025 في السوق السعودي

  • ضعف قدرة سوبارو فورستر 2025 على السحب مقارنة بالمنافسين.
  • من اهم عيوب سوبارو فورستر 2025 ضعف اداء المحرك .
  • عزلها ضعيف للضوضاء الخارجية والرياح .
  • يعد تسارع سوبارو فورستر 2025 من ابطئ المعدلات في هذه الفئة .
  • غير اقتصادية في استخلاك الوقود وذلك من عيوب سوبارو فورستر 2025 المهمة.
  • لا توفر السيارة مساحات تخزين داخلية مناسبة .
  • لا تتميز سيارة سوبارو فورستر 2025 بتوفير طراز هجين ضمن فئاتها .
  • لا يوجد تحديثات ملفتة لطراز 2025 عن الطراز السابق .

عيوب سوبارو فورستر 2025 في السوق السعودي

أهم سلبيات وعيوب سوبارو فورستر 2025:
  • السعر المبالغ فيه: تعتبر سوبارو فورستر 2025 أغلى من بعض سيارات الدفع الرباعي الأخرى في فئتها، مما قد يجعلها خارج ميزانية بعض المشترين.
  • التسارع البطيء من اكبر عيوب سوبارو فورستر 2025: قد لا يكون تسارع سوبارو فورستر 2025 سريعًا بما يكفي لبعض السائقين، خاصة عند التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة.
  • مساحة التخزين المحدودة: قد لا تكون مساحة التخزين في الكونسول الوسطي كافية لبعض السائقين.
  • نظام المعلومات الترفيهية المعقد: قد يكون نظام المعلومات الترفيهية Starlink معقدًا بعض الشيء للتعامل معه.
  • عدم توفر بعض التقنيات الحديثة: لا تأتي سوبارو فورستر 2025 مع بعض التقنيات الحديثة الموجودة في سيارات أخرى في نفس الفئة، مثل شاشة اللمس الكبيرة، ونظام Apple CarPlay اللاسلكي، ونظام Android Auto اللاسلكي.
  • من اكبر عيوب سوبارو فورستر 2025 تصميمها الخارجي غير الفضل للبعض
  • التصميم الداخلي غير الملهم: قد لا يكون التصميم الداخلي لسيارة سوبارو فورستر 2025 جذابًا بما يكفي لبعض المشترين.
  • الاقتصاد في استهلاك الوقود المتوسط: على الرغم من أن سوبارو فورستر 2025 تتمتع باقتصادية جيدة في استهلاك الوقود، إلا أنها ليست أفضل سيارة في فئتها من حيث استهلاك الوقود.
  • ضوضاء المحرك: قد يكون ضوضاء محرك سوبارو فورستر 2025 مرتفعًا بعض الشيء عند التسارع.
  • صغر حجم الإطارات: تأتي سوبارو فورستر 2025 مع إطارات صغيرة نسبيًا، مما قد يجعلها غير مناسبة للقيادة على الطرق الوعرة.

مميزات سوبارو فورستر 2025 

أهم 10 أسباب لشراء سوبارو فورستر 2025 - ما هي مميزات سيارة سوبارو فورستر 2025 ؟

1. كابينة فسيحة

توفر المقصورة نفسها مساحة كبيرة. في المقدمة ، يمكن للأشخاص الأطول الجلوس بسهولة مع ترك مساحة كافية للأرجل والرأس. في الخلف ، توجد مساحة كبيرة أيضًا. يمكنك بالتأكيد وضع شخصين بالغين بالحجم الكامل في المقاعد الخلفية الخارجية وربما حتى ضغط شخص بالغ بالحجم الكامل في المقعد الأوسط.


2. AWD قياسي

كما هو الحال مع أي من سوبارو ، فإن الدفع الرباعي (AWD) ميزة قياسية. يوفر هذا قوة جر واستقرار أفضل مما قد تحصل عليه في طراز الدفع بالعجلات الأمامية (FWD). إذا كنت تعيش في مناخ تصبح فيه الطرق زلقة بسبب الطقس العاصف فإن نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) هو امر ضروري . 


3. قائمة كاملة بمساعدات السائق القياسية

هل أنت قلق بشأن الحصول على ميزات مساعدة كافية للسائق؟ توفر سوبارو فورستر 2025 الكثير من هذه الوسائل المتاحة . يأتي نظام EyeSight من سوبارو بشكل قياسي في كل مستوى من المستويات ، حيث تزود السيارة بمساعد الحفاظ على المسار ، والتحكم التكيفي في التطواف ، وتخفيف الاصطدام الأمامي ، وتحذير مغادرة المسار.


4. منطقة شحن ضخمة

مع ترك جميع المقاعد في مكانها ، يتوفر في سوبارو فورستر 2025 مساحة تخزين تصل إلى 28.9 قدمًا مكعبة. عندما تطوي المقاعد الخلفية لأسفل ، يمكنك إخراج هذا الرقم إلى 74.2 قدم مكعب كحد أقصى. وهذا يقترب حقًا من التفوق على كل شيء آخر في هذا الفئة . 

5. خلوص ارضي مميز 

تمتلك Forester 2025 ارتفاعًا قياسيًا يبلغ 9 بوصة من الأرض ، وهو أفضل من المتوسط ​​بالنسبة لهذا الجزء. هذا يساعد على منع السيارة من الهبوط في الحفر ، كما أنه يسهل القيادة على الطرق الوعرة. لن ينتهي المطاف بالكثير من الحطام في الهيكل السفلي لسيارتك. وبالطبع ، هناك 9.2 بوصة من الخلوص الأرضي الذي تحصل عليه في طراز Wilderness ، مما يساعد على جعل هذه واحدة من أكثر المركبات توجهاً للطرق الوعرة في فئتها.


6. مقصورة مريحة وهادئة

تتميز سوبارو فورستر 2025 بمقصورة مريحة وهادئة. بالكاد تدخل أي ضوضاء ، والمقاعد مبطنة لتوفير الراحة طوال اليوم. حتى المقاعد الخلفية لديها الكثير من الدعم. بدءًا من Premium ، تحصل على مقعد السائق القابل للتعديل كهربائيًا ، مما يجعل العثور على وضع قيادة مريح أمرًا أبسط. ومع المقاعد الأمامية المُدفأة ، يمكنك البقاء دافئًا في أيام الشتاء الباردة.

7. ضوابط سهلة الاستخدام

يحتوي الكونسول الأمامي في سوبارو فورستر 2025 بالكامل على واجهة سهلة الاستخدام. هناك ما يكفي من الضوابط المادية ولكن ليس الكثير بحيث تبدو الشرطة فوضوية. ويتم وضع كل شيء في متناول السائق ووضع علامات واضحة عليه. . هناك عدد قليل من أدوات التحكم المثبتة على عجلة القيادة للوصول السريع .


9. إعداد تقني سهل الاستخدام

تم تصميم مركز المعلومات والترفيه للجميع ، سواء أكانوا خبراء في التكنولوجيا أم لا. الضوابط كلها منطقية ببساطة. من السهل التنقل في القوائم التي تظهر على الشاشة ، ولا يوجد شيء بخصوص عناصر التحكم التي تظهر على الشاشة يشعر بالضيق. يعمل النظام جيدًا بشكل عام ولا يُعرف بأنه عرضة للتجمد أو الأعطال أثناء قيادة السيارة.


10. مساحة رؤية خارجية مناسبة 

على الرغم من أن ارتفاع الركوب الطويل الا ان سوبارو فورستر 2025 توفر زاوية روية قوية لما هو أمامك ، وفي الخلف ، وعلى كلا الجانبين. تشتهر Subarus بإطلالاتها الخارجية الرائعة بسبب بنائها الواعي ، ولا تخيب 2025 Forester ضنك في هذا الصدد.
قد يعجبك ايضا 

آراء ملاك سوبارو فورستر 2025

الإيجابيات:
  • الأداء: يُشيد العديد من الملاك بقدرة محرك فورستر القوية وكفاءة استهلاك الوقود، خاصة في طرازات الهجينة.
  • التعامل: تُعرف فورستر بقيادتها الممتازة، خاصةً على الطرق الوعرة والثلوج.
  • المساحة: توفر فورستر مساحة واسعة للركاب والبضائع، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للعائلات.
  • الموثوقية: تُعرف سوبارو بمركباتها الموثوقة، وفورستر ليست استثناءً.
  • تقنيات مساعدة السائق: تتوفر فورستر مع مجموعة من تقنيات مساعدة السائق المتقدمة، والتي يثني عليها العديد من الملاك.
  • التصميم: يُعجب الكثيرون بتصميم فورستر الداخلي والخارجي.
السلبيات والعيوب:
  • السعر: تُعتبر فورستر أكثر تكلفة من بعض منافسيها.
  • شاشة المعلومات الترفيهية: يُعتبر حجم شاشة المعلومات الترفيهية صغيرة بعض الشيء بالنسبة لبعض الملاك.
  • مساحة الشحن: تقدم بعض السيارات المنافسة مساحة شحن أكبر.
في هذا الموضوع تعرفنا على اهم عيوب سوبارو فورستر 2025 وابرز مميزاتها ، سلبيات ومشاكل سوبارو فورستر 2025 ، تجربتي لسيارة سوبارو فورستر 2025 وراي الملاك فيها.
عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات