اهم 10 مميزات وعيوب جيلي ازكارا 2025

جيلي ازكارا 2025 سيارة كروس أوفر متعددة لااستخدامات ، ويتم انتاجها من قبل شركة جيلي الصينية لصناعة السيارات ، وتأتي بتصميم مذهل ومساحة فاخرة ومجهزة تجهيزًا جيدًا. بالاضافة الى نظام معلومات ترفيهي مقاس 12.3 بوصة ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ، وكاميرا بزاوية 360 درجة ، ونظام صوت بـ 8 مكبرات صوت. وغيرها العديد من المزايا وهذه لا يعني خلوها من بعض السلبيات .


وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل اهم مميزات سيارة جيلي ازكارا 2025 وما هي عيوب جيلي ازكارا 2025 الشائعة ؟ وتقيم شامل للسيارة ، وهل تعد ازكارا 2025 قيمة جيدة مقابل السعر ، وما هي تجربة واراء الملاك فيها ؟ ، ونصيحة قبل الشراء، وما هي سلبيات وعيوب جيلي ازكارا 2025 الشائعة ؟

 
عيوب جيلي ازكارا 2025 ومميزات جيلي ازكارا 2025 ، وابرز مشاكل وعيوب Geely Azkarra 2025 . وسلبيات وعيوب جيلي ازكارا 2025 في السعودية
مميزات وعيوب جيلي ازكارا 2025

مميزات جيلي ازكارا 2025 

ما هي ايجابيات ومميزات سيارة جيلي ازكارا 2025 ؟

1. محرك هجين

يتميز طراز جيلي لاكشري فائق الجودة بإقران مجموعة نقل الحركة من محرك سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني ونظام هجين بنظام الدفع الرباعي 48 فولت (محرك كهربائي). مجموعة نقل حركةتساعد Azkarra على إنتاج إجمالي 190 حصانًا و 300 نيوتن متر من عزم الدوران. هذه الأرقام تضع جيلي أزكار على الفور في مرتبة أعلى من بقية منافسيها من حيث الأداء. لمزيد من الراحة ، لا تحتاج Azkarra إلى التوصيل لشحن البطارية الهجينة ، حيث يشحن نظام EMS بجهد 48 فولت نفسه أثناء القيادة.

2. مجموعة رائعة من الميزات الداخلية

هذا شيء لن تراه أبدًا عند نقطة السعر هذه: تنجيد جلد نابا. هذه هي نفس المواد المستخدمة في السيارات التي تكلف ملايين أكثر من الأذكار . والخبر السار هو أنه ليس الشئ الوحيد المميز الذي يمكن العثور عليه في مقصورة ازكارا. هناك أيضًا تحكم تلقائي في المناخ ، وشحن لاسلكي ، وفتحة سقف بانورامية ، على سبيل المثال لا الحصر.

3. مقصورة كاملة التشطيب

نظرة واحدة في الداخل ، و سوف تجد مزيدًا من الرحابة ، بالاضافة الى تصميم عصري أنيق. وفتحات التهوية على وجه الخصوص ، تعرض نوعًا من المظهر "الملتف" ، وتدفع نحو الأبواب وتطيل المساحة المتصورة بشكل فعال. وفي الوقت نفسه ، تم وضع الخطوط المتشابكة السائلة في مكان جيد داخل المقصورة للمساعدة في تعزيز البعد البصري في جميع الأنحاء. لكن الميزة الأكثر إثارة في المقصورة يجب أن تكون لوحتين للمعلومات والترفيه المركزية عالية الدقة ولوحة عدادات LCD كاملة ، مع دمج كل منها بسلاسة في لوحة القيادة ذات التقنية العالية والمظللة بألواح خشبية محببة.

4. مستوى سلامة جيد


جيلي هي الشركة الأم وراء شركة سيارات فولفو ، وتؤيد شغف هذه الأخيرة بالسلامة. هذا هو السبب في أنك تحصل على العديد من ميزات الأمان التي لن تحصل عليها في أي مكان آخر في النطاق السعري المعقول لـ Azkarra. تحقق من هذه المجموعة من ميزات السلامة: ستة وسائد هوائية SRS ، والتحكم في الجر ، والمصابيح الأمامية التلقائية ، والكشف عن النقاط العمياء ، وفرامل الانتظار الإلكترونية مع التعليق التلقائي ، ومساعدة بدء التلال ، والتحكم في التلال ، والفيديو البانورامي بزاوية 360 درجة ، والباب الخلفي الكهربائي الذكي .

5. دفع رباعي في الوقت الحقيقي

يستخدم نظام الدفع الرباعي المدمج في جيلي مستشعرات في المحور الخلفي لاكتشاف فقدان الجر أو التماسك على العجلات. عندما يحدث هذا ، فإن نظام الدفع الرباعي الذكي من Azkarra سيرسل الطاقة إلى العجلة التي هي في أمس الحاجة إليها. لذلك بغض النظر عن ظروف الطريق ، فأنت على يقين من أن أذكارك ستبقى مستقرة وستظل دائمًا متحكمًا في الموقف.

عيوب جيلي ازكارا 2025 


سلبيات وعيوب جيلي ازكارا 2025  - مشاكل وعيوب سيارة جيلي ازكارا 2025

1. ضعف الموثوقية

لا ينبغي أن يكون هذا عيبًا في جيلي ازكارا 2025 بحد ذاته ، ولكن صنع في الصين لا يزال يحمل معه وصمة الجودة الرديئة. نأمل أن يتمكن مشترو السيارات من إدراك أن جميع المنتجات التي تأتي من المملكة الوسطى ليست متساوية ، ويرون ازكارا على حقيقتها: سيارة كروس أوفر ذات الدفع الرباعي ذات الأسعار المعقولة والتي تمنح أكبر قدر ممكن من الربح مثل أي سيارة يمكن للمرء تجد. وذلك يعد من ابرز عيوب جيلي ازكارا 2025 التي تمنعها من الانتشار.

2. لا يوجد Apple CarPlay أو Android Auto

وبحسب ما ورد تعمل جيلي على شراكة مع Apple لإحضار CarPlay أخيرًا إلى سياراتها ، ولكن للأسف ، فإن Azkarra المتاحة حاليًا ليس جزءًا من هذه الصفقة ، وبالتالي قد يضطر مستخدمو Apple و Android إلى الانتظار قبل أن يتمكن Azkarra من استيعاب هذه التطبيقات. وذلك من عيوب جيلي ازكارا 2025 الاساسية .

3. مجموعة نقل الحركة DCT بطيئة

على الرغم من القوة الهائلة ، تميل الأزكار إلى أن تكون بطيئة في التسارع. جزء من السبب هو الوزن الإجمالي للمركبة ، والذي ينحني على الجانب الثقيل بسبب النظام الهجين الثقيل. ولكن يمكن أن يُعزى التسارع الباهت بشكل أساسي إلى ناقل الحركة ثنائي القابض ، والذي لا يستجيب على الفور. لاحظ بعض المالكين القليل من التأخير عندما داسوا على دواسة البنزين. و DCT من عيوب جيلي ازكارا 2025 الجوهرية .

4. صلابة نظام التعليق

واحدة من عيوب جيلي ازكارا 2025 الرئيسة نظام التليق بها حيث حيث يغلب عليه الصلابة ، ويؤدي ذلك الى شعور قائد السيارة بالكثير من اهتزازت الطرق اثناء قيدته الازكارا ، وبخاصة اثناء القيام رحلات طويلة او السفر بالسيارة .

ما هي عيوب جيلي ازكارا 2025 في السعودية ؟


مشاكل وعيوب ازكارا 2025 - سلبيات وعيوب Geely Azkarra 2025

  • التصميم الأمامي لازكارا غير مفضل لبعض المشترين .
  • عدم الشعور بكثير من راحة الركوب بسبب نظام التعليق غير المرن .
  • فتيس السيارة لا يتسم بسلاسة التشغيل وذلك من عيوب جيلي ازكارا 2025 البارزة .
  • لا تتميز السيارة بموثوقية جيدة لكونها سيارة صينية المنشأ .
  • احد عيوب جيلي ازكارا 2025 الشائعة عزلها الضعيف للصوات الخارجية والضوضاء اثناء التسارع العالي.
  • تهنيج شاشة ترفيه ازكارا مع الاستخدام المستمر حيث لا تتسم بالاعتمادية الكافية .
  • الافتقار لبعض الميزات القياسية مثل نظام ابل كار بلاي وغيره من وسائل التكنولوجيا.

تقييم جيلي ازكارا 2025

تتمتع المقصورة الداخلية لـ جيلي ازكارا 2025 بأجواء مستقبلية بفضل التصميم الجديد للغاية الذي يشتمل على جميع سمات سمات التصميم الداخلي الحديثة. تم الانتهاء من المقصورة بلون مزدوج من الأسود والبني ، مما يجعل المقصورة تبدو فاخرة بشكل صحيح.
تشكل عجلة القيادة متعددة الوظائف ذات القاعدة المسطحة ، بالإضافة إلى وحدة التحكم الرقمية بالكامل التي تحتوي على خيارات عرض متعددة ، مقصورة قيادة رائعة المظهر للغاية للسائق. ولكن افتقرها لبعض وسائل الترفيه من عيوب جيلي ازكارا 2025 الشائعة.


الكونسول الوسطي الواسع للغاية الذي يشتمل على نظام معلومات ترفيهي بشاشة لمس ذات مظهر رائع ، مع مظهر متعدد الطبقات لفتحات مكيف الهواء فوقه ، مما يجعل المقصورة تبدو واسعة للغاية.إن المظهر المائل لنفق ناقل الحركة المركزي ، والذي يضم مجموعة من الأزرار ورافعة ناقل الحركة والحصول على امتدادات جانبية منتفخة ، تجعل الأشياء مميزة تمامًا هنا.

على الرغم من أبعاد جيلي ازكارا 2025 المدمجة إلى حد ما أمام سيارات الدفع الرباعي كاملة المواصفات ، تتمتع جيلي ازكارا بنسب لطيفة ، مع تصميمها المميز الذي يساعدها في اكتساب حضور قوي على الطريق.في المقدمة ، تمتلك جيلي ازكارا واجهة عريضة ، تتكون من شبكة كوزموس الممتدة ، والتي تتكون من ثلاثة أنماط واسعة من الكروم خماسية الأضلاع واحدة داخل الأخرى. في حين أن هذا الوجه ينجح في جعل Azkarra يبدو عريضًا وفرضًا من الأمام ، فإنه يبدو محرجًا بعض الشيء وخارج السياق. ومع ذلك ، فإن المصابيح الأمامية الزاويّة تبدو ذكية مع نمط الإضاءة المعاصر بتقنية LED. ما يضيف المزيد من الجوهر إلى المظهر الأمامي هو المصد الأمامي ذو المظهر القوي ، والذي يتكون من كسوة هيكل متينة المظهر ولوحة انزلاقية فضية سميكة. ويعد المظهر الامامي احد عيوب جيلي ازكارا 2025 .

في الخلف ، تمتلك جيلي ازكارا جناحًا خلفيًا رياضيًا بالإضافة إلى مصابيح خلفية منحنية بتقنية LED ، ويتم وضع الأخيرة لأعلى قليلاً ، مما يجعل تصميم غطاء الصندوق الخلفي أعرض قليلاً وأكثر صلابة. يتجلى ذلك بشكل أكبر من خلال شفة التحميل العالية ، مع حصول المصد الخلفي على لوح انزلاقي أكثر سمكًا مقارنة بالجزء الأمامي.

عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات