اهم 10 مميزات وعيوب لاند روفر ديسكفري 2025

عيوب لاند روفر ديسكفري 2025 وميزاتها إذا كنت تواكب آخر المستجدات لترندات السيارات SUV لهذا العام ، فأنت تعلم أن لاند روفر ديسكفري قد قامت بتطوير كبير من اجل المنافسة على افضل سيارات SUV الفاخرة ، وفي السطور القادمة سوف نتعرف بالتفصيل على عيوب سيارة لاند روفر ديسكفري 2025 ومميزاتها مواصفات لاند روفر ديسكفري 2025 وتقييم تصميمها الداخلي والخارجي وما تحتويه من انظمة امان ووسائل ترفيه .



عيوب لاند روفر ديسكفري 2025 ، مميزات لاند روفر ديسكفري 2025 ، سلبيات ومشاكل  ديسكفري 2025
مميزات وعيوب لاند روفر ديسكفري 2025

مميزات لاند روفر ديسكفري 2025

  • القدرة على الطرق الوعرة: تعد لاند روفر علامة تجارية أسطورية للطرق الوعرة، وسيارة ديسكفري ترقى إلى مستوى السمعة الطيبة. بفضل أنظمة إدارة التضاريس المتقدمة والبنية القوية، يمكنها التعامل مع المسارات الصعبة.
  • تصميم داخلي فاخر: تتميز سيارة ديسكفري بمواد عالية الجودة ومقاعد مريحة ومقصورة فسيحة. إنها توفر إحساسًا متميزًا لكل من السائق والركاب.
  • قدرة سحب قوية: إذا كنت بحاجة إلى سيارة دفع رباعي لنقل المقطورات أو القوارب، فإن سيارة ديسكفري توفر لك قدرة سحب قوية.
  • قيادة سلسة: حتى على الطرق الوعرة، توفر سيارة ديسكفري قيادة مريحة وهادئة.

عيوب لاند روفر ديسكفري 2025

  • السعر: لا تُعرف سيارات لاند روفر بكونها رخيصة الثمن، وسيارة ديسكفري ليست استثناءً. يقع MSRP للبدء في الطرف الأعلى لسيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم.
  • الاقتصاد في استهلاك الوقود: لا تتوقع استهلاك الغاز بشكل ممتاز من ديسكفري. إنها تعطي الأولوية للقوة والقدرة على كفاءة استهلاك الوقود.
  • نظام المعلومات والترفيه: يجد بعض المراجعين أن نظام المعلومات والترفيه معقد للغاية ومشتت أثناء القيادة.
  • المقاعد: في حين أن المقاعد الأمامية ممتازة، إلا أن البعض يجد أن وضعية الجلوس في الصفين الثاني والثالث ضيقة بعض الشيء، خاصة للركاب طويلي القامة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون الوصول إلى الصف الثالث ضيقًا.

مواصفات لاند روفر ديسكفري 2025

  • سعة المحرك : 3 لتر
  • عدد الاسطوانات : 4
  • القوة الحصانية : 355 حصان
  • العزم : 500 نيوتن / متر
  • نظام الدفع : كلي
  • ناقل الحركة : اوتوماتيك ثماني السرعات
  • قدرة السحب : 3720 كجم
  • عدد المقاعد : 7 مقاعد

عيوب لاند روفر ديسكفري 2025 في السوق السعودي

عيوب لاند روفر ديسكفري 2025 - مشاكل وعيوب Land Rover Discovery Metropolitan 2025

  • الصف الثالث ضيق المساحة .
  • الاقتصاد في استهلاك الوقود غير مثير للإعجاب .
  •  باهظة الثمن مقارنة بالسيارات المنافسة .
  • يعيب لاند روفر ديسكفري 2025 تشتت بعض عناصر التحكم عند استخدامها أثناء القيادة .
  • مساحة ضيقة للأرجل الخلفية في الصفين الثاني والثالث .
  • معالجة ثقيلة حول المنعطفات الضيقة .

مواصفات لاند روفر ديسكفري 2025 من الخارج


في المقدمة ، يتميز التصميم الامامي لسيارة لاند روفر ديسكفري 2025 بشبكة إصدار Metropolitan Edition وحروف "Discovery" بتفاصيل اكثر سطوعا ، مع إبرازها بشكل أكبر من خلال إضافات المصد السفلي التي تم تشطيبها باللون الفضي Hakuba. تم تركيب 2025 على عجلات براقة مصقولة قياس 22 بوصة تتميز بلمسات رمادية لامعة كاملة .

مواصفات لاند روفر ديسكفري 2025 من الداخل


في الداخل ، تشتمل مجموعة المعدات القياسية على شاشة عرض رأسية (HUD) ، ومقاعد الصف الثالث القابلة للتعديل كهربائياً مع تدفئة ، وعجلة قيادة مُدفأة ، ونظام تحكم في المناخ رباعي المناطق ، ومقصورة تبريد أمامية. بالإضافة إلى ذلك ، تتلقى المقصورة تفاصيل تيتانيوم مش. في أخبار أخرى ، ستحتوي طرازات R-Dynamic الآن على سقف متباين باللون الأسود اللامع بشكل قياسي. عبر مجموعة طرازات Discovery ، يتوفر نظام صوت Meridian ونظام تثبيت السرعة التكيفي والشحن اللاسلكي والمقاعد الأمامية المدفأة والتحكم في المناخ ثلاثي المناطق بشكل قياسي.

مواصفات روفر ديسكفري 2025 من حيث وسائل الراحة

ديسكفري 2025 مريحة  بشكل عام. الصفان الأولان من المقاعد يتميزان بمقاعد ذات شكل جميل يمكن أن تصمد بعد ساعات من القيادة ، على الرغم من أنها لا تتمتع بدعم كبير للفخذين. الداخل هادئ بشكل مذهل ، ونظام التحكم في المناخ رباعي المناطق يعمل بشكل جيد للتدفئة أو التبريد حسب رغبتك. أحد الجوانب السلبية التي لاحظناها: يمكن أن ينتج عن نظام التعليق الهوائي القياسي في ديسكفري قيادة عائمة بشكل معتدل في بعض الأحيان.

مواصفات لاند روفر ديسكفري 2025 من حيث التكنولوجيا والترفيه


تأتي ديسكفري 2025 قياسية مع مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً في 14 وضعاً ، وعمود توجيه قابل للتعديل كهربائياً ، ومقاعد الصف الثاني قابلة للطي وإمالة كهربائياً ، وزر تشغيل ، وتحكم مناخي ثنائي المنطقة. يشتمل نظام المعلومات والترفيه فيها على شاشة تعمل باللمس مقاس 11.4 بوصة بالإضافة إلى التوافق مع Apple CarPlay و Android Auto ، وهناك أيضًا شاشة معلومات مقاس 12.3 بوصة في مجموعة العدادات.

مصابيح أمامية LED أوتوماتيكية ، ماسحات مستشعرة للمطر ، باب خلفي كهربائي ، ودخول بدون مفتاح بشكل قياسي في كل قطعة. في سيارة ديسكفري R-Dynamic HSE التي تتصدر النطاق ، يتم تضمين ميزات مثل مقعد السائق المزود بذاكرة قابلة للتدفئة والتبريد يمكن ضبطه على 20 وضعًا ، والصف الثالث الذي يعمل بالطاقة ، وبخاخات المصابيح الأمامية.

تقييم لاند روفر ديسكفري 2025


لاند روفر ديسكفري 2025 هي سيارة دفع رباعي تمزج بين التصميم الداخلي الفخم للغاية والقدرات الوعرة للقيادة على الطرق الوعرة بطريقة لا يستطيع سوى عدد قليل من المنافسين تقليدها. لديها بعض العيوب ، مثل الصف الثالث الضيق من المقاعد والاقتصاد في استهلاك الوقود. ومع ذلك ، وبغض النظر عن تلك العيوب ، فإن ديسكفري هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة ومتكاملة مع مقصورة فاخرة وميزات تقنية متقدمة وخيارين مرضيين للمحرك.


إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي فاخرة متوسطة الحجم يمكنك قيادتها بالفعل على الطرق الوعرة ، فإن ديسكفري لديها عدد قليل من المنافسين المباشرين. هناك خياران يشتملان على لكزس GX والحواف الأكثر فخامة في جيب جراند شيروكي L. المنافسين ذوي الأسعار المعقولة مثل Acura MDX أو Lexus RX. إذا كنت ترغب دائمًا في الحصول على سيارة لاند رور وتحتاج إلى سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم من 3 صفوف ، فقد تكون لاند لاند روفر ديسكفري 2025 مناسبة لك.

عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات