تويوتا يارس 2025 سعر ومواصفات وموعد وصولها في السعودية

تويوتا يارس 2025 هي سيارة سيدان صغيرة موثوقة واقتصادية، وهي واحدة من أكثر السيارات شيوعًا في مصر. تتميز السيارة بتصميم أنيق وأداء سلس واقتصاد جيد في استهلاك الوقود. تتنافس يارس 2025 مع هيونداي أكسنت 2025 ونيسان سنترا وكيا ريو وفولكس فاجن جولف .وسوف يستعرض موقع معلومستا في السطور القادمة اهم مواصفات تويوتا يارس 2025 في السوق السعودي وتجهيزاتها الداخلية والخارجية ، بالاضافة الى اسعارها وموعد نزولها، وتقييم شامل لها .👉👉✈✈


تويوتا يارس 2025 في السعودية ، داخلية تويوتا يارس 2025 ، سعر تويوتا يارس 2025 ، فئات يارس 2025 ، وموعد نزولها
تويوتا يارس 2025 الاسعار والمواصفات والفئات وموعد نزولها السعودية

تويوتا يارس 2025

خيارات القوة والاداء تتوفر تويوتا يارس 2025 في السعودية بمحركين مختلفين:
  • المحرك الأول هو محرك بنزين سعة 1.3 لتر رباعي الأسطوانات ينتج قوة 97 حصانًا وعزم دوران 122 نيوتن متر. يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.
  • المحرك الثاني هو محرك هجين يتكون من محرك بنزين سعة 1.5 لتر ومحرك كهربائي. ينتج هذا المحرك الهجين قوة إجمالية تبلغ 110 حصانًا وعزم دوران يبلغ 141 نيوتن متر. يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

مميزات تويوتا يارس 2025

  • متعة جيدة في القيادة .
  • الكثير من المعدات القياسية .
  • تتمتع تويوتا يارس 2025 بدرجة كبيرة من الاعتمادية .
  • اقتصادية في الستهلاك الوقود .

عيوب تويوتا يارس 2025

  • ادائها ضعيف مقارنة بالمنافسين .
  • عزلها للضوضاء غير قوي .
  • بطئ التسارع .
  • مساحة المقعد الخلفي والصندوق الخلفي ليست الافصل في هذه الفئة .

موعد نزول تويوتا يارس 2025

لم يتم الإعلان عن موعد نزول تويوتا يارس 2025 في السعودية رسميًا، ولكن من المتوقع أن تصل إلى المملكة في الربع الأول من عام 2025.وبحسب ما ذكرت بعض التقارير، فإن تويوتا يارس 2025 ستحصل على بعض التغييرات الطفيفة مقارنة بطراز العام الحالي، بما في ذلك تحديثات تصميمية طفيفة، وإضافة بعض الميزات الجديدة.

اسعار تويوتا يارس 2025 في السعودية

لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية لسيارة تويوتا يارس 2025 وهذه هي الاسعار التقديرية :
  • اسعار تويوتا يارس 2025 في السعودية - سعر Toyota Yaris 2025
  • سعر تويوتا يارس 2025 فئة 1.3 Y يبدا من 67,445 ريال سعودي .
  • سعر تويوتا يارس 2025 فئة PLUS يبدا من 72,425 ريال سعودي
  • سعر تويوتا يارس 2025 فئة Y يبدا من 78,405 ريال سعودي

فئات تويوتا يارس 2025 في السعودية

فئة 1.3 Y: الفئة الأساسية، محرك بنزين سعة 1.3 لتر، سعر 62,445 ريال سعودي.
فئة PLUS: ميزات أمان وراحة ورفاهية إضافية، محرك بنزين سعة 1.3 لتر، سعر 68,425 ريال سعودي.
فئة YX: ميزات أمان وراحة ورفاهية إضافية، محرك بنزين سعة 1.3 لتر أو محرك هجين سعة 1.5 لتر، سعر 74,405 ريال سعودي.

أبعاد يارس 2025

  • الطول : 4115 مم
  • العرض : 1700 مم
  • الارتفاع : 1475 مم
  • قاعدة العجلات : 2500 مم
  • سعة تحميل الشنطة الخلفية : 288 لتر

ميزات التكنولوجيا والترفيه في يارس 2025


تحتوي جميع موديلات تويوتا يارس 2025 على شاشة لمس مركزية. في طرازات Icon ، يكون الإعداد مقاس 7 بوصات مزودًا بالبلوتوث وراديو DAB و Apple CarPlay و Android Auto. ومع ذلك ، نوصي بالترقية إلى التصميم ذي الدرجة الثانية على الأقل ، لأن هذا يأتي مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع كل الأشياء الجيدة نفسها. يستخدم كلا النظامين نفس البرنامج وحزمة الرسومات ، وهي ليست سهلة الاستخدام تمامًا مثل نظام VW Polo ، ولكنها لا تزال جيدة جدًا.

تحتوي كل شاشة على بعض أزرار الاختصار على الجانب ، وهناك زوجان من الأقراص الدوارة في كل زاوية سفلية.لا يحتوي أي من النظامين على نظام ملاحة مدمج عبر الأقمار الصناعية ، ولكن هذه ليست مشكلة على الإطلاق ، لأن كلاهما يأتي مع انعكاس الهاتف الذكي وبالتالي التنقل المستند إلى التطبيق. هذه التطبيقات أفضل بكثير من الأنظمة المدمجة. لا تتوفر اتصالات رقمية بالكامل ، ولكن يمكنك إضافة حزمة فنية تجلب معها شاشة عرض أمامية مقاس 10 بوصات. إنه واضح ونقي ومفيد للغاية في القيادة اليومية ، ولكنه متاح فقط في الطرز التي تتصدر النطاق. يحتوي الاستريو القياسي على أربعة مكبرات صوت ، ولكن نظام JBL القوي المزود بثمانية مكبرات صوت مُلائم للنماذج الديناميكية ولكنه ، بشكل غريب ، خيار في نطاق Excel الذي يحتل المرتبة الأولى.

قد يعجبك ايضا
مواصفات وسعر تويوتا كرولا كروس 2025
مواصفات وسعر تويوتا سنشري 2025
موعد نزول تويوتا كامري 2025

تويوتا يارس 2025 في السعودية ، داخلية تويوتا يارس 2025 ، سعر تويوتا يارس 2025 ، فئات يارس 2025 ، وموعد نزولها
تويوتا يارس 2025 الاسعار والمواصفات والفئات وموعد نزولها السعودية

ميزات السلامة والامان في يارس 2025

توفر سيارة يارس 2025 باقة متنوعة خيث تعتبر حزمة Toyota Safety Sense قياسية في جميع إصدارات Yaris وتوفر تقنية الكبح التلقائي للمدينة (AEB) والمساعدة في الحفاظ على الممر وعرض لافتات الطريق. وفي الوقت نفسه ، تعد مراقبة النقاط العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية و نظام Precollison + اكتشاف المشاة أثناء الليل ، نظام المساعدة في تتبع المسار ، الضوء العالي التلقائي ، نظام التحكم الآلي الذكي (ACC) ومساعد إشارة الطريق ونظام تقييد الحركة الإضافي (SRS) 8 وسائد هوائية: وسائد هوائية للسائق والراكب ، وسائد هوائية ستائرية جانبية مزدوجة ، وسائد هوائية جانبية للصدمات ، وسائد هوائية أمامية وسطية وغيرها المزيد .منحت Euro NCAP سيارة Yaris بخمسة نجوم (من أصل خمسة) للسلامة الشاملة ، على الرغم من أن المنظمة سلطت الضوء على أن حماية البالغين من التصادم في التصادم الأمامي يمكن أن تكون أفضل. سجل Jazz hybrid درجات أعلى قليلاً في هذا الجزء من الاختبار.

قد يعجبك ايضا
مواصفات وسعر تويوتا سيينا 2025
مواصفات وسعر تويوتا تندرا 2025
مواصفات وسعر تويوتا فورتشنر 2025

داخلية تويوتا يارس 2025

تتمتع تويوتا يارس 2025 بمعلومات ترفيهية لائقة وتبدو مقصورتها أنيقة. حيث تجد كل شيء في المكان الذي تريده. تشمل المزايا البارزة تقليمًا باللون الأسود اللامع على الكونسول الوسطي ونسيجًا أنيقًا على الأبواب ، وكل شيء يبدو مبنيًا بشكل جيد ، لكن سيارات مثل بيجو 208 تبدو أكثر مرحًا من الداخل. ينصب التركيز الرئيسي للوحة العدادات على الشاشة الكبيرة التي تعمل باللمس ، والتي تبدو "مغمورة" قليلاً ، لكن تويوتا لديها الحس السليم لإبقاء عناصر التحكم في المناخ منفصلة. تأتي سيارات الفئة الاولى بمقاعد قياسية من القماش ، لكن الطرازات الاعلى يأتيان بمقاعد رياضية من القماش والجلد الصناعي ، مما يساعد على رفع المقصورة. ومع ذلك ، تحصل جميع السيارات على عجلة قيادة جلدية ورافعة تروس.

تحتوي جميع طرازات تويوتا يارس 2025 على مقعد سائق قابل لتعديل ارتفاعه ، بالإضافة إلى عجلة قيادة تتحرك للداخل وللخارج وللأعلى وللأسفل. علاوة على ذلك ، تتماشى العجلة بدقة مع الدواسات والمقعد ، ويكون المقعد ، بشكل رئيسي ، داعمًا - على الرغم من أنه في الرحلات الطويلة قد تتحسر على عدم وجود دعم قطني قابل للتعديل. يمكن للسائق الوصول بسهولة إلى أدوات التحكم في تكييف الهواء ، وهي أزرار ومقابض مناسبة لذلك لا داعي للالتفاف حول شاشة اللمس المعقدة فقط لتعديل درجة الحرارة الداخلية.

مساحة الركاب في تويوتا ياريس 2025


توفر سيارة تويوتا يارس 2025 مساحة جيدة في الامام حيث لا يمكنك الجدال مع المساحة الموجودة في مقدمة Toyota Yaris. هناك مساحة مناسبة للساقين لشخصين بالغين طويلين نسبيًا ، ويجب ألا يشعروا بنقص في حيز الرأس أيضًا.الأشياء ليست جيدة في المقعد الخلفي. من المرجح أن يجد أولئك الموجودون في المقعدين الخارجيين ركبهم تحتك بظهر المقاعد الأمامية ، وأي شخص يُجبر على الجلوس في المنتصف سيشعر أنه لا أحد يحبهم ، لأنهم سيكونون مكتظين وغير مرتاحين ، وهذا هو النقص في كليهما مساحة للساقين والارتفاع. هناك أيضًا مساحة لمقعد الطفل المواجه للخلف في الخلف ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى تحريك المقعد الأمامي للأمام قدر الإمكان للحصول عليه هناك. نضمن لك أيضًا أن تفقد أغطية نقاط تركيب Isofix.

مساحة الصندوق الخلفي لسيارة تويوتا يارس 2025


تحتوي تويوتا يارس 2025 علة صندوق خلفي يتسع الى 288 لتر ،تأتي تويوتا يارس 2025 أيضًا مع أرضية صندوقية قابلة لضبط ارتفاعها ، مما يعني أنه لا توجد حافة تحميل يمكن الحديث عنها ، وعندما تطوي المقاعد الخلفية لأسفل ، فإنها تتساوى مع أرضية صندوق الأمتعة. كماتحتوي تويوتا يارس 2025 على بعض المساحات للتخزين الداخلي ، حيث ان الأمور ليست سيئة للغاية ، خاصة في المقدمة. توجد مساحة تخزين مناسبة حيث تناسب جميع الهواتف المحمولة ماعدا أكبرها. وفي الوقت نفسه ، فإن جيوب الباب كبيرة بما يكفي لاستيعاب زجاجة سعة 1.5 لتر ، وإذا كنت تشعر بالعطش الشديد ، فإن أحد هذه الجيوب سيكون مناسبًا لصندوق القفازات أيضًا.هناك أيضًا درج لتخزين هاتفك أسفل مسند الذراع المركزي ، وقبل ذلك يوجد حاملان لأكواب يستوعبان فنجان قهوة أو زجاجة ماء صغيرة.

الرؤية الخارجية لسيارة تويوتا ياريس 2025

ليس من السيئ مساحة الرؤية المتوفرة لسيارة تويوتا يارس 2025، خاصة عندما تنظر مباشرة للأمام أو بشكل مائل أو جانبي. ألقِ نظرة سريعة على كتفك ، وقد ترغب في أن تكون الشاشة الخلفية أكبر قليلاً. لحسن الحظ ، للحصول على مساعدة إضافية أثناء الرجوع للخلف ، تحتوي جميع الطرازات على كاميرا للرؤية الخلفية بشكل قياسي. إذا كنت تريد أجهزة استشعار لوقوف السيارات ، فهي اختيارية في التشذيب الديناميكي وقياسية في Excel الذي يتصدر النطاق. جميع الطرز مزودة بمصابيح أمامية أوتوماتيكية (LED عند التصميم وأعلى) ومساحات مستشعرة للمطر
مواصفات وسعر تويوتا ربع 2025
معلومستا افضل موقع سيارات في السعودية

وكيل تويوتا يارس 2025 في السعودية

وكيل تويوتا يارس 2025 في السعودية هو شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وهي الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية.في هذه الموضوع تعرفنا على تويوتا يارس 2025 في السعودية ، داخلية تويوتا يارس 2025 ، سعر تويوتا يارس 2025 ، فئات يارس 2025 ، وموعد نزولها .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-