ما هي أفضل سيارة عائلية في السعودية لعام 2024

أفضل سيارة عائلية في السعودية 2024 ، في الاونة الخيرة اصبحت السيارات العائلية اكثر انتشارا ، واصبح الاهتمام بها متزايدا لدى فئة كبيرة من محبي السيارات في المنطقة العربية ، نظرا لما تتمتع به من مميزات متنوعة ، وتوفيرها قدر كبير من وسائل الراحة المتنوعة سواء في التجهيزات والمعدات ، او حتى المساحة الداخلية وراحة القياد.، وسوف نقدم في السطور القادمة افضل السيارات العائلية المعروضة للبيع حاليًا، وافضل سيارة عائلية في السعودية 2024 .👉


افضل سيارة عائلية 2024 و ما هي افضل سيارة عائلية 2024 في مصر والسعودية و افضل سيارة عائلية 2024 7 ركاب وما افضل سيارة عائلية 2024 للسفر وعملية وما افضل السيارات العائلية في العالم واسعارها
ما هي أفضل سيارة عائلية في السعودية لعام 2024

افضل سيارة عائلية في السوق السعودي 2024

هذه قائمة بافضل السيارات العائلية في السعودية لعام 2024
  • تويوتا لاند كروزر 2024
  • نيسان باترول 2024
  • ميتسوبيشي باجيرو 2024
  • فورد اكسبلورر 2024 ·
  • هيونداي باليسيد كيا تيلورايد
  • هوندا باسبورت 2024
  • هيونداي سنتافي
  • هافال h9 2024
  • شيفروليه ترافيرس 2024
  • فورد اكسبدشن 2024

ما هي افضل سيارة عائلية اقتصادية 2024 في السعودية ؟

1. مازدا CX-5 من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تتمتع Mazda CX-5 بجودة داخلية وديناميكيات القيادة لتحدي بعض السيارات الفاخرة. مساحة الأمتعة خلف الصف الثاني ليست رائدة في فئتها ، لكن قوة Mazda لا تزال تجعلها الاختيار الأفضل.

2. نيسان اكس تريل من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

حققت نيسان روغ نتائج جيدة بالنسبة للصفات التي يعتبرها معظم الناس من أولويات سيارات الدفع الرباعي الصغيرة. إنه مريح وعملي ويأتي مع الكثير من الميزات مقابل المال. هناك بعض المشكلات ، مثل ضوضاء الطريق المرتفعة ، ولكن بشكل عام يعد أحدث إصدار من Rogue اختيارًا ذكيًا. اقرأ أقل

3. هيونداي توسان من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تقدم Hyundai Tucson الكثير من القيمة مقابل المال ، وتوفر قيادة مريحة وميزات تقنية مفيدة. نحب أيضًا مقصورتها ذات الشعور الراقي ومساحة الشحن الواسعة. لسوء الحظ ، يعترضها محرك بطيء يواجه صعوبة في مواكبة السرعة عند تسارع حركة المرور. اقرأ أقل

4. سوبارو فورستر من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

وصل الجيل القادم من فورستر ويقدم مجموعة متنوعة من الميزات والتقنيات المحدثة. إنه اختيار ذكي لتقاطع صغير ، خاصة إذا كنت تعطي الأولوية للقدرة على الطرق الوعرة.

5. جيب شيروكي من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

الشيروكي هي جيب للطحن اليومي ، لكنها لا تزال تحتفظ ببعض القطع على الطرق الوعرة التي تشتهر بها العلامة التجارية. بفضل القيادة المريحة والتقنية الحديثة ، تتيح لك الشيروكي القيادة في كلا الاتجاهين

6. جيب رانجلر من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تجلب سيارة جيب رانجلر شخصية خشنة ومتعثرة فريدة من نوعها في فئتها. إنه بالتأكيد الخيار الأفضل للمغامرات على الطرق الوعرة ، على الرغم من أن سلوكياته على الطرق الزراعية مميزة بشكل واضح.

7. تويوتا RAV4 من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

RAV4 هي سيارة دفع رباعي ممتعة مع تصميم داخلي لطيف وركوب سلس والكثير من المرافق. تعتبر مجموعتها القياسية من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة واحدة من أكثر المجموعات شمولاً في فئتها ، لكن المحرك المُرضي والتوجيه الباهت يمنعانها من أن تكون مفضلة في فئتها.

8. فورد إسكيب من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

توفر Ford Escape معظم ما تتوقعه من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة ، بما في ذلك مقصورة فسيحة وميزات تقنية مفيدة ومقاعد مريحة للغاية. عيوبه الرئيسية هي ناقل الحركة غير المكرر وقلة دقة المناولة.

9. فورد برونكو سبورت من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

فورد برونكو سبورت هي سيارة كروس أوفر صغيرة يمكنها التعامل مع التضاريس الوعرة وتبدو جيدة في القيام بذلك. لكنها تكافح لتلبية التوقعات في راحة الركوب ، ومساحة الركاب الخلفية ، والتوجيه الواثق والفرملة.

قد يعجبك ايضا

ما هي افضل سيارة دفع رباعي عائلية 2024 في السعودية؟


1. هوندا باسبورت من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

يعد جواز السفر الأعلى تصنيفًا من هوندا أحد أكثر سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم تنوعًا في السوق. إنها تنضح بالصفات الرياضية ولكنها توفر أيضًا قيادة مريحة ، وأطنانًا من مساحة الركاب والبضائع ، وقائمة جيدة من الميزات القياسية. ضع هذا في أعلى قائمتك. فولكس فاجن أطلس كروس سبورت.

لتصنيع Cross Sport ، استحوذت VW على سيارتها Atlas SUV ذات الثلاثة صفوف الناجحة ، وتخلصت من مقاعد الصف الثالث وأضفت خط سقف أكثر روعة. إنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات واسعة ومريحة تتسع لخمسة ركاب وأنيقة أيضًا .

2. تويوتا فينزا من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

أعادت تويوتا إحياء سيارتها Venza لتتنافس مرة أخرى في فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم. يتم تقديمه كسيارة هجينة فقط ، وهو الخيار الأكثر كفاءة بسهولة في فئته ، ولكنه سريع بشكل مدهش أيضًا. أطلقت تويوتا القمر بهذه السيارة .

3. هيونداي سنتافي من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

توفر سانتا في تسارعًا مذهلاً وكفاءة في استهلاك الوقود بالإضافة إلى أماكن إقامة فاخرة بسعر يضعف من معظم المنافسة. تعتبر المقصورة الفسيحة وجودة الركوب السلسة من السمات البارزة أيضًا.

4. سوبارو أوت باك من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

يوفر Subaru Outback خلوصًا أرضيًا ممتازًا وقدرة على الدفع بجميع العجلات. إنها مركبة تذهب إلى أي مكان بصفات قيادة شبيهة بالسيارات على الطرق المعبدة ، مما يجعلها خيارًا أكثر تنوعًا من العديد من منافسي سيارات الدفع الرباعي.

5. فورد ايدج من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

الراحة الفائقة ومساحة الركاب ، إلى جانب المقصورة الهادئة ونظام المعلومات الترفيهي Sync3 القوي ، تجعل من Ford Edge سيارة دفع رباعي جذابة. إنه جيد التنفيذ باستمرار ، على الرغم من أن أجواء المقصورة عند مستويات القطع الأعلى تتعارض مع نقطة السعر.

6. تويوتا 4 رنر من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تفضل Toyota 4Runner التضاريس الوعرة - تحتوي هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي تعتمد على الشاحنة على جميع الأجهزة التي تحتاجها لمغامرات على الطرق الوعرة. الخيارات الأخرى أكثر حضارة للاستخدام اليومي وتوفر ميزات تقنية فائقة.

7. جيب جراند شيروكي من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

جيب جراند شيروكي هي سيارة دفع رباعي متعددة الاستخدامات يمكن تجهيزها كمركبة فاخرة تسير على الطرق ، أو متخصص في الطرق الوعرة ، أو حتى كقضيب تسخين شرعي. تأتي أعلى مستويات القطع بسعر باهظ ، ويبدأ عمر جراند شيروكي في الظهور.


8. شيفروليه بليزر من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

إن Blazer ليس جهاز تشويش إذاعي على الطرق الوعرة قد تتذكره منذ سنوات. تتناسب بليزر اليوم بشكل أفضل مع الأداء على الطرق الممهدة بفضل تحكمها الحاد وقيادتها المريحة. تحد سعة حمولتها الصغيرة من فائدتها ، لكن التكنولوجيا المتقدمة توسع جاذبيتها.

9. نيسان مورانو من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

نيسان مورانو هي سيارة دفع رباعي موجهة للعائلات بمقاعد ممتازة ومواد جميلة ، مما يجعلها محركًا مريحًا للناس. الرؤية الضعيفة والتقنية القديمة وبعض المراوغات في مجموعة نقل الحركة تمنعها من أن تكون الاختيار الأفضل.

افضل سيارة عائلية 7 راكب في السعودية 2024 

1. كيا تيلورايد من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

كيا تيلورايد هي أفضل اختيار لدينا لسيارة SUV متوسطة الحجم بثلاثة صفوف. مقصورتها الراقية هادئة ومريحة ومصممة بعناية. تأتي مليئة بالميزات والتقنيات القياسية ، كما أنها تحتوي على مقاعد في الصف الثالث مناسبة للبالغين. للحصول على المال ، هناك عدد قليل من الطرق الأكثر جاذبية لنقل سبعة أو ثمانية أشخاص.

2. هيونداي باليسايد من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

قد تكون Hyundai Palisade جديدة في فئة سيارات الدفع الرباعي التنافسي المكونة من ثلاثة صفوف ، لكنها بالفعل تضع منافستها على علم. معبأة بالقيمة والراحة والقدرة في جميع مستوياتها ، تعتبر Palisade اختيارًا رائعًا لسيارة SUV عائلية.

3. هوندا بايلوت من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

يجعل هوندا بايلوت الأمور سهلة ، من القيادة لمسافات طويلة إلى حمل الكثير من الأشخاص والأشياء. بفضل القيادة السلسة والميزات الوفيرة والتعبئة الذكية ، تتمتع هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بالكثير من القوة.

4. فولكس فاجن أطلس من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

فولكس فاجن أطلس هي سيارة دفع رباعي فسيحة مع صف ثالث يمكن حتى للبالغين استخدامه ، ومنطقة شحن ضخمة وركوب مريح. إنه ضعيف قليلاً ويفتقر إلى الشخصية ، لكنه لا يزال الاختيار الأفضل لناقل العائلة.

5. مازدا CX-9 من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

Mazda CX-9 هي واحدة من أفضل وأجمل سيارات الكروس أوفر ثلاثية الصفوف على الطريق. إنه لمن دواعي سروري القيادة ويقدم قائمة ميزات محملة ومقصورة داخلية راقية. والجدير بالذكر أن هناك حمولة ومساحة للصف الثالث أقل مما ستجده في بعض المنافسين.

6. تويوتا هايلاندر من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

حصلت تويوتا هايلاندر على درجات عالية من الراحة الفائقة ، والتسارع المتجاوب ، والاقتصاد في استهلاك الوقود فوق المتوسط. ولكن إذا كانت مساحة مقاعد الصف الثالث مهمة بالنسبة لك ، فلا يمكن أن تتنافس أماكن الإقامة في هايلاندر مع أفضل سيارات الدفع الرباعي في هذا القطاع.

7. نيسان باثفايندر من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

نيسان باثفايندر فسيحة وممتعة للقيادة ومليئة بالتكنولوجيا داخل السيارة ومساعدات السائق أيضًا. قد لا تكون الباثفايندر الخيار الأكثر إثارة ، لكنها رائعة لسحب الأشخاص والبضائع براحة نسبية.

8. دودج دورانجو من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تقوم دودج دورانجو بعمل الأشياء بشكل مختلف قليلاً ، مع الاستمرار في تركيبة قديمة ولكنها مثبتة. قدرة القطر الممتازة وقوة V8 المتوفرة والمقصورة الداخلية الفسيحة مدمجة مع مساعدة صحية في الموقف.

9. تويوتا 4 رنر من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

كسيارة دفع رباعي ذات ثلاثة صفوف ، تكافح Toyota 4Runner بسبب مقعدها الضيق في الصف الثالث. ولكن إذا كنت بحاجة إلى هذا المقياس الإضافي للتنوع ، فيمكنك أن تفعل ما هو أسوأ من عداء من ثلاثة صفوف.
قد يعجبك ايضا

افضل سيارة عائلية في السعودية للسفر والرحلات 2024

1. شيفروليه سوبربان من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تتمتع شفروليه سوبربان الحديثة بقيادة سلسة ومساحة تخزين ضخمة ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من التقنيات المتاحة. يمكنك أيضًا الاختيار من بين ثلاثة محركات قوية. لا يوجد طريقة للتغلب على حجمها .

2. جي إم سي يوكون من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

يعد GMC Yukon اختيارًا رائعًا لسيارة SUV كبيرة الحجم. تتميز بركوب مريح ، ومقصورة فسيحة ، وسلوك قيادة سهل والكثير من القدرة على القطر.

3. فورد إكسبيديشن من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تجمع فورد إكسبيديشن بين التصميم الممتاز ومنصة الشاحنات القادرة. يمكن أن تتسع لثمانية أشخاص وتقطر أكثر من 9000 رطل. في الداخل ، يمكن تجهيز إكسبيديشن بجميع الميزات والألعاب التي تتوقعها من سيارة فاخرة.

4. شيفروليه تاهو من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تتمتع تاهو المعاد تصميمها بتحسينات كبيرة في مزايا الراحة والتكنولوجيا والراحة. لكن المقاعد شديدة الصلابة والتصميم الداخلي المحير يعني أن مساحة التخزين المفيدة أقل مما قد تتوقعه لمثل هذه السيارة الكبيرة. ومع ذلك ، لا تصبح شاحنات النقل العائلية أكثر حداثة وقدرة من هذا.

5. تويوتا لاند كروزر من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تعد Toyota Land Cruiser واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي قدرة على القيادة على الطرق الوعرة التي يمكنك العثور عليها ، كما أنها تعرض نوعًا من جودة البناء التي تجعل الشركات المصنعة الفاخرة تتحول إلى اللون الأخضر. تعدد الاستخدامات الداخلية المتواضعة والسعر المذهل يحدان من جاذبيتها الأوسع.

6. نيسان أرمادا من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تبدو أرمادا بالتأكيد جزءًا من سيارة SUV حديثة كبيرة الحجم ، وتتمتع V8 بالكثير من القوة. لكنها عمومًا تفتقر إلى الدقة التي توقعناها في هذا الفصل .

ما هي ما هي افضل سيارة عائلية شبابية في السعودية 2024 ؟

1. جينيسيس GV70من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

لم يستغرق الأمر سوى بضع سنوات من Genesis لإيجاد موطئ قدم لها وإنتاج سيارة خروج المغلوب في شكل GV70. إنها عالية الأداء في جميع المجالات وتقدم قيمة لا مثيل لها في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الصغيرة.

2. مرسيدس بنز الفئة- GLC من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

ترسي الفئة- GLC من مرسيدس-بنز معايير عالية لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة المدمجة مع مقصورتها الأنيقة وديناميكياتها المتوازنة. إنه يقدم قائمة واسعة من الميزات الفاخرة ومجموعة متنوعة من المحركات المتاحة ، ولكن أي طراز GLC يجب أن يكون ممتعًا للقيادة.

3. أكورا آر دي إكس من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

يميز Acura RDX نفسه عن المنافسين بتصميم حاد ، ومقصورة داخلية مريحة وقائمة طويلة من الميزات القياسية. إنه يوفر محركًا قويًا وتحكمًا حادًا ، لكنه ليس بنفس الفخامة أو الأناقة مثل منافسيه الفخم الأغلى ثمناً.

4. بورش ماكان من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تعتبر بورش ماكان أكثر سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الفاخرة تسلية للقيادة ، وذلك بفضل المحركات القوية والتعامل الرشيق. يوفر التصميم الداخلي جودة عالية وهناك قائمة عميقة من الخيارات للاختيار من بينها ، على الرغم من أنه يمكنهم إضافة الآلاف بسرعة إلى سعر Macan. فقط اعلم أن الداخل قليلاً على الجانب الصغير.

5. سيارة BMW X3 من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

لا تتميز سيارة BMW X3 بأي سمة معينة ، ولكنها تصنع سيارة شاملة قادرة. إنها مريحة وممتعة للقيادة ، لكن الجزء الداخلي في الجانب المحافظ ، وهناك بعض المراوغات المحبطة للميزات التقنية.

6. لينكولن كورسير من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

يستبدل Corsair MKC في تشكيلة لينكولن بمجموعة من التحسينات ، من الديناميكيات المحسّنة إلى التصميم الداخلي الرائع. هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة كبيرة من حيث التكنولوجيا وبأسعار تنافسية مقارنة بالعروض الأوروبية.

7. أودي Q5 من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

حصلت Audi Q5 على درجات عالية بفضل تصميمها الداخلي الدقيق. ولكن في معظم النواحي الأخرى ، تأتي Q5 قصيرة لما نتوقعه من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الصغيرة.

8. سيارة BMW X4 من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

سيارة BMW X4 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات أنيقة مع سقف خلفي مائل مميز يمنحها مظهرًا رياضيًا. لسوء الحظ ، فإنه يقدم تضحيات كبيرة في كل من مساحة الشحن والراكب الخلفي. تتمتع X4 بنوعها الخاص من الجاذبية ، لكننا بالتأكيد في منطقة تفوق الأداء الوظيفي.

9. لاند روفر رينج روفر فيلار من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تتميز Velar بأناقة رائعة ، مع مظهر خارجي رشيق وتصميم داخلي مذهل ، ولكن قد يكون السعر أكثر روعة. تفقد Velar أيضًا نقاطًا بسبب واجهة المستخدم المعقدة بلا داع وركوبها الصارم للغاية على نظام التعليق الأساسي.

10. أودي Q5 سبورت باك من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

قد يبدو Q5 Sportback وكأنه سيارة رياضية متعددة الاستخدامات رياضية ، لكنها ليست أكثر ديناميكية من Q5 القياسية. هناك أيضًا مساحة أقل للرأس في الخلف ومساحة شحن أصغر قليلاً بسبب السقف الخلفي المنحدر. مع وجود العديد من الخيارات في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الصغيرة ، فإن Q5 Sportback تبدو مناسبة تمامًا.

 ما هي افضل سيارة عائلية دفع رباعي فاخرة في السعودية 2024 ؟

1. مرسيدس بنز GLB- كلاس من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

يمنحها الشكل الصندوقي GLB مظهرًا قويًا مميزًا مع توفير مساحة واسعة للركاب والبضائع بالنسبة لحجمها. استخدم بعضًا من أفضل التقنيات المتاحة في السوق ، وستحصل على سيارة دفع رباعي فاخرة رائعة.

سيارة BMW X1 من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

قد تكون X1 هي سيارات الدفع الرباعي الأرخص سعراً من BMW ، لكنها لا تبخل بالأشياء التي تجعل عمليات الانتقال مرغوبة للغاية. يمكنك أن تتوقع مساحة فسيحة للركاب والأمتعة ، وخصائص قيادة رياضية ومقصورة فاخرة ، وكل ذلك يساعد في جعل X1 اختيارًا رائعًا.

2. مرسيدس بنز الفئة- GLA من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

يعد هذا الجيل الثاني من مرسيدس-بنز GLA بمثابة تحسن كبير مقارنة بسابقه المعرض للخطر إلى حد ما. إنها مريحة ومصقولة بشكل مناسب لسيارة SUV فاخرة للمبتدئين.

3. أودي Q3 من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تقدم Audi Q3 أداءً ممتعًا وقيادة مريحة وهادئة. ستحب أيضًا تصميمها الداخلي الراقي وثروة من الميزات الراقية.

4. فولفو XC40 من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

ترث XC40 SUV صغيرة الحجم من فولفو المظهر العائلي الجيد للعلامة التجارية وتحزم الكثير من السحر في حزمة صغيرة ، لكنها لا تخلو من عيوبها. يمكن أن تكون بيئة العمل في المقعد الأمامي وواجهة الشاشة التي تعمل باللمس بمثابة عامل كسر للصفقات بالنسبة للبعض ، ومع ذلك فإن هذا بالتأكيد أحد أبرز الأمور في هذا الجزء.

4. جاكوار E-PACE من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تساعد المواد الداخلية الراقية في E-Pace والتعامل معها المفعم بالحيوية على التميز بين سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الفاخرة. لكن التكلفة المرتفعة للدخول هي مصدر قلق .

5. سيارة BMW X2 من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تعتبر سيارة BMW X2 الأكثر أناقة ورياضية - ولكنها أقل عملية بشكل ملحوظ - من طراز X1 SUV. إنه يعطي مساحة للأمتعة ومساحة للرأس في الخلف ، لكنه يأتي بشكل أكثر أناقة ويوفر محركًا اختياريًا قويًا.

6. لكزس UX 200 من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

لكزس UX هي سيارة صغيرة أنيقة. يقدم التصميم الداخلي عرضًا فريدًا للقيمة ، ويتوفر الكثير من الميزات الفاخرة. ومع ذلك ، فهي واحدة من أصغر العروض في فئة صغيرة الحجم بالفعل ، وهناك جزء واضح من المشاركة مع تويوتا كورولا هاتشباك ، مما يجعل سعرها الفاخر مثيرًا للإعجاب.

7. كاديلاك XT4 من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تتميز سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الجديدة كليًا من كاديلاك بمعالجة التصميم الجريئة النموذجية للعلامة التجارية ، بالإضافة إلى قوة الشاحن التوربيني وأحدث تقنيات Caddy. تساهم جودة الركوب الأقل من المتوسط ​​في النتيجة الإجمالية الباهتة ، مع ذلك .

افضل سيارة عائلية 2024 متوسطة الحجم في السوق السعودي

1. مرسيدس بنز جي ال اي كلاس من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تعتبر سيارة مرسيدس-بنز GLE الجديدة خطوة مهمة إلى الأمام مقارنة بسابقتها ورائدة فئتها من عدة نواحٍ. جودة المواد والتصميم لا يعلى عليهما ، وتضع واجهة MBUX التقنية الممتازة معيارًا صناعيًا جديدًا.

2. مرسيدس بنز جي ال اي - كلاس كوبيه من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

إذا وجدت أن المجموعة الحالية من سيارات الكروس أوفر الفاخرة باهتة للغاية ، فقد تكون مرسيدس-بنز GLE كوبيه هي العلاج. يبرز ملفها الجانبي Fastback على الطريق ، وسيؤدي تسارعها السريع إلى التخلص من حقيبة الملابس الداخلية الخاصة بك. ومع ذلك ، فإن هيكلها الأملس يقلل من مساحة الركاب والبضائع من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

3. كايين بورش
كاين هي سيارة رياضية من بين سيارات الدفع الرباعي الفاخرة ، وتتراوح مجموعتها الشاملة من سيارة هجينة تعمل بالكهرباء صديقة البيئة إلى سيارة رياضية تتفوق على جميع النجوم بمحرك توربو V8. إنه خيار مثير للاهتمام للمتسوقين الذين تحول ظروف حياتهم دون 911.

4. سيارة BMW X5 من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تساعد المقصورة الداخلية المتطورة لسيارة BMW X5 ، والتكنولوجيا الجديدة الحادة ، وآداب الطريق الأنيقة في جعلها واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة التي سترغب في التفكير فيها هذا العام.

5. جينيسيس GV80 من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

GV80 هي أول سيارة دفع رباعي على الإطلاق من جينيسيس ، حيث توفر الكثير من وسائل الراحة ، وراحة قيادة تحسد عليها ، وتصميم مذهل بسعر يضعف من أصحاب النفوذ من ألمانيا.

6. أودي Q8 من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تتميز Audi Q8 بتصميم قوي وجودة بناء داخلية صلبة وتحكم وأداء ممتعين. فقط عدد قليل من التنازلات من حيث التطبيق العملي وسهولة الاستخدام تمنعه ​​من أن يكون المفضل بشكل عام في الفصل.

7. لاند روفر ديفندر من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تحزم Land Rover Defender القدرات المشروعة على الطرق الوعرة ، شريطة أن تختار الخيارات الصحيحة ، ولا تضحي بالراحة على الطريق. إنه إنجاز رائع. بشكل عام ، نحن معجبون بهذا التفسير الحديث للوحة الاسم الكلاسيكية.

8. لكزس RX 350 من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

يوفر RX 350 جودة داخلية ممتازة ، وقيادة سلسة ووفرة من الميزات القياسية والاختيارية. من الرائع أيضًا القيادة. العيب الوحيد هو واجهة المعلومات والترفيه المتزعزعة من Lexus.

9. بورش كايين كوبيه من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

على غرار سيارات الدفع الرباعي الأخرى ذات الطراز الكوبيه مثل BMW X6 ، تتميز كايين كوبيه بخط سقف رياضي ولكن لديها مساحة أقل للشحن ورؤية أسوأ مقارنةً بسيارة كاين العادية. ومع ذلك ، لا تزال جميع السمات المميزة لكايين. إنه سريع ومريح ومبني جيدًا .

10 . كاديلاك XT5 من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

XT5 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مريحة وسلسة مع ميزات تقنية يمكن الوصول إليها ومنطقة شحن كبيرة. ومع ذلك ، فإن بعض خيارات التصميم الغريبة تؤثر على قابلية الاستخدام ومساحة المقصورة والرؤية الخارجية.

افضل سيارة عائلية فخمة 2024 في السعودية

1. مرسيدس بنز مايباخ جي ال اس من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تعتبر Maybach GLS مثيرة للإعجاب بمستوى الفخامة والمستويات العالية من الصقل. إنه يعزلك عن العالم الخارجي من خلال قيادته السلسة والهادئة ويوفر لك مقاعد للتدليك ونظام مناخ رائع. إنها صفقة غريبة نوعًا ما مقارنة بالمنافسين ذوي الدخل المرتفع مثل بنتلي بينتايجا ورولز رويس كولينان. تحتاج مرسيدس فقط إلى تقديم المزيد من خيارات التخصيص لتتباهى حقًا بحالة Maybach..

2. بنتلي بنتايجا من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

تحتل بنتلي بينتايجا المرتبة الأولى عندما يتعلق الأمر بسيارات الدفع الرباعي فائقة الفخامة. إنها مدعومة بمحركات قوية ومقصورة رائعة تمزج بين التكنولوجيا الحديثة وسحر العالم القديم. يمكنك أيضًا الوصول إلى جميع خيارات التخصيص الشاملة (والمكلفة) في Bentley.

3. مرسيدس بنز جي كلاس من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

صُممت الفئة- G ، المصممة بدقة بندقية عسكرية ولكن ليس الغرض الوحيد منها ، على الأسلوب والعاطفة لتبرير سعرها بدلاً من التخطيط أو التنفيذ.

4. لاند روفر رينج روفر من افضل السيارات العائلية في السعودية 2024

رينج روفر هي السيارة التي جعلت من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة شيئًا في المقام الأول. رينج روفر اليوم هي سيارة تذهب إلى أي مكان يمكنها أيضًا تلبية معايير الرفاهية الأكثر تطلبًا. إنه ليس مثاليًا ، لكنه مثير للإعجاب بلا شك.

 في هذا المقال تعرفنا على افضل سيارة عائلية 2024 و ما هي افضل سيارة عائلية 2024 في مصر والسعودية و افضل سيارة عائلية 2024 7 ركاب وما افضل سيارة عائلية 2024 للسفر وعملية وما افضل السيارات العائلية في العالم واسعارها .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-