اهم 10 مميزات وعيوب هوندا باسبورت 2023 - 2024

عيوب هوندا باسبورت 2024 ومميزاتها : يبدو أن هوندا تواصل تحسين Passport - ردها على الطلب المتزايد على سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم. تقع هوندا باسبورت 2024 بين CR-V وبايلوت. ولديها قدرات قيادة على الطرق الوعرة أكثر من بايلوت وهي أقصر إلى حد ما بسبب عدم وجود هذا الصف الثالث. وفي السطور القامة سوف نستعرض ابرز مميزات سيارة هوندا باسبورت 2024 وعيوب هوندا باسبورت 2024 ومشاكل هوندا باسبورت 2024 الشائعة .👉


عيوب هوندا باسبورت 2024 في السعودية ومميزات هوندا باسبورت 2024 وعيوب سيارة هوندا باسبورت 2024 في الامارات ومصر ومشاكل واعطال هوندا باسبورت 2024
مميزات وعيوب هوندا باسبورت 2024

مميزات هوندا باسبورت 2024

1. محرك V6 قياسي مفعم بالحيوية

تستمد سيارة هوندا باسبورت 2024 الكثير من طابعها من المحرك القياسي V6 سعة 3.5 لتر. يقترن هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات ، ويوفر قوة ثابتة وثابتة تبلغ 280 حصانًا وعزم دوران يبلغ 262 نيوتن / متر . تنتج السرعات التسعة بعض التحولات السلسة ، مما يساعد على توصيل القوة للعجلات دون انقطاع.

2. قدرة جيدة على المناولة والتوجيه

تتميز هوندا باسبورت 2024 بذكائها في التعامل مع براعة رياضية تتناسب مع مظهرها القوي الجديد. إن قدرتها على الانعطاف والتعامل بشكل عام أفضل من متوسط ​​سيارات الدفع الرباعي ذات الصفين. ومع وزن المقود بشكل جيد ، تشعرك هوندا باسبورت 2024 بالخفة أثناء الدوران عبر المنعطفات والاستجابة لمدخلاتك. بشكل عام ، يجب أن يلهم هذا الكثير من ثقة السائق.

3. تعليق مضبوط بشكل جيد

على الرغم من أنه أقوى قليلاً من نظام التعليق في بايلوت ، إلا أن تعليق هوندا باسبورت 2024 يأتي بشكل جيد من أجل الراحة. يمنع التعليق المطبات الصغيرة من شق طريقها إلى مقصورتها ، كما أنه بارع في التحكم في حركات الجسم الأكبر. هذا من شأنه أن يوفر الكثير من الراحة لركاب السيارة.

4. مقاعد مريحة بقدرات إمالة

قد لا تحتوي المقاعد الأمامية في هوندا باسبورت 2024 على الكثير من الدعامات الجانبية ، لكنها لا تزال منحوتة ومبطنة بشكل جيد. لديهم الكثير من العرض ، لذلك يجب أن يشعر الأشخاص ذوو الوركين والفخذين الأوسع أن لديهم مساحة كافية على جانبي أفخاذهم الخارجية. المقاعد الخلفية مريحة أيضًا ، ويمكن أن توفر وظيفة الإمالة مزيدًا من الراحة. من السهل الاستمتاع برحلة طويلة على الطريق في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

5. التحكم الفعال في المناخ

يعزز نظام التحكم في المناخ ثلاثي المناطق مزيدًا من راحة الركاب. إنه يحصل على المنطقة لدرجة الحرارة المحددة ويحتفظ بها هناك. المقاعد الأمامية المدفأة قياسية عبر التشكيلة ، ويضيف مستوى Elite الذي يتصدر الخط تهوية لتلك المقاعد. تم تجهيز المقاعد الخلفية أيضًا في Elite ويمكن أن تكون مفيدة حقًا.

6. الكثير من مساحة المقصورة

إن هوندا باسبورت 2024 عبارة عن سيارة كروس ووفر كبيرة من صفين ، وتستفيد هوندا إلى أقصى حد من المساحة التي توفرها. بغض النظر عن الصف الذي تتواجد فيه ، ستحصل على مساحة كبيرة للرأس والأرجل. هذا يبشر بالخير للأشخاص الأطول الذين يحتاجون إلى تلك البوصات الثمينة من المساحة ليشعروا بالراحة. يمكنك استيعاب شخصين بالغين بالحجم الكامل وشخص بالغ أصغر أو طفل في منتصف الصف الثاني ولا يزال هناك مساحة صغيرة متبقية.

7. شاشة تعمل باللمس سهلة الاستخدام

نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس في هوندا باسبورت 2024 سهل الاستخدام وجذاب للنظر إليه. لن تغمرك الشاشة بالوهج ، والقوائم كلها سهلة بما يكفي لمتابعة. يجب أن تواجه منحنى تعليمي قصير نوعًا ما على هذا النظام. تعمل الميزات بسلاسة تامة ، ويمكنك ببساطة مزامنة هاتفك الذكي من أجل استخدام تطبيقاتك المفضلة على النظام.


8. خيار نظام صوت ممتاز

بينما يعمل نظام الصوت القياسي بشكل جيد ، فإن نظام الصوت المتميز المكون من 10 مكبرات صوت لا يقل عن كونه مثيرًا للإعجاب. يجب أن يستمتع هواة الموسيقى بعزف نغماتهم المفضلة والدردشة على طول الطريق السريع. يمكن سماعها بوضوح من أي مكان في المقصورة ، ولا يوجد أي ضوضاء للطريق أو الرياح ستحاول إغراقها.

9. مساحة كبيرة للشحن

يوجد 41.2 قدم مكعب خلف الصف الثاني من المقاعد. إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر للأمتعة الضخمة ، يمكنك طي المقاعد الخلفية لأسفل. يتيح لك هذا مساحة تخزين إجمالية تبلغ 77.9 قدمًا مكعبة ، وهي أعلى من المتوسط ​​لسيارة دفع رباعي من هذا الحجم. على الرغم من ارتفاع الحمولة ، يمكنك الحصول على الكثير في منطقة الشحن دون الكثير من المتاعب.

10. وفرة من مناطق تخزين العناصر الصغيرة

المقصورة متعددة الاستخدامات عندما يتعلق الأمر بمناطق تخزين العناصر الصغيرة. الكونسول الوسطي به فتحة حجيرة فسيحة مدمجة فيه ، وهناك جيوب أبواب ضخمة على كل باب. في الواقع ، تم تجهيز المقصورة بأكملها بفتحات حجيرة كبيرة وجيوب. ستجد بسهولة مكانًا لتخزين جهازك اللوحي أو هاتفك الخلوي أو محفظتك.
1. مشكلة الفرامل

مكابح هوندا باسبورت 2024 لا تتميز بفاعلية الاداء . حيث ان فرامل هوندا باسبورت 2024 تنتقص من أداء القيادة الذي لا تشوبه شائبة. وإذا قمت بالفرملة بسرعة ، ستلاحظ قدرًا جيدًا من الهبوط. قد تساعد بعض الفرامل الأكثر صلابة في منع هذه المشكلات.

2. يمكن لنظام تثبيت السرعة التكيفي أن يعمل بشكل أفضل

في حين أن معظم مساعدات السائق المتقدمة تعمل بشكل جيد ، إلا أن التحكم التكيفي في ثبات السرعة يمكن أن يعمل بشكل أفضل. إنه يعمل فقط بسرعة 20 ميلاً في الساعة وما فوق ، لذلك لا يمكنك خفض السرعة إلى 0 ميل في الساعة كما هو الحال في المركبات الأخرى. سيكون هذا أكثر فائدة للطرق البطيئة والاختناقات المرورية. وهذا من اهم عيوب هوندا باسبورت 2024 .

3. الاقتصاد في الوقود متوسط ​​فقط

عادة ما يكون الاقتصاد في استهلاك الوقود من أهم الأمور بالنسبة لهوندا ، لكنه متوسط ​​في هوندا باسبورت 2024 . تحصل على 21 ميلا في الغالون مقدرة من وكالة حماية البيئة من الإصدارات المجهزة بنظام الدفع بجميع العجلات ، ونماذج الدفع الأمامي أفضل قليلاً. هذا معدل متوسط ​​للغاية بالنسبة لسيارة SUV متوسطة الحجم.

4. ارتفاع حافة التحميل

لن تكون هذه مشكلة لكثير من الناس ، ولكن إذا كنت على الجانب الأقصر ، فقد يكون ارتفاع الحمولة المرتفعة في هوندا باسبورت 2024 مشكلة نوعًا ما. إذا كان عليك رفع عنصر كبير وثقيل إلى منطقة الشحن ، فستكون لديك مسافة كافية للرفع. لذلك نجد ارتفاع شفة التحميل من عيوب هوندا باسبورت 2024 الواضحة.

عيوب هوندا باسبورت 2024 في السوق السعودي

  • عدم كفاءة نظام مثبت السرعة التكيفي بها .
  • لا تتميز باقتصادها في استهلاك الوقود وذلك من ابرز عيوب هوندا باسبورت 2024 .
  • فرامل هوندا باسبورت 2024 لا تتسم بجودة الاداء المناسبة .
  • واحدة من عيوب هوندا باسبورت 2024 ان تسعيرها مبالغ فيه .
  • عدم اتاحة خيار هجين ضمن طرازاتها .
  • النظام التكنولوجيا والترفيه لا يتسم بسهولة الاداء .
  • قدرتها على الاداء بفاعلية على الطرق غير الممهدة والوعرة متوسطة .
قد يعجبك ايضا

مقارنة بين هوندا باسبورت 2024 وشيفروليه بليزر 2024

يتشابه طراز 2024 Chevy Blazer من حيث السعر والحجم مع Passport. كما أن لديها محرك V6 قويًا ، وجودة الركوب تمامًا في هذا القطاع. بالنسبة لسيارة دفع رباعي بحجمها ، فإن المناورة تبدو رشيقة بشكل ملحوظ. ومع ذلك ، فإن Blazer تكافح مع مساحة الرأس في الخلف. سيشعر الركاب الأطول طولًا بالحاجة إلى وضع أنفسهم في مقاعدهم. كما أن سعة الحمولة القصوى لسيارة Blazer تعتبر متكافئة بالنسبة لهذا القطاع.

مقارنة هوندا باسبورت 2024 وهيونداي سنتافي 2024

تعتبر هيونداي سانتا في 2024 من أبرز المنافسين هذا العام بفضل محركها التوربيني السريع سعة 2.5 لتر ومجموعة كبيرة من وسائل المساعدة القياسية للسائق وميزات المعلومات والترفيه. جنبًا إلى جنب مع بعض تغطية الضمان المطولة ، فإن سانتا في تحتوي على الكثير من القيمة. لكن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لديها نظام تعليق ناعم للغاية يبتعد عن جودة الركوب. كما أن لديها شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة تلقي بالكثير من الوهج.

تقييم واراء وتجربة الملاك في هوندا باسبورت 2024

تحتوي هوندا باسبورت 2024 على بعض الأشياء البسيطة التي تمنعه ​​من أن يكون الأفضل في فئته ، لكنه يقترب بالتأكيد. إنها تحقق أفضل أداء للمنافسة من نواحٍ عديدة ، لا سيما من حيث الشكل والشعور الرياضي. كما أن Passport مريح وهادئ ، حيث يوفر لك سيارة دفع رباعي عملية وغنية بالميزات تناسب الأفراد والعائلات الصغيرة على حدٍ سواء.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-