اهم 10 مميزات وعيوب هافال H9 2024

ما هي عيوب هافال H9 2024 ؟ وما هي مميزاتها ؟ وصفت هافال H9 بأنها ملك القيمة في سوق سيارات العائلية المدمجة ذات 7 مقاعد ، حيث توفر السيارة الكثير من المعدات والتجهيزات وباسعار معقولة . تأتي هذه السيارة صينية الصنع مع محرك 2 لتر تيربو وينتج قوة حصانية قدرها 215 حصان ، فيما يبلغ اقصى عزم للدوران 324 نيوتن / متر .وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل اهم مميزات وعيوب سيارة هافال H9 2024 و تجربة واراء الملاك فيها .👉


اهم عيوب هافال H9 2024 ومميزات هافال H9 2024 ، وابرز مشاكل وعيوب Haval H9 2024 . وسلبيات وعيوب هافال H9 2024 في السعودية ، وايجابيات هافال H9 2024 ، وماهية عيوب سيارة هافال H9 2024
مميزات وعيوب هافال H9 2024

مميزات هافال H9 2024

  • تأتي سيارة هافال H9 ذات المستوى المبدئي على مجموعة من العجلات مقاس 18 بوصة .
  • تحتوي هافال H9 على نظام تثبيت السرعة التكيفي ، ومساحات أوتوماتيكية .
  • توفر السيارة خاصية الدخول بدون مفتاح مع تشغيل بضغطة زر ، وفتحة سقف.
  • من مزايا السيارة القياسية نظام معلومات ترفيهي مقاس 8.0 بوصة مع نظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية.
  • تتميز هافال H9 بنظام صوتي مكون من سبع مكبرات صوت ، وإضاءة داخلية محيطة.
  • العديد من وسائل الامان مثل كاميرا عكسية مع مستشعرات وقوف أمامية وخلفية .
  • تاتي مع عجلة قيادة مغلفة بالجلد مع أذرع تروس مثبتة على عجلات ، ودواسات قدم من الألومنيوم.
  • يضيف اختيار H9 Ultra الذي يتصدر النطاق مجموعة من المصابيح الأمامية التكيفية.
  • تتضمن الفئة الاعلى فتحة سقف بانورامية أكبر ، ونظام صوت محسن من 10 مكبرات صوت من Infinity.
  • عجلة قيادة مدفأة ومساحات للزجاج الأمامي ، ومقعد سائق قابل للتعديل بثمانية اتجاهات مع أربعة تعديل المسار للراكب.
  • من ابرز مميزات هافال H9 2024 ان مقاعدها تتسم بوظائف التدفئة والتهوية والتدليك.

عيوب هافال H9 2024 

سلبيات ومشاكل هافال H9 2024 
1. ثبات H9 غير قوى
من أهم عيوب هافال H9 2024 أنها لا توفر الثبات اللازم اثناء القيادة بسرعات مرتفعة ، وعلى الرغم من خصائصها المختلفة ، إلا أن الاستقرار الضعيف هو أحد اوجه القصور بها ، حيث نلاحظ فيها ضعف الاستقرار عند المنعطفات . أو أثناء السير على بعض الطرق المعبدة حيث لا يتوفر الثبات والاستقرار اللازمين للقيادة.

2. ضيق المساحة المخصصة للصف الاخير
لا يتسم تصميم المقاعد الخلفية لسيارة هافال H9 بالاتساع الع الكافي الذي يوفر راحة الكوب ، حيث يجد ثلاثة بالغين صعوبة في الجلوس مع توفير مقدار الراحة المناسبة لهم ، ولكنها تناسب اكثر الاطفال وذاك احد عيوب هافال H9 2024 .

3. مواد داخلية منخفضة الجودة
هافال H9 2024 لا تقدم خامات تنعم بالفخامة أو تتميز بالجودة العالية ، حيث نرى انتشار البلاستيك الصلب في أجزاء كبيرة من مقصورة السيارة ، ولكن بشكل عام ، فهي ليست سيئة بشكل مبتذل ، ولكنها مقبولة مقابل سعرها . هذا تعد الجودة الرديئة للمواد أحد عيوب هافال اتش 9 2024 الاساسية.

4. موثوقية منخفضة
لا تتمتع H9 بموثوقية عالية وربما السبب الرئيسي هو أن هذه السيارة صينية لأن العديد من المستهلكين لا يرغبون في شراء بعض العلامات التجارية الصينية ويميلون إلى أن العلامات الأوروبية أو اليابانية بسبب المزيد من الموثوقية. وإمكانية إعادة البيع. هذا أمر يخافه الكثيرون قبل شراء سيارة ، ولكن مع الاستخدام المكثف يمكن التغلب على هذا القصور ، خاصة وأن العديد من السيارات الصينية أثبتت كفاءتها العالية وبتجهيزات أفضل.

5. لا يوفر المحرك الطاقة المطلوبة
لا تقدم هافال H9 2024 الإثارة والأداء المتوقع لهذه السيارة وتأتي السيارة بمحرك توربيني سعة 2 لتر وتنتج قدرة 215 حصاناً وهو أداء منخفض مقارنة ببعض السيارات المنافسة القوية في هذه الفئة . والتساعر الضعيف احد ابرز عيوب سيارة هافال H9 2024 .

موقع معلومستا افضل موقع للتعرف على عيوب السيارات

عيوب هافال H9 2024 في السوق السعودي

  • تسرب الكثير من الضوضاء بسبب العزل غير الجيد للصوات للاصوات الخارجية.
  • واحدة من عيوب هافال H9 2024 افتقارها لدرجة عالة من الموثوقية.
  • لا تتميز مقاعد الصف الخير من H9 بالراحة اللازمة للركوب.
  • خامات السيارة اقتصادية بدرجة كبيرة خاصة بالمقارنة مع بعض المنافسين ، وهذا أحد أكثر عيوب هافال H9 2024 شيوعا.
  • لا تتميز بتوفير مساحة جيدة للرؤية الخارجية وتحديدا زاوية الرؤية الخلفية.
  • معدل اداء السيارة يتسم بالضعف ، وخاصة ان بعض السيارات البديلة تقدم اداء اكثر قوة واثارة .
  • معدل التسارع ليس من بين الأفضل في هذه الفئة وهذا أحد العيوب الرئيسية في هافال H9 2024.
  • تستهلك معدل مرتفع من الوقود ، فهي غير مميزة في هذا الجانب .

عيوب هافال اتش 9 2024 الشائعة

  • نظام التعليق يتصف بالاصلابة ولا يوفرالكثير من الراحة تثناء القيادة .
  • الصقل العام لا يزال يفتقر إلى مقارنة المنافسين الرئيسيين
  • عدم وجود مساحة داخلية كافية
  • لا يوجد دعم لـ Apple CarPlay أو Android Auto (حتى الآن) .
  • ديناميكيات القيادة غير الملهمة .
  • محرك بنزين اكثر استهلاكا للوقود .
  • تصميم قديم بعض الشيء .
  • تصنيف سلامة ANCAP ذو الأربع نجوم .

تجربة هافال H9 2024 والحكم عليها

لا يمكنك بيع سيارة عائلية مكونة من سبعة مقاعد بدون مساحات واسعة وعناصر عملية ، ولحسن الحظ ، فإن H9 تؤدي أداءً جيدًا في هذا الصدد. تعني أبعادها الإجمالية أنه لا توجد مساحة كبيرة بالداخل مثل المنافسين الرئيسيين ، ولكن H9 تحقق أقصى استفادة من أبعادها. في المقدمة ، يتم التعامل مع السائق والراكب الأمامي بتصميم مقصورة أنيق وعصري مليء بالميزات تمامًا ، مع كونسول مركزي عالي الركوب يضم نظام المعلومات والترفيه وإعدادات التحكم في المناخ. لسوء الحظ ، لا يتوفر Apple CarPlay أو Android Auto - حتى الآن - على الرغم من أن هذا قد يكون في الأفق للإصدارات المستقبلية. تعوض مقصورة H9 عن ذلك ، مع وجود مجموعة كبيرة من مناطق التخزين في الكونسول الوسطي ، وصناديق الأبواب الجانبية ومسند الذراع الضخم ، مع الإحساس بالمساحة في المقصورة التي تستفيد من فتحة السقف - حتى في مستوى الدخول البديل. ولك من عيبو سيارة هافال H9 2024 الرئيسية ضيق الصف الاخير.

الانطباعات الأولى عن قيادة هافال H9 مفاجأة سارة. على الرغم من أنك قد تتوقع أن تكون خشنة بعض الشيء حول الحواف ، إلا أن H9 في الواقع مصقول تمامًا لهذا القطاع. بفضل محرك صغير نسبيًا ولكنه قوي رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني ، يتوفر محرك H9 بقوة 180 كيلو وات و 350 نيوتن متر ، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي ZF ذو ثماني سرعات سلس للغاية. تعمل تركيبة المحرك ومجموعة نقل الحركة هذه بسلاسة على الطريق ، مما يوفر لك طاقة أكثر من كافية للوقوف على سرعتك في جميع أنحاء المدينة ، أو التجاوز على الطريق السريع أو رفع المنحدرات الشديدة على الطرق الوعرة. تتطابق H9 مع المنافسين الرئيسيين من حيث القوة ، على الرغم من أن بعض منافسيها الرئيسيين لديهم المزيد من عزم الدوران تحت تصرفهم ، وهو ما لن تلاحظه أثناء القيادة اليومية ، ولكنك ستظهر أثناء القيادة على الطرق الوعرة. ولكن من عيوب هافال H9 2024 ضف تسارعها .

يعد عدم الاقتصاد في استهلاك الوقود من عيوب هافال H9 2024 الهامة ، تم تصنيف هافال H9 رسميًا بمعدل 10.9 لتر لكل 100 كيلومتر على دورة مركبة ، مما يجعلها خيارًا عطشانًا لسوق سيارات الدفع الرباعي ذات السبعة مقاعد. يمكن للقيادة الواقعية في بعض الأحيان أن تتحسن بناءً على هذا التصنيف ، على الرغم من أن H9 تُرجع في معظم الأحيان أرقام الاقتصاد في استهلاك الوقود البالغة 12 لترًا لكل 100 كيلومتر في مزيج من القيادة في المدينة والطرق السريعة. تظهر الحاجة إلى نوع ديزل من هافال H9 نفسها حقًا عندما تلقي نظرة على أرقام الاقتصاد في استهلاك الوقود مقارنة بمنافسيها الرئيسيين.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-