اهم 10 مميزات وعيوب ميتسوبيشي ميراج 2024

ما هي عيوب ميتسوبيشي ميراج 2024 ومميزاتها؟ هي احدى السيارات السيداي المدمجة ، ، توفر العديد من المزايا مثل كفاءة استهلاكها من الوقود وسهولة قيادتها ، وتوفيرها الكثير من وسائل الراحة الداخلية . وهذا لا يعني خلوها من بعض السلبيات ، فمن ابرز عيوب ميتسوبيشي ميراج 2024 ادائها المتواضع ووجود الكثير من البلاستك الصلب في مقصورتها وغيرها .


وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل ابرز مميزات وعيوب ميتسوبيشي ميراج 2024 ، وتقيم شامل للسيارة ، وهل تعد ميتسوبيشي ميراج 2024 قيمة جيدة مقابل السعر ، وما هي تجربة واراء الملاك فيها ؟ ، ونصيحة قبل الشراء، واهم سلبيات وعيوب ميراج 2024 الشائعة .



عيوب ميتسوبيشي ميراج 2024 ومميزات ميتسوبيشي ميراج 2024 ، وسلبيات ميراج 2024 البارزة ، وايجابيات ميتسوبيشي ميراج 2024 ، وماهية عيوب سيارة ميتسوبيشي ميراج 2024 ، مشاكل ميراج 2024
اهم 10 مميزات وعيوب ميتسوبيشي ميراج 2024


مميزات ميتسوبيشي ميراج 2024


  • سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود
  • التسعير الجيد مقارنة بالسيارات الأخرى
  • سهلة القيادة في المدن والأماكن المزدحمة
  • توفر ميراج العديد من إجراءات الأمان القياسية
  • تتمتع بكثير من وسائل الترفيه المختلفة.
  • سهولة القدرة على المناوة
  • توفر مساحة جيدة للرؤية الخارجية
  • سيارة عملية للقيادة اليومية
  • سهولة استخدام النظام الترفيهي بها
قد يعجبك ايضا
عيوب ميتسوبيشي اتراج 2024

عيوب ميتسوبيشي ميراج 2024


ما هي عيوب ميتسوبيشي ميراج 2024 ؟

  • صعف الاداء مع المحرك ثلاثي الاسطوانة
  • أحد أكبر عيوب ميتسوبيشي ميراج 2024 انتشار البلاستك الصلب في مقصورتها .
  • ضيق مساحة الصف الثاني مما يؤدي الى عدم الشعور براحة الركوب .
  • تسرب الكثير من الرياح والضوضاء الخارجية بسبب العزل السئ
  • التسارع المنخفض حيث ينتج المحرك 76حصان فقط
  • أحد أكبر عيوب ميتسوبيشي ميراج 2024 هو المواد الداخلية الفقيرة .
  • وجود بدائل جيدة ذو اداء افضل وسعر اقل .
  • ضعف مساحات التخزين الداخلية

ما هي عيوب ميتسوبيشي ميراج 2024 ؟


أسباب عدم شراء سيارة ميتسوبيشي ميراج 2024 - عيوب ميتسوبيشي ميراج 2024

1. محرك ضعيف للغاية

علينا أن نعترف بأن محرك 1.2 لتر 3 أسطوانات ذو اداء باهت . من الصعب أن نتوقع أن يكون لمركبة في هذا القطاع محرك عالي الطاقة لأنها موجهة نحو الاقتصاد في استهلاك الوقود على القوة. تتسارع ميتسوبيشي ميراج 2024 من 0 إلى 100 كيلو في الساعة في 12.7 ثانية ، وهي بطيئة حتى بمعايير هذا القطاع. سيجد أي شخص لديه قدم رائدة نفسه يتمنى أن يتمكن من تحريك هذه السيارة بشكل أسرع ، لكنها لن تفعل ذلك ،ويعد الاداء غير القوي ضمن عيوب ميتسوبيشي ميراج 2024 .

3. عزل سئ للاصوات الخارجية

مقصورة ميراج 2024 بعيد كل البعد عن الهدوء عندما تتمكن أخيرًا من رفع السرعة على الطريق السريع. ضوضاء الرياح تدخلية ، ويثير المحرك ضجة كبيرة عندما تضع الدواسة على المعدن وتجبرها على العمل. هناك أيضًا صوت غريب يحدث مع السيارة عندما تكون في وضع التباطؤ ، مما يجعلها تبدو وكأنها تعمل بشكل خاطئ ، مما يتسبب في اهتزاز السيارة. من المؤكد أنه ليس من الجيد أن تتجاذب أطراف الحديث ، وذلك من اهم عيوب ميتسوبيشي ميراج 2024

4. تصميم داخلي منخفض الجودة

يجب أن يكون التصميم الداخلي لشركة Mitsubishi موضع تساؤل هنا نظرًا لأن بعض العناصر المستخدمة فيه ذات جودة مشكوك فيها. تبدو بعض الأقمشة رخيصة الثمن ، بما في ذلك القماش الموجود في منطقة الشحن الذي سيتعطل عند التحميل والتفريغ. يبدو أن المقاعد الخلفية تفتقر إلى الملاءمة والتشطيب المناسبين ، بالتأكيد الكثير من الأسطح البلاستيكية الصلبة احد عيوب ميتسوبيشي ميراج 2024 التي تعمل بمثابة تذكير بأنك تركب داخل سيارة اقتصادية .

5. المحرك الصاخب

قد تكون ميراج سيارة رائعة ، لكنها ليست مثالية. لديها بعض الجوانب السلبية نفسها التي ستراها في العديد من السيارات الاقتصادية الصغيرة. المحرك فعال ولكنه صاخب أيضًا. والأسوأ من ذلك أنه يمكنك سماع معظم هذه الضوضاء أثناء وجودك داخل السيارة. المحرك يئن بصوت عالٍ حقًا عند الضغط عليه بقوة. يمكن الشعور بذبذبات المحرك في جميع أنحاء المقصورة بسرعات عالية حقًا.

6. التسارع الضعيف

تم بناء المحرك من أجل الكفاءة والاقتصاد الجيد في استهلاك الوقود. في تلك الفئات ، ينجح. ومع ذلك ، يمكن أن يكون التسارع بطيئًا بعض الشيء. هذا ملحوظ بشكل خاص عند محاولة تجاوز المركبات بسرعات الطرق السريعة. لذلك ، فإن تسارع السيارة احد عيوب ميتسوبيشي ميراج 2024 .
قد يعجبك ايضا

اداء ميتسوبيشي ميراج 2024


  • سعة المحرك : 1200 سي سي
  • عدد الاسطوانات : 3 اسطوانات
  • القوة الحصانية : 76 حصان
  • العزم : 100 نيوتن / متر
  • نظام الدفع : امامي
  • ناقل الحركة : اوتوماتيك 6 سرعات

ابعاد ميتسوبيشي ميراج 2024


  • الطول : 3845 ملم
  • العرض : 1665 ملم
  • الارتفاع : 1510 ملم
  • الجنوط : 16 بوصة
 

عيوب ميتسوبيشي ميراج 2024 ومميزات ميتسوبيشي ميراج 2024 ، وسلبيات ميراج 2024 البارزة ، وايجابيات ميتسوبيشي ميراج 2024 ، وماهية عيوب سيارة ميتسوبيشي ميراج 2024 ، مشاكل ميراج 2024
اهم 10 مميزات وعيوب ميتسوبيشي ميراج 2024


مزايا ميراج 2024


أهم أسباب لشراء ميتسوبيشي ميراج 2024

1. الاقتصاد الممتاز في استهلاك الوقود

بدلاً من الحصول على ناقل حركة يدوي 5 سرعات ، اختر ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير باستمرار (CVT). إنه مصمم لكفاءة استهلاك الوقود ويقترن جيدًا بمحرك سعة 1.2 لتر من أجل تحقيق ذلك. وتعكس الاختبارات الواقعية هذه الكفاءة. فقط كن مستعدًا للقيام ببعض التوقفات إذا كنت تقوم بالكثير من القيادة كل يوم لأن خزان الوقود صغير جدًا.

2. تغطية الضمان الشامل

تمنح ميتسوبيشي ميراج بعضًا من أفضل تغطية الضمان التي ستجدها على أي سيارة. ضمان مجموعة نقل الحركة لمدة 10 سنوات / 100000 ميل لم يسمع به أحد تقريبًا ، ويساعد الضمان الممتد من المصد إلى المصد لمدة خمس سنوات / 60.000 ميل على تحسين الصفقة بشكل أكبر.

3. القدرة على تحمل التكاليف

يقودنا هذا إلى السبب الرئيسي الذي يجعل الناس ينظرون إلى ميتسوبيشي ميراج 2024 : القدرة على تحمل التكاليف. لكن الميراج ليس وهمًا هنا. قد يكون لها سعر رخيص ، لكنك تحصل على الكثير منها. بعض الألواح ومفروشات التنجيد تقل قليلاً عن التوقعات ، لكن يبدو أن معظم المشترين راضون عن مشترياتهم. أولئك الذين يشترون ميراج يريدون سيارة موثوقة يمكنها إنجاز المهمة ، وهذا بالضبط ما تفعله هذه السيارة - دون أن تكلف ثروة صغيرة.

4. القدرة على المناورة

إذا كنت تعيش في المدينة ، فمن المحتمل أنك تدرك جيدًا مقدار الصداع (في بعض الأحيان حرفيًا) لمحاولة إيقاف شاحنة أو سيارة دفع رباعي في مكان ضيق لوقوف السيارات أو الضغط في شارع ضيق ذي اتجاه واحد. لا تواجه ميتسوبيشي ميراج 2024 تلك المشاكل. نظرًا لكونها مضغوطة للغاية ، فإنها تنطلق مباشرة عبر تلك الشوارع المزدحمة ويمكنها بسهولة المناورة في أماكن وقوف السيارات الضيقة.

5. نوعية جيدة للقيادة

لكونك سيارة اقتصادية ، فإن جودة الركوب التي تحصل عليها من ميراج أعلى من المتوسط. في الواقع ، يمكننا القول أنها مريحة تمامًا ويوازي ما تحصل عليه في بعض سيارات السيدان الأكبر حجمًا.

6. الرؤية الخارجية جيدة

في كل مكان ، توفر ميتسوبيشي ميراج 2024 رؤية خارجية جيدة. من الأمام ، يمكنك الحصول على رؤية واضحة للغطاء. أعمدة السقف رفيعة ، مما يجعل الزجاج جميلًا وواسعًا للمشاهدة. الأماكن العمياء قليلة للغاية ، وهناك كاميرا قياسية للرؤية الخلفية يمكنها مساعدتك في رؤية ما هو خلفك عندما تحاول الرجوع للخلف من مكان وقوف السيارات. ومع ذلك ، مع هذه القدرة الممتازة على المناورة والنظرة الخارجية الواسعة ، يمكنك فعل الكثير بالعين المجردة فقط.

7. الضوابط سهلة الاستخدام

جميع عناصر التحكم على طول لوحة القيادة سهلة الاستخدام. منحنى التعلم لقيادة ميتسوبيشي ميراج 2024 قصير ، وهو مثالي لأي شخص لا يريد التعامل مع الأزرار والأقراص المربكة. كل شيء له تسمية واضحة مطبقة عليه بحيث يكون هناك القليل من التخمين. وتعمل جميع عناصر التحكم تمامًا كما تتوقعها.

8. كمية لا بأس بها من ميزات المعلومات والترفيه لهذه الشريحة

لا تأتي سيارات ميتسوبيشي ميراج 2024 عادةً بقائمة طويلة من ميزات المعلومات والترفيه القياسية ، تمنح Mitsubishi Mirage كاميرا رؤية خلفية قياسية ونظام صوت بأربع مكبرات صوت ومنفذ USB واتصال Bluetooth. تضيف الترقية إلى مستوى LE متوسط ​​المستوى تكامل تطبيقات الهاتف الذكي مع Apple CarPlay و Android Auto. نميل إلى تفضيل نظام الصوت الاختياري Rockford Fosgate المكون من 6 مكبرات صوت ، وهو ليس إضافة باهظة الثمن تمامًا. لكن النظام القياسي لا يزال لائقًا بدرجة كافية.

9. التطبيق العملي

تم تصميم ميتسوبيشي ميراج 2024 من أجل التطبيق العملي. إنه ليس سريعًا ، لكنه موثوق به ويحتوي على الميزات المناسبة للسعر. يمكن للمشترين أن يطمئنوا إلى أنهم يستثمرون دولاراتهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس في سيارة ستنقلهم من النقطة A إلى النقطة B والعودة مرة أخرى. كسائق يومي ، فإنه يحمل قيمة أكبر مما قد تعتقده وأكثر مما قد يخبرك به بعض المراجعين.
قد يعجبك ايضا
عيوب ميتسوبيشي ميراج 2024 ومميزات ميتسوبيشي ميراج 2024 ، وسلبيات ميراج 2024 البارزة ، وايجابيات ميتسوبيشي ميراج 2024 ، وماهية عيوب سيارة ميتسوبيشي ميراج 2024 ، مشاكل ميراج 2024
اهم 10 مميزات وعيوب ميتسوبيشي ميراج 2024


ما هو رأيكم في ميتسوبيشي ميراج 2024 ؟


تعد سيارة ميتسوبيشي ميراج 2024 بديلاً مناسبًا للميزانية للحصول على سيارة عائلية ، وهي أكثر كفاءة في استهلاك الوقود من العديد من سيارات السيدان أيضًا. في الواقع ، فيما يتعلق بالسيارات غير الهجينة ، فهي واحدة من أكثر السيارات كفاءة في استهلاك الوقود. لكنها تتنازل في رحلة مثيرة. سيكون عليك أن تستقر على المحرك الباهت سعة 1.2 لتر. في حين أن العديد من المراجعين يطرقون على ميراج لكونها سيارة "رخيصة" ، فإن المشترين لديهم الكثير من الأشياء الإيجابية ليقولوها حول هذا العدد القليل العملي الا ان ضعف مساحات التخزين بها من عيوب ميتسوبيشي ميراج 2024

بعض الناس يحبون سيارات الكروس اوفر الكبيرة والرائعة ولا يمانعون في إنفاق آلاف الدولارات على تلك السيارات باهظة الثمن. ولكن لا يزال هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون اتباع النهج المحافظ. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اتباع نهج أكثر اقتصادا ولا يحتاجون إلى مساحة كبيرة ، قد ترغب في النظر في ميتسوبيشي ميراج 2024 . هذه الهاتشباك صغيرة الحجم مدعومة بمحرك صغير سعة 1.2 لتر بثلاث أسطوانات ولديها قائمة صغيرة نسبيًا من الميزات القياسية مقارنة بما تجده في سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي باهظة الثمن. مع تقلص جزء صغير الحجم بسبب خسارة المنافسين الكبار مثل Honda Fit و Toyota Yaris و Chevrolet Sonic ، تعد Mirage واحدة من قلة مختارة صامدة. هل يستحق الاستثمار؟ لنلقي نظرة ، وضجيج المحرك من عيوب ميتسوبيشي ميراج 2024

وتتنافس ميتسوبيشي ميراج 2024 مع العديد من ابسيارات منذ انسحاب هوندا فيت وتويوتا يارس من المنافسة ، تُرك الباب مفتوحًا على مصراعيه أمام المنافسين للارتقاء إلى القمة. كيا ريو هي أحد هذه المنافسات. تتميز ريو بأداء مناولة رياضي يجعل القيادة ممتعة. تنافس تغطية الضمان الطويلة ما تحصل عليه في Mitsubishi Mirage ، وتحصل على جودة بناء أفضل من الداخل والخارج من Kia. على الجانب السلبي ، تعتبر ريو صغيرة جدًا من حيث الميزات القياسية ، ولا تشعر مساحة الشحن الخاصة بها بالسخاء. علاوة على ذلك ، لا يتوفر خيار عجلة قيادة متداخلة ، والخامات الداخلية المتواضعة ضمن عيوب ميتسوبيشي ميراج 2024 .


وتتنافس ميتسوبيشي ميراج 2024 مع شفروليه سبارك هي سيارة صغيرة بأسعار معقولة ويمكن المناورة بها بشكل لا يصدق. يأتي مع الكثير من الأدوات عالية التقنية ، القياسية والاختيارية على حد سواء بحيث يمكنك تخصيصها حتى يرضي قلبك. يمكنك أيضًا الحصول على اقتصاد وقود ممتاز من سبارك. ومع ذلك ، فهي بطيئة أيضًا في التسارع وتفتقر إلى مساحة للأرجل وكذلك مساحة الحمولة ، مما يجعلها ضغطًا محكمًا حتى وفقًا لمعايير القطاع.

في هذا المقال تعرفنا على عيوب ميتسوبيشي ميراج 2024 ومميزات ميتسوبيشي ميراج 2024 ، وسلبيات ميراج 2024 البارزة ، وايجابيات ميتسوبيشي ميراج 2024 ، وماهية عيوب سيارة ميتسوبيشي ميراج 2024 ، مشاكل ميراج 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-