كاديلاك اسكاليد V 2024 الجديدة كليا في السوق السعودي تعرف كل شئ عنها

تعد سيارة كاديلاك اسكاليد V 2024 واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المرغوبة في العالم، حيث تمتلك هذه السيارة الرياضية الفخمة مواصفات رائعة تجعلها تبرز بين سيارات الدفع الرباعي الأخرى. تم تصميم السيارة بطريقة تجمع بين الرفاهية والأداء العالي، حيث تأتي مع محرك V8 سعة 6.2 لتر ومعزز بتقنية السوبرتشارجر، مما يعطيها أداءً مذهلاً يصل إلى 668 حصان، بالإضافة إلى نظام مكابح عالي الأداء وشاشة OLED منحنية.


كما تأتي هذه السيارة بمظهر خارجي مثير للإعجاب ويتميز بصدام رياضي أمامي وعجلات خفيفة الوزن ومدخل هواء بارز وغيرها من المزايا الرائعة التي تميز سيارات كاديلاك. يمثل هذا الطراز نقطة تحول هامة في تاريخ سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، حيث يجمع بين الرفاهية والأداء العالي بطريقة متقنة وفريدة من نوعها. هذا ويتم تقديم سيارات كاديلاك في السوق السعودي من خلال الوكيل الرسمي لها في السعودية شركة ( الجميح للسيارات ) .👉👉


كاديلاك اسكاليد V 2024 في السعودية ، كاديلاك اسكاليد V 2024 من الداخل ، سعر كاديلاك اسكاليد V 2024 في السعودية ، موعد نزول كاديلاك اسكاليد V 2024
كاديلاك اسكاليد V 2024 الجديدة كليا مواصفات واسعار في السوق السعودي

كاديلاك اسكاليد V 2024 في السعودية

اليك ابرز المواصفات الفنية لسيارة كاديلاك اسكاليد V 2024 والمتوقع نزولها للسوق السعودي

  • سعة المحرك : 6.2 لترعدد الاسطوانات : 8 اسطوانات
  • القوة الحصانية : 668 حصان
  • العزم : 893 نيوتن / متر
  • الدفع : كلي
  • القير : اوتوماتيك 9 سرعات

مواصفات كاديلاك اسكاليد V 2024 الداخيلة

  • تصميم داخلي فاخر وجذاب، مع استخدام الجلد الفاخر والألياف الكربونية في العديد من الأجزاء.
  • مقاعد رياضية مريحة ومساعدة على القيادة، مع إمكانية التحكم بالتدفئة والتهوية والتدليك فيها.
  • مساحة داخلية واسعة ومريحة للركاب في جميع المقاعد.
  • شاشة OLED منحنية بحجم 16.9 بوصة لنظام المعلومات الترفيهي،
  • شاشة حجمها 7.2 بوصة لمركز المعلومات الخاص بالسائق، وشاشة حجمها 14.2 بوصة للمجموعة الرقمية للأدوات.
  • نظام صوتي بقوة 36 مكبرا صوت.
  • نظام إضاءة داخلي LED متعدد الألوان، مع إمكانية تخصيص الإضاءة وفقًا للمزاج.
  • تقنية متطورة للمراقبة والتحكم في الدرجة الحرارة والرطوبة وجودة الهواء داخل السيارة.
  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، تضم مجموعة من الأزرار اللمسية وعدادات القيادة الرقمية.
  • تقنية الاتصال اللاسلكي والتحكم في الهاتف المحمول ونظام الملاحة الذكي.

مواصفات كاديلاك اسكاليد V 2024 الخارجية

  • تمتلك كاديلاك اسكاليد V صدام أمامي رياضي مع مدخل هواء بارز ومحاط بمداخل مثلثة تشبه تلك الموجودة في شقيقتيها CT4-V و CT5-V بلاك وينج.
  • الطراز مجهز بشارات V-Series على الأبواب واطارات خفيفة الوزن مع نظام مكابح عالي الأداء وبريك كاليبرز حمراء اللون.
  • يتميز بنظام عادم رياضي رباعي العادم وصدام خلفي معدل مع مشتت هواء غير ظاهر.
  • تظهر عجلة القيادة بشارة V-Series مغلفة بالجلد في الصورة الوحيدة المنشورة من داخل المقصورة.
  • من المتوقع وجود لمسات خاصة بالإضافة إلى شاشة OLED منحنية مقاس 16.9 بوصة تتكون من مركز معلومات للسائق حجم 7.2 بوصة ومجموعة أدوات رقمية مقاس 14.2 بوصة في المقصورة.

مميزات كاديلاك اسكاليد V 2024

  • قوة لا تصدق من محركها سوبرتشارج V8.
  • داخلية فاخرة.
  • الكثير من غرفة الشحن. تقنية رائعة.

عيوب كاديلاك اسكاليد V 2024

  • ليست ذكية مثل منافسيها الأوروبيين.
  • الاقتصاد في استهلاك الوقود ضعيف من محرك V8 القوي.

موعد نزول كاديلاك اسكاليد V 2024


تشير التقارير الى ان موعد نزول كاديلاك اسكاليد V 2024 وطرحها للوكلاء سيكون في الربع الاخير من عام 2023. تأخذ كاديلاك اسكاليد V 2024 ما كان بالفعل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كبيرة وجريئة وفاخرة وتمنحها القوة القوية للسيارة عالية الأداء. يوجد تحت غطاء المحرك محرك V8 يوفر متعة هائلة تبلغ 682 حصانًا. لم تكتفِ كاديلاك بدفع محرك وحش إلى اسكاليد V 2024. كما أضافت الكثير من التحسينات لمنحها قوة التحكم والكبح المطلوبة في سيارة عالية الأداء. تتسع المقصورة الداخلية الفسيحة لما يصل إلى سبعة أشخاص ، وتخلق قائمة طويلة من ميزات الراحة القياسية تجربة فاخرة حقيقية. كما أن لديها قائمة قوية من ميزات الأمان القياسية وأحدث التقنيات ، بما في ذلك نظام Super Cruise المتوفر بدون استخدام اليدين.

المعلومات والترفيه في كاديلاك اسكاليد V 2024


يشتمل نظام المعلومات والترفيه في كاديلاك اسكاليد V 2024 على شاشة OLED منحنية ضخمة قياس 38 بوصة تمتد عبر لوحة العدادات. تبلغ كثافة البكسل ضعف كثافة البكسل الموجودة في تلفزيون 4K ، مما يجعله واضحًا ونقيًا بشكل استثنائي. يشغل نظام المعلومات والترفيه 16.9 بوصة من تلك الشاشة مع التنقل والتفعيل الصوتي ونظام Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto والعديد من التطبيقات. حتى أن هناك وظيفة الواقع المعزز التي تعرض صورة لما هو أمام السيارة على شاشة المعلومات والترفيه مقاس 14.2 بوصة. تتم إضافة تراكب مع الاتجاهات عندما يكون التنقل نشطًا. كما يتوفر بشكل قياسي نظام صوتي AKG Studio Reference مؤلف من 36 مكبر صوت يوفر صوتًا عالي الجودة في جميع أنحاء المقصورة. النظام سهل الاستخدام ، وتضيف مجموعة ميزاته إلى شكل وإحساس اسكاليد V 2024 المتميزين.

كاديلاك اسكاليد V 2024 في السعودية ، كاديلاك اسكاليد V 2024 من الداخل ، سعر كاديلاك اسكاليد V 2024 في السعودية ، موعد نزول كاديلاك اسكاليد V 2024
كاديلاك اسكاليد V 2024 الجديدة كليا مواصفات واسعار في السوق السعودي

تقنينات الأمان والسلامة في كاديلاك اسكاليد V 2024

يشتمل نظام كاديلاك اسكاليد V 2024 الذكي على مساعد الركن الأمامي ، وتنبيه المشاة الخلفي ، ومساعدة الحفاظ على المسار مع تحذير مغادرة المسار ، وتنبيه حركة المرور الخلفية ، وتنبيه تغيير المسار مع تنبيه المنطقة الجانبية العمياء ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة ، وكاميرا الرؤية الخلفية مع غسالة ، مكابح طوارئ أوتوماتيكية محسّنة ، مساعدة وقوف أوتوماتيكية محسّنة ، شد حزام المقعد التلقائي ، وتنبيه المنطقة العمياء الجانبية للمقطورة. تشمل الخيارات نظام Super Cruise الذي يعمل بدون استخدام اليدين ، والذي يغطي أكثر من 200000 ميل من الطرق في أمريكا الشمالية.
قد يعجبك ايضا 
مواصفات وسعر كاديلاك اسكاليد V 2024 في السعودية

كم سعر كاديلاك اسكاليد V 2024 في السعودية ؟


يبدأ سعر كاديلاك اسكاليد V 2024 من 149،990 دولارًا أمريكيًا اي ما يعادل 562,600 ريال سعودي ، تتمتع اسكاليد V 2024 بمحرك قياسي V8 بسعة 6.2 لتر ، ونظام دفع رباعي ، وعجلات مقاس 22 بوصة ، ومخرج عادم رباعي ، ومكابح بريمبو الأمامية ذات الفرجار الأحمر ، وخشب الحمار الوحشي لهجات ، أسطح جلوس جلدية مُحسّنة ، مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً في 16 وضعاً (مع التدليك والتدفئة والتهوية) ، عجلة قيادة مُدفّأة ، نظام صوتي أستوديو AKG بـ 36 مكبر صوت ، نظام ترفيه خلفي بشاشة مزدوجة ، 38 بوصة شاشة OLED مع شاشة معلومات ترفيهية مقاس 16.9 بوصة ، ونظام Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto ، وشاشة الواقع المعزز. تشمل الخيارات تقنية Super Cruise لمساعدة السائق بدون استخدام اليدين ونموذج قاعدة عجلات ممتدة (ESV).

محرك وأداء كاديلاك اسكاليد V 2024


نجم سيارة كاديلاك اسكاليد V 2024 هو محركها V8 سوبرتشارجد بسعة 6.2 لتر. يولد 682 حصانًا مع عزم دوران يبلغ 653 رطلاً لتسارع مذهل. يقترن هذا بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات تمت معايرته خصيصًا لهذه السيارة. يعتبر نظام الدفع الرباعي قياسيًا ، ويتيح لك محدد وضع القيادة V تخصيص إعدادات السيارة وفقًا لتفضيلاتك. التسارع مثير للغاية ، مع وقت من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة من 4.4 ثانية. في حين أن هناك العديد من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الكبيرة ، إلا أن القليل منها يمكنه تقديم هذا النوع من الأداء.

استهلاك كاديلاك اسكاليد V 2024 من الوقود


لم تقم وكالة حماية البيئة بتصنيف الاقتصاد في استهلاك الوقود في سيارة كاديلاك اسكاليد V 2024 ، كما لم تصدر كاديلاك تقديراتها الخاصة. تم تصنيف مرسيدس-بنز GLS 63 AMG على أنها توفر 14 ميلا في الغالون أثناء القيادة في المدينة و 18 ميلا في الغالون على الطريق السريع. ترجع سيارة لاند روفر رينج روفر إس في أوتوبيوغرافي 2022 نفس الطريق 14/19 ميلا في الغالون في المدينة / الطريق السريع.

الراحة والتخزين في كاديلاك اسكاليد V 2024

كاديلاك اسكاليد V 2024 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة بسعر يبدأ من مرتفع ، لذا فمن المتوقع أن يكون تصميمها الداخلي الرائع أمرًا متوقعًا. على عكس بعض المركبات ذات الزخارف الأساسية المتواضعة ، فإن اسكاليد V 2024 مليئة بوسائل الراحة. المقاعد الأمامية قابلة للتعديل كهربائياً في 16 وضعاً وتتضمن ميزات التدفئة والتهوية والتدليك. أسطح الجلوس مصنوعة من الجلد المرن اللافت للنظر ، وتشعر المساحة الداخلية الواسعة بأنها مشرقة وجيدة التهوية بفضل فتحة السقف البانورامية الكبيرة. هناك مقاعد تتسع لسبعة أشخاص مع مقاعد قياسية لقبطان الصف الثاني ومساحة كافية حتى أولئك الذين في الصف الثالث لن يشعروا بالضيق. على الرغم من أن هذه سيارة دفع رباعي كبيرة ، إلا أنها تتمتع بركوب سيارة سيدان فاخرة ؛ يعمل التحكم المغناطيسي في القيادة والتعليق الهوائي التكيفي على سلاسة أسطح الطرق الوعرة. إنها أيضًا هادئة بشكل ملحوظ ، لذا فحتى مرور الشاحنات الكبيرة بسرعات على الطرق السريعة لا يتدخل في هدوء المقصورة.

كاديلاك اسكاليد V 2024 في السعودية ، كاديلاك اسكاليد V 2024 من الداخل ، سعر كاديلاك اسكاليد V 2024 في السعودية ، موعد نزول كاديلاك اسكاليد V 2024
كاديلاك اسكاليد V 2024 الجديدة كليا مواصفات واسعار في السوق السعودي

كاديلاك اسكاليد V 2024 مقابل المنافسين

تعتبر كاديلاك اسكاليد V 2024 مزيجًا ناجحًا من الفخامة ، وحجرة الأمتعة والركاب ، وتقييم سحب عالٍ. الداخل مغطى بمواد عالية الجودة توفر تجربة ممتازة ، والقيادة سلسة ومهذبة. تأتي هذه الزخارف الفاخرة مقترنة بأداء مذهل لسيارة بحجمها. لديها الكثير من القوة الحصانية ، والتعامل مع الأداء المناسب ، ومحدد V-Driving Mode لتحديد مدى شعورها بالرياضي. توفر سيارة مرسيدس-بنز GLS 63 AMG تحكمًا أكثر رشاقة وقوة حصانية تقريبًا مثل كاديلاك. إن لاند روفر رينج روفر SV ليست بنفس قوة اسكاليد V 2024 أو GLS 63 AMG ، لكن تصميمها الداخلي الفخم وركوبها السلس يجعلانها تستحق المشاهدة.
  • كاديلاك اسكاليد V 2024 مقابل لاند روفر رينج روفر
  • مقارنة بين كاديلاك اسكاليد V 2024 ومرسيدس بنز GLS

وكيل كاديلاك اسكاليد V 2024 في السعودية

وكالة الجميح للسيارات في المملكة العربية السعودية تتألق كوكيل حصري لسيارات كاديلاك اسكاليد V 2024 ، حيث تقدم تجربة قيادة فاخرة ولا تضاهى لعشاق السيارات الراقية. تتميز سيارات كاديلاك بتصميمها الأنيق والجريء، وتوفر أداءً قويًا وتقنيات مبتكرة. توفر الجميح خدمات مميزة للعملاء، من صيانة متخصصة وتوريد قطع الغيار الأصلية، إلى خدمة عملاء استثنائية. يضم فريق الجميح الذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة، يسعون جاهدين لتحقيق رضا العملاء وتجاوز توقعاتهم. بفضل التعاون الوثيق مع كاديلاك، تعزز الجميح مكانتها كوجهة رائدة لشراء وصيانة سيارات كاديلاك في المملكة العربية السعودية. وفي هذا المقال تعرفنا على كاديلاك اسكاليد V 2024 في السعودية ، كاديلاك اسكاليد V 2024 من الداخل ، سعر كاديلاك اسكاليد V 2024 في السعودية ، موعد نزول كاديلاك اسكاليد V 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-