سعر تويوتا CHR 2024 في السعودية وابرز الفئات والمواصفات

أعلنت شركة تويوتا عن توافر خيار مجموعة الدفع الهجينة لسيارتها CHR الجديدة في عام 2024. بعد أن استعرضت العلامة التجارية اليابانية الجيل الثاني من CHR في ديسمبر 2022 من خلال النموذج الأولي برولوجي، يبدو أنه حان الوقت لإطلاق النموذج الإنتاجي النهائي. تتميز السيارة من الجيل الثاني بتصميم جديد يحافظ على رونقها وأناقتها السابقة التي حققت شهرة واسعة في فئة السيارات الصغيرة المزدحمة.


إن اعتماد تويوتا على تقنية الدفع الهجينة يعكس التزامها القوي بالابتكار والحفاظ على الأداء البيئي المتميز لمركباتها. يمكننا بالتأكيد أن نتطلع إلى رؤية CHR 2024 مع خيار الدفع الهجين وتجربة قيادة مثيرة ومستدامة في آن واحد. تأتي تويوتا CHR الجديدة بمظهر غير تقليدي بدرجتين لونتين ، مما يوفر قدرة اكبر وتصميمًا محسنًا ، تابع كل اسعار السيارات في السعودية في موقع معلومستا .


تويوتا CHR 2024 ، سعر تويوتا CHR 2024 في السعودية ، مواصفات تويوتا CHR 2024 ، فئات تويوتا CHR 2024
تويوتا CHR 2024 مواصفات واداء واسعار في السعودية

تويوتا CHR 2024

  • تتوفر تويوتا CHR 2024 الجديدة في اوروبا بخيارات الدفع الهجينة، مع وحدة سعة 1.8 لتر ووحدة هجينة إضافية بسعة 2.0 لتر، ويمكن أن يتم تجهيز المحرك الهجين سعة 2.0 لتر بنظام دفع رباعي اختياري. تتوفر الوحدة الأساسية سعة 1.8 لتر بقوة 140 حصانًا، تليها الوحدة سعة 2.0 لتر بقوة 198 حصانًا، والوحدة الهجينة الكهربائية بقوة 223 حصانًا.
  • بالنسبة للأداء، يستغرق الطراز المجهز بمجموعة الدفع الهجينة سعة 1.8 لتر 9.9 ثانية للوصول من 0 إلى 100 كم في الساعة وتصل سرعته القصوى إلى 170 كم في الساعة. أما الطراز ذو الدفع الأمامي سعة 2.0 لتر، فيحتاج 8.1 ثانية للوصول إلى 100 كم في الساعة، أو 7.9 ثانية في حالة الدفع الرباعي. يمكن لكلا الطرازين الهجينين سعة 2.0 لتر الوصول إلى سرعة تصل إلى 180 كم في الساعة.
  • يمكن للهجين الكهربائي القيام بتسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة في 7.4 ثانية، ويصل سرعته القصوى إلى 180 كم في الساعة. وباستخدام البطارية الكهربائية، يمكن قطع مسافة تصل إلى 66 كيلومترًا بالكامل بالطاقة الكهربائية.

أسعار تويوتا C-HR 2024 من عبد اللطيف جميل

  • سعر تويوتا CHR 2024 فئة  XLE 4X2 يبدأ من : 104,530 ريال سعودي
  • سعر تويوتا CHR 2024 فئة LIMITED 4X2 يبدأ من : 115,430 ريال سعودي

تويوتا CHR 2024 من الخارج

  • تويوتا CHR 2024 مزودة بملف تعريف "سوبر كوبيه" وتتمتع بجاذبية استثنائية.
  • تشتمل السيارة على جنوط بحجم 20 بوصة ووظيفة طلاء بلونين، مما يعزز من جاذبيتها الخارجية.
  • قدمت تويوتا تحسينات في تصميم السيارة، بما في ذلك تقليل خطوط الإغلاق ودمج الكاميرات وأجهزة الاستشعار وغسالات المصابيح الأمامية للحصول على مظهر أنسيابي وأكثر سلاسة.
  • الأبعاد الخارجية لـ CHR 2024 تشمل طولًا قدره 4360 ملم وعرضًا قدره 1830 ملم، بينما يتراوح ارتفاع السيارة بين 1558 ملم و1564 ملم، حسب الإصدار.
  • يتميز التصميم الداخلي للمقصورة بمجموعة عدادات رقمية بحجم 12.3 بوصة متصلة بشاشة تعمل باللمس بنفس الحجم.
  • تتوفر بعض الإصدارات الخاصة بخصائص إضافية مثل شاشة عرض رأسية وإضاءة محيطة متعددة الألوان وسقف بانورامي ونظام صوت JBL.
  • تويوتا تحافظ على وجود أزرار التحكم التقليدية في السيارة، مما يعزز سهولة استخدامها وتجربة القيادة.

تويوتا CHR 2024 من الداخل

  • تويوتا CHR ستتبنى لغة تصميم جديدة تركز على العناصر التصميمية الرياضية والأنيقة.
  • الواجهة الأمامية ستحصل على تصميم شبك محدّث يمنحها مظهرًا حادًا وفريدًا.
  • ستتميز الإضاءة الأمامية بتصميم حديث وعصري على شكل حرف C.
  • ستتوفر السيارة بتصميم خلفي بحجم أكبر وجناح رياضي.
  • أبعاد تويوتا CHR الجديدة تشمل طول السيارة البالغ 4,360 ملم وعرض السيارة البالغ 1,830 ملم.
  • يمكن أن يكون ارتفاع السيارة إما 1,558 ملم أو 1,564 ملم، وذلك يعتمد على الإصدار المختار.
  • طول قاعدة العجلات يبلغ 2,640 ملم.

ما هي اسعار تويوتا CHR 2024 في السعودية؟

لم يتم الكشف عن أسعار CHR 2024 ، ولكن يتوقع أن تبدأ اسعار تويوتا CHR 2024 من حوالي 44000 دولار اي ما يقارب 165,000 ريال سعودي.
 قد يعجبك ايضا 

ما الجديد في تويوتا CHR 2024


يأخذ هذا الإصدار الجديد من تويوتا CHR 2024 منهجًا مشابهًا للجيل الأول ، مع خط سقف مائل وتصميم يشبه الكوبيه. تشترك في مظهرها الأمامي مع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات bZ4X الكهربائية التي أطلقتها الشركة مؤخرًا ، ولكنها تضيف بعض الميزات المخصصة مثل مقابض الأبواب الخلفية المتدفقة والطلاء ذو اللونين اللافت للنظر. نطاق المحرك أقل جذرية من المظهر ، مع بعض مجموعات نقل الحركة الهجينة والهجينة المألوفة للاختيار من بينها. يحصلون أيضًا على بعض التحسينات ، مع تحسين قدرات EV.

وسائل الترفيه والتكنولوجيا في تويوتا CHR 2024


إنها أقل دراماتيكية قليلاً من الداخل ، حيث تكون الأمور أكثر إثارة مع سيارات تويوتا الحديثة الأخرى. ومع ذلك ، هناك تحسينات على المواد وتصميم يركز بشكل أكبر على السائق. جميع عناصر التحكم موجودة في "منطقة" السائق على سبيل المثال. تحتل الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة مركز الصدارة ، بينما توجد مجموعة من الأدوات الجديدة للعب بها ، بما في ذلك ما يصل إلى 64 إعدادًا للإضاءة الداخلية. يمكنك حتى ضبطها لتختلف على مدار اليوم مع مرور الساعات - ساعات مشرقة في الصباح وأخرى مريحة في المساء على سبيل المثال. ستتفاعل شاشة الإضاءة أيضًا مع أنظمة السلامة ، عن طريق تحويلها إلى اللون الأحمر إذا كنت في خطر فتح باب في مسار سيارة أو راكب دراجة يقترب من الخلف على سبيل المثال.

تويوتا CHR 2024 ، سعر تويوتا CHR 2024 في السعودية ، مواصفات تويوتا CHR 2024 ، فئات تويوتا CHR 2024
تويوتا CHR 2024 مواصفات واداء واسعار في السعودية


تقنيات السلامة في تويوتا CHR 2024


ستأتي كل نسخة من CHR 2024 الجديدة مع أحدث مجموعة أدوات أمان من تويوتا ، والتي تتضمن بعض التطورات الجديدة. سيقلل أحد هذه الأنظمة الجديدة من إدخال دواسة الوقود عندما تكتشف السيارة خطر حدوث تصادم ، بينما يساعد نظام مساعد القيادة الاستباقي (PDA) في الكبح السلس عند الخروج من دواسة الوقود بسرعات منخفضة. سيكتشف مساعد التوجيه الزاوية الأمامية ويضبط المدخلات اللازمة للالتفاف حول المنعطف بسلاسة.

سيكون أيضًا قادرًا على السماح لك برفع يديك عن عجلة القيادة ، حيث تسمح القوانين بذلك ، حيث سيكون قادرًا على متابعة السيارة في الأمام في حركة المرور المتوقفة والبدء.

وسائل الراحة في تويوتا CHR 2024


تتميز CHR 2024 أيضًا بمواد أكثر استدامة من ذي قبل ، مع نسيج مقعد مصنوع من زجاجات بلاستيك بولي إيثيلين تيرفثالات معاد تدويرها ، وغطاء خالٍ من الجلد لعجلة القيادة ومصد ملون مسبقًا في القالب لتقليل الطلاء. يحتوي السقف البانورامي الثابت على طبقة تقلل من كمية الضوء تحت الأحمر التي يمكن أن تدخل وتحافظ على الحرارة داخلها. وهذا يمنع حرارة المقصورة في الصيف وبرودة الشتاء. لا يؤدي ذلك فقط إلى تقليل الضغط على أنظمة تكييف الهواء والتدفئة ، بل إنه يلغي الحاجة إلى واقي من الشمس ، وبالتالي يقلل الوزن بمقدار 5 كجم. كما أنه يزيد من الإرتفاع بمقدار 3 سم. هناك أيضًا مفتاح ذكي رقمي ، والذي سيتم إضافته إلى النطاق في عام 2024. سيسمح هذا للسائقين بالوصول إلى السيارة وبدء تشغيلها باستخدام هواتفهم.
قد يعجبك ايضا 

تحديثات المظهر الخارجي لسيارة تويوتا CHR 2024


لدى تويوتا CHR 2024 مهمة كبيرة بين يديها ، حيث يجب أن يملأ هذا على الأقل بعض الفجوة التي خلفتها سيارة تويوتا بريوس التي كانت موجودة في كل مكان ، والتي لن تأتي إلى هذه الشواطئ في نسختها الأخيرة. تشترك في الكثير مع هاتشباك المحبوبة للغاية من قبل سائقي سيارات الأجرة الصغيرة في المناطق الحضرية ، بما في ذلك محركاتها ومنصتها.

إنها تصميم أكثر جرأة ، مع وجود الكثير من الإشارات من مفهوم السيارات للجيل الثاني من CHR. تبرز الأشكال الماسية على طول الجانب ، والجزء الأمامي القصير والمتدلي الخلفي والعجلات الكبيرة (التي يصل قطرها إلى 20 بوصة) جميعها ، ولكن ليس بقدر الطلاء ذي اللونين. يمتد هذا الطلاء الأسود على السقف إلى أن يمتد إلى الأسفل حتى الأرباع الثلاثة الخلفية للسيارة.تؤدي تعديلات التصميم أيضًا إلى تحسين الكفاءة الديناميكية الهوائية - يتحد المصد الأمامي الجديد والجناح الخلفي لتحسين تدفق الهواء فوق السيارة.

تويوتا CHR 2024 الهجينة


المحركات مألوفة ، إذا كانت ترقية على CHR المنتهية ولايته ، من حيث أنها هجينة بشكل أو بآخر. هناك ثلاثة محركات في المجموع ، مع محركين هجينين تقليديين ومحرك واحد هجين. السيارات الهجينة التقليدية هي نفسها الموجودة في كورولا الجديدة ، مع بنزين سعة 1.8 لتر وبنزين سعة 2.0 لتر مع بطارية ومزود بمحرك. إنهم يستفيدون من الترقيات الأخيرة التي تأتي بها بقية المجموعة ، لذلك يجب أن يكون هناك تحسن على تقييمات كفاءة السيارة المنتهية ولايتها. أرقام الاقتصاد في استهلاك الوقود النهائية غير متوفرة بعد ، ولكن يجب أن تقدم شيئًا أفضل من الحد الأقصى البالغ 56.5 ميلا في الغالون للإصدار السابق.

يعد المحرك الهجين الإضافي عرضًا جديدًا لـ CHR ، كما أنه يتميز بمحرك بنزين سعة 2.0 لتر ، على الرغم من أن البطارية الأكبر تعني المزيد من الأميال الكهربائية فقط. مرة أخرى ، الأرقام النهائية ليست متاحة بعد. يأتي PHEV مع بعض الميزات الجديدة ، مثل "Regeneration Boost" الذي يسمح لك بضبط فرملة المحرك إلى الحد الذي يجب أن تكون قادرًا على القيادة بأسلوب "دواسة واحدة" - يجب أن يبطئ السيارة إلى إلى أي مدى لن تحتاج إلى لمس الفرامل.

تأتي سيارة CHR PHEV الجديدة أيضًا مزودة بتقنية تحديد المواقع الجغرافية التي ستساعدك على زيادة قدرات السيارة الكهربائية فقط. سيكون قادرًا على التبديل تلقائيًا إلى وضع EV عندما تدخل منطقة منخفضة الانبعاثات ، وسيكون أيضًا قادرًا على تحسين استخدام البطارية خلال الرحلة. هذا لم يتم تأكيده بعد على أنه قادم إلى المملكة المتحدة. حتى الآن ، لا يوجد CHR كهربائي بالكامل.

تويوتا CHR 2024 بريمير

من المقرر إطلاق Toyota CHR بإصدار Premier ، والذي سيأتي مع جميع الميزات الجديدة المضمنة. لا تتوفر حتى الآن التوقيتات الدقيقة لإطلاق CHR ، ولا الأسعار وتفاصيل المواصفات الكاملة - سنوافيك بمزيد من المعلومات عندما يكون لدينا.

موعد نزول تويوتا CHR 2024 في السعودية


أعلنت شركة تويوتا السعودية عن طرح تويوتا CHR 2024 في السوق السعودي في الربع الأول من عام 2024، أي في الفترة من يناير إلى مارس. وحتى الآن، لم يتم الإعلان عن موعد محدد للنزول، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عنه قريبًا. ويرجى العلم أن هذه المواعيد تقريبية، وقد تتغير حسب الظروف.

وكيل تويوتا CHR 2024 في السعودية


وكيل تويوتا CHR 2024 في السعودية هو شركة عبد اللطيف جميل للسيارات. وهي شركة سعودية رائدة في مجال السيارات، تأسست في عام 1945. تمتلك الشركة وكالة تويوتا في السعودية منذ عام 1955، وهي مسؤولة عن بيع وصيانة وتوزيع سيارات تويوتا في المملكة.

يمكن للعملاء في السعودية شراء تويوتا CHR 2024 من أي من فروع شركة عبد اللطيف جميل للسيارات المنتشرة في جميع أنحاء المملكة. كما يمكنهم طلب السيارة عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني للشركة.

ضمان تويوتا CHR 2024 في السعودية


تأتي تويوتا CHR 2024 في السعودية بضمان أساسي لمدة 3 سنوات أو 100,000 كيلومتر، أيهما أسبق. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع السيارة بضمان لمدة 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر على نظام الدفع الهجين.

فيما يلي تفاصيل الضمان:

  • الضمان الأساسي: 3 سنوات أو 100,000 كيلومتر، أيهما أسبق.
  • ضمان نظام الدفع الهجين: 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر.
  • يغطى الضمان الأساسي جميع الأجزاء والمكونات المعيبة في السيارة، باستثناء الأجزاء الاستهلاكية مثل الإطارات والبطاريات.
  • يمكن للعملاء في السعودية المطالبة بضمان تويوتا CHR 2024 في أي من مراكز خدمة تويوتا المعتمدة في المملكة.
 قد يعجبك ايضا   

اماكن بيع تويوتا CHR 2024 في الاحساء عبداللطيف جميل في السعودية


  • الاحساء
  • مركز الهفوف 182.52 ميل
  • طريق الظهران
  • المطيرفي
  • الاحساء, المنطقة الشرقية
  • 013-5321130
قد يعجبك ايضا 
مواصفات واسعار تويوتا هايلاندر 2024 فى السعودية
مواصفات واسعار تويوتا كامري 2024 فى السعودية

اماكن بيع تويوتا CHR 2024 في الباحة عبداللطيف جميل في السعودية

  • الباحة
  • مركز الباحه 472.92 ميل
  • طريق الملك عبدالعزيز
  • حي العطاشين
  • الباحة, المنطقة الغربية
  • 800-440-0055
في هذه الموضوع تعرفنا على تويوتا CHR 2024 ، سعر تويوتا CHR 2024 في السعودية ، مواصفات تويوتا CHR 2024 ، فئات تويوتا CHR 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-