اهم 10 مميزات وعيوب جيتور T2 2024

جيتور T2 2024: سيارة SUV رياضية متعددة الاستخدامات تتميز بتصميم عصري ورياضي، ومحرك قوي واقتصادي في استهلاك الوقود، ومجموعة من المواصفات الداخلية المتطورة، وسعر تنافسي. ومع ذلك، فهي علامة تجارية صينية جديدة نسبيًا، وقد لا تتمتع بالشعبية أو السمعة الطيبة مثل العلامات التجارية الأخرى. كما أن تجربة قيادتها قد تكون متوسطة، وجودة بنائها متوسطة، وميزاتها في السلامة محدودة.وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع معلومستا قائمة باهم مميزات وعيوب سيارة جيتور T2 2024 .


مميزات وعيوب جيتور T2 2024

مميزات جيتور T2 2024

  • تصميم عصري ورياضي : تتميز جيتور T2 2024 بتصميم عصري ورياضي، حيث تتميز بمصابيح أمامية LED ومصابيح خلفية LED، كما أنها تتوفر بمجموعة من الألوان الخارجية الجذابة.
  • محرك قوي واقتصادي في استهلاك الوقود : تتوفر جيتور T2 2024 بمحرك واحد 2.0 لتر تيربو 4 سلندر بقوة 251 حصان وعزم دوران 390 نيوتن / متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات.
  • يوفر المحرك أداءً قويًا للسيارة، كما أنه اقتصادي في استهلاك الوقود، حيث يبلغ معدل استهلاك الوقود للسيارة في السعودية على الطرق السريعة 14.6 كم/لتر، وعلى الطرق داخل المدن 13.7 كم/لتر.
  • مجموعة من المواصفات الداخلية المتطورة : تأتي جيتور T2 2024 بتصميم داخلي أنيق ومريح، وتتميز بمقاعد جلدية وعجلة قيادة متعددة الوظائف.
  • تشمل التجهيزات الداخلية لسيارة جيتور T2 2024 ما يلي: نظام معلومات وترفيه بشاشة لمس مقاس 12.8 بوصة ، نظام صوتي من 6 سماعات ، مكيف هواء أوتوماتيكي ، فتحة سقف بانورامية ، كاميرا خلفية وغيرها.
  • سعر تنافسي : تبدأ أسعار جيتور T2 2024 في السعودية من 121,116 ريال سعودي، وهو سعر تنافسي مقارنة بالمنافسين في فئتها.

عيوب جيتور T2 2024

ابرز سلبيات وعيوب جيتور T2 2024
  • علامة تجارية جديدة : جيتور هي علامة تجارية صينية جديدة نسبيًا، وقد لا تتمتع بالشعبية أو السمعة الطيبة مثل العلامات التجارية الأخرى. هذا يعني أنه قد يكون من الصعب بيع السيارة أو إصلاحها إذا تعرضت للتلف.
  • تجربة قيادة متوسطة : تتمتع جيتور T2 2024 بأداء جيد على الطرق السريعة، حيث يمكنها التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 7.5 ثانية فقط. ومع ذلك، قد لا تكون أفضل خيارًا للقيادة في المدينة، حيث قد تكون القيادة في الأماكن الضيقة صعبة بسبب التصميم الخارجي للسيارة.
  • جودة البناء متوسطة :تستخدم جيتور T2 2024 بعض المواد متوسطة الجودة في بنائها، مما قد يؤدي إلى ظهور بعض الضوضاء والاهتزازات. كما أن السيارة قد لا تتمتع بعمر افتراضي طويل مثل السيارات التي تستخدم مواد عالية الجودة في بنائها.
  • العزل الضعيف : من اكبر عيوب جيتور T2 2024 ضعف عزلها الخارجي للاصوات وارياح مع التسارع العالي .

مواصفات جيتور T2 2024

  • مصدر الطاقة: محرك بنزين توربو سعة 2.0 لتر
  • نوع المحرك: محرك احتراق داخلي
  • هجيبرد: غير متوفر
  • عدد الأسطوانات: 4
  • سعة المحرك: 2.0 لتر
  • ناقل الحركة: ناقل حركة مزدوج التبادل
  • عدد السرعات: 7
  • نظام الدفع: رباعي الدفع
  • القوة: 251 حصان
  • عزم الدوران: 390 نيوتن متر
قد يعجبك ايضا

تجهيزات سيارة جيتور T2 الجديدة لعام 2024

1. سيارة جيتور T2، صورة المؤشر البيانيتصميم خارجي قوي: السيارة جيتور T2 مميزة بتصميمها القوي البارز، ومقدمتها الجريئة مع مصابيح LED أمامية متحركة تلقائياً، بالإضافة إلى مرايا جانبية كهربائية مزودة بوظيفة التسخين والتذكير، وتعتمد على جنوط بقياس 20 بوصة، مع وجود حساسات أمامية وخلفية، وفتحة سقف بانورامية، ومصابيح خلفية LED، وكاميرا خلفية بانورامية، وباب خلفي كهربائي.
2. داخلية واسعة: السيارة جيتور T2 الجديدة تتميز بمقصورة داخلية واسعة تتسع لخمسة أشخاص، مع مقاعد مصنوعة من الجلد، مع مقعد السائق قابل للتعديل كهربائياً في 6 اتجاهات، ومقعد الراكب الأمامي القابل للتعديل كهربائياً في 4 اتجاهات، مع وظيفة التذكير والتبريد، بالإضافة إلى عجلة قيادة متعددة الوظائف مبطنة بالجلد ومزودة بأزرار تحكم في القيادة خلف العجلة.
3. مقصورة تكنولوجية: تتميز السيارة بشاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس بمقاس 15.6 بوصة تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ونظام صوتي يحتوي على 12 سماعة، وفتحات USB من نوع تايب سي في الأمام، و3 فتحات USB من نوع تايب سي وفتحة USB من نوع تايب آي في الخلف، وشاحن لاسلكي للهواتف النقالة، بالإضافة إلى نظام دخول السيارة الذكي وتشغيلها بدون مفتاح، وتكييف هواء ثنائي المناطق مزود بتحكم آلي وتكييف هواء خلفي.
4. أنظمة أمان متقدمة: بالإضافة إلى العديد من أنظمة السلامة ومساعدات السائق، منها 8 وسائد هوائية، نظام توزيع قوى الفرملة الإلكتروني، ونظام مانع الانزلاق ونظام مراقبة الثبات الإلكتروني، ونظام المساعدة في التحكم بالنزول من المنحدرات، ونظام مانع الانغلاق المانع للانزلاق، ونظام مساعد الفرامل ونظام مساعدة القيادة ونظام تحذير الخروج عن المسار، ونظام تحذير الاصطدام الواقي وتحذير الاصطدام الخلفي.

تقييم جيتور T2 2024

السيارة الجديدة من جيتور، المُعروفة باسم T2، تُعتبر أحدث إضافة لمجموعة السيارات التابعة لشركة جيتور الصينية داخل المملكة العربية السعودية. بعد الكشف الأول عنها في معرض شنغهاي الدولي في أبريل 2023، حيث كانت مُنتظرة منذ عام 2023، تُعد T2 من فئة سيارات الدفع الرباعي الرياضية التي تتميز بأدائها القوي وتصميمها الأنيق. هذه السيارة تمثل تقدماً ملحوظاً في صناعة السيارات حيث تجمع بين التكنولوجيا الحديثة والراحة والسلامة. في هذا المقال، سنلقي نظرة على فئات وأسعار هذه السيارة ونظام الدفع الخاص بها وأبرز مواصفاتها في موديل 2024 المتوفر في المملكة العربية السعودية. في هذا الموضوع تعرفنا على اهم عيوب جيتور T2 2024 وابرز مميزاتها ، سلبيات ومشاكل جيتور T2 2024 ، تجربة وراي الملاك فيها.

عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-