اهم 10 مميزات وعيوب هوندا إنسايت 2023

عيوب هوندا انسايت ومميزاتها : في ظل ارتفاع اسعار الوقود ذادت شعبية السيارة الاقتصادية والموفرة في استهلاكها . وفي حين أن سيارة هوندا انسايت 2023 ذات تقدم الكثير منها فيما يخص قوة الاداء ، إلا أنها تقدم قدرة مذهلة في توفيرها في استهلاك الوقود مقارنة بالسيارات المنافسة لها . وتوفر سيارة هوندا انسايت 2023 مجموعة متنوعة من المزايا والتجهيزات الداخلية والخارجية ، ولكن ضعف ادائها قد يعيق تفوقها على غيرها من السارات البديلة .وفي السطور القادمة سوف نتعرف بالتفصيل على اهم مميزات وعيوب هوندا انسايت 2023 .👉

اهم عيوب هوندا انسايت 2023 في السعودية ومميزات هوندا انسايت 2023 وعيوب هوندا انسايت 2023 في الامارات ومشاكل هوندا انسايت 2023 الشائعة
مميزات وعيوب هوندا انسايت 2023

مميزات هوندا انسايت 2023 

1. اقتصاد وقود مثير للإعجاب

من أكثر الجوانب جاذبية في سيارة هوندا انسايت 2023 هو الاقتصاد المثير للإعجاب في استهلاك الوقود. تقدر تقديرات وكالة حماية البيئة (EPA) أن الاقتصاد في استهلاك الوقود المشترك لـ Insight يصل إلى 52 ميلًا للغالون الواحد .

2. تسارع سريع لسيارة سيدان هجينة

لا يُعرف عن السيارات الهجينة بأنها سريعة وقوية مثل نظيراتها التي تعمل بالبنزين فقط. في الواقع ، عادةً ما يكون إطلاقها أبطأ قليلاً. تعمل هوندا انسايت 2023 بشكل جيد بالفعل بالنسبة لسيارة في هذا القطاع ، حيث تصل من 0 إلى 100 كم في الساعة في حوالي 8.1 ثانية. هذا يجعلها أسرع من معظم منافسيها الكبار. أضف إلى ذلك قدرًا جيدًا من عزم الدوران للقيادة حول المدينة ، وستحصل على أداء سلس جدًا.

3. التوجيه الدقيق

هوندا إنسايت قادرة على التوجيه بدقة هوندا النموذجية. لا شيء يتعلق بكيفية تحركه يشعر بأنه عائم. بمجرد أن تعطي نظام التوجيه مدخلاً ، يستجيب النظام له دون أي تأخير. أيضًا ، تبدو المناورة قادرة بشكل ملحوظ ، مما يحافظ على مستوى عالٍ من الرشاقة أثناء الدوران عبر الزوايا. بعبارة أخرى ، إنها تحاكي طبيعة Civic الصلبة جيدًا.

4. الراحة الداخلية

هوندا عادة ما تسمرها براحة داخلية. الحشوة الإسفنجية للمقاعد متوسطة الصلابة ، مما يجعلها مناسبة تمامًا لدعم العمود الفقري والفخذين. يساعد الكونتور على تحقيق أقصى قدر من الراحة ويثبت جيدًا للرحلات الطويلة. بينما لا يوجد أي قطني قابل للتعديل في إنسايت ، يجب أن يشعر العمود الفقري القطني بالراحة الكافية بدونه.

5. الاستغلال الذكي للمساحة الداخلية

تم تصميم المقصورة لتبدو أكبر مما هي عليه بالفعل. يتم توفير مساحة كبيرة للرؤوس والأكواع في المقدمة ، وإيجاد موضع الجلوس المناسب أمر بسيط للسائقين من أي حجم تقريبًا. يحتوي المقعد الخلفي على مساحة كبيرة للأرجل للبالغين الأطول ، كما أن مساحة الورك متاحة بالتأكيد للأشخاص الأوسع.

6. تصميم داخلي اكثر عملية

التصميم على طول الداشبورد ومع الكونسول الوسطي مرتب وعملي. يتم تمييز جميع تسميات عناصر التحكم بوضوح ، ويتم وضع عناصر التحكم نفسها بشكل مناسب. تسمح الكومة المركزية بدرجة عالية من التنظيم وتحتوي على لوحة يدوية للإمساك بهاتفك الذكي.

7. نظام معلومات وترفيه سهل الاستخدام

نظام المعلومات والترفيه في هوندا سهل التنقل ويتم بثه على شاشة تعمل باللمس مع قراءات رسومية واضحة ونقية. النظام حاد وسريع الاستجابة للمدخلات. يوجد على يساره عدد من أزرار الاختصار الصغيرة الأنيقة التي تجعل استخدام النظام أثناء القيادة بأمان وبساطة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك مزامنة هاتفك الذكي مع Apple CarPlay أو Android Auto ، ولكن نظام المعلومات والترفيه نفسه فعال بالتأكيد.

8. الكثير من مساحة الشحن

في منطقة الشحن ، تحصل على 15 قدمًا مكعبة من التخزين. في حين أن هذا ليس سخياً مثل عدد قليل من كبار المنافسين ، إلا أنه يضع البصيرة في مقدمة الحزمة. توجد حجرات تخزين ذكية في الخلف. يمكن طي المقعد الخلفي القابل للطي بنسبة 60/40 بسهولة لأسفل لاستيعاب الأغراض الأكبر حجمًا. نظرًا لوجود البطاريات الهجينة أسفل المقعد الخلفي ، فإنها لا تشغل أي مساحة شحن ثمينة.

9. القيمة الإجمالية

هوندا إنسايت لديها الكثير من القيمة الإجمالية لتقدمه. إنه مبني بشكل جيد مع الكثير من المواد الناعمة الملمس في كلا مستويي الديكور. وصلت موادها إلى أعلى من علامة السعر ، وهو أمر نموذجي إلى حد ما بالنسبة لهوندا. يبدو أن البصيرة يجب أن تكون أغلى مما هي عليه في الواقع.

عيوب هوندا انسايت 2023 

1. مساعدات السائق المتقدمة تم ضبطها بشكل متواضع

يدرك معظم صانعي السيارات أن ضبط مساعدات السائقين المتقدمة يعد نقطة بيع مهمة. هوندا يمكن أن تعمل بشكل أفضل بتعلم هذا الدرس. يتم ضبطها بشكل متحفظ للغاية بالنسبة لمعظم السائقين. أثناء القيادة العادية ، يأتي تنبيه الفرامل أكثر مما يحتاج إليه حقًا. على الأقل فهي ليست على المستوى تمامًا مثل تلك الموجودة في المركبات الأخرى. يعمل نظام التحكم التكيفي في التطواف كما هو مفترض ، ولكنه ليس دقيقًا مثل الآخرين عندما يتعلق الأمر بطبيعته. بعض التعديلات هنا وهناك يمكن أن تعزز مساعدة السائق كنقطة بيع لهوندا إنسايت.

2. مقصورة صاخبة

يدخل قدر لا بأس به من الضوضاء إلى المقصورة أثناء الانزلاق على سرعات الطريق السريع. يكون محرك البنزين مرتفعًا عندما يكون في وضع الخمول ، وسيبدأ في الاهتزاز عندما تكون البطارية منخفضة الشحن. ضجيج الرياح خافت تمامًا ، لكن ضوضاء الطريق تصبح أكثر انتشارًا كلما تقدمت في Insight بشكل أسرع. والعزل غير الجيد من اكثر عيوب هوندا انسايت 2023 ووضوحا .

3. الكبح المتجدد القابل للتعديل يعيد ضبط نفسه أحيانًا

يعد نظام الكبح المتجدد أحد العناصر الأقل دقة في سيارة هوندا انسايت 2023. ولكن تعمل الفرامل بشكل جيد مع التعامل مع نقطة التوقف المفاجئة ، حيث تصل إلى واحدة من 60 ميلاً في الساعة في 123 قدمًا.

4. بعض النقاط العمياء الكبيرة

هناك رؤية خارجية جيدة باستثناء الرؤية من الخلف. تخلق أعمدة السقف السميكة والسطح الخلفي الطويل بعض النقاط العمياء الكبيرة إلى حد ما على جانبي Honda Insight. يمكن أن يساعدك نظام مراقبة النقاط العمياء القياسي في الحصول على فكرة عما يوجد في النقاط العمياء ، لكن أولئك الذين يفضلون استخدام العين المجردة قد يشعرون بخيبة أمل. لذلك تعدد النقاط العماء من ابرز عيوب سيارة هوندا انسايت 2023 .
قد يعجبك ايضا 

عيوب هوندا انسايت 2023 في السوق السعودي

عزلها غير قوى للرياح والاصوات الخرجية .
من اهم عيوب هوندا انسايت 2023 عدم توفرها مساحة جيدة للرؤية الخارجية.
نظام لتحكم التكيفي الموجود لا يوفر الاداء المناسب .
سماع ضجيج صوت المحرك مع السعات العالية وذلك من ابرز عيوب هوندا انسايت 2023 .
ضيق مساحة الصف الثاني حيث لا يوفر راحة الركوب اللازمة .
لا تميز بقدرات جيدة على المناورة .

سلبيات ومشاكل هوندا نسايت 2023 

ارتفاع أسعار قطع غيار هوندا انسايت.
جودة خامات السيارة دون المستوى المطلوب.
عدم توفر خاصية المفتاح الذكي في هوندا انسايت.
ضعف أداء نظام التكييف في السيارة.
نقص التجهيزات والكماليات القياسية في هوندا انسايت.
غياب التحكم الإلكتروني في المقاعد الأمامية.
ارتفاع سعر هوندا انسايت مقارنة بالسيارات المنافسة في السوق المحلية.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-