اهم 10 مميزات وعيوب هوندا بايلوت 2023

عيوب هوندا بايلوت 2023 ومميزاتها : نظرًا لكونها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بثلاثة صفوف مع محرك قوي ومكونات ميكانيكية عالية الجودة ، فإن هوندا بايلوت 2023 لديها المساحة والقدرة التي يبحث عنها العديد من المشترين. لسنوات عديدة ، ظلت بايلوت مشهورة ، ليس بالضرورة بسبب أسلوبها ولكن أكثر من ذلك بسبب عمليتها وموثوقيتها. إنها نموذج يمكن للناس الاعتماد عليه لنقلهم بأمان من نقطة إلى أخرى ، كما انها تحتوي على العديد من وسائل الراحة المتنوعة في مقصورتها.


وفي السطور القادمة سوف نستعرض اهم مميزات سيارة هوندا بايلوت 2023 وعيوب هوندا بايلوت 2023 ومشاكل هوندا بايلوت 2023 الشائعة وتقييم شامل للسيارة من حيث قوة واداء محرك هوندا بايلوت 2023 وما توفره السيارة من تجهيزات داخية وخارجية وتجربة واراء الملاك في هوندا بايلوت 2023 .
قد يعجبك ايضا 
عيوب هوندا بايلوت 2023 في السعودية ومميزات هوندا بايلوت 2023  واهم عيوب سيارة هوندا بايلوت 2023 في الامارات ومصر ومشاكل واعطال Honda Pilot 2023
مميزات وعيوب هوندا بايلوت 2023


مميزات هوندا بايلوت 2023 


أهم 10 أسباب لشراء هوندا بايلوت 2023 - الايجابيات

1. مدعومة من محرك صلب

تستخدم هوندا بايلوت 2023 محرك V6.و تبلغ إزاحتها 3.5 لترًا ، وينتج المحرك قوة 280 حصانًا و 262 نيوتن / متر من عزم الدوران. مع هذا القدر من القوة ، يمكن للسائقين مواجهة التحديات بثقة. تبلغ سعة السحب 5000 رطل عندما تكون السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مزودة بالدفع الرباعي وجميع المعدات المناسبة.

2. قادرة على التعامل مع وعرة التضاريس

يتوفر نظام الدفع الرباعي بثلاثة طرازات ، وهي EX-L و Special Edition و Touring. يمكن أن يقوم نظام الدفع الرباعي بعمل فعال في تعزيز الجر ، ومن المهم ملاحظة أنه يمكنه إجراء تعديلات من تلقاء نفسه عندما يشعر بأي مشاكل في التماسك. إدارة الجر الذكية هي ميزة أخرى تستحق التقدير. تم تضمينها بالفعل في جميع طرازات Pilot. عندما يكون لدى Pilot نظام دفع أمامي .


3. لديها مقاعد الصف الثالث المطلوبة

تحتاج بعض الأسر  إلى مركبات من ثلاثة صفوف ، بينما يفضل البعض الآخر امتلاكها ببساطة بسبب المرونة التي توفرها. تحتوي بايلوت على ثلاثة صفوف من المقاعد ، لذا ستتميز في سوق سيارات الدفع الرباعي التنافسي. يمكن أن تتسع إما لثمانية أو سبعة ، حسب ما إذا كان هناك زوج من كراسي القبطان أو مقعد طويل في الصف الأوسط. الصف الخلفي يتسع لثلاثة ركاب.

4. منطقة الجلوس تبدو راقية


تحتوي جميع طرازات هوندا بايلوت على مقاعد أمامية مدفأة ، وهناك اثنان من الفئات مزودة بالتهوية في تلك المقاعد أيضًا لتوفير الراحة على مدار العام. ثلاثة من أصل خمسة تم تجهيز مقاعد الصف الثاني بتدفئة ، وتأتي جميع الديكورات مع تنجيد جلدي. لا يُرى هذا بشكل شائع خارج عالم الرفاهية ، لذا فهي بالتأكيد ميزة رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً بشكل قياسي بوظيفة ذاكرة ثنائية الموضع.


5. مساحة جيدة للشحن 

عند طي مقاعد الصف الثاني والثالث لأسفل ، يبلغ إجمالي حجم الحمولة في بايلوت حوالي 84 قدمًا مكعبة. هذه مساحة هائلة يمكن استخدامها لحمل الدراجات والأثاث والأشياء الضخمة الأخرى. من السهل طي هذه المقاعد لأسفل ، حيث تعمل مقاعد الصف الثاني بلمسة واحدة ويمكن طي مقاعد الصف الثالث بشكل مسطح.


6. العديد من وسائل بالتكنولوجيا

تأتي هوندا بايلوت 2023 الآن بشكل قياسي مع Android Auto و Apple CarPlay وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات. الأجزاء القياسية الأخرى لحزمة المعلومات والترفيه هي نظام صوت مكون من سبع مكبرات صوت ، وبلوتوث ، و SiriusXM ، وراديو HD ، و HondaLink. مع HondaLink ، يمكن استخدام تطبيق على الهاتف الذكي للتواصل مع Pilot. هذا يعني أنه يمكن للأشخاص استخدام هواتفهم لبدء تشغيل محركاتهم عن بُعد ، وتحديد موقع سياراتهم ، وقفل أو فتح الأبواب ، والمزيد.


7. تقنيات متعددة لمساعدة السائق 

كل قطعة من هوندا بايلوت مزودة بمعدات استشعار هوندا. يمكن للمركبة استخدام تقنياتها لمساعدة السائق للعمل بنشاط للحفاظ على سلامة الناس. تشمل أنظمة هوندا للاستشعار فرملة تخفيف الاصطدام ، وتخفيف مغادرة الطريق ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة.

8. انظمة الترفيخه والملومات سهلة الاستخدام 


نظرًا لجميع المسؤوليات التي تقع على عاتق السائق  ، من الجيد أن تقوم شركة هوندا ببناء هوندا بايلوت 2023 مع أخذ الراحة في الاعتبار. هناك الكثير من الأشياء التي يسهل استخدامها. بالنسبة للمبتدئين ، هناك زر تشغيل يعمل بالضغط ، والذي يسمح للأشخاص بالاحتفاظ بمفاتيحهم بأمان أثناء القيادة. تحتوي منطقة الشحن على أربعة مراسي مثبتة بحيث يمكن تأمين العناصر ، وهناك خطافات للأكياس وحاملات مشروبات في أماكن مختلفة حول المقصورة ، وكل صف به أضواء خريطة حتى يتمكنوا من رؤية ما يفعلونه في الليل.

9. تصميم خارجي رياضي وشبابي

بمظهرها الرياضي ، تبدو هوندا بايلوت وكأنها سيارة للمستقبل. بالطبع ، تُرى هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كثيرًا في الشوارع  ، ولكنها يمكن أن تعمل بشكل جيد أيضًا خارج المسار المطروق. تحتوي إحدى القطع على عجلات مقاس 18 بوصة ، بينما تحتوي الإطارات الأخرى على عجلات مقاس 20 بوصة.


10. عناصر خارجية متطورة

تحصل هوندا بايلوت 2023 على  فتحة سقف. يمكن فتحها وإغلاقها بلمسة واحدة فقط ، ويمكن أن ينزلق أو يميل. فتحة السقف تمنح السيارة إحساسًا بالاتساع. اثنان من الحواف - Elite و Black Edition - يستفيدان من وجود أسقف بانورامية أكبر.

قد يعجبك ايضا 

عيوب هوندا بايلوت 2023 


أسباب عدم شراء هوندا بايلوت 2023 واهم السلبيات

1. لا تتوفر مجموعة نقل الحركة الهجينة

يبدو أن الاتجاه يتحرك في اتجاه السيارات الهجينة والمركبات الكهربائية. مع الطراز الحالي من بايلوت ، تتمسك هوندا بالتقاليد ولم تصنع طيارًا هجينًا بعد. قد يدفع هذا بعض العملاء في اتجاه مختلف إذا كانوا يستكشفون فكرة سيارات الدفع الرباعي الهجينة أو الهجينة أو الكهربائية.


2. الصف الثالث لا يوفر اللاتساع المناسب يعد من عيوب هوندا بايلوت 2023 البارزة

في حين أنه من الجيد جدًا وجود ثلاثة صفوف من المقاعد في Honda Pilot 2023، فإن الحقيقة هي أن الصف الثالث ضيق إلى حد ما. إنه يوفر فقط 31.9 بوصة من مساحة الأرجل. سيكون ضغطًا شديدًا على شخص بالغ يركب في ظهره ، وسيكون من الصعب جدًا جدًا إعادة تركيب ثلاثة بالغين هناك. من الأفضل ترك هذا الصف ليستخدمه الأطفال. وهذا من ابرز عيوب هوندا بايلوت 2023.


3. التسعير المرتفع من ابرز عيوب هوندا بايلوت 2023

واحدة ممن عيوب هوندا بايلوت 2023 الرئيسة ارتفاع اسعارها حتة مع الفئات القياسية منها . يبلغ سعر الطراز EX-L ، وهو الأول في التشكيلة الجديدة ، حوالي 39000 دولار. هذا أغلى من تكلفة بعض سيارات الدفع الرباعي الأخرى المكونة من ثلاثة صفوف ، وقد يكون مكلفًا للغاية بالنسبة لبعض المشترين.

عيوب هوندا بايلوت 2023 في السوق السعودي


  • ضيق مساحة الصف الثالث من المقاعد .
  • لا توفر هوندا بايلوت 2023 طراز هجين ضمن خياراتها.
  • تتسعيرها مبالغ في وذلك من اهم عيوب هوندا بايلوت 2023 .
  • برناك الثبات التكيفي لا يتسم بجودة الاداء المطلوبة .
  • افتقارها لبعض ميزات السلامة الضرورية وهذا من عيوب هوندا بايلوت 2023 الاكثر اهمية.
  • توفر بدائل لها ذات تجهيزات مشابهة وباسعار اقل .
  • تسرب بعض ضوضاء الرياح الى مقصوة هوندا بايلوت 2023 مع التسارع العالي .

عيوب هوندا بايلوت 2023 في السعودية ومميزات هوندا بايلوت 2023  واهم عيوب سيارة هوندا بايلوت 2023 في الامارات ومصر ومشاكل واعطال Honda Pilot 2023
مميزات وعيوب هوندا بايلوت 2023


ما الفرق بين هوندا بايلوت 2023 وهوندا بايلوت 2023 ؟


كانت طرازات هوندا بايلوت تبدأ مع LX و EX. تم التخلي عن هؤلاء هذا العام ، لذا فإن EX-L هي الآن البداية على مستوى الدخول. يعد هذا تغييرًا مرحبًا به لأولئك الذين يقدرون أن الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 8 بوصات وتوافق الهاتف الذكي ومصابيح LED الأمامية الكاملة أصبحت قياسية الآن. ومع ذلك ، فهذا يعني أيضًا أن السعر المبدئي للطيار قد ارتفع بشكل ملحوظ. هوندا تراهن على أن الترقيات تستحق السعر الإضافي.


مقارنة هوندا بايلوت 2023 و مازدا سي اكس -9 2023


CX-9 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من ثلاثة صفوف من Mazda. إنه أنيق وعصري ، لكنه لا يضاهي ما يمكن أن تفعله بايلوت من حيث القوة. لديها 227 حصانا فقط ، مقارنة مع 280 حصان بايلوت. علاوة على ذلك ، لديها القدرة على سحب 3500 رطل. هذا هو نفس ما يمكن أن يفعله بايلوت 2WD ، لكن بايلوت 4WD يمكنه سحب 5000 رطل. عامل كبير آخر هو أن CX-9 لديها قدرة استيعاب قصوى لسبعة مقاعد. يتسع الصف الثالث لراكبين إضافيين فقط. قد يكون الحصول على مقعد أقل من الطيار أمرًا ضارًا.

عيوب هوندا بايلوت 2023 في السعودية ومميزات هوندا بايلوت 2023  واهم عيوب سيارة هوندا بايلوت 2023 في الامارات ومصر ومشاكل واعطال Honda Pilot 2023
مميزات وعيوب هوندا بايلوت 2023


مقارنة بين هوندا بايلوت 2023 وسوبارو Ascent 2023



ألقت سوبارو قبعتها في الحلبة أيضًا. نموذجها المكون من ثلاثة صفوف هو Ascent. على الرغم من قوتها وقدرتها ، إلا أنها لا تلبي العلامة التي وضعها بايلوت بقدرتها الحصانية. إنه يقترب بقوة 260 حصان. تتمتع Ascent بنظام معلومات ترفيهي جيد ، لكنه ليس متقدمًا مثل نظام Pilot. على سبيل المثال ، يبلغ قياس شاشة اللمس القياسية ست بوصات فقط ، ولا يتوفر نظام ترفيه للمقاعد الخلفية.


عيوب هوندا بايلوت 2023 في السعودية ومميزات هوندا بايلوت 2023  واهم عيوب سيارة هوندا بايلوت 2023 في الامارات ومصر ومشاكل واعطال Honda Pilot 2023
مميزات وعيوب هوندا بايلوت 2023


تجربة واراء الملاك في هوندا بايلوت 2023


هناك العديد من الأسباب التي تجعل هوندا بايلوت عالقة لفترة طويلة. تعتبر سيارة الدفع الرباعي هذه منطقية لأولئك الذين يهتمون بحجمها وتقنياتها وميزات أمانها وقدرتها.

عيوب هوندا بايلوت 2023 في السعودية ومميزات هوندا بايلوت 2023  واهم عيوب سيارة هوندا بايلوت 2023 في الامارات ومصر ومشاكل واعطال Honda Pilot 2023
مميزات وعيوب هوندا بايلوت 2023

في هذا المقال تعرفنا على عيوب هوندا بايلوت 2023 في السعودية ومميزات هوندا بايلوت 2023  واهم عيوب سيارة هوندا بايلوت 2023 في الامارات ومصر ومشاكل واعطال Honda Pilot 2023 .

عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-