اهم 10 مميزات وعيوب شانجان CS85 2023 اعرفها قبل الشراء

ما هي عيوب شانجان CS85 2023 ؟ وما هي مميزاتها ؟ من منا لا يحب سيارة الكوبيه الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الأسعار المعقولة والعملية؟ تشانجان CS85 الجديدة هي سيارة عائلية مكونة من 7 مقاعد ، وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل اهم مميزات وعيوب سيارة شانجان CS85 2023 ، وما هي تجربة واراء الملاك فيها .👉


عيوب شانجان CS85 2023 ومميزات شانجان CS85 2023 ، وابرز مشاكل وعيوب Changan CS85 2023 . وسلبيات وعيوب شانجان CS85 2023 في السعودية ، وايجابيات شانجان CS85 2023 ، وماهية عيوب سيارات شانجان CS85 2023 ؟ ، ماذا تعرف عن اعطال وعيوب شانجان CS85 2023 ؟  ما اهم عيوب شانجان سي اس 85 2023 االداخلية ؟ ، وما ابرز عيوب شانجان CS85 2023 الخارجية
مميزات وعيوب شانجان CS85 2023

مميزات شانجان CS85 2023

  • اقتصادية في استهلاك الوقود: توفير الوقود يعتبر ميزة رئيسية لشانجان CS85 2023.
  • راحة داخلية: تصميم داخلي يوفر الكثير من الراحة للسائق والركاب.
  • سعر تنافسي: يتميز الطراز بسعر تنافسي مقارنة بالسيارات الأخرى في فئته.
  • خلوص أرضي جيد:  الخلوص الأرضي الممتاز يجعلها مناسبة لمختلف الظروف الطرقية.
  • تصميم خارجي جاذب: يتمتع الطراز بتصميم خارجي يجمع بين الجاذبية والأناقة.
  • ميزات أمان قياسية: توفير وسائل الأمان القياسية في شكل معيار، مما يعزز السلامة أثناء القيادة.
  • أمان متقدم: وجود ست وسائد هوائية أمامية وجانبية، إضافة إلى ميزات أمان مثل الفرامل المانعة للانغلاق ونظام مراقبة النقطة العمياء.
  • تجهيزات ترفيهية: شاشات بحجم 10.25 بوصة لتعزيز تجربة الترفيه داخل المركبة.

عيوب شانجان CS85 2023

1. الطلاء الخارجي سريع التلف
على الرغم من تصميم سيارة شانجان CS85 المميز ، الا ان بعض العملاء قد جودو مشكلاة في طلاء السيارة الخارجي ، حيث تخفت درجة لون الطلاء مع الوقت ، مما يؤثر بالسلب على مظهر السيارة الخارجي .

2. صوت المحرك الصاخب .
لا يتميز محرك سيارة شانجان CS85 بالعزل الكاف ، حيث نجد مع قيادة السيارة ، وبخاصة على الطرق السريعة تسرب الكثير من ضوضاء المحرك الى داخا كابينة السيارة الداخلية وذلك من عيوب شانجان CS85 2023 الرئيسية .

3. عدم كفاية الثبات أثناء المناورة والدوران
من أهم عيوب شانجان CS85 2023 ضعف ثباتها ، خاصة عند القيادة بسرعات عالية أو عند المناورة وفي المنعطفات ، فهي بذلك لا توفر القدر المناسب من الثقة للسفر بها لمسافت طويلة .

4. مواد داخلية رديئة
الجودة الداخلية مخيبة للآمال للغاية . على الرغم من أن هذه ليست مشكلة كبيرة بالنسبة للسعر المعقول لشانجان CS85 ، إلا أننا توقعنا أن تتحسن قليلاً. يوجد الكثير من البلاستيك الصلب في المقصورة وأبواب السيارة. في الكونسول المركزي ، وضعف الجودة احد عيوب شانجان CS85 2023 الهامة.

5. عزل خارجي سيئ
أحد أكثر عيوب شانجان CS85 2023 شيوعًا هو ضعف عزل الصوت الخارجي مع السرعات العالية ، كما ولا يتم إسكات ضوضاء المحرك بما يكفي لأن ضوضاء المحرك تدخل المقصورة من الداخل.

6. تسارع بطيء
إذا كنت من محبي السرعة العالية ، فإن CS85 لن تكون بالتأكيد على رأس اختيارك ، خاصة وأن العديد من السيارات التنافسية توفر متعة القيادة عالية السرعة ، لذا فإن التسارع السيئ هو أحد سلبيات وعيوب شانجان CS85 2023 البارزة.

ما هي عيوب شانجان CS85 2023 في السعودية ؟

  • اداء شانجان CS85 2023 اقل من الكثير من المنافسين في نفس الفئة.
  • مكيف CS85 ضعيف الاداء ويظهر ذلك اذا كنت تقود بسرعات مرتفعة .
  • خامات السيارة اقتصادية الى حد كبير وذلك احدى عيوب شانجان CS85 2023 الاساسية.
  • دهان السيارة الخارجي يتسم بعدم الجودة ، حيث يتعرض الطلاء الخارجي للتقشير والبهتان مع الوقت.
  • صوت المحرك غير مكتوم ، حيث يصدر الكثير من الضوضاء اثناء التشغيل .
  • احد عيوب شانجان CS85 2023 البارزة بطئ معدل التسارع فهي لا توفر الاثارة اللازمة للقيادة.
  • موثوقية ضعيفة مقارنة ببعض السيارات البديلة اليابانية او الكورية .
  • ضيق مساحة صندوق اليسيارة الخلفي ، حيث لا توفر مساحات تخزينية جيدة.

عيوب شانجان CS85 2023 في السوق المصري

  • اداء السيارة يفتقر للقوة في الطرق الصعبة والوعرة
  • من اكبر عيوب شانجان CS85 2023 صلابة نظام التعليق بها مما يؤثر على راحة القيادة
  • خامات شانجان CS85 الداخلية تفتقر للجودة والجاذبية المناسبة
  • تسرب الكثير من ضوضاء الطريق الى الداخل مع التسارع العالي.
  • من عيوب شانجان CS85 2023 البارزة ضيق مساحة الصف الخلفي
  • ضعف مساحات التخزين الداخلية بها .

تقييم شانجان CS85 2023

الأجواء الداخلية ممتعة وجذابة. تعتبر مجموعة المفاتيح الجريئة ، والكروم اللامع ونظام المعلومات والترفيه الواضح تمامًا أفضل أجزاء المقصورة. على عكس المظهر الخارجي الغامق ، فإن مزيج اللونين الأسود والأحمر جمالي. تم تركيب الرحلة بشكل جيد والمساحة بشكل عام مريحة. في وسط لوحة القيادة ، توجد شاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة. كل شيء يبدو صلبًا مع المقاعد الجلدية. توفر المقاعد التبريد والتدفئة. يتم توفير تعديل كهربائي بثماني اتجاهات للسائق بينما يتم عرض تعديل كهربائي رباعي الاتجاهات للركاب. ولكن افتقار الفرش بلجودة من عيوب شانجان CS85 2023 الواضحة .

قد يعجبك ايضا 
موقع معلومستا افضل موقع عيوب سيارات

عندما ظهرت هذه السيارة لأول مرة ، اعتقد الجميع أنها تبدو مشابهة جدًا لسيارة BMW X4. على الرغم من صحتها ، إلا أن التشابه لا يمكن رؤيته إلا من زوايا قليلة. في المقدمة ، يوجد نمط مميز وفريد ​​من نوعه يحتوي على الكثير من الكروم في الشبك والمصد. المساحات مصنوعة من Bosch. هذا التصميم محاط بسلسلة من مصابيح LED النهارية ومصابيح LED الأمامية التلقائية. الهيكل العام هو ذكوري وجريء بشكل خاص في المنطقة الخلفية بسبب وفرة الخطوط الحادة.يوجد في الخلف 4 أنابيب عادم كروم ومصابيح خلفية LED ملفوفة. إذا كان هناك شخص لا يريد الجسم الأسود ، فهناك ألوان أخرى متاحة أيضًا وهي الأرجواني والأحمر والرمادي والأزرق. ولكن رداءة الدهان احد اهم عيوب شانجان CS85 2023 .

لا يبدو شانجان CS85 رائعًا فحسب ، بل إنه يقود بشكل جيد أيضًا. جودة القيادة سلسة ومريحة. نظرًا لأنه يعمل بمحرك شاحن توربيني سعة 2 لتر يوفر قوة تبلغ 233 حصانًا وعزم دوران 360 نيوتن متر ، وهي أرقام أعلى من فولكس فاجن جولف جي تي آي ، فلا عجب إذن أن أداء القيادة أقل من رائع. وذلك من عيوب شانجان CS85 2023 الملحة .المحرك مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات يضخ الطاقة إلى العجلات الأمامية. تم إنشاء هذا النقل من قبل شركة AISIN التي تنتج علب التروس للمصنعين الراقيين مثل Porsche و Lexus و Lotus بصرف النظر عن العديد من الشركات الأخرى. السرعة والتسارع مثيران للإعجاب أيضًا.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-