اهم 10 مميزات وعيوب شانجان هنتر 2023 - عيوب ونيت شانجان 2023 في السوق السعودي

عيوب شانجان هنتر 2023 ومميزاتها، هي سيارة SUV متعددة الاستخدامات صينية المنشأ ، توفر العديد من المزايا مثل ادئها القوي وتصميمها الخارجي المميز وتسعيرها الجيد مقابل بعض السيارات الاخرى . وهذا لا يعني خلوها من بعض السلبيات ، فمن ابرز عيوب شانجان هنتر 2023 عزلها الضعيف للرياح الخارجية والضوضاء واداء المكيف الضعيف وغيرها .وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل ابرز مميزات وعيوب شانجان هنتر 2023 ، وتقيم شامل للسيارة ، وهل تعد شانجان هنتر 2023 قيمة جيدة مقابل السعر ، وما هي تجربة واراء الملاك فيها ؟ ، ونصيحة قبل الشراء، واهم سلبيات وعيوب سيارة شانجان هنتر 2023 الشائعة.

قد يعجبك ايضا 


عيوب شانجان هنتر 2023 ومميزات شانجان هنتر 2023 ، وسلبيات شانجان هنتر 2023 البارزة ، وايجابيات شانجان هنتر 2023 ، وماهية عيوب سيارة شانجان هنتر 2023 ، مشاكل شانجان هنتر 2023
اهم 10 مميزات وعيوب شانجان هنتر 2023 


مميزات شانجان هنتر 2023


  • تصميم خارجي فاخر وملفت للانتباه
  • أداء قوي مع محرك 1.9 لتر
  • من اكبر مميزات شانجان هنتر 2023 التسعير التنافسي مقارنة بالمنافسين
  • توفر الكثير من ميزات السلامة والراحة القياسية
  • نظام معلومات وترفيه عالي الجودة
  • تتميز شانجان هنتر 2023 بالعديد من وسائل التكنولوجيا والترفيه
  • الاداء الجيد على الطرق الوعرة وغير المستوية
  • لها شبكة ضخمة مميزة محاطة بإطار مطلي بالكروم.

اداء شانجان هنتر 2023

  • سعة المحرك : 1900 سي سي
  • القوة الحصانية : 150 حصان
  • العزم : 350 نيوتن / متر
  • نظام الدفع : امامي - خلفي
  • ناقل الحركة : اوتوماتيك
  • عدد الاسطوانات : 4

ابعاد شانجان هنتر 2023


  • الطول : 5330 ملم
  • العرض : 1930 ملم
  • الارتفاع : 1835 ملم
  • قاعدة العجلات : 3180 ملم
قد يعجبك ايضا 

عيوب شانجان هنتر 2023


ما هي عيوب شانجان هنتر 2023 ؟
  • مقاعد خلفية ضيقة وأقل راحة من السيارات الاخرى
  • من اكبر عيوب شانجان هنتر 2023 فتحات مكيف الهواء الخلفية ضعيفة الاداء
  • علامة تجارية جديدة للسيارات تفتقر للموثوقية
  • العزل الضعيف للضوضاء الخارجية من ابرزعيوب شانجان هنتر 2023
  • تسرب الكثير من اهتزازات الطريق الى المقصورة
  • احد اهم عيوب شانجان هنتر 2023 الخامات الداخلية التي تفتقر للجودة

عيوب شانجان هنتر 2023 في السوق السعودي

الخامات الداخلية منخفضة الجودة من اكبر عيوب شانجان هنتر 2023 
  • وجوود الكثير من البلاستك الصلب في كابينة شانجان هنتر 2023 الداخلية
  • النظام الصوتي بها لا يتمتع بالكفاءة الكافية
  • صلابة نظام التعليق بها مما ينتج عنه الكثيير من الاهتزازات اثناء القيادة
  • وجدود العديد من السيارات المنافسة ذات موثوقية اعلى

عيوب ونيت شانجان 2023

  • خيارات محدودة للمحرك حيث تتوفر ونيت شانجان بخيار محرك واحد فقط ، والذي قد لا يكون مناسبًا لجميع المشترين.
  • من اكبر عيوب ونيت شانجان 2023 الجودة الداخلية المنخفضة في حين أن المقصورة الداخلية من ونيت شانجان وظيفية ، فقد يجد بعض المشترين أن المواد المستخدمة والتصميم العام غير متوفر مقارنة بالشاحنات الأخرى في نفس النطاق السعري.
  • جودة الركوب المنخفضة حيث يري الكثير من الملاك ان ونيت شانجان قوية ومتينة ، وقد لا تكون مريحة للركاب ، خاصة على الطرق الوعرة.
  • يعيب ونيت شانجان 2023 الافتقار لبعض ميزات السلامة المتقدمة حيث تفتقر إلى بعض ميزات الأمان التي أصبحت الآن قياسية في العديد من المركبات ، مثل مراقبة النقطة العمياء والتحذير من مغادرة المسار.
  • الموثوقية المحدودة كسيارة جديدة نسبيًا ، هناك بيانات محدودة حول موثوقية ومتانة ونيت شانجان على المدى الطويل.
  • احد اهم عيوب ونيت شانجان 2023 قيمة إعادة البيع:نظرًا لمحدودية توافر ونيت شانجان والوضع غير المعروف نسبيًا لعلامة شانجان التجارية في بعض الأسواق ، فقد يكون لها قيمة إعادة بيع أقل مقارنةً بالشاحنات الأخرى من العلامات التجارية الأكثر رسوخًا.

عيوب شانجان هنتر 2023 مع الشرح



تحتوي شانجان هنتر 2023 على بعض السلبيات والعيوب كالتالي :


1. الداخلية ليست هي الأكثر راحة

على الرغم من تصميم الجزء الداخلي من شانجان هنتر 2023 بذكاء. حيث إنها مصممة بالتأكيد مع أخذ الراحة في الاعتبار.. لسوء الحظ ، إنها بعيدة كل البعد عن الأناقة أو الفخامة الموجودة في بعض السيارات المنافسة الاخرى ، وذلك من عيوب شانجان هنتر 2023 .

2. التوجيه البطيء وغير الدقيق

لا يستجيب التوجيه بشكل خاص عندما تكون خلف مقود سيارة جيب جلاديتور 2022. التوجيه ليس دقيقًا بشكل عام. ومن المثير للاهتمام ، أنه يبدو أكثر إحكامًا وأكثر دقة عند المرور فوق تضاريس وعرة غير معبدة. هذه الشاحنة في أفضل حالاتها عند التعامل مع الممرات أو الزحف على الصخور.

3. كثرة الضوضاء في المقصورة

سواء كانت على الطريق أو خارجه ، فإن شانجان هنتر 2023 هي مركبة مزعجة للقيادة داخلها. يصبح كل من الطريق وضوضاء الرياح مزعجًا داخل هذه السيارة. هذا ، جنبًا إلى جنب مع مواد المقصورة الرديئة إلى حد ما ، يجعل منها خيارًا أقل فخامة بكثير من معظم منافسيها ، وكثرة الضوضاء في الداخل من عيوب شانجان هنتر 2023 .

3. جودة ركوب صلبة للغاية

يبدو تعليق شانجان هنتر 2023 قاسياً للغاية في النهاية. ستشعر بالكثير من المطبات والحركات المتضاربة عند القيادة على طرق غير مستوية . إذا حصلت على عجلات مقاس 20 بوصة مجهزة ، فمن المحتمل أن يلعب هذا دورًا كبيرًا في سبب إحساسك بكثير من اهتزازات الطريق و ذلك من ابرز عيوب شانجان هنتر 2023 .

3. توفر مساحة شحن أقل من بعض المنافسين

توفر شانجان هنتر مساحة شحن كافية نوعا ما . ومع ذلك ، فإن العديد من المنافسين لديهم مساحة تخزين أكبر. قد يكون هذا عاملاً للسائقين الذين يحتاجون إلى حمل الكثير من المعدات الإضافية بشكل روتيني

4. لا يحافظ التحكم التلقائي في درجات الحرارة

لا يعمل نظام التحكم التلقائي في المناخ بشكل جيد في معظم الأوقات. ، أوقاتًا في يكافح للحفاظ على درجة حرارة معينة. وبخاصة فتحات التكيف الخلفية ، وبخاصة في درجات الحرارة المرتفعة ، حيث لا تقوم بتوصيل الحرارة بالشكل الكافي وذلك احد اهم عيوب شانجان هنتر 2023 .

قد يعجبك ايضا 
موقع معلومستا افضل موقع عيوب سيارات

عيوب شانجان هنتر 2023 ومميزات شانجان هنتر 2023 ، وسلبيات شانجان هنتر 2023 البارزة ، وايجابيات شانجان هنتر 2023 ، وماهية عيوب سيارة شانجان هنتر 2023 ، مشاكل شانجان هنتر 2023
اهم 10 مميزات وعيوب شانجان هنتر 2023 

ما هو رأيكم في شانجان هنتر 2023 ؟


يختلف عالم شاحنة البيك أب تمامًا عن العالم الطبيعي لسيارات الدفع الرباعي وسيارات السيدان. يتعلق الأمر بالقوة والأداء أكثر من الأسلوب والميزات.ومن المثير للاهتمام أن شانجان هنتر 2023تمكنت من التركيز على كل ذلك. ومع ذلك ، فإنه يأخذ خطوة إلى الأمام من خلال تقديم البيك أب بسعر قوي.


من المفترض أن تكون شاحنات البيك أب عدوانية وعضلية. لحسن الحظ ، فإن Changa Hunter ليست استثناء في هذا الصدد.
تتميز بتصميم بيك أب مشهور.ومع ذلك ، تعمل العديد من الخصائص المثيرة للاهتمام على تمييزها عن المنافسة. لها مظهر فرض كما هو متوقع.لكنها تجمع بين الموقف العضلي والشخصية الرياضية. هذه الخاصية أكثر بروزًا في الجزء الأمامي.حاولت Changan الحفاظ على المظهر الراقي من خلال إدخال عناصر معتمة. تمت إعادة تشكيل المصد وغطاء المحرك لمنحها مظهرًا أكثر قوة ، مما يزيد من جاذبيتها الشاملة.عند مقارنته بشاحنات البيك أب المماثلة ، يتم وضع غطاء المحرك أعلى قليلاً. في حين أن هذا يضيف إلى القوة الشاملة للسيارة ، إلا أنه قد يحد من الرؤية الأمامية لعدد قليل من السائقين. ومع ذلك فان تسرب الكثير من الاصوات الى الداخل احد عيوب شانجان هنتر 2023 .


هناك تكوين قوي للمصابيح الأمامية لجهاز العرض. بدلاً من Xenon أو الضوء الأبيض ، هذه أضواء صفراء اللون ، توفر رؤية جيدة.بخلاف ذلك ، تم الاحتفاظ ببقية الألواح الجانبية والمنطقة الخلفية بشكل مباشر إلى حد ما.لديها تجاعيد جانبية صغيرة وأقواس للعجلات.تساعد عناصر مثل العجلات المعدنية مقاس 18 بوصة ، ومقابض الأبواب المطلية بالكروم ، والخطوات الجانبية ، وقضبان السقف على رفع المظهر الجانبي بهامش.وبالمثل ، فإن الجزء الخلفي مزين بمصباح خلفي LED على شكل حرف C لا مثيل له. يعمل هذا جنبًا إلى جنب مع مصابيح الهالوجين لإنتاج التأثير المطلوب. الا ن وجود بعض البلاستك الصلب في الداخل يعد من عيوب شانجان هنتر 2023 .
عيوب شانجان هنتر 2023 ومميزات شانجان هنتر 2023 ، وسلبيات شانجان هنتر 2023 البارزة ، وايجابيات شانجان هنتر 2023 ، وماهية عيوب سيارة شانجان هنتر 2023 ، مشاكل شانجان هنتر 2023
اهم 10 مميزات وعيوب شانجان هنتر 2023 


تشانجان لا تصاب بالجنون مع التصميم الداخلي. يحاول الحفاظ على التوازن الأمثل بين الوظائف والجماليات.مثل Alsvin ، يتكون الجزء الداخلي من بلاستيك عالي الجودة ، وجلد ، ونسيج مع تشطيب مخيط.من ناحية أخرى ، يأخذ Hunter الأشياء إلى مستوى جديد تمامًا. كل مكون صغير يسير بخطى جيدة ، مما يجعله ممتعًا بصريًا.من تصميم لوحة القيادة إلى مواضع الأزرار ، فهي متكاملة وموحدة بشكل جيد.بصراحة ، لا شيء يبدو في غير محله.تشانجان لم يجن جنونًا من الداخل ، وهو أمر جيد.حتى العناصر التي يتم تجاهلها عادةً مثل مقابض الأبواب الداخلية لها أسلوب مميز.



أداء قوي من تشانجان هنتر مدعوم بمحرك ديزل CRDi Turbo سعة 1.9 لتر. يمكن أن يولد قوة قصوى تبلغ 150 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 350 نيوتن متر عند 1800-2800 مساءً.علاوة على ذلك ، فهو متصل بناقل حركة MT / AT بست سرعات مع خزان وقود سعة 80 لترًا.تتوفر إمكانات الدفع الرباعي مثل 4 High و 4 Low و Hill Descent Control و Traction Control. يمكن تبديلها بسهولة من مفاتيحها الأنيقة. ويعد التعليق الصلب من عيوب شانجان هنتر 2023 .


تشتمل على نظام معلومات ترفيهي بشاشة LCD مقاس 10 بوصات ، ومقياس رقمي تناظري ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ، وعجلات توجيه مثبتة بالتحكم ، و 6 مكبرات صوت ، والمزيد.واجهة مستخدم نظام المعلومات والترفيه هي نفسها الموجودة في Alsvin.يمكن للمستخدمين تخصيص خيارات السيارة المختلفة أيضًا. ومن المثير للاهتمام ، أن Hunter يسمح بإسقاط الهاتف الذكي من خلال تطبيق الهاتف المحمول.تشمل ميزات الأمان الأخرى ستة وسائد هوائية SRS ونظام مراقبة ضغط الإطارات وبرنامج الثبات الإلكتروني. علاوة على ذلك ، حاولت شانجان أن تجعلها أكثر تميزًا من خلال تصميمها المصنوع من سبائك الألومنيوم.


الحجم الكبير لشاحنة البيك أب واضح إلى حد ما.بفضل حجمها ، هناك مساحة واسعة للأرجل ومساحة للرأس لكل من الركاب في الأمام والخلف. علاوة على ذلك ، جعلت التجربة مقاعد جلدي أفضل.المقاعد الأمامية قابلة للتعديل كهربائياً مع دعم إضافي لأسفل الظهر. علاوة على ذلك ، توجد أماكن تخزين مناسبة موضوعة بشكل مثالي في كل مكان.لسوء الحظ ، لا يمكن قول الشيء نفسه عن الركاب الخلفيين.بالتأكيد ، المقاعد الخلفية واسعة بما يكفي مع مسند ذراع إضافي.لكن المقاعد تفتقر إلى دعم الفخذ المناسب. علاوة على ذلك ، لا تشعر فتحات مكيف الهواء الخلفية بنفس قوة فتحات مكيف الهواء الأمامية. لحسن الحظ ، إنها شاحنة صغيرة. لذلك ، يتم استخدام المقاعد الخلفية بشكل أقل.لكن تتفوق بعض السيارات الاخرى في مستوى الراحة الداخلية وهذا من عيوب شانجان هنتر 2023 .

في هذا المقال تعرفنا على عيوب شانجان هنتر 2023 ومميزات شانجان هنتر 2023 ، وسلبيات شانجان هنتر 2023 البارزة ، وايجابيات شانجان هنتر 2023 ، وماهية عيوب سيارة شانجان هنتر 2023 ، مشاكل شانجان هنتر 2023 .


عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-