اهم 10 عيوب ميتسوبيشي اتراج 2023 بالتفصيل

عيوب ميتسوبيشي اتراج 2023 هي سيارة سيدان اقتصادية تتميز بسهولة قيادتها وتسعيرها التنافسي مقابل المنافسين الا انها تخلو من بعض السلبيات فمن ابرز عيوبها الخامات الداخلية المتواضعة والاداء الضعيف. تحتوي ميتسوبيشي اتراج 2023 على محرك 1200 سي سي وينتج قوة قدرها 76 حصان فيما يبلغ اقصى عزم للدوران 100 نيوتن /متر .


وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل اهم مميزات سيارة ميتسوبيشي اتراج 2023 وما هي عيوب ميتسوبيشي اتراج 2023 ؟ وتقيم شامل للسيارة ، وهل تعد اتراج 2023 قيمة جيدة مقابل السعر ، والفرق بين ميتسوبيشي اتراج 2023و2021 ، وما هي تجربة واراء الملاك فيها ؟ ، ونصيحة قبل الشراء، وما هي سلبيات وعيوب اتراج 2023 الشائعة ؟

عيوب ميتسوبيشي اتراج 2023 ومميزات ميتسوبيشي اتراج 2023 ، وابرز مشاكل وعيوب Mitsubishi Attrage 2023 . وسلبيات وعيوب ميتسوبيشي اتراج 2023 في السعودية ، وايجابيات ميتسوبيشي اتراج 2023 ، وماهية عيوب اتراج 2023 ؟ ، ماذا تعرف عن اعطال وعيوب اتراج 2023 ؟ وما هو راي الملاك في عيوب سيارة ميتسوبيشي اتراج 2023 ؟ ، ما اهم عيوب ميتسوبيشي اتراج 2023 االداخلية ؟ ، وما ابرز عيوب اتراج 2023 الخارجية
مميزات وعيوب ميتسوبيشي اتراج 2023 


عيوب ميتسوبيشي اتراج 2023


سلبيات وعيوب ميتسوبيشي اتراج 2023 - مشاكل وعيوب ميتسوبيشي أتراج 2023

  • خامات اتراج الداخلية اقتصادية الى حد كبير وتفتقر للجودة .
  • من اكبر عيوب ميتسوبيشي اتراج 2023 ضعف ادائها مقارنة ببعض السيارات المنافسة .
  • تسرب الكثير من ضوضاء الطريق الى داخل مقصورة اتراج 2023 بسبب عزلها الضعيف.
  • لا توفر اتراج الكثير من راحة الركوب بسبب ضيق مساحاتها الداخلية .
  • ضعف مستويات السلامة بها حيث تفتقر لكثير من وسائل الامان القياسة وذلك من ابرز عيوب ميتسوبيشي اتراج 2023 .
  • لا تتميز بسولة اعادة البيع حيث ييجد المالكون لها صعوبة في بيعها.
  • صوت المحرك المرتفع ويظهر مع القيادة بسرعات عالية .
قد يعجبك ايضا 

عيوب اتراج 2023 الشائعة 


سلبيات وعيوب ميتسوبيشي اتراج 2023 - مشاكل وعيوب ميتسوبيشي أتراج 2023

1. لا توفرالكثير من قوة الاداء

يتوقع أن تولي ميتسوبيشي اتراج 2023 أولوية في الاقتصاد في استهلاك الوقود. محركها الصغير يولد أقل من 80 حصانًا. يبدو أن الوزن يساعدها على الشعور بمزيد من الاستجابة ، هذا وتتساع اتراج 2023 في زمن قدره 13 ثانية لتصل الى سرعة 100 كم من الثبات . ويعد الاداء الضعيف من اكبر عيوب ميتسوبيشي اتراج 2023 .
2. ضعف العزل الخارجي

مثل معظم الموديلات في فئتها ، السعرية ، توفر ميتسوبيشي اتراج 2023 قدرًا من الحد من الضوضاء ولكن اقل من اللازم. هذا ببساطة أحد التنازلات التي على مشتري السيارات الاقتصادية القيام بها. عند التسارع بقوة ، يمكن أن يصبح محرك السيارة الخشن صاخبًا جدًا. قد يسمع الركاب أيضًا قدرًا من الجودة العالية من ضوضاء الرياح ، خاصة عند السرعات العالية. وذلكمن عيوب ميتسوبيشي اتراج 2023 الاساسية .

3. تصنيف الأمان العام من فئة الأربع نجوم

ولحدة من اهم عيوب ميتسوبيشي اتراج 2023 مسوى الامان المنخغ=فض بها ، حيث حصلت السيارة على تصنيف شامل من فئة أربع نجوم. التصنيف الإجمالي أقل من المتوسط.

4. مساحة اتراج 2023 الدخلية غير جيدة

المساحة المتاحة للرأس والأرجل لا توفر تالكثير من الراحة للافؤاد البالغين . ومع ذلك ، يمكن أن يكون المقعد الخلفي مناسبًا لبعض الأشخاص. هذا ينطبق بشكل خاص على عدد الذين يزيد طولهم عن أقدامهم. يتم تقليل المساحة الخلفية بشكل أكبر عند الجلوس خلف ركاب المقعد. ويعد هذا من عيوب اتراج 2023 .

5. انخفاض قيمة إعادة البيع

حيث تقل قيمتها إلى السوق بسرعة كبيرة بعد استخدامها . لحسن الحظ ، لن يضطر المشترون إلى إنفاق الكثير من المال عند شراء سيارة اتراج جديدة.
قد يعجبك ايضا 

عيوب ميتسوبيشي أتراج 2023 في السوق المصري


  • الاداء المتواضع والالتسارع البطيء 
  • من اهم عيوب المحرك صاخب وغير مكرر
  • ضوضاء الطريق المفرطة عند سرعات الطرق السريعة.
  • وجود الكثير من البلاستك في الابواب في التابلوه
  • فرش اتراج 2023 من القماش سهل الاتساخ
  • مقصورة منخفضة التكلفة ، حتى بالنسبة لهذه الفئة من السيارات.
  • من ابرز عيوب اتراج 2023 ضيقق مساحة المقاعد الخلفية

تقييم ميتسوبيشي اتراج 2023 


اتراج 2023 سيارة ضعيفة بشكل محزن. ، تسارعت أتراج 2023 من 0 إلى 60 ميل في الساعة في13 ثانية ، وهي واحدة من أبطأ الأوقات التي سجلناها مؤخرًا. قد تكون محاولة الوصول إلى سرعة آمنة أثناء السير على منحدر على طريق سريع مسببة للتوتر. من السهل تعديل دواسة الفرامل على الرغم من أن قوة إيقاف الذعر الفعلية باهتة. لذلك ادائها من عيوب ميتسوبيشي اتراج 2023 الاكثر شيوعا .

نحن نحب الطريقة التي يمكن بها المناورة في ميتسوبيشي اتراج . إنها سيارة سهلة للغاية لركنها. لكن التوجيه يفتقر إلى القدرة على التوسيط الذاتي بين الساعة 11 و 1 ، مما يعني أنك بحاجة إلى توجيهه مرة أخرى إلى المركز. ستطارد أتراج 2023 غالبًا في ممر طريق سريع أو تتنقل بطريقة خرقاء إلى حد ما على طول طريق ملتوي.


الضوضاء والاهتزازات في ميتسوبيشي اتراج هي الخصائص المميزة. يبدو المحرك وكأنه خلاط أسمنت عندما تقف على البنزين ، وتكون ضوضاء الرياح شديدة أثناء القيادة على الطريق السريع. في وضع الخمول ، تهتز السيارة وكأنها تعمل بشكل خاطئ. في تطور غريب محظوظ ، ضجيج الرياح يغرق المحرك الصغير المحاصر بسرعات الطرق السريعة. وضيق المساحة الداخلية من عيوب ميتسوبيشي اتراج 2023 الرئيسة

مع عدم وجود أي دعم تقريبًا وقليل جدًا من الدعم ، فإن المقاعد تشبه الكراسي المغطاة بالقماش أكثر من مقاعد السيارة. لاحظ سائقو الاختبار لدينا التعب في أقل من ساعة. لكن نقطة مضيئة واحدة عندما يتعلق الأمر بالراحة هي جودة الركوب. ترسل اتراج مطبات السرعة والانخفاضات الفردية على الطرق السريعة بسهولة. ومع ذلك ، على الأسطح المتموجة ، تتحد السيارة بشكل مفرط لأعلى ولأسفل وحتى من جانب إلى آخر.


تتمتع ميتسوبيشي اتراج 2023 بوظائف أساسية قوية جدًا ، مع رؤية جيدة ووصول وتحكم سهل الاستخدام. يعد الدخول والخروج أمرًا سهلاً بفضل الأبواب المضيئة والارتفاع المقبول. لكن مقعد السائق لا يوفر نطاق ضبط كبير ، وعجلة القيادة لا تلسكوب.هناك مساحة مناسبة في المقدمة ، لكن عدم وجود وحدة تحكم مركزية يمكن أن يترك الراكب بدون مسند للذراع على جانب واحد. طالما بقيت مع راكبين خلفيين ، فسيكون لديهم مساحة كافية للكتف ، لكن مساحة الأرجل الخلفية ضيقة. وعزلها الضعيف احد عيوب ميتسوبيشي اتراج 2023 .

ما هو رأيكم في ميتسوبيشي اتراج 2023 ؟


تأتي ميتسوبيشي اتراج 2023 بشكل قياسي مع شاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة واتصال بلوتوث. للحصول على Apple CarPlay و Android Auto ، مع ذلك ، سيتعين عليك الترقية إلى المستوى المتوسط ​​أو المستوى الأعلى. كان اتصال الهاتف الذكي هذا نادرًا في فئة subcompact ، ولكنه أكثر شيوعًا الآن. والعديد من منافسي اتراج يحصلون عليها بشكل قياسي. لا يتوفر التنقل إلا عبر هاتفك الذكي ، لكن نظام استريو اختياري قوي يدور حول الأشياء للمشترين المتمرسين في مجال التكنولوجيا. والافتقار لبعض ميزات الترفيه من عيوب اتراج 2023 .


هناك مساحة مناسبة خلف المقعد الخلفي لـ ميتسوبيشي اتراج 2023. يمكن أن تساعدك المقاعد الخلفية التي تنقسم وتطوى على تحميل أشياء أكبر ، لكن القماش الموجود في منطقة الحمولة غير متصل جيدًا ويسهل تعطل الحمولة. مساحة التخزي

ن الأمامية للأغراض الشخصية الصغيرة غير متوفرة.مثبتات مقاعد السيارة غير مميزة ولكن من السهل العثور عليها بفضل الملاءمة الخشنة والمظهر النهائي للمقاعد الخلفية. قد لا تتناسب مقاعد السيارة الأكبر حجمًا دون تحريك المقعد الأمامي للأمام نظرًا لعدم وجود مساحة كبيرة في المقعد الخلفي لتبدأ. ولكن ضعف مساحات الشحن من عيوب ميتسوبيشي اتراج 2023 .


مراجعو السيارات على نيسان فيرسا 2023 لجودتها الداخلية. لكن ، فإنهم يظهرون في المقابل. بوصة إضافية من المساحة الخلفية للأرجل تجعل من اتراج خيارًا أكثر جاذبية للعائلات الصغيرة. بالطبع ، سيقدر كل مشتر حزمة الضمان الأكثر ضمانًا. ضمان مجموعة نقل الحركة من نيسان أقصر بـ 40000 ميل.

متسوقو السيارات الذين يتطلعون إلى استثمار الأموال في سيارة بسيطة سوف تكون ميتسوبيشي اتراج 2023 مناسبة لهم . إن نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي والخالي من المتاعب يجعل هذه السيارة رائعة بالنسبة للمال. الضمان الطويل الطويل. علاوة على ذلك ، تمنح الحواف ذات المظهر الرائع فرصة للقيادة بأناقة. في حين أن ميتسوبيشي اتراج 2023هي سيارة موفرة للمال. أولويتها الرئيسية هي نقل الركاب من النقطة "أ" إلى النقطة "ب". هذه هي اللعبة للقيام برحلة عبر البلاد. قيمة إعادة البيع منخفضة جدًا.


ملاءمة اللوحة والملاءمة الشاملة والتشطيبات في اتراج أقل بكثير من التوقعات. لم يكن نسيج منطقة الحمولة في سيارتنا الاختبارية مثبتًا بشكل كافٍ ، وكان هناك أساس مرئي حول غطاء فتحة تعبئة الوقود. أنت لا تدفع الكثير للحصول على أتراج 2023، لكنك لا تحصل على الكثير أيضًا.إذا كان هناك ضمان قوي على قائمة الأشياء الضرورية ، فإن Mitsubishi تغطي اتراج 2023 بضمان طويل مدته خمس سنوات / 60.000 ميل من المصد إلى المصد وضمان 10 سنوات / 100.000 ميل لمجموعة نقل الحركة.

في هذا المقال تعرفنا على اهم عيوب ميتسوبيشي اتراج 2023 ومميزات ميتسوبيشي اتراج 2023 ، وابرز مشاكل وعيوب Mitsubishi Attrage 2023 . وسلبيات وعيوب ميتسوبيشي اتراج 2023 في السعودية ، وايجابيات ميتسوبيشي اتراج 2023 ، وماهية عيوب اتراج 2023 ؟ ، ماذا تعرف عن اعطال وعيوب اتراج 2023 ؟ وما هو راي الملاك في عيوب سيارة ميتسوبيشي اتراج 2023 ؟ ، ما اهم عيوب ميتسوبيشي اتراج 2023 االداخلية ؟ ، وما ابرز عيوب اتراج 2023 الخارجية ؟.

عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-