اهم 10 مميزات وعيوب ميتسوبيشي باجيرو 2023 مع الصور

ما هي عيوب ميتسوبيشي باجيرو 2023 ؟ وما هي مميزاتها ؟ هي سيارة عائلية متعددة الاستخدامات ، وتعد Mitsubishi Pajero سيارة فريدة من نوعها من حيث كونها أحد طرزات ميتسوبيسي الأكثر قوة وقدرة على القيادة في اصعب الظروف ، فهي خيار مميز في هذه الفئة من السيارات العائلية ، وتتميز بقدر كبير من الاعتمادية العالية .وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل اهم مميزات وعيوب ميتسوبيشي باجيرو 2023 و تجربة واراء الملاك فيها .👉

قد يعجبك ايضا 
عيوب ميتسوبيشي باجيرو 2023 ومميزات ميتسوبيشي باجيرو 2023 ، وابرز مشاكل وعيوب Mitsubishi Pajero 2023 . وسلبيات وعيوب باجيرو 2023 البارزة ، وايجابيات الباجيرو 2023 ، وماهية عيوب سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2023 ؟ ، ماذا تعرف عن اعطال وعيوب الباجيرو 2023 ؟ وما هو راي الملاك في عيوب ميتسوبيشي باجيرو 2023 ؟  ، ما اهم عيوب ميتسوبيشي باجيرو 2023 االداخلية ؟ ، وما ابرز عيوب باجيرو 2023 الخارجية
مميزات وعيوب ميتسوبيشي باجيرو 2023


مميزات ميتسوبيشي باجيرو 2023


ما هي مميزات سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2023 ؟

1. إمكانات حقيقية للقيادة على الطرق الوعرة

من اهم مزايا ميتسوبيشي باجيرو 2023 كفاءتها العالية اثناء القيادة على الطرق غير الممهدة والوعرة ، حيث توفر الكثير من لبقوة والاثارة االازمة لذلك ، حيث تتفوق على كثير من المنافسين في هذا الصدد .

2. العديد من التجهيزات القياسية

تأتي ميتسوبيشي باجيرو 2023 GLX ذات المستوى المبدئي على مجموعة من العجلات المعدنية مقاس 18 بوصة ، وتتلقى مصابيح أمامية LED ، ومصابيح تشغيل نهارية ومصابيح ضباب ، بالإضافة إلى التحكم في المناخ ، وعجلة قيادة جلدية ورافعة تروس ، وإدخال وتشغيل بدون مفتاح ، مثبت السرعة التكيفي ، وكاميرا الرؤية الخلفية مع أجهزة استشعار وقوف السيارات ، ومرايا قابلة للطي كهربائياً ، بالإضافة إلى نظام معلومات ترفيهي مقاس 8.0 بوصة مع Apple CarPlay و Android Auto و DAB + راديو.


3. طراز Pajero Sport GLS المميز

تضيف فئة GLS من ميتسوبيشي باجيرو 2023 تكوينًا لسبعة مقاعد ، ومساحات ومصابيح أمامية أوتوماتيكية ، وتحكم في المناخ ثنائي المنطقة ، ورفع صندوق السيارة ، وزجاج الخصوصية الخلفي ، ونظام ستريو مُحسَّن بستة مكبرات صوت.

4. مجموعة العدادات الرقمية مقاس 8.0 بوصات


يتلقى طراز Pajero Sport Exceed مجموعة أدوات رقمية مقاس 8.0 بوصة ، ومقاعد أمامية مُدفأة ، وأجهزة استشعار أمامية لوقوف السيارات ، وتنبيهات حركة المرور الخلفية ، وكاميرا الرؤية المحيطية ونظام مراقبة النقاط العمياء ، بالإضافة إلى نظام صوتي مُحسَّن بثمانية مكبرات صوت.

5. اداء جيد

يوفر طراز Pajero Sport GSR المتصدر من ميتسوبيشي اداء مميز وقوي ، بالاضافة الى مجموعة من العجلات المعدنية السوداء مقاس 18 بوصة ، بالإضافة إلى طلاء أسود للشبك الأمامي والسقف والمصدات ومحيط المصابيح الأمامية والجناح الخلفي.

عيوب ميتسوبيشي باجيرو 2023


سلبيات وعيوب ميتسوبيشي باجيرو 2023 - مشاكل وعيوب الباجيرو 2023

  • جماليات المقصورة غير ملهمة وبحاجة لمزيد من التطوير والابتكار .
  • احد عيوب ميتسوبيشي باجيرو 2023 الجوهرية ان بعض ميزات الأمان الرئيسية تقتصر على الطرازات الاعلى .
  • لا تتميز باجيرو بعزل جيد للرياح والضوضاء مع السرعات المرتفعة.
  • اسعار قطع غيار باجيرو 2023 مبالغ فيها مقارنة بغيرها من المنافسين .
  • نظام معلومات ترفيهي قديم وذلك احد اوجه عيوب باجيرو 2023 .
  • تصميم كابينة مؤرخ فهو لا يوفر الكثير من المتعة اثناء القيادة .
  • غير اقتصادية في استهلاك الوقود وهذا احد ابرز عيوب ميتسوبيشي باجيرو 2023 الاساسية.
قد يعجبك ايضا 

عيوب باجيرو 2023 في السوق السعودي


1. استهلاك وقود سئ

يعد معدل استهلاك الوقود المرتفع احد ابرز عيوب ميتسوبيشي باجيرو 2023 حيث تستهلك السيارة اكثر من 13.5 لتر لكل 100كم وهذا الاستهلاك اكثر بكثير من بعض السيارات المنافسة في هذه الفئة ، ويعد استهلاك الوقود المنخفض اولوية الان في ظل ارتفاع اسعار المحروقات الاخيرة .

2. مواد باجيرو الداخلية لا تتسم بالجودة

اذا كنت ترغب في سيارة توفر الكثير من الجودة االازمة فسيارة ميتسوبيشي باجيرو 2023 لا توفر القدر الكاف من هذه الميزة ، حيث يظهر الكثير من البلاستيك الصلب في اجزاء كبرة من مقصورة السيارة ، وهذا من اكثر عيوب ميتسوبيشي باجيرو 2023 اهمية .

3. تصميم السياراة الداخل لا يتسم بالجاذبية االازمة.

لا توفر ميتسوبيشي باجيرو 2023 مستوى جيد من الرفاهية والجاذبية الخاصة بالتصميم الداخلي ، وخاصة عند مقارنتها ببعض السيارات المنافسة لها ، مثل عض الطرازات الاوروبية المميزة في هذه الفئة ، ووالتصميم الداخلي احد عيوب ميتسوبيشي باجيرو 2023 الجوهرية .

4. ميزات الترفيه والتكنولوجيا داخل باجيرو عفا عليها الزمن

واحدة من عيوب ميتسوبيشي باجيرو 2023 الاساسية نظامها الرفيهي القديم ، حيث لا توفر الكثير من ميزات التكنولوجيا الحديثة اللازمة ، فهي بحاجة لاعادة النظر في ذلك الجانب مثل باقي السيارات في فئتها .

5. نقص انظمة الامان في الفئات الاولى منها

على الرغم من احتواء ميتسوبيشي باجيرو 2023 العدد من انظمة الامان القوية الا ان معظم هذه الانظمة تقتصر على الطرازات العليا فقط ، اما الفئات الاولى منها فينقصها الكثير وهذا من اكثر عيوب باجيرو 2023 اهمية .

تجربة ميتسوبيشي باجيرو 2023 والحكم عليها

في حين أنها قد تحتوي على أسس متينة  ، فقد تم تصميم ميتسوبيشي باجيرو 2023 مع احتياجات العائلات السعودية  كأولوية. والنتيجة هي مقصورة نفعية ومناسبة للعائلة مع كومة من المساحة للاغراض  والحقائب والممتلكات التي لا تخشى أن تتسخ في الرحلات البرية لمسافات طويلة.يؤدي اختيار التهيئة ذات السبعة مقاعد إلى فتح الإمكانات الحقيقية المناسبة للعائلة للمنصة ، طالما أنك تقصر حجم معظم الركاب في الخلف على حجم مراهق صغير بحد أقصى. ويعد قدم وسائل الترفيه من ابرز عيوب  باجيرو 2023 .

في المقدمة ، يتم وضع السائق والراكب في مكان مرتفع فوق الطريق ، مما يوفر إطلالة رائعة على الطريق. يتلقى السائق عجلة قيادة جلدية لطيفة في جميع المتغيرات ، بينما تظل العبوة أكثر تعقيدًا بكثير من Triton ute التي تعتمد عليها ، على الرغم من أن نظام المعلومات والترفيه بدأ يشعر بأنه قديم بعض الشيء.


تحت تصميم SUV ، تعتمد ميتسوبيشي باجيرو 2023 فعليًا على المنصة المأخوذة من Mitsubishi Triton ute.على الرغم من أن هذه الوصفة قد تبدو صعبة بعض الشيء في سياق سيارات الدفع الرباعي المناسبة للعائلة ، إلا أن الحقيقة هي أن هذه المنصة مجربة ومختبرة وجاهزة لأي ظروف  بينما تظل مريحة بشكل استثنائي في رحلات القيادة اليومية والتنقلات في جميع أنحاء المدينة. في جميع أنحاء المدينة ، تظل  باجيرو 2023 سهلة الاستخدام وسهلة القيادة بفضل شعور التوجيه الخفيف ، مما يجعل وقوف السيارات والمناورة في الأماكن الضيقة مهمة بسيطة ، على الرغم من حجمها. وتسرب بعض الرياح الى قمرة القيادة من عيوب ميتسوبيشي باجيرو 2023 الهامة .

عندما تغادر المدينة ، تستمر  باجيرو 2023 في التألق بفضل نظام التعليق الضخم الذي يزيل المطبات على الطريق ، ويوفر بعض الإمكانات الحقيقية للقيادة على الطرق الوعرة بفضل نظام الدفع الرباعي Super Select II بشكل قياسي. يوفر هذا دفع رباعي عالي ومنخفض المدى ثنائي العجلات ، بالإضافة إلى ترس تفاضلي مركزي للقفل للأسطح المختلفة ومساعدة القطر.

يتم تشغيل ميتسوبيشي باجيرو 2023 بالكامل بواسطة نفس المحرك ، مما يعني أن كل شيء من GLX الأساسي إلى GSR الذي يتصدر النطاق يتلقى 2.4 لترًا توربو ديزل بقوة 133 حصان   / 430 نيوتن متر من عزم الدوران. على الطريق ، يمنح هذا  باجيرو 2023  قدرًا رائعًا من الدفع بعيدًا عن الخط ، ولكن بالنظر إلى وزنها الضخم ، فلن يدفعك بالتأكيد إلى مقعدك. في الواقع ، على الرغم من ذلك ، يوفر هذا المحرك طاقة كافية لمعظم احتياجات القيادة الخاصة بك ويكمله ناقل حركة أوتوماتيكي سلس من ثماني سرعات يجعل من التقاط السرعة في جميع أنحاء المدينة وعلى الطريق السريع مهمة سهلة. وافتقار الطرازات الاولى لبعض التجهزات احد ابرز عيوب ميتسوبيشي باجيرو 2023 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-