اهم 10عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023 تعرف عليها قبل الشراء

عيوب اكسباندر 2023 ومميزاتها ، هي احدى السيارات العائلية المدمجة ، ذات سبع مقاعد ، والتى لاقت اهتمام جانب كبير من المستهلكين ويتوفر من ميتسوبيشي اكسباندر 2023 فئتين مختلفتين في التجهيزات والاسعار وتتميز اكسباندر 2023 بمقصورة داخلية واسعة واستهلاك جيد من الوقود .تحتوي ميتسوبيشي اكسباندر 2023 على محرك سعة 1.5 لتر ، ينتج قوة حصانية قدرها 104 حصان ، فيما يبلغ عزم الدوران 141 نيوتن / متر ، مزودة بناقل حركة اوتوماتيك 4 سرعات . هذا وتتسارع العربية من الثبات في مدة زمنية قدرها 11.3 ثانية لتصل لسرعة 100 كم . وفي السطور القادمة سوف نتعرف على اهم مميزات ميتسوبيشي اكسباندر 2023 ، عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023 ، مشاكل ميتسوبيشي اكسباندر 2023 في مصر ، مراجعة سيارة Xpander 2023 ، لبيان نقاط القوة والضعف بها .

عيوب ومميزات ميتسوبيشي اكسباندر 2023 ، عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023  ، مميزات ميتسوبيشي اكسباندر 2023  ، مشاكل ميتسوبيشي اكسباندر 2023  ، مراجعة ميتسوبيشي اكسباندر 2023 ، عيوب اكسباندر 2023  ، مزايا اكسباندر 2023  ، مشاكل اكسباندر 2023 ، سلبيات اكسباندر 2023 ، مراجعة اكسباندر 2023
مميزات وعيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023 


عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023

 
  • تصميم السيارة الخارجي غير جذاب خاصة لفئة الشباب .
  • اداء ضعيف حيث تحتوي محرك سعة 1.5 لتر ينتج قوة حصانية قدرها 104 حصان .
  • الافتقار لبعض وسائل الترفيه المهمة مثل Bluetooth .
  • ضيق مساحة الشنطة الخلفية حيث تبلغ مساحتها 220 لترا فقط .
  • لا تحتوي على تكييف اوتوماتيك حيث تحتوي على تكييف يدوي فقط .
  • لا يوجد بها فتحة سقف بانورامية مميزة .
  • عزل الصوت غير جيد وبخاصة مع التسارع العالي .
  • اقل من غيرها من المنافسين في قوة المحرك ومعدل الاداء .
  • لا تتميز بوجود تحكم الكتروني في مقعد السائق و المقعد الامامي .
  • لا توفر بعض التتجهيزات المهمة مثل حساسات ركن خلفية .
قد يعجبك ايضا 

عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023 الشائعة


  • الاداء المتواضع مقارنة بباقس السيارات المنافسة
  • من اكبر عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023 خاماتها الداخلية الاقتصادية
  • تسارع السيارة البطئ حيث يظهر عزم السيارة مع عدد كبير من اللفات
  • بطئ عملية التوجيه
  • افتقاره للكثير من وسائل مسلاعدة السائق القياسية
  • تصميم السيارة الخارجي غير محبذ للبعض
  • احد اكبر عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023 مساحاتها التخزينية الضيقة
  • نظام المعلومات والترفيه بها بدائي وبحاجة للتحديث 
  • وجود الكثير من البلاستك الصلب في التابلوه والابواب


عيوب ميتسوبيشي Xpander 2023 الفئة الاولى


1- الافتقار الى خاصية ادارة المحرك بدون مفتاح .
2- لا توفر امكانية طي المرايا الكترونيا .
3- لا تحتوي على كاميرا خلفية .
4- لا تتميز بشاشة تاتش للترفيه .
5- لا يوجد بها بلوتوث .
قد يعجبك ايضا 

عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023 في السوق المصري


1. اداء غير قوي

لسوء الحظ ، علينا أن نعترف بأن محرك 1.5 لتر 4 أسطوانات تشعر بأنه لا يعمل بالطاقة الكافية. من الصعب أن نتوقع أن يكون لسيارة في هذا الفئة محرك عالي الطاقة لأنها موجهة نحو الاقتصاد في استهلاك الوقود على القوة. وتتسارع ميتسوبيشي اكسباندر 2023 في زمن قدره 13.8 ثانية وهي بطيئة حتى بمعايير هذا الفئة . سيجد أي شخص لديه قدم رائدة يتمنى أن يتمكن من تحريك هذه السيارة بشكل أسرع ، لكنها لن تفعل ذلك، وذلك من ابرز عيوب اكسباندر 2023

2. مشكلة التوجيه

لا يمكن لعمود التوجيه في ميتسوبيشي اكسباندر 2023 التمركز الذاتي ، مما يعني أن يديك يجب أن تكون على عجلة القيادة ، وتوجيهها ، وإجراء تصحيحات لعجلة لا تحتاج إلى هذا النوع من التصحيح. معظم عجلات القيادة لا تعاني من هذه المشكلة ، لكن ميتسوبيشي اكسباندر 2023 تعاني منها. سيحتاج السائقون إلى مزيد من الانتباه لهذا الأمر وتكييف أسلوب التوجيه الخاص بهم معه.

3. دخول الاصوات والرياح لمقصورة السيارة

مقصورة ميتسوبيشي اكسباندر 2023 بعيدة كل البعد عن الهدوء عندما تتمكن أخيرًا من رفع السرعة على الطريق السريع. حيث ضوضاء الرياح تدخل الى المقصورة ، ويثير المحرك ضجة كبيرة عندما تضع الدواسة على المعدن وتجبرها على العمل. هناك أيضًا صوت غريب يحدث مع السيارة عندما تكون في وضع التباطؤ ، مما يجعلها تبدو وكأنها تعمل بشكل خاطئ ، مما يتسبب في اهتزاز السيارة.

4. عدم تمتع الخامات الداخلية بجودة عالية

يجب أن يكون التصميم الداخلي لشركة ميتسوبيشي موضع تساؤل هنا نظرًا لأن بعض العناصر المستخدمة فيه ذات جودة مشكوك فيها. تبدو بعض الأقمشة رخيصة الثمن ، بما في ذلك القماش الموجود في منطقة الشحن الذي سيتعطل عند التحميل والتفريغ. يبدو أن المقاعد الخلفية تفتقر إلى الملاءمة والتشطيب المناسبين ، وهناك بالتأكيد الكثير من الأسطح البلاستيكية الصلبة التي تعمل بمثابة تذكير بأنك تركب داخل سيارة اقتصادية. وتعد عدم جودة الخامات من اكثر عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023 وضوحا .

5. مقاعد من القماش سهل الاتساخ

تنجيد مقعد ميتسوبيشي اكسباندر 2023هو نوع يمتص الأوساخ بسهولة ، بينما يكون اللون بيج لامع. نتيجة لذلك ، من السهل أن تبدو المقاعد عشوائية في غضون أشهر منذ شرائها ، خاصة إذا لم يكن أصحابها مجتهدين بما فيه الكفاية في التنظيف.

6. المظهر الخارجي غير مفضل

قد لا يروق مظهر ميتسوبيشي اكسباندر 2023 لبعض المشترين. اكسباندر طويلة ، وقد تكون تشبه الصندوق بالنسبة لبعض الناس. قد يلجأ هؤلاء المستهلكون بدلاً من ذلك إلى المركبات ذات الزوايا الأكثر نعومة والشكل الديناميكي الهوائي.

عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023 اوتوماتيك


1. المحرك غير المستقر

كانت المشكلة التي واجهها معظم مالكي اكسباندر 2023 هي عدم استقرار عدد دورات المحرك في الدقيقة عندما لا تعمل السيارة (في وضع الخمول) ،. ومن ثم ، فإنه يعتبر أسوأ عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023 ، حيث شعر العديد من مالكي ميتسوبيشي اكسباندر بخيبة أمل وقلق بشأن المزيد من المشاكل المحتملة المتعلقة بالمحرك.الحل ، توفر Mitsubishi برنامجًا لإصلاح إعدادات وحدة التحكم الإلكترونية. لذلك يجب على مالكي ميتسوبيشي اكسباندر الذين عانوا من الخمول ، إحضار سيارتهم إلى أقرب ورشة عمل 2023 رسمية ، ثم سيقومون بإعادة ضبط وحدة التحكم الإلكترونية حتى يتم حل المشكلة .

2. اهتزاز الزجاج عند فتحه وإغلاقه

اشتكى بعض مستخدمي ميتسوبيشي اكسباندر من اهتزاز الزجاج على الأبواب الأمامية اليمنى واليسرى بقوة عند رفعها وخفضها. لم يكن هناك توضيح من ميتسوبيشي بخصوص هذه المشكلة ، سواء كانت مشكلة كبيرة أو لا يعاني منها سوى عدد قليل من المستخدمين.

3. تميل السيارة إلى القفز عند تحرير الفرامل

اشتكى بعض المستخدمين من أن السيارة تميل إلى القفز للأمام عند تحرير الفرامل ، ولو ببطء. خاصة عندما وقعوا في ازدحام مروري مع حالة التوقف والانطلاق ، يجب عليهم إبقاء ناقل الحركة في وضع D.

عادةً ما تتحرك السيارة ذات ناقل الحركة الأوتوماتيكي ببطء عند تحرير الفرامل. وهو أحد المخاطر التي تسببها. نظرًا لأن سرعة دوران المحرك في الدقيقة لم تكن مستقرة أثناء تباطؤ السيارة في ازدحام مروري.

4. عجلة أمامية غير متوازنة

اشتكى بعض مالكي ميتسوبيشي اكسباندر من أن العجلات الأمامية غير متوازنة ، مما يقلل من الثقة بالنفس أثناء القيادة ، على الرغم من أنه تم فحص ضغط الإطارات مرات عديدة بحيث لا توجد مشكلة فيه. قد يكون لهذا علاقة بمسألة تكسير الصدمات. لكن قلة فقط من أصحاب هذه المشكلة واجهوا.وذلك من عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023 الواضحة .

5. ماسحات أمامية عالية الصوت

هناك أيضًا شكاوى من مستخدمي ميتسوبيشي اكسباندر فيما يتعلق بالضوضاء الصادرة عن المساحات الأمامية عند تنشيطها. لكن هذه المشكلة عانى منها عدد قليل من مالكي Xpander فقط.

6. تعليق الصدمات

المشكلة الثانية التي يتم الشكوى منها إلى حد كبير هي مانع تسرب الصدمات. تم التعرف على هذه المشكلة من خلال تسرب الزيت على قاطع الصدمات. نتيجة هذه المشكلة هي تعليق غير متوازن مما يؤثر سلبًا على راحة القيادة.


عيوب ومميزات ميتسوبيشي اكسباندر 2023 ، عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023  ، مميزات ميتسوبيشي اكسباندر 2023  ، مشاكل ميتسوبيشي اكسباندر 2023  ، مراجعة ميتسوبيشي اكسباندر 2023 ، عيوب اكسباندر 2023  ، مزايا اكسباندر 2023  ، مشاكل اكسباندر 2023 ، سلبيات اكسباندر 2023 ، مراجعة اكسباندر 2023
مميزات وعيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023 

تصميم ميتسوبيشي اكسباندر 2023 الخارجي 

أخذت ميتسوبيشي لغة تصميم الدرع الديناميكي وأدخلت المفهوم إلى ميتسوبيشي اكسباندر 2023 . من المحتمل جدًا أن يكون تكرار MPV واحدًا من أكثر التكرارات الصادرة في تشكيلة ميتسوبيشي ،  وتشارك العديد من إشارات التصميم مع أحدث الإصدارات . لا يحتوي المصد الأمامي على مصابيح الضباب الأمامية فحسب ، بل يضم أيضًا المصابيح الأمامية وإشارات.  وهي واحدة من السمات التي ساعدت في تحديد MPV. في الفئة الاعلى يمكن تزويد اكسباندر 2023 بزخارف إضافية تضيف ذقنًا إلى الواجهة الأمامية.الجزء الخلفي أكثر هدوءًا من النصف الأمامي. تشكل المصابيح والهالوجينات مجموعة الإضاءة. قد تجد أيضًا مصباح ضباب خلفي في الجزء السفلي من المصد .

إذا تحدثنا عن الميزات الخارجية ، فهي تشمل مصابيح الضباب الأمامية ، ومرآة الرؤية الخلفية الخارجية القابلة للتعديل كهربائياً ، ومساحة النافذة الخلفية ، والعجلات المصنوعة من الألمنيوم ، وخزان الوقود المثبت مركزيًا ، والمرآة الخارجية للرؤية الخلفية ، ومؤشر الانعطاف ،  الكروم وقابل للتعديل المصابيح الأمامية. ويعد تصميم اكسباندر 2023 الخارجي من عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023 الملفتة حيث لا يجدذب انتباه فئة كبيرة من المستهلكين .


عيوب ومميزات ميتسوبيشي اكسباندر 2023 ، عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023  ، مميزات ميتسوبيشي اكسباندر 2023  ، مشاكل ميتسوبيشي اكسباندر 2023  ، مراجعة ميتسوبيشي اكسباندر 2023 ، عيوب اكسباندر 2023  ، مزايا اكسباندر 2023  ، مشاكل اكسباندر 2023 ، سلبيات اكسباندر 2023 ، مراجعة اكسباندر 2023
مميزات وعيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023 

تصميم ميتسوبيشي اكسباندر 2023 الداخلي 

نظرًا لكون ميتسوبيشي اكسباندر 2023 سيارة MPV ستتولى العديد من المهام على الطريق باعتبارها سيارة صغيرة للأشخاص ، فإن الجزء الداخلي منها مليء بالبلاستيك المتين بمقاعد من القماش. اختيار الزخارف العلوية سيستحق عجلة قيادة مغلفة بالجلد وألواح مختلفة مقارنة بنماذج اخرى . لوحة العدادات محملة بنسيج من الجلد الصناعي .

مساحة المقصورة أكثر من كافية لفئتها. المساحة كافية حتى الصف الثاني ، مع تخصيص الصف الثالث بشكل أفضل للأطفال والأفراد الأصغر. يمكن للركاب الاستمتاع بعدد كبير من مساحات التخزين الصغيرة الموجودة بالسيارة . بفضل فتحة التحميل المسطحة والحد الأدنى من شفة التحميل ، تتحول ميتسوبيشي اكسباندر 2023 من سيارة عائلية إلى مركبة شحن قادرة إذا لزم الأمر.

عيوب ومميزات ميتسوبيشي اكسباندر 2023 ، عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023  ، مميزات ميتسوبيشي اكسباندر 2023  ، مشاكل ميتسوبيشي اكسباندر 2023  ، مراجعة ميتسوبيشي اكسباندر 2023 ، عيوب اكسباندر 2023  ، مزايا اكسباندر 2023  ، مشاكل اكسباندر 2023 ، سلبيات اكسباندر 2023 ، مراجعة اكسباندر 2023
مميزات وعيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023 


محرك واداء ميتسوبيشي اكسباندر 2023

  يتم تشغيل Xpander بواسطة محرك بنزين سعة 1.5 لتر ينتج 104 حصانًا من القوة القصوى وعزم دوران يبلغ 141 نيوتن متر. ناقل الحركة المعروض هو  أوتوماتيكي بـ 4 سرعات.

عندما تكون خلف عجلة القيادة في هذه السيارة المدمجة، يمكن للمرء أن يتوقع صقلًا وتحكمًا أفضل من المتوسط بفضل الهيكل أحادي الهيكل الذي تأتي به هذه السيارة. سيعمل المحرك على رفع سرعة السيارة دون الحاجة إلى الكثير من الإلحاح ، ولكن يعد ضغ ادائها خاصة مع المقارنة بغيرها من المنافسين من اهم عيوب اكسباندر 2023 .


الهيكل وناقل الحركة لسيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2023

تأتي ميتسوبيشي اكسباندر 2023 مع محرك البنزين NC1W من ميتسوبيشي  . إن اكسباندر MPV  لديها  محرك رباعي الأسطوانات أسفل غطاء المحرك مما يعني أن ضوضاء المحرك واهتزازه سيظلان عند الحد الأدنى في داخل المدن ، ولكن مع التسارع العالي يمكن ان تظهر الضوضاء داخل المقصورة. استخدمت ميتسوبيشي محرك بنزين بسعة 1.5 ليتر مع نظام التحكم الإلكتروني في توقيت الصمام المبتكر من ميتسوبيشي (MIVEC). يمكن لهذه الأسطوانات الأربع أن تنتج ما مجموعه 104حصان مع 141 نيوتن متر من عزم الدوران وتأتي مقترنة  أوتوماتيكي بـ 4 سرعات.تعتمد منصة ميتسوبيشي اكسباندر 2023 على سيارة سيدان. نظام التعليق الأمامي عبارة عن دعامة MacPherson .


نظام ميتسوبيشي اكسباندر 2023 الترفيهي 

تأتي ميتسوبيشي اكسباندر 2023 مزودًا بنظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات في الفئة الاعلى ومزودة بخيارات و AUX و راديو وومشغل MP3 ومدخل USB. يمكن إخراج الصوت إلى نظام يمكن أن يضم  4 مكبرات صوت للمقصورة. يمكنك أيضًا رؤية ما هو خلفك عند الرجوع إلى الخلف ، وذلك بفضل الكاميرا الاحتياطية التي تأتي بشكل قياسي في الفئات الأعلى. يمكنك أيضًا الاستفادة من ميزة التحكم في القيادة وريموت كنتول وغيرها . وافتقار بعض وسائل الترفيه الضرورية من عيوب ميتسوبيشي Xpander 2023 .



عيوب ومميزات ميتسوبيشي اكسباندر 2023 ، عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023  ، مميزات ميتسوبيشي اكسباندر 2023  ، مشاكل ميتسوبيشي اكسباندر 2023  ، مراجعة ميتسوبيشي اكسباندر 2023 ، عيوب اكسباندر 2023  ، مزايا اكسباندر 2023  ، مشاكل اكسباندر 2023 ، سلبيات اكسباندر 2023 ، مراجعة اكسباندر 2023
مميزات وعيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023 


انظمة امان ميتسوبيشي اكسباندر 2023

السلامة هي أولوية عندما يتعلق الأمر بـ اكسباندر 2023 . مع تصنيف  ذو الأربع نجوم ، تروج ميتسوبيشي اكسباندر 2023  لمستويات عالية من حماية البالغين والأطفال. ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى الوسادين الهوائيين ، ABS مع نظام EBD    ، بالإضافة إلى التحكم في الجر وأنظمة التحكم في الثبات. توجد أيضًا ISOFIX في هذا الطراز لاستيعاب مقاعد الأطفال.

 ونظام التحكم في ثبات السيارة ، وأحزمة المقاعد الخلفية ، وتحذير حزام الأمان ، وأحزمة المقاعد الأمامية القابلة لتعديل الارتفاع ، ومستشعر التصادم ، عوارض صدمات أمامية ، عوارض صدمات جانبية

قد يعجبك ايضا


في هذا المقال تعرفنا على عيوب ومميزات ميتسوبيشي اكسباندر 2023 ، عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2023  ، مميزات ميتسوبيشي اكسباندر 2023  ، مشاكل ميتسوبيشي اكسباندر 2023  ، مراجعة ميتسوبيشي اكسباندر 2023 ، عيوب اكسباندر 2023  ، مزايا اكسباندر 2023  ، مشاكل اكسباندر 2023 ، سلبيات اكسباندر 2023 ، مراجعة اكسباندر 2023  ، عيوب ميتسوبيشي Xpander 2023.

عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-