اهم 10 مميزات وعيوب نيسان كيكس 2024

ما هي عيوب نيسان كيكس 2024 ؟ وما هي مميزاتها ؟ هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم تاتي مع العديد من المزايا وبعض العيوب المهمة. إنها أصغر سيارة SUV تشكيلة نيسان ، والتي ستجذب انتباه مجموعة متنوعة من العملاء. تلقت هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات إعادة تصميم في العام الماضي . وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل اهم مميزات وعيوب نيسان كيكس 2024  وما هي تجربة واراء الملاك فيها .👉

عيوب نيسان كيكس 2024 ومميزات نيسان كيكس 2024 ، وابرز مشاكل وعيوب Nissan Kicks 2024 . وسلبيات وعيوب نيسان كيكس 2024 البارزة ، وايجابيات نيسان كيكس 2024
مميزات وعيوب نيسان كيكس 2024

مميزات نيسان كيكس 2024

1. مساحة جيدة الشحن
نيسان كيكس 2024 هي سيارة كروس اوفر صغيرة ، لكن لديها الكثير لتقدمه من حيث مساحة الشحن. خلف الصف الثاني ، تجد 25.3 قدمًا مكعبة من المساحة. يوجد ما يزيد قليلاً عن 53 قدمًا مكعبًا خلف الصف الأول. وهذه هي الأرقام جيدة في هذه الفئة .

2. بأسعار معقولة جدا
إذا كنت تريد سيارة SUV جديدة تمامًا ولكن ليس لديك ميزانية كبيرة جدًا ، فإن SUV نيسان كيكس 2024 سوف تكون ضمن اختياراتك .

3. اقتصاد وقود ممتاز
يبلغ استهلاك نيسان كيكس 2024 من الوقود 17.8 كم / لتر ، هذه الأرقام مثيرة للإعجاب حتى عند مقارنتها ببعض السيارات الأخرى الموجودة حاليًا في السوق. ضع في اعتبارك أن 2024 Kicks متوفرة فقط مع الدفع بالعجلات الأمامية. هذا ، جنبًا إلى جنب مع CVT القياسي ، يساعد سيارات الدفع الرباعي على تحقيق هذه الأرقام القوية.

4. العديد من مساعدات السائق القياسية
تأتي هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بشكل قياسي مع تحذير مغادرة المسار ، ومراقبة النقاط العمياء ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية. لا يقتصر الأمر على تخفيف الاصطدام الأمامي ، بل إنه مزود أيضًا بفرملة الطوارئ التلقائية العكسية. وغيرها .

5. ميزات تقنية سهلة الاستخدام
يسهّل هيكل القائمة البسيط والموضع الملائم للشاشة التي تعمل باللمس الاستفادة الكاملة من نظام المعلومات والترفيه الموجود داخل Kicks. شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات قياسية في الطراز S ، بينما يتم ترقية الفئات العلوية إلى مقاس 8 بوصات بدلاً من ذلك. يعد Android Auto و Apple CarPlay قياسيًا في جميع الفئات ، بالاضافة الى Bluetooth وثلاثة منافذ USB على الأقل وغيرها .

6. الركوب المريح
يساعد نظام التعليق المصمم جيدًا على التعامل مع المطبات على الطريق. ناقل الحركة القياسي المتغير باستمرار هو في الواقع سلس تمامًا أيضًا. يعد التحكم الجيد في الجسم سمة مميزة أخرى لـ Kicks ،وذلك مكن ابرز مميزات نيسان كيكس 2024

7. مقصورة رحبة للركاب
هناك متسع من الناحية الفنية لما يصل إلى خمسة أشخاص في نيسان كيكس 2024 ، ولكن قد يكون هذا كثيرًا. إذا كنت تنقل أربعة بالغين فقط ، فإن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لديها مساحة كافية للراحة. مساحة الأرجل واسعة جدًا في كلا الصفين.

8. مقاعد مريحة للغاية منعدمة الجاذبية
تمنحك نيسان كيكس 2024 مقاعد Zero Gravity التي تحظى بشعبية كبيرة بين السائقين. لديهم 14 نقطة ضغط تساعد على دعم جسمك من الوركين حتى الكتفين. يتم ذلك لزيادة تدفق الدم ، مما يقلل بدوره من مقدار إجهاد الجسم الذي تشعر به. نتيجة لذلك ، تعد نيسان كيكس 2024 اختيارًا ممتازًا لأي شخص لديه رحلة يومية طويلة.

9. مظهر خارجي قوى
تتميز 2022 Kicks بمظهر فريد وحضور جريء. تتوفر العديد من ألوان الطلاء التي تلفت الأنظار ، ويتوفر العديد منها بسقف أسود وسقف بلونين.

عيوب نيسان كيكس 2024 

  • محرك نيسان كيكس ضعيف لا يتسم بقوة الاداء
  • من ابرز عيوب نيسان كيكس 2024 عدم وجود خيار للدفع الرباعي
  • مواد السيارة من الداخل لا تتسم بالجودة المناسبة حيث يوجد الكثير من البلاستك الصلب فب مقصورة كيكس 2024 .
  • لا توفر مستوى عال من الهدوء بسبب عزلها غير القوي للرياح والاصوات الخارجية .
  • مساحة شاشة النرفيه بها صغبرة الحجم مع تهنيجها مع كثرة الاستحدام .
  • احد اكبر عيوب نيسان كيكس 2024 بطئ تسارعها خاصة مع مقارنتها ببعض السيارت البديلة لها .
  • مقاعد غير مريحة فهي لا توفر راحة الركوب اللاومة في الرحلات الطويلة
  • ليس هناك الكثير من المساحة الخلفية للساقين
  • واحدة من عيوب نيسان كيكس 2024 الرئيسة ضيق مساحة الصندوق الخلفي

عيوب نيسان كيكس 2024 في السوق السعودي

  • قلة الراحة في الداخلية: يمكن أن يكون المقعد الخلفي ضيقًا لبعض الركاب، وخاصةً إذا كانوا طوال القامة، كما قد يكون الصوت الخارجي مزعجًا لبعض المستخدمين.
  • ضعف الاداء من اكبر عيوب نيسان كيكس 2024 يعتبر محرك كيكس ضعيفًا نسبيًا، وقد يشعر بعض المستخدمين بعدم القوة في بعض الظروف، مثل الصعود على التلال أو القيادة على الطرق السريعة.
  • نظام التعليق: يمكن أن يعاني نظام التعليق في نيسان كيكس من بعض المشاكل في الثبات والثبات الجانبي عند مواجهة بعض العوائق الوعرة على الطرق.
  • نظام الملاحة: يمكن أن يكون نظام الملاحة في بعض النماذج غير دقيق ويؤدي إلى الضياع في بعض الحالات.

عيوب نيسان Kicks 2024 الشائعة


مشاكل نيسان كيكس 2024 الشائعة - سلبيات وعيوب Nissan Kicks 2024

1. المحرك ضعيف الاداء

يعد ضعف الاداء المحرك احد اكبر عيوب نيسان كيكس 2024، . المحرك الوحيد المتاح هو محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر والذي سيضخ 122 حصانًا وعزم دوران يبلغ 114 نيوتن / متر. في حين أن هذا قد يكون كافيًا للتنقل في جميع أنحاء المدينة ، إلا أنه ينقصه بشدة عند القيادة على الطريق السريع.

2. لا يوجد دفع رباعي من ابرز عيوب نيسان كيكس 2024

تحاول Nissan Kicks الظهور على أنها سيارة كروس أوفر قادرة. في حين أن هذا قد يكون صحيحًا إلى حد ما ، إلا أن عدم توفر نظام الدفع الرباعي يمثل مشكلة. على الرغم من أنه سيرفع السعر قليلاً ، إلا أن نيسان يجب أن تفكر في منح المشترين خيار ترقية نظام نقل الحركة في المستقبل لتوسيع جاذبية Kicks.

3. ضجيج المحرك من عيوب نيسان كيكس 2024 البارة

حيث يصدر هذا المحرك الكثير من الضوضاء خاصة عند سرعات الطرق السريعة. لا يقوم تصميم المقصورة بعمل مناسب لمنع ضوضاء المحرك أيضًا ، مما يجعل من الصعب الاسترخاء عند الركوب داخل Kicks.

4- ضعف العزل الخارجي للرياح والاصوات

اذا كم تقود نيسان كيكس 2024 بسرعات مرتفعة فسوف تلاحظ تسرب الكثير من ضوضاء الطريق الى مقصورة نيسان كيكس 2024 الداخلية .

5. الخامات الداخلية منخقضة الجودة من ابرز عيوب نيسان كيكس 2024

وللحفاظ على انخفاض تكلفتها ، تضحي نيسان كيكس 2024 بمواد داخلية عالية الجودة للقيام بذلك. تعتبر الأغطية البلاستيكية والمفروشات الباهتة شكاوى شائعة من المشترين ، وهذا أحد العيوب الرئيسية لنيسان كيكس 2022.

6. ضعف ثباتها مع السارع العالي

توفر سيارة نيسان كيكس 2024 ثبات جيدة حتى السرعهات المتوسطة ولكن مع التسارع العل فقد لا توفر السيارة قدر جيد من الثبات اثناء القيادة وفي السطور اقادمة سوف نوضح مشاكل وعيوب سيارة نيسان كيكس 2024 الشائعة .

المواصفات الفنية لسيارة نيسان كيكز 2024

  • سعة المحرك : 1.6 لتر
  • عدد الاسطوانات : 4 اسطوانات
  • القوة الحصانية : 118 حصان
  • العزم : 149نيوتن / متر
  • ناقل الحركة : اوتوماتيك
  • استهلاك الوقود : 6.5 لتر / 100 كم
  • معدل التسارع : 11 ثانية لتصل لسرعة 100 كم من الثبات
  • السرعة القصوى : 180 كم / ساعة

تصميم نيسان كيكس 2024 الداخلي 

عادةً ما تحتوي سيارات نيسان على مقاعد أمامية جميلة ، لكن المقاعد الموجودة في نيسان كيكس 2024 تخطئ الهدف بالنسبة لبعض الأشخاص بسبب عدم كفاية الدعم للجزء العلوي الخلفي. المقاعد الخلفية ببساطة غير مريحة.مما لا يثير الدهشة ، أن مساحة الركاب الخلفية محدودة لأن Kicks قصيرة جدًا. مساحة الأرجل التي تبلغ 33.4 بوصة لا تقارن بشكل جيد مع 39.3 في هوندا HR-V أو 38.8 لكيا سول. وتعد ضعف جودة الخامات من سلبيات وعيوب نيسان كيكس 2024 الهامة .

مساحة الأمتعة جيدة جدًا ، وهي مساحة كافية بسهولة لعربة أطفال بحجم 25.3 قدمًا مكعبة خلف المقاعد الخلفية 60/40 المنقسمة / القابلة للطي. يتوسع ذلك إلى 53.1 عندما تكون تلك المقاعد منخفضة. يدير HR-V 24.3 / 58.8 ، بينما تمتلك Kia Soul 24.2 / 62.1 قدم مكعب.تصميم لوحة القيادة مقبول. المواد مزخرفة لتبدو أكثر أناقة مما هي عليه بالفعل. ونظام المعلومات والترفيه سهل التشغيل.الرؤية الخارجية جيدة بشكل عام ، مع وجود عوائق تأتي فقط من الأعمدة الخلفية العريضة. لحسن الحظ ، تعد مراقبة النقاط العمياء قياسية في نطاق الركلات لعام 2024 ،لذلك تعد ضيق مساحة تخزين الشنطة الخلفية من عيوب نيسان كيكس 2024 البارزة .

تصميم نيسان كيكس 2024 الخارجي

كل شخص لديه أذواقه الخاصة ، وما إلى ذلك ، ولكن يجب أن يكون معظم الناس سعداء بما يكفي لانتظار سيارة 2022 Kicks في الخارج ، بمزيج من لمسات التصميم الحازمة والمعقولة.لها نكهة سيارات الدفع الرباعي / كروس أوفر ، حتى لو لم يكن نظام الدفع الرباعي مدرجًا في القائمة ، في حين أن الحجم الصغير بشكل عام يجعل من السهل القيادة داخل المدينة ومواقف السيارات.يحتوي الطراز الأكثر تكلفة على عجلات فولاذية ذات أغطية بلاستيكية ، بينما يحتوي الحواف الأعلى على عجلات من سبائك معدنية مقاس 17 بوصة. يمكن أن تأتي أيضًا بطلاء ثنائي اللون - ممتاز أو غير ذلك - حيث يكون للسقف لون متباين.

اداء نيسان كيكس 2024


اجد العيوب الشائعة في نيسان كيكس 2024 ادائها المحدود  حيث تنتج 122 حصانًا يحتوي الإصدار الأعلى من SR في 2022 Kicks على بعض الحيل الإلكترونية. نظام التحكم النشط بالقيادة ، على سبيل المثال ، والذي يتصدى لحركات الميل (الناتجة عن أسطح طريق الغسيل) من خلال الفرملة الدقيقة والتعديلات في قوة المحرك. ويعد الاداء الباهت من اكبر عيوب نيسان كيكس 2024
هذا يسهل الركوب ، والذي يمكن أن يكون غير مكرر إلى حد ما في الحواف السفلية ، لأن قاعدة عجلات Kicks (المسافة بين المحورين الأمامي والخلفي) قصيرة. يتوفر نظام التحكم الذكي في التتبع أيضًا في SR ، حيث يستخدم الفرامل قليلاً على العجلات الداخلية عند القيادة من خلال زاوية.

سلبيات نيسان كيكرز 2024


ابرز عيوب نيسان كيكس 2024

  • اداء محرك السيارة فقير جدا
  • مقاعد غير مريحة خاصة عند القيادة لفترات طويلة.
  • لا توجد مساحة كبيرة للساق الخلفية.
  • لا يوجد نظام دفع رباعي اختياري.
  • لا يوجد خيار AWD وذلك من عيوب نيسان كيكرز 2024 الجوهرية.
  • محرك السيارة صوتخ غير مكتوم بالدرجة الكافية .

ميزات نيسان كيكرز 2024 القياسية 


1. انظمة APPLE CARPLAY / ANDROID AUTO

كيف تعاملنا بدون الهواتف الذكية؟ يمكننا الآن دمجها في أنظمة المعلومات والترفيه لسياراتنا واستخدام تطبيقات مثل Waze أو Apple Maps. هذه الميزة قياسية في نطاق ركلات 2022.


2. شاشة مساعدة القيادة المتقدمة

يتم إدخال هذه الوحدة مقاس 7 بوصات في مجموعة العدادات في الجزءين العلويين من موديلات 2022 Kicks. يعرض معلومات مثل درجة الحرارة الخارجية ونطاق الوقود والصيانة المطلوبة وغير ذلك الكثير.


3. انظمة الامان المتقدمة 

مستويات القطع لـ 2022 Kicks هي S و SV و SR - بترتيب تصاعدي من الفخامة والسعر. لا يزال الطراز الأساسي ، S ، يحتوي على ميزات مساعدة السائق مثل التحذير من الاصطدام الأمامي مع الكبح التلقائي في حالات الطوارئ واكتشاف المشاة ، والتحذير من النقاط العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية ، وعوارض عالية أوتوماتيكية ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية ، والفرملة التلقائية الخلفية ، كل ذلك بشكل قياسي.تشتمل المعدات الأخرى على عجلات فولاذية مقاس 16 بوصة ، ومفروشات من القماش ، ومنفذ USB ، وبلوتوث ، وشاشة تعمل باللمس للترفيه والإعلام مقاس 7 بوصات ، وتكامل الهاتف الذكي Apple CarPlay / Android Auto.

مقارنة بين نيسان كيكس 2024 وهوندا HR-V لعام 2024


تعتبر سيارة هوندا HR-V 2024 خيارًا جذابًا في قطاع سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الحجم في السوق. تحتوي على مقصورة أكثر اتساعًا من Kicks وتمكن أيضًا من توفير مساحة شحن أكبر قليلاً. كل من هذه السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم تفتقر بشدة عندما يتعلق الأمر بالقوة والقيادة الجذابة. ومع ذلك ، بين الاثنين ، تتمتع HR-V بتوجيه أكثر استجابة. في قائمة مزايا Kicks توجد قائمة الميزات القياسية الأطول والاقتصاد الأفضل في استهلاك الوقود.

مقارنة بين نيسان كيكس 2024 وكيا سول 2024

كيا سول هي خيار شائع يتميز بتصميم خارجي فريد يسمح لها بالحصول على قدر كبير من مساحة الشحن. لديها الكثير من الخيارات لتقدمها لك أيضًا ، بما في ذلك محرك توربيني ونموذج أكثر توجهاً للطرق الوعرة. بالطبع ، هذه الأشياء تكلف أكثر ، مما يجعل معظم نماذج الروح أغلى بكثير من Kicks. ومع ذلك ، إذا كنت تستطيع تحمل تكاليفها ، فقد يكون من المفيد دفع ثمن الأداء المحسن لـ Kia Soul.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-