اهم 10 مميزات وعيوب نيسان التيما 2024

عيوب نيسان التيما 2024 وابرز سلبياتها : تقدم نيسان ألتيما 2024 الكثير من المزايا الداخلية والخارجية. تأتي هذه السيدان بمحركين متاحين ، والدفع الرباعي هو خيار متاح ضمن طرازاتها المطروحة. ركزت نيسان على دمج التكنولوجيا والراحة في مقصورة هذه السيارة ، ويستفيد المستهلكون من كل هذا العمل المميز . ونظرًا لسعرها المبدئي المعقول ، فمن المؤكد أن ألتيما ستلفت انتباه العديد من المشترين المحتملين.وفي السطور القادمة سوف نستعرض اهم مميزات وعيوب نيسان ألتيما 2024 و تجربة واراء الملاك فيها ، ونصيحة قبل الشراء .👉

قد يعجبك ايضا

عيوب نيسان ألتيما 2024 ومميزات سيارة نيسان ألتيما 2024 ، وابرز مشاكل وعيوب ألتيما 2024 في السعودية والامارات ومصر ، وما هي سلبيات وعيوب Nissan Altima 2024
مميزات وعيوب نيسان ألتيما 2024

مميزات نيسان التيما 2024

  • السلامة: تميز نيسان التيما 2023 بميزات سلامة فائقة كجزء أساسي من تصميمها.
  • تخزين داخلي متعدد: توفير مساحات تخزين داخلية متعددة بفضل قابلية طي المقاعد الخلفية بنسبة 60/40.
  • أداء قوي: محرك شاحن توربيني يوفر قوة أداء استثنائية لتجربة قيادة متفردة.
  • اقتصاد الوقود: استهلاك وقود محترم يجعلها خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يفضلون السيارات غير الهجينة.
  • نظام ترفيه متقدم: نظام معلومات ترفيهي يتميز بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات، يوفر واجهة جميلة وسهلة الاستخدام.
  • تصميم أنيق: تصميم فريد يمنحها مظهرًا غير تقليدي، مختلفًا عن السيارات السيدان التقليدية.
  • وسائل الراحة القياسية: تجهيزات متقدمة من ضمنها نظام بدء التشغيل عن بعد وإمكانيات التحكم في المناخ.
  • مفتاح نيسان الذكي: ميزة فريدة حيث تأتي جميع سيارات نيسان ألتيما بمفتاح نيسان الذكي، مضيفًا للابتكار والتقنية.

عيوب نيسان التيما 2024 

  • ضيق مساجة الصف الثاني وبخاصة مساحة الرأس.
  • لا تتميز ر بتوفير ناقل حركة يدوي .
  • من ابرز عيوب نيسان ألتيما 2024 تهنيج شاشة اللمس .
  • لا توفر نيسان ألتيما 2024 ضمن خيارتها المطروحة طراز هجين .
  • كاميرا السيارة الخلفية تفتقر للكقاءة اللازمة وذلك من ابرز عيوب نيسان ألتيما 2024 .
  • لا توفر نيسان ألتيما 2024 مساحة جيدة للرؤية الخارجية .
  • خامات السيارة الداخلية تفتقر للجودة المناسبة .

عيوب نيسان التيما 2024 في السوق السعودي


  • ضعف نظام التعليق مما يؤيدي الى الشعور بكثير من اهتزازات الطريق
  • من اكبر عيوب نيسان التيما 2024 ضعف نظام الفرامل بعها حيث انها بطئية الاستجابة
  • انتشار الكثير من البلاستك الصلب فب مقصورة السيارة
  • يعيب نيسان التيما 2024 المساحة الضيقة للمقعد الخلفي وخاصة لطوال القامة
  • ضعف مساحة الرؤية الخلفية
  • اشتكى بعض الملاك من وجوج مشاكل في القير الاوتوماتيكي

عيوب نيسان ألتيما 2024 الشائعة مع الشرح


أسباب عدم شراء نيسان ألتيما 2024 - ما هي مشاكل وعيوب نيسان ألتيما 2024 الشائعة ؟

1. الاختيار بين الدفع بجميع العجلات أو محرك توربو

من الجيد أن نيسان ألتيما يمكن أن يكون لها محرك توربيني ودفع رباعي. لسوء الحظ ، لا يتوفر هذان المكونان معًا. إذا رغب أي شخص في استخدام نظام الدفع الرباعي ، فلن يعد المحرك المزود بشاحن توربيني خيارًا ، والعكس صحيح. سيتعين على الناس أن يقرروا ما إذا كانت القوة أو الجر أكثر أهمية.


2. المقعد الخلفي لا يوفر مساحة جلوس جيدة

الصف الثاني من ألتيما به مساحة للأرجل تبلغ حوالي 35 بوصة فقط. هذا جيد في معظم المواقف ، لكن الركاب الأطول سيبحثون عن مساحة أكبر. في الرحلات الطويلة على الطريق ، قد يبدأ البالغون في الشعور بالاكتئاب هناك ، خاصة إذا كان ثلاثة أشخاص يجلسون على المقعد معًا. وضيق المساحة الخلفية من اهم عيوب ألتيما 2024 .


3. لا تحتوي على ناقل حركة يدوي

تستخدم كل ألتيما ناقل حركة Xtronic متغير باستمرار. إنه بالتأكيد ينتج عنه انتقالات سلسة ، لكنه ليس مثيرًا بشكل خاص. تحتوي الزخارف المحددة على مبدلات مجداف ووضع ناقل حركة يدوي ، لكن هذا لا يشبه ناقل الحركة اليدوي البحت. هناك بعض المشترين الذين يبحثون تحديدًا عن سيارات السيدان ذات ناقل الحركة اليدوي ، وسيتعين عليهم البحث في مكان آخر.

ما الفرق بين نيسان ألتيما 2024 وألتيما 2022 ؟


لا توجد سوى اختلافات طفيفة بين طراز 2024 والعام السابق. سيستفيد الآن أي شخص يحصل على باقة Premium لموديلات SV الخاصة به من وجود مرايا جانبية مُدفأة مع إشارات انعطاف LED مدمجة. أيضًا ، تنضم حزمة Midnight Edition إلى هذا المزيج ، ويمكنها تحسين مظهر SR مع لمسات خارجية داكنة لمنحها مظهرًا أكثر عدوانية.


مقارنة بين نيسان ألتيما 2024 وهوندا سيفيك 2024


هوندا سيفيك هي شركة رائدة في هذا المجال ، لكن ألتيما مناسبة تمامًا لها. في الواقع ، تتمتع ألتيما بقوة حصانية أكبر من سيفيك ، ولا يمكن تجاهل حقيقة أن سيفيك لا تحتوي على نظام دفع رباعي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جذع ألتيما أكبر من صندوق سيفيك.
قد يعجبك ايضا

عيوب نيسان ألتيما 2024 ومميزات سيارة نيسان ألتيما 2024 ، وابرز مشاكل وعيوب ألتيما 2024 في السعودية والامارات ومصر ، وما هي سلبيات وعيوب Nissan Altima 2024
مميزات وعيوب نيسان ألتيما 2024


مقارنة بين نيسان ألتيما 2024 سوبارو امبريزا 2024


سوبارو هي شركة معروفة بصناعة السيارات ذات الدفع الرباعي.ولكن لا تتمتع امبريزا بالقوة أو العزم مثل نيسان ألتيما. علاوة على ذلك ، تتوفر أنظمة مساعدة السائق في الطراز الأساسي ، ولكنها ليست قياسية. هذا على عكس ألتيما ، التي تأتي بشكل قياسي مع العديد من تقنيات مساعدة السائق. هذا في الواقع مفاجئ بعض الشيء نظرًا لالتزام سوبارو القوي بالسلامة. مثل ما شوهد في المقارنة بين ألتيما وسيفيك ، فإن ألتيما بها صندوق أكبر مما هو موجود في إمبريزا.

عيوب نيسان ألتيما 2024 ومميزات سيارة نيسان ألتيما 2024 ، وابرز مشاكل وعيوب ألتيما 2024 في السعودية والامارات ومصر ، وما هي سلبيات وعيوب Nissan Altima 2024
مميزات وعيوب نيسان ألتيما 2024

ما هي تجربة واراء الملاك في سيارة نيسان ألتيما 2024 ؟


نيسان ألتيما ستكون عملية شراء معقولة حقًا. إنها ليست باهظة الثمن ، ولديها أكثر من قدرة كافية. المقاعد مريحة ، والتكنولوجيا وفيرة ، والطراز العام حديث وجذاب. نظرًا لأن نيسان تصنع العديد من الزخارف ، يمكن للعملاء الاختيار من بين الطراز الأساسي إلى الطراز الذي يحتوي على العديد من وسائل الراحة المتطورة. هذا جزء مما يعطي ألتيما جاذبية واسعة. يستعد هذا النموذج لمواصلة نجاحه في السوق.

في هذا المقال تعرفنا على عيوب نيسان ألتيما 2024 ومميزات سيارة نيسان ألتيما 2024 ، وابرز مشاكل وعيوب ألتيما 2024 في السعودية والامارات ومصر ، وما هي سلبيات وعيوب Nissan Altima 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-