مميزات وعيوب سيارة كيا سيراتو 2021 اعرفها قبل الشراء

تعد سيارة كيا سيراتو من اكثر السيارات السيدان رواجا في السوق المصري بل وفي الاسواق العربية ايضا وذلك لما تتميز به السيارة من تصميم جذاب ورائع بالاضافة الى وسائل وأنظمة الأمان ذات الجودة والكفاءة العالية الموجودة بها .


 . لذلك سوف نتحدث في هذا الموضوع عن اهم مميزات وعيوب سيارة كيا سيراتو 2021 وكذلك سعر سيارة كيا سيراتو في مصر وفي السعودية والامارات   وقطر .


و تتعدد منتجات كيا في السوق المصري حيث نجد كيا بيكانتو 2021 بالاضافة الى كيا سبورتاج 2021 ، بالاضفة الى كيا سورينتو المنتشرة في دول الخليج ن وتحتل كيا مساحة مهمة في السوق المصري .




مميزات وعيوب سيارة كيا سيراتو 2021
مميزات وعيوب كيا سيراتو 2021



للتعرف على اسعار ومواصفات كيا سيراتو 2022 اضغط هنا 


للتعرف على اسعار ومواصفات اكسنت RB موديل 2022 اضغط هنا 


للتعرف على اسعار ومواصفات تويوتا كورولا 2022 اضغط هنا 


للتعرف على اسعار ومواصفات شيفروليه اوبترا 2022 اضغط هنا 





ممميزات وعيوب سيارة كيا سيراتو 2021 

مميزات سيارة كيا سيراتو 2021

1- تحتوي على العديد من انظمة الامان ذات الكفاءة والجودة العالية .

2- تتميز بتصميم رياضي مميز ييجذب كثيرا من الفئات .

3-تتميز بنظام ترفيهى عالى الجودة فهى تحتوي على ساشة تاتش 8 انش مع مخرج يو اس بي و  AUX 

و بلوتوث و اندرويد اوتو والعديد من انظمة الترفيه .

4- تتميز بنسبة ثبات عالية حتى في السرعات المرتفعة وكذلك المنحدرات والطرق غير المستوية  .

5- لا تستهلك معدل عالى من الوقود فمحركها موفر للبنزين حيث تستهلك 6 لتر من البنزين لكل 100 كيلو متر .

6- تحتوي على مساحة تخزين كبيرة تسمح باستخدامها للعديد من الاغراض .

7- يوجد بها خاصية طي المقاعد وهو مايسمح بزيادة مساحة تخزين  الشنطة الخلفية .

8- تتميز بعفشة مميزة وقوية تساعدك في الطرق المنحدرة والوعرة .

9- تحتوي على  واجهة تقنية مميزة يسهل استخدامها .

10- تتميز بناقل حركة اتوماتيك به 6  سرعات مما يمنحها قوة في الاداء  .

11- تحتوي على زجاج كهربائي يعمل الكترونيا او من خلال اللمس .


للتعرف على اسعار ومواصفات شيري اريزو 5 موديل 2022 اضغط هنا 


للتعرف على اسعار ومواصفات شيفروليه اوبترا 2022 اضغط هنا 


للتعرف على اسعار ومواصفات BYD F3 موديل 2022 اضغط هنا 


للتعرف على اسعار ومواصفات لادا جرانتا 2022 اضغط هنا


 عيوب كيا سيراتو 2021 

1- المحرك ليس بالقوة المطلوبة خاصة مع مقارنتها بغيرها من السيارات من نفس فئتها .

2- تصميم فرش  مقاعد السيارة من الداخل من القماش وهو مالابايحبذه الكثير من العملاء .

3- الفئة الاولى من السيارة تفتقر للعدي من الكماليات والتجهيزات .

4- سعرها مرتفع بعض الشئ مقارنة يغيرها من السيارات من نفس فئتها  .

 5- لا تتميز مقاعدها الامامية بخاصية التحكم الالكتروني .

6- المقعد الخلفي للسيارة لا يتمتع بالمساحة الكافية التى تمنح الرحة المطلوبة .

مميزات وعيوب سيارة كيا سيراتو 2021
مميزات وعيوب كيا سيراتو 2021

مميزات سيراتو 2021

1. قيمة ممتازة لسيارة ركاب


تعتبر سيارة كيا سيراتو 2021 اختيارًا ممتازًا لمتسوقي السيارات الذين يتطلعون إلى توفير المال. تبدأ الأسعار من 300.000 جنيها مصريا .

2. قوية وفعالة بما يكفي لإرضاء معظم الناس


في شكلها القياسي ، تتميز كيا سيراتو 2021 بأداء كافٍ لمعظم السائقين. يولد محركها الأساسي رباعي الأسطوانات 147 حصانًا ، مما يعزز التسارع الجيد في جميع أنحاء المدينة والاندماج الواثق للطرق السريعة.


3. بعض الكماليات الجميلة المتاحة

في حين أن كيا سيراتو 2021 ليست سيارة فاخرة ، إلا أنها تقدم بعض وسائل الراحة المتميزة. يعد مقعد السائق الاختياري الذي يمكن تحريكه كهربائياً في 10 اتجاهات مع دعم كهربائي لأسفل الظهر ترقية جديرة بالتأكيد. 


4. ناقل حركة متغير مستمر جيد التصميم


في محاولة لزيادة المسافة المقطوعة بالميل للوقود ، بدأ العديد من صانعي السيارات اليوم في استخدام ناقل حركة متغير مستمر. على الرغم من أن عمليات النقل هذه قد تؤدي إلى تحسين الكفاءة ، إلا أنها غالبًا ما يكون لها شعور بالركود الذي يبتعد عن تجربة قيادة السيارة. لحسن الحظ ، لا يعاني ناقل الحركة المتغير الذكي لسيراتو 2021 من هذه المشكلة. إنه يحاكي في الواقع نوبات تروس ناقل الحركة الأوتوماتيكي التقليدي ، مما يُترجم إلى أداء أكثر جاذبية. يمكن للسائقين التمتع باقتصاد أفضل في استهلاك الوقود دون تقديم أي تضحيات.


5. تصميم عملي و فسيح 


كيا سيراتو 2021 هي سيارة عملية. جميع إصدارات السيدان تعود باقتصاد جيد في استهلاك الوقود. حتى طراز GT الأكثر تركيزًا على الأداء يمكنه إرجاع ما يصل إلى 35 ميلا في الغالون. يمكنك أيضًا الاستفادة من تصميم كيا سيراتو 2021الفسيح. على الرغم من كونها سيارة مدمجة ، إلا أن هذه السيارة لا تواجه مشكلة في استيعاب أفراد الأسرة العاديين. هناك قدر لا بأس به من المساحة المخصصة للأرجل في الخلف ، وهي ميزة كبيرة للسائقين الذين لديهم أطفال يكبرون. تضيف حقيبة الأمتعة الكبيرة التي تزيد مساحتها عن 15 قدمًا مكعبة إلى التطبيق العملي لـسيراتو 2021.


6. مظهر خارجي أنيق للغاية


ينجذب الكثير من الناس إلى التصميم الخارجي الأنيق لـ كيا سيراتو 2021. تشترك في عدد غير قليل من إشارات التصميم مع سيارة السيدان الرياضية .  Sea Blue.


7. نظام معلومات ترفيهي قياسي ممتاز


لن يضطر المشترون إلى تسلق سلم التزيين للاستمتاع بنظام المعلومات الترفيهي الممتاز UVO من كيا. هذه الواجهة القياسية تجعل سيراتو 2021 أفضل بكثير. يحب السائقون التصميم سهل الاستخدام للشاشة التي تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات. تساعد الأزرار والمقابض المريحة على تسهيل تشغيل النظام. نظرًا لأن الشاشة موضوعة فوق لوحة القيادة ، فلن يضطر السائقون إلى النظر إلى أسفل أثناء التنقل. يتم تضمين ميزات تكامل الهاتف الذكي Apple CarPlay و Android Auto أيضًا.


8. تأتي ميزات السلامة القيّمة بشكل قياسي


يقوم نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي ، والذي يمكنه تشغيل الفرامل تلقائيًا ، بعمل رائع في الاستجابة للتأثيرات المحتملة. كما يأتي نظام المساعدة في الحفاظ على المسار وتحذير السائق من الانتباه بشكل قياسي في جميع تشكيلة سيارات كيا سيراتو 2021.


عيوب سيراتو 2021

أسباب عدم شراء سيارة كيا سيراتو 2021 - السلبيات


1. لا يوجد نظام دفع رباعي

تتميز كل سيارة كيا سيراتو 2021 الجديدة بالدفع بالعجلات الأمامية. بينما يثبت أن كيا سيراتو 2021 هو اختيار ممتاز لمعظم أنحاء البلاد .


2. لا يوجد طراز هاتشباك

على عكس هوندا سيفيك و Mazda3 ، فإن سيراتو 2021 متوفرة فقط كسيارة سيدان. سيفضل بعض المشترين في النهاية نمط هيكل هاتشباك. عادةً ما توفر سيارات الهاتشباك مساحة أكبر للشحن. قد يكون هذا عاملاً كبيرًا للسائقين الذين يحتاجون إلى حزم معدات إضافية. وذلك من ابرز عيوب كيا سيراتو 2021 .


3. المحرك الأساسي يبدو قاسيًا بعض الشيء

يصف بعض النقاد كيا سيراتو 2021 بأنه صاخب للغاية. يبدو مرتفعًا بشكل خاص في ظل التسارع. قد تكون هذه مشكلة للسائقين الذين يبحثون عن أداء هادئ. يبدو المحرك الأكثر قوة بشاحن توربيني أكثر متعة.


4. يمكن تحسين راحة المقعد الأمامي

في حين أن مقاعد سيراتو 2021الأمامية ليست سيئة ، يمكنهم استخدام بعض التحسينات. وجد عدد قليل من سائقي الاختبار أن المقاعد القياسية مسطحة بعض الشيء. أيضًا ، قد لا يفضل بعض الأفراد الأطول وضع دواسة السيارة. الدواسات قريبة جدًا من المقعد بالنسبة للسائقين ذوي الأرجل الطويلة.


5. أربع نجوم تصنيف السلامة الشاملة

حصلت كيا فورتي 2021 على تصنيف سلامة شامل من فئة الأربع نجوم في الولايات المتخدة . هذا يضع سيراتو 2021 أقل من بعض أقرب منافسيها. على سبيل المثال ، حصلت كل من تويوتا كورولا وهوندا سيفيك على درجات تصادم أفضل بشكل عام. على عكس سيراتو 2021 . ذلك من اهم سمشاكل و عيوب سيراتو 2021 .

اسعار سيارة كيا سيراتو 2021 

 سعر سيارة كيا سيراتو 2021 في مصر 

يبلغ سغر سيارة كيا سيراتو 2021 الفئة الاولى  ( LX  ) حوالي 300.000 الف جنيها .

تقدر قيمة  الفئة الثانية ( EX  ) حوالي 335.000 الف جنيها .

 تباع الفئة الثاثة( H/L ) بسعر 365.000 الف جنيها .

تبلغ قيمة الفئة الرابعة T/L حوالى 395 الف جنيها .

سعر سيارة كيا سيراتو 2021 في السعودية 

تقدر قيمتها  من 58000 الف ريال الى 78000 الف ريال حسب االفئة .

سعر كيا سيراتو 2021 في الامارات 

تقدر قيمتها من 60.000 الف درهم الى 68.000 درهم اماراتي .

سعر كيا سيراتو 2021 في قطر 

تقدر قيمتها من 70.000 ريال قطري الى 82.000 ريال قطري .


مميزات وعيوب سيارة كيا سيراتو 2021
مميزات وعيوب كيا سيراتو 2021

لمزيد من المعلومات عن مزايا و عيوب نيسان صني 2021 اضغط هنا 

لمزيد من المعلومات عن مزايا و عيوب نيسان سنترا 2021 اضغط هنا 



مقارنة كيا سيراتو 2021 و هوندا سيفيك 2021


في نظر العديد من خبراء السيارات ، تعد هوندا سيفيك 2021 من بين أفضل السيارات في فئتها. إنه يوفر الكثير من متعة القيادة مقابل المال. يثني السائقون على سيفيك لخيارات محركها القوية ومعاملتها الممتازة. ومع ذلك ، فإن أسعار قاعدة سيفيك أكثر حدة. . كما تغطي كيا فورتي بضمان أطول بكثير.

مقارنة كيا سيراتو 2021 مقابل تويوتا كورولا 2021


من المرجح أن تظل تويوتا كورولا 2021 هي الطراز الأكثر مبيعًا في فئتها. لا تتباهى كورولا بتصنيف أمان متميز فحسب ، ولكنها توفر أيضًا موثوقية رائدة في فئتها. ومع ذلك ، لا توجد نسخة من كورولا تتسارع بسرعة فورتي جي تي. يمنح الضمان الأطول لكيا سيراتو 2021 ميزة أخرى على Corolla.

هل كيا سيراتو سيارة جيدة؟

إذا كان بإمكانك تجاوز الركوب الذي يركز على الرياضة ، فإن سيارة سيراتو جي تي هي عرض جذاب. إنها جيدة المظهر وعملية وبأسعار معقولة وممتعة للقيادة ، ولديها ضمان لمدة سبع سنوات للإقلاع. كنت أزعم أن إعداد التعليق يجعل السيارة تشعر بأنها هادفة ورياضية ، لكن البعض الآخر قد لا يكون متسامحًا .

هل كيا سيراتو موفرة للوقود؟

تستهلك سيارة كيا سيراتو 2021 ما يعادل 6.9 لتر لكل 100 كم و هو معدل استهلاك مقبول الى حد ما في هذه الفئة السعرية .

تقييم و مراجعة كيا سيراتو 2021


يجب على الناس في السوق للسائق اليومي الجديد إلقاء نظرة جادة على سيارة كيا سيراتو 2021. إنه يسجل نتائج جيدة للغاية في قسم القيمة. بصرف النظر عن كونها ميسورة التكلفة ، تأتي هذه السيدان المدمجة أيضًا مع واحدة من أفضل الضمانات في أمريكا. يبحث السائقون عن أكثر متعة مع الحب ما تقدمه سيارة فورتي جي تي المفعم بالحيوية. في حين أن سيراتو 2021 بها العديد من الجوانب الإيجابية ، يجب على السائقين الأطول التأكد من أن لديهم مساحة كافية للأرجل.

لقد حاولنا في هذا الموضوع توضيح اهم وابرز مميزات وعيوب سيارة كيا سيراتو 2021 ، عيوب سيراتو 2021 ، مميزات سيراتو 2021 .

 وكذلك سعر كيا سيراتو 2021 في مصر والسعودية والامارات وقطر  .



عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-