اهم 10 مميزات وعيوب نيسان صني 2023

ما هي مميزات وعيوب سيارة نيسان صني 2023 ؟هي احدى السيارات السيدان المدمجة اليابانية المنشأ ولكن يتم تجميعها محلياا في مصر منذ عدد من السنوات و يتوفر من نيسان صني اربع فئات مختلفة تتباين فيما بينها في الاسعار والكماليات و وسائل الترفيه وانظمة الامان المختلفة .



وتتمتع نيسان صني بالعديد من المميزات التي تجعلها تنافس غيرها من اسيارات من نفس فئتها مثل الاكسنت و والكرولا والسيتي وغيرها . كما انها لا تخلو ايضا من بعض العيوب ، وهذا ما سيوضخه موقع معلومستا في السطور القادمة . حيث سنتناول مميزات و عيوب نيسان صني 2023 ، تقييم شامل لنيسان صني 2023 ، وابرز مواصفاتها وهل تعد قيمة مقايل السعر ؟




عيوب صني موديل 2023 ، و مزايا و مشاكل صني 2023 الجديدة في مصر .مميزات و عيوب نيسان صني 2023 ، اسعار مميزات و عيوب نيسان صني 2023 ، مواصفات مميزات و عيوب نيسان صني 2023 الشكل الجديد ، عيوب  صني 2023 ، مميزات نيسان صني 2023
اهم 10 مميزات و عيوب نيسان صني 2023  

مميزات سيارة نيسان صني موديل 2023 



1- مظهرخارجي مميز

هل تعلم ان شركة نيسان صممت نيسان صني خصيصا لتكون مقبولة في السوق العالمية وهذا يعني أن تصميم السيارة قد تم تقديره في مختلف البلدان حول العالم. إذا كنت مدركًا حقًا لعامل التصميم لسيارتك سيدان الجديدة ، فلن يخيب ظنك حيث تتميز نيسان صني بتصميمها البسيط الذي يبدو أيضًا عدوانيًا ورياضيًا في نفس الوقت.
2-الانتشار الواسع

من اكثر ايجابيات نيسان صني 2023 هو انتشارها الكبير في السوق المصري . ولعل السبب الاساسي يرجع الى الثقة الكبيرة لدى العملاء في السيارة . و تعدد مزاياها بل و تفوقها على غيرها من السيارات التي تنافسها في نفس الفئة . و تمتعها بالعديد من انظمة الامان المختلفة والتجهيزات و الكماليات الملائمة لفئتها السعرية .

3-قطع غيار متاحة

ويعد توفر قطع غيار للسيارة من ابرز اولويات العملاء . حيث كثيرا مانجد سيارة تتمتع بامكانيات ممتازة ولكن لا يتوفر الكثير من قطع الغيار لها في الاسواق . مما ينتج عنه ضرر و مشكلات كثيرة لمالكي السيارات . الا ان نيسان صنى 2023 تتوفر لها العديد من قطع الغيار . بالاضافة الى توافرها بسعر مناسب .

4 - اعتمادية واكثر فاعلية


تعتبر نيسان صني من اكثر السيارات السيدان اعتمادية حيث يعاني كثير من العملاء من كثرة الاعطال حتى في السيارات حديثة الاستخدام . ولكن مع نيسان صني تكون بمأمن عن هذه المشكلات . وذلك بسبب الكفاءة والقدرة العالية للسيارة و جودة تصنيعها مما يعطيها ميزة ايجابية في مقارنتها مع غيرها من السيارات من نفس فئتها .
5- تصميم داخلي مريح

يبحث معظم المشترين الذين يبحثون عن سيارات السيدان في السوق المصرية أيضًا عن مقصورة مريحة ، وهذا هو المكان الذي تتفوق فيه نيسان صني بشكل أفضل من أي سيارات سيدان أخرى.

6- اقتصادية في استهلاك الوقود

حيث تتميز نيسان صني بالكفاءة في استهلاك البنزين وتستهلك سيارة نيسان صني 6.9 لتر وقود لكل 100 كم تقريبا وهو معدل استهلاك جيد وان لم يكن الافضل بالنسبة لفئتها الا انه يعتبر جيد الى حد بعيد . كما تبلغ سعة خزان الوقود بالسيارة 41 لتر .

7- نظام معلومات ترفيهي مقبول

تتميز نيسان صني بنظام ترفيهى اكثر من جيد حتى الطراز الأساسي ( الفئة الاولى ) منها تتمتع بالعديد من ادوات الترفيه والراحة حيث تتمتع براديو AM - FM و مشغل اسطوانات MP3 ، و مخرج USB ، و مخرج AUX . كما تتمتع الفئات الاعلى بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات . والنظام الترفيهي من اهم مميزات نيسان صني 2023 

8- تصميم خارجي أنيق

نيسان صني لديها العديد من الميزات القوية التي تجعلها تبرز و تتفوق على غيرها وم اهم هذه الاسباب هو التصميم الخارجي. بما يحتويه من مصابيح الأمامية تميل للأسفل قليلاً . و شبكة امامية اكثر عصرية .كما ان السقف ينحرف للأسفل عند اصطدامه بصندوق السيارة ، مما يمنح السيارة جسمًا أكثر انسيابية.

9- تتمتع بمواصفات سلامة وامان جيدة

حيث تتمتع السيارة بالعديد من موااصفات وانظمة الامان حتى في الفئات الاولى منها . فعلى سبيل المثال تحتوي الفئة الاولى منها على فرامل مانعة للانغلاق ABS، و توزيع الكتروني للفرامل EBD، و برنامج تدعيم الفرامل BAS ، و سائد هوائية للسائق، و وسائد هوائية للمقعد الامامي ، و نظام الحماية ضد السرقات امبوليزر .كما تحتوي الفئات الاعلى منها على حساسات ركن خلفية و كاميرا خلفية ، والمفتاح الذكي . مما يضيف بعدا مهما الى مميزات صني 2023 .
قد يعجبك ايضا 

اداء نيسان صني 2023


  • الفئة : سيدان .
  • المحرك : 1500 سي سي .
  • القوة الحصانية : 108 حصان .
  • العزم : 134 نيوتن / متر .
  • التسارع : .15 ثانية لتصل اسرعة 100 كم من الثبات .
  • السرعة القصوى : 178 كم / ساعة .
  • نظام الدفع : امامي .
  • ناقل الحركة : اوتوماتيك رباعي السرعات .
  • استهلاك الوقود : 6.9 لتر لكل 100 كم .
قد يعجبك ايضا 

ابعاد صني 2023


  • الطول : 4425 
  • العرص :1695
  • الارتفاع : 1500

عيوب نيسان صني 2023 


1- اداء ضعيف 

على الرغم من تمتع السيارة بالعديد من المزايا لا انها لا تحظى بمحرك قوي . وتحتوي نيسان صني 2023 على محرك 1500 سي سي ذو قدرة حصانية 108 حصان و عزم دوران 134 نيوتن / متر . وهو اداء ضعيف خاصة مع غيرها من السيارت المنافسة لها في نفس الفئة . وضعف الاداء من ابرز عيوب نيسان صني 2023 .

2-الافتقار لفتحة السقف ونظام الملاحة.

رغم تعدد التجهيزات والكماليات الداخلية والخارجية لنيسان صني 2023 الا انه كان بالامكان توفير بعض التجهيزات الافضل بالسيارة مثل فتحة السقف البانورامية والتى تضيف للسيارة بعدا جديد . كما تفتقر ايضا لانظمة الملاحة والتي اصبحت من الضروريات لمعظم السيارات .

3. الصف الثاني لا يتمتع بالمساحة الكافية 

مساحة الأرجل في الصف الثاني 35.2 بوصة فقط . وهذه مساحة  ليست بالجيدة خاصة مع الرحلات الطويلة . قد يكون هناك بعض المنافسة حول من يجلس في المقدمة ، حيث يوجد ما يصل إلى 43.8 بوصة من مساحة الأرجل. و ضيق نساحة المقعد الثاني من اكثر عيوب نيسان صني 2023 وضوحا .

4- لا يوجد توافق مع الهاتف الذكي في الفئات الاولى 

في هذه الأيام ، أصبح استخدام Apple CarPlay و Android Auto أمرًا شائعًا. تقوم العديد من شركات السيارات بدمج هذه البرامج في أنظمة المعلومات والترفيه القياسية الخاصة بها. اختارت نيسان تضمين التوافق مع الهاتف الذكي في طرازات عدة . لم يكن من الصعب دمجها في الفئات الاولى أيضًا ، ولكن لسبب ما ، اختارت نيسان عدم القيام بذلك. سيكون شيئًا سيلاحظه المستهلكون المحتملون.

5- الخامات ليست بالجودة المطلوبة احد اهم عيوب نيسان صني 2023

كثيرا ما يبحث المستهلكون عن جودة الخامات الداخلية للسيارة ، والتى تضيف اليها بعدا جديدا و انيقا . الا ان نيسان صني لا تتميز بهذه الميزة . حيث من الملاحظ احتوائها على بعض الخامات الرديئة مثل احتوائها على العديد من قطع الباستيك في المقصورة الداخلية للسيارة .

5- عزل صوت ضعيف 

من ابرز عيوب نيسان صني 2023 هو العزل الضعيف للصوت وخاصة مع التسارع العالي . فاذا كنت تقوم بالسفر بالسيارة لمسافات طويلة فسوف تجد بعض الضوضاء والرياح قد تدخل الى المقصورة الداخلية للسيارة . 

6- ثبات منخفض 

عند قيادة نيسان صني موديل 2023 نجد انها لا تتميز بالثبات العالي . ولعل السبب في ذلك قد يكون ارتفاعها عن الارض حيث يبلغ ارتفاع السيارة عن الارض 155 مم . ومن الملاحظ ايضا عند السرعات العالية نجد عدم تمتعها باثبات المطلوب و هو من شأنه ان يتسبب ببعض المشكات خاصة لمحبي الرحلات الطويلة و السفر بالسيارة .

7- الفئات الاولى تفتقر لبعض التجهيزات الهامة 

حيث نجد الفئات الاولى لا تحتوي على شاشة للترفيه مقاس 7 بوصة كما لا تشمل الفئات الاولى على سويلر خلفي  او ضم الكتروني للماراي الجانبية  وغيرها من التجهيزات الضرورية لمعظم السيارات في الوقت الرهن . مما يضيف عيبا جديدا الى عيوب نيسان صني 2023 .

8- انخفاض انظمة الامان في الفئات الاولى 

حيث لا تحتوي الفئات الاولى من نيسان صني موديل 2023 على بعض انظمة و وسائل الامان الضروية للسيارة مثل حساسات خلفية او كاميرا خلفية او المفتاح الذكي .

قد يعجبك ايضا 

ما هي عيوب سيارة نيسان صني 2023 ؟


ابرز عيوب صني 2023


  • خامات السيارة الفقيرة وانتشار البلاستك الصلب بكثرة
  • التسارع الباهت مقارنة بالمنافسين
  • احد اكبر عيوب نيسان صني 2023 ضعف صاج السيارة الخارجي
  • الخلوص الارض منخفض جدا ولا يتناسب مع طبيعة الشوارع وكثة المطبات
  • ضعف معدل الاداء من ابرز عيوب نيسان صني 2023
  • ضعف الثبات مع السرعات العالية
  • لا توفر الكثير من لاراحة الجلوس بسبب ضيق المقاعد الخلفية
  • حصلت على تصنيفات ضعيفة في اختبارات التصادم

هل نيسان صني 2023 تستحق الشراء؟

تم طرح نيسان صني 2023 للبيع في مصرمنذ عام 2011 وتم تحديثها في عام 2017. وهي تنافس في سوق تهيمن عليه منتجات مثل Honda City و Maruti Suzuki Ciaz و Hyundai Verna. ... عندما يتعلق الأمر بالأسعار ، فإن نيسان صني هي واحدة من أكثر السيارات قيمة مقابل المال في هذا القطاع.

قد يعجبك ايضا 

هل نيسان صني 2023 موثوق بها؟

تعتبر Nissan Sunny السيارة المثالية للقيادة الطويلة نظرًا لموثوقيتها ومتانتها (الاقتصاد في استهلاك الوقود) والأداء حيث تضع الراحة نقاطًا إضافية لبطاقة تقرير نيسان صني 2023 .

هل نيسان صني 2023 أفضل من تويوتا؟

بعبارات أبسط ، أثبتت تويوتا أنها أكثر موثوقية من نيسان بشكل عام. تقدم تويوتا حاليًا 23 طرازًا مختلفًا مقارنةً بـ 16 طرازًا في تشكيلة نيسان. ... تميل سيارات تويوتا إلى الاحتفاظ بقيمتها بشكل أفضل من سيارات نيسان. ستحصل تويوتا كامري 2019 على 49٪ من قيمتها بعد ثلاث سنوات .

ما هي أكثر سيارات نيسان موثوقية؟

تُظهر بيانات السيارات الخاصة بشركة CR أن مورانو هي أكثر سيارات نيسان موثوقية. لذا ، إذا كان هذا العامل من بين أهم أولوياتك ، فإن نيسان هذه هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم جديرة بالاهتمام. علاوة على ذلك ، فاز مورانو بجائزة لم يفز بها الكثيرون. صنفتها شركة JD Power على أنها واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي العائلية لعام 2020 بسبب جودتها طويلة المدى.

هل صني 2023  جيدة واعتمادية ؟

في الختام ، تعتبر نيسان ، بشكل عام ، علامة تجارية موثوقة للغاية. ... ومع ذلك ، فهي ليست دائمًا مثيرة للإعجاب مثل منافسيها ، تويوتا وهوندا ، ولكن كلا الطرازين موثوقان للغاية أيضًا ، لذلك كان من الصعب دائمًا على نيسان المنافسة.تعتبر نيسان 1990-2004 أكثر متانة وموثوقية من أي سيارة جديدة أخرى. احتاجت الشركة المصنعة إلى زيادة الأرباح ، لذلك قرروا البدء في استخدام قطع أرخص. لقد أدى كل الرؤساء التنفيذيين السابقين إلى إفلاس الشركة أكثر فأكثر حتى جاءت رينو.


عيوب صني موديل 2023 ، و مزايا و مشاكل صني 2023 الجديدة في مصر .مميزات و عيوب نيسان صني 2023 ، اسعار مميزات و عيوب نيسان صني 2023 ، مواصفات مميزات و عيوب نيسان صني 2023 الشكل الجديد ، عيوب  صني 2023 ، مميزات نيسان صني 2023
اهم 10 مميزات و عيوب نيسان صني 2023  

في هذا المقال تم القاء الصوء على مميزات و عيوب صني موديل 2023 ، و مزايا و مشاكل صني 2023 الجديدة في مصر .مميزات و عيوب نيسان صني 2023 ، اسعار مميزات و عيوب نيسان صني 2023 ، مواصفات مميزات و عيوب نيسان صني 2023 الشكل الجديد ، عيوب  صني 2023 ، مميزات نيسان صني 2023 .

عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-