اهم 10 مميزات وعيوب سوزوكي سياز 2024 بالصور

سوزوكي سياز 2024 ، هي احدى افضل السيارات السيدان يابانية الصنع ، والتى تم الاعلان عنها موخرا من خلال الوكيل الرسمي لها بمصر ( مودرن موتورز ) وتتوفر في مصر من خلال فئة واحدة فقط .تحتوي سوزوكي سياز 2024 على محرك سعته 1.5 لتر ، وينتج قوة حصانية قدرها 104 حصان ، فيما يبلغ عزم الدوران 138 نيوتن / متر . مزودة بناقل حرمة اوتوماتيك 4 سرعات .


وفي السطور القادمة سوف نتعرف على مميزات سوزوكي سياز 2024 ، عيوب سوزوكي سياز 2024 ، مواصفات سوزوكي سياز 2024 ، مشاكل سوزوكي سياز 2024 ، مراجعة سوزوكي سياز 2024 بالتفصيل .

مميزات سوزوكي سياز 2024


1- تصميم خارجي جذاب واكثر حيوية .
2-جودة الخامات الداخلية المستخدمة حيث تتميز بالكفاءة المطلوبة .
3- التصميم الداخلي يتيح راحة الجلوس المطلوبة .
4- تعدد مساحات التخزين بها .
5- اعتمادية مرتفعة ، وذلك من ابرز مميزات سوزوكي سياز 2024 .
6- من اهم مميزات توفيرها زاوية رؤية جيدة للسائق .
7- تتميز سوزوكي سياز 2024 باضاءة امامية وخلفية ليد .
8- تتمتع سوزوكي سياز 2024 بمكيف هواء اوتوماتيك قوي .
9- احتوائها على مثبت سرعة ومرآة ذاتية التعتيم .
10-التحكم في زجاج السيارة الكترونيا .
11- اكثر توفيرا في استهلاك الوقود حيث تستهلك 5.1 لتر/ 100كم .

عيوب سوزوكي سياز 2024

1- اداء متوسط ، ويتغلب عليها الكثير من المنافسين في فئتها .
2- عزل الصوت والهواء غير جيد حيث نلاحظ دخول الهواء الى المقصورة مع التسارع العالي .
3-محرك بنزين غير مثير ، و لا يوفر قيادة ممتعة .
4- تفتقد إلى عدد قليل من الميزات الجيدة مثل فتحة السقف ، وما إلى ذلك .
5- عدم الرواج و الانتشار الكاف في مصر .
6- صعوبة عملية اعادة البيع بسبب عدم الاقبال الكبير عليها .
7- السعر المبالغ فيه مقارنة بغيرها من السيارات في نفس فئتها .
8- من ابرز عيوب سوزوكي سياز 2024 ان قطع غيارها مرتفعة الثمن .
9- عزم المحرك يظهر مع عد كبير من اللفات .
10- الافتقار لبعض انظمة الامان الضروروية حيث تحتوي على 2 وسائد هوائية فقط .

عيوب سوزوكي سياز 2024 في السوق المصري


  • ادائها المتواضع مقارنة بالمنافسين
  • تسرب الكثير من الرياح الى الداخل بسبب العزل الخارجي الضعيف
  • من اكبر عيوب سوزوكي سياز 2024 خاماتها الداخلية الاقتصادية
  • انتشار ابلاستك الصلب في مقصورتها الداخلية
  • ضعف تجهيزات السلامة والامان بها
  • بطئ معدل تسارعها حيث ان عزم المحرك يظهر مع عدد كبير من اللفات
  • لا تتميز بسهولة اعادة البيع

عيوب ومشاكل سوزوكي سياز 2024 الشائعة


1- مشكلة التعليق في سوزوكي سياز 2024

لنبدء بالمشكلة الأكثر شيوعًا التي أبلغ عنها العديد من المستخدمين. Ciaz هي سيارة سيدان وتهدف إلى تقديم الفخامة داخل المقصورة! ولكن بالنظر إلى حالة الطرق في مصر ، قد تكون الرحلات غير مريحة في بعض الأحيان. على وجه الخصوص ، في حالة سوزوكي سياز 2024 ، أفاد المالكون أن الركوب مريح طالما أن الطريق مسطح ولكنه يميل إلى الارتداد والارتداد على الطرق السريعة المتموجة والطرق الوعرة.

نتفق على أن سيارات السيدان من المفترض أن يتم تشغيلها على طرق المدينة ، ولكن بالنظر إلى مصر ، فإن ركوب السيارات في الطرق الوعرة جزء من حياتنا .

2- مشكلة الكهرباء في سوزوكي سياز 2024

واحد آخر من بين مشاكل Ciaz الشائعة هو فشل الكهرباء. لسنا متأكدين ما هي المشكلة بالضبط في الأسلاك لكنها تميل إلى الفشل في كثير من الأحيان. واجه العديد من المالكين وأبلغوا عن مشكلات تتعلق بالمكونات الكهربائية. نعتقد أن سوزوكي سياز 2024 لا تزال بحاجة إلى العمل على المكونات الكهربائية والأسلاك.

3- حيز الرأس الخلفي منخفض

في حين أن معظمكم قد يجدون مقصورة سوزوكي سياز 2024 فسيحة ومبنية جيدًا ، إلا أن الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 6 أقدام يكافحون من أجل احتواء المقاعد الخلفية. مساحة الرأس منخفضة قليلاً في المقعد الخلفي وهي ليست مشكلة شائعة ولكنها لا تزال تزعج بعض الأشخاص الذين يبلغ طولهم 6 أقدام وأطول، وذلك من ابرز عيوب سوزوكي سياز 2024 .

4- مشكلة ناقل الحركة

لا شك في أن سوزوكي سياز 2024 لديها قابض ناعم وتوفر نقلات سلسة للتروس خلال حياتها الأولية ولكن المشكلة الحقيقية تبدأ عندما تدخل المراحل اللاحقة من حياتها. من بين مشاكل سوزوكي سياز الشائعة ، أفاد الملاك أيضًا أنهم يواجهون مشكلات في تغيير السرعات. لا نقول أن جميع المالكين قد واجهوا هذا ولكن نعم ، أبلغ معظم المستخدمين أنه بعد 50-60 كيلو مترًا ، يصبح تغيير التروس مشكلة حيث يتم الإبلاغ عن الترس الأول والعكس الأكثر شيوعًا.

5- مرآة الرؤية الخلفية ليست كبيرة بما يكفي

تعتبر مرآة الرؤية الخلفية من أهم مكونات السيارة التي تضمن القيادة الآمنة. أبلغ بعض مستخدمي سوزوكي سياز 2024 أن أجهزة الرؤية الخلفية التي قدمتها Suzuki في سوزوكي سياز 2024 صغيرة نسبيًا. يقول المستخدمون أن رؤية الطريق جيدة ولكنها لا ترقى إلى المستوى المطلوب. باختصار ، كان بإمكان سوزوكي وضع أجهزة ORVM أفضل في سياز. أيضًا ، يواجه الأشخاص مشكلات حيث يخلق العمود A نقطة عمياء جزئية.

6- مشكلة التوجيه المعزز

لدى سوزوكي سياز 2024 نظام توجيه قوي حقًا. المقود خفيف وسريع الاستجابة وممتع في الاستخدام. على الرغم من كونه في كتب جيدة لفترة طويلة ، بدأ العديد من المالكين الآن يشتكون من توجيه سوزوكي سياز أيضًا. لقد لاحظ العديد من المالكين أن عجلة القيادة لا تعود إلى الوضع الأصلي بعد أن يأخذوا منعطفًا معكوسًا. قد يكون هذا خطيرًا في بعض الأحيان لأن سوزوكي سياز هي سيارة سيدان ويمكن أن يكون من الصعب حقًا التعامل معها في بعض الأحيان إذا لم يعد التوجيه إلى الموضع الأصلي من تلقاء نفسه ، وذلك من اهم عيوب سوزوكي سياز 2024 شيوعا .

تصميم سوزوكي سياز 2024 الخارجي

 تتميز سوزوكي سياز 2024 بمصابيح أمامية LED جديدة بالكامل بالإضافة إلى مصابيح ضباب LED ومصابيح خلفية. لا ننسى ، هناك تصميم جديد أنيق للعجلات المعدنية مقاس 16 بوصة وبعض الزخارف المصنوعة من الكروم على المصد الخلفي أيضًا. في أسفل السلسلة المتغيرة ، تقتصر التغييرات الجمالية على الشبكة الأمامية والمصد المعاد تصميمهما.

الشبكة الجديدة أعرض وتربط المصابيح الأمامية. نحن نحب التسطير الدقيق للكروم وكذلك التفاصيل الشبيهة بالشبكة . هناك بعض العدوانية الإضافية في المصد من خلال سد هوائي أوسع ومخطط بارز على شكل حرف C لمصابيح الضباب. لم تتلاعب سوزوكي بالملف الجانبي أو الخلفي. كنا نحب أن نرى نهاية خلفية أحدث ، ربما بمصد ذو مظهر رياضي.  ، يمكنك وضع علامة على طقم الجسم والجناح في قائمة الإكسسوارات. من المؤكد أنها تبدو أكثر تفوقا في تلك الصورة الرمزية. وافتقارها لبعض التجهيزات المهمة من اهم عيوب سوزوكي سياز 2024 .

يتميز الجزء الخارجي من سوزوكي سياز بخطوط محافظة لكنها كبيرة للجزء الذي تشغله. يمكن أن تكون المصابيح الأمامية الكبيرة عبارة عن جهاز عرض هالوجين مزود بعواكس عالية الشعاع. يحيط هذان المصباحان بشبكة كروم كبيرة مع شرائح عاكسة. كما تملأ مجموعة من مصابيح الضباب الهالوجين زوايا الجبهة أيضًا. المظهر الجانبي يبدو كبيرًا وخط السقف مرتفع إلى حد ما مما يسمح بارتفاع أعلى للنموذج. يتميز الجزء الخلفي بمصابيح هالوجين خلفية موضوعة على الألواح الربعية الخلفية والجذع.

موقع معلومستا افضل موقع للتعرف على عيوب السيارات

تصميم سوزوكي سياز 2024 الداخلي

ادخل إلى سوزوكي سياز 2024 ، وكل شيء من حولك مألوف. لا يزال التصميم متطابقًا ومألوفا ، لذا لا توجد مفاجآت غير سارة هنا. ستقدر أيضًا الراحة  التي ستشعر بها في مقعد السائق. تقع جميع عناصر التحكم في متناول اليد بسهولة ، والأهم من ذلك ، يتم وضعها في المكان الذي تريده تمامًا. سواء كانت واجهة التحكم أو مفاتيح النوافذ الكهربائية أو حتى زر تحرير التمهيد.

عيوب سوزوكي سياز 2024 ، مميزات سوزوكي سياز 2024 ، مشاكل سوزوكي سياز 2024 ، مراجعة سوزوكي سياز 2024 ، عيوب ومميزت سوزوكي سياز 2024 ، ايجابيات وسلبيات سوزوكي سياز 2024 . عيوب سياز 2024 .
مميزات وعيوب سوزوكي سياز 2024

من مقعد السائق ، ستلاحظ بسرعة الإضافات الجديدة إلى قائمة الميزات. بالإضافة إلى 4.2 بوصة الملونة MID تجذب الانتباه. وعلى الرغم من أن المخططات الدائرية للقوة وعزم الدوران تبدو لافتة للنظر ، إلا أننا ما زلنا ننجح في الابتسام أثناء النظر إليها.ثانيًا ، لم يعد الجانب الأيمن من عجلة القيادة فارغًا. إنه يضم أزرارًا مميزة من اجل التحكم في القبادة . إذا كنت تتم قيادتك بسائق ، فستقدر مساحة الركبة المطلقة التي توفرها سوزوكي سياز 2024 . إنه موجود هناك مباشرة مع هوندا سيتي ويمكنه أن يضم اثنين من ستة أقدام أحدهما خلف الآخر دون عوائق.

عيوب سوزوكي سياز 2024 ، مميزات سوزوكي سياز 2024 ، مشاكل سوزوكي سياز 2024 ، مراجعة سوزوكي سياز 2024 ، عيوب ومميزت سوزوكي سياز 2024 ، ايجابيات وسلبيات سوزوكي سياز 2024 . عيوب سياز 2024 .
مميزات وعيوب سوزوكي سياز 2024

ما يجب أن يجعل هذه الرحلة أكثر راحة هو مساند الرأس الإضافية القابلة للتعديل في الخلف. بشكل محبط ، يقتصر الأمر على المتغيرين الرئيسيين فقط. يتوفر أيضًا في زيتا وألفا فقط حاجب الشمس الخلفي الذي يجب أن يبقيك باردًا عند هبوط الشمس.كما توقعنا من سوزوكي سياز 2024 ، تم تنفيذ الأساسيات بشكل صحيح. خط النافذة ليس مرتفعًا جدًا وهناك وسادة زراع من القماش / الجلد. ما يمكن أن يكون أفضل على الرغم من ذلك ، هو الإرتفاع والدعم السفلي. للأسف ، وذلك من عيوب سوزوكي سياز 2024 .

أيضًا ، مثل الجيل السابق ، تبدو سوزوكي سياز 2024 مجهزًا جيدًا للسعر. تشمل الميزات الموجودة في الداخل التحكم التلقائي في المناخ ونظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات (مع Android Auto و Apple CarPlay) وفتحات تكييف خلفية وكاميرا خلفية لركن السيارة. يبرز عامل الرفاهية من خلال التنجيد الجلدي ومساند الذراعين الأمامية والخلفية بالإضافة إلى عجلة القيادة المكسوة بالجلد. إضافة مثل فتحة السقف من شأنها أن تُبرم الصفقة ، لكن من المدهش أن ماروتي سوزوكي اختار الابتعاد عن الموضة.

عيوب سوزوكي سياز 2024 ، مميزات سوزوكي سياز 2024 ، مشاكل سوزوكي سياز 2024 ، مراجعة سوزوكي سياز 2024 ، عيوب ومميزت سوزوكي سياز 2024 ، ايجابيات وسلبيات سوزوكي سياز 2024 . عيوب سياز 2024 .
مميزات وعيوب سوزوكي سياز 2024


أداء ومحرك سوزوكي سياز 2024 

سوزوكي سياز 2024 ، تحصل سياز على محرك بنزين جديد سعة 1.5 لتر وينتج قوة حصانية قدرها 1.4 حصان 104 حصان مع عز دوران قدره 138 نيزتن / متر مزودة بناقل حرك اوتوماتيك 4 سرعات . أطلق المحرك وسرعان ما ينبض بالحياة مع طبل خفيف يختفي بسرعة. وبالنسبة للجزء الأكبر ، فإن المحرك يتمميز بصوت هادئ. فقط عندما تضغط عليه قليلاً ، يصبح صوتيًا. لكن هذا المحرك الخشن ممتع بشكل غريب.محرك سوزوكي سياز 2024 ليس مثيرًا بشكل خاص بأي شكل من الأشكال. في الوقت نفسه ، لا تشعر بأنها غير كاف في أي وقت أيضًا.

عيوب سوزوكي سياز 2024 ، مميزات سوزوكي سياز 2024 ، مشاكل سوزوكي سياز 2024 ، مراجعة سوزوكي سياز 2024 ، عيوب ومميزت سوزوكي سياز 2024 ، ايجابيات وسلبيات سوزوكي سياز 2024 . عيوب سياز 2024 .
مميزات وعيوب سوزوكي سياز 2024

أهم شيء هنا ، مثل السيارة القديمة ، هو قابليتها للقيادة. اترك القابض وتحقق سوزوكي سياز 2024 تقدمًا سريعًا. أيضًا ، لا يمانع المحرك في السحب قليلاً. لذلك ، لا يتعين عليك الانتقال إلى السرعة الأقل في المرة الأولى في كل مرة تكتشف فيها قاطعًا للسرعة. يجب أن يكون الترس الثاني على ما يرام. إنه يشبه الديزل تقريبًا في التروس السفلية. يمكنك الحصول على بداية نظيفة من 0 كم / ساعة في السرعة الثانية دون أن يطرق المحرك.. يمكنك التجول في المدينة طوال اليوم وما زلت لا تشعر بالتعب في نهايتها. حيث تمنحك السيارة راحة البال داخل المدينة. على الجانب الآخر ، قد تتضايق قليلاً على الطريق السريع. سوزوكي سياز 2024 لا  تفتقر إلى القوة ولكنه اقل من المستوى المطلوب وبخاصة مع مقارنتها بغيره من السيلرا في نفس فئتها . ومن ابرز عيوب سوزوكي سياز 2024 ضعف الاداء مقارنة بالمنافسين .

عيوب سوزوكي سياز 2024 ، مميزات سوزوكي سياز 2024 ، مشاكل سوزوكي سياز 2024 ، مراجعة سوزوكي سياز 2024 ، عيوب ومميزت سوزوكي سياز 2024 ، ايجابيات وسلبيات سوزوكي سياز 2024 . عيوب سياز 2024 .
مميزات وعيوب سوزوكي سياز 2024

وسائل وانظمة امان سوزوكي سياز 2024

تشتمل أنظمة السلامة في سوزوكي سياز على وسائد هوائية مزدوجة للسائق والراكب الأمامي ، وأحزمة أمان ثلاثية النقاط لأربعة ركاب ، مع حزام حضن للراكب الخلفي الأوسط. يأتي نظام ABS مع توزيع قوة الكبح الإلكترونية بشكل قياسي لجميع الطرازات ، وكذلك أقفال الأبواب الخلفية المقاومة للأطفال ، ونظام منع تشغيل المحرك ، وعوارض الأبواب الجانبية.بينما كنا نأمل بصدق أن تكون الشائعات حول سوزوكي سياز 2024 التي تحتوي على ستة وسائد هوائية صحيحة بالفعل ، هذا (للأسف) ليس هو الحال. إنها تحتوي على 2 فقط من الوسائد الهوائية الوسائد الهوائية الأمامية المزدوجة ، ومقاعد الأطفال ISOFIX ، والتي يتم توفيرها بشكل قياسي. بالإضافة إلى ذلك ، تتلقى السيدان أيضًا تذكيرًا بحزام الأمان لكل من الركاب الأماميين بالإضافة إلى تنبيه تحذير السرعة.

عيوب سوزوكي سياز 2024 ، مميزات سوزوكي سياز 2024 ، مشاكل سوزوكي سياز 2024 ، مراجعة سوزوكي سياز 2024 ، عيوب ومميزت سوزوكي سياز 2024 ، ايجابيات وسلبيات سوزوكي سياز 2024 . عيوب سياز 2024 .
مميزات وعيوب سوزوكي سياز 2024

عيوب سوزوكي سياز 2024 ، مميزات سوزوكي سياز 2024 ، مشاكل سوزوكي سياز 2024 ، مراجعة سوزوكي سياز 2024 ، عيوب ومميزت سوزوكي سياز 2024 ، ايجابيات وسلبيات سوزوكي سياز 2024 . عيوب سياز 2024 .
مميزات وعيوب سوزوكي سياز 2024

القيادة ومعالجة سوزوكي سياز 2024

تتميز سوزوكي سياز برحلة ناعمة ومرنة على معظم الطرق سواء في المناطق الريفية أو الحضرية. تتعامل السيارة السيدان وتتسارع بشكل جيد مع دواساتها المستجيبة والخفيفة ، مما يسمح للسائق بالتحكم في محرك البنزين 1.5 لتر المقترن بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات .مع توقيت الصمام المتغير (VVT) الذي يعمل تحت غطاء محرك Ciaz. يولد المحرك 91 حصاناً مع 130 نيوتن متر من عزم الدوران ويتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات.

عيوب سوزوكي سياز 2024 ، مميزات سوزوكي سياز 2024 ، مشاكل سوزوكي سياز 2024 ، مراجعة سوزوكي سياز 2024 ، عيوب ومميزت سوزوكي سياز 2024 ، ايجابيات وسلبيات سوزوكي سياز 2024 . عيوب سياز 2024 .
مميزات وعيوب سوزوكي سياز 2024

نظام سوزوكي سياز 2024 الترفيهي 

تم تجهيز Suzuki Ciaz في مصر بنظام معلومات ترفيهي مقاس 8 بوصات يأتي الآن مع إمكانات Apple CarPlay و Android Auto. تحتفظ وحدة الرأس أيضًا باتصال AUX-in و USB و Bluetooth. بالاضافة مع راديو FM / AM ، مشغل MP3  وغيرها . 

عيوب سوزوكي سياز 2024 ، مميزات سوزوكي سياز 2024 ، مشاكل سوزوكي سياز 2024 ، مراجعة سوزوكي سياز 2024 ، عيوب ومميزت سوزوكي سياز 2024 ، ايجابيات وسلبيات سوزوكي سياز 2024 . عيوب سياز 2024 .
مميزات وعيوب سوزوكي سياز 2024

عيوب سوزوكي سياز 2024 ، مميزات سوزوكي سياز 2024 ، مشاكل سوزوكي سياز 2024 ، مراجعة سوزوكي سياز 2024 ، عيوب ومميزت سوزوكي سياز 2024 ، ايجابيات وسلبيات سوزوكي سياز 2024 . عيوب سياز 2024 .
مميزات وعيوب سوزوكي سياز 2024

جودة الخامات الداخلية في سوزوكي سياز 2024

تتميز سوزوكي سياز 2024 ذات الأسعار المعقولة بتصميم داخلي يستخدم مكونات بلاستيكية عالية الجودة من سوزوكي. يتميز التصميم العام بخطوط وأشكال محافظة في جميع أنحاء المقصورة. المساحة كبيرة في Ciaz حيث يتميز النموذج بأكبر أبعاد مقارنة بمنافسيه ذات الأسعار المماثلة. مساحة الرأس واسعة ، كما أن مساحة الأرجل وفيرة داخل الجزء الخلفي من هذه المقصورة للفلبينيين متوسطي الحجم. صندوق Ciaz كبير أيضًا ويأتي بمساحة 495 لترًا للبضائع والأشياء المختلفة. تأتي مع مقاعد من القماش الأسود وشاشة عرض متعددة المعلومات جديدة تتميز بمقاييس جديدة.

عيوب سوزوكي سياز 2024 ، مميزات سوزوكي سياز 2024 ، مشاكل سوزوكي سياز 2024 ، مراجعة سوزوكي سياز 2024 ، عيوب ومميزت سوزوكي سياز 2024 ، ايجابيات وسلبيات سوزوكي سياز 2024 . عيوب سياز 2024 .
مميزات وعيوب سوزوكي سياز 2024

عيوب سوزوكي سياز 2024 ، مميزات سوزوكي سياز 2024 ، مشاكل سوزوكي سياز 2024 ، مراجعة سوزوكي سياز 2024 ، عيوب ومميزت سوزوكي سياز 2024 ، ايجابيات وسلبيات سوزوكي سياز 2024 . عيوب سياز 2024 .
مميزات وعيوب سوزوكي سياز 2024

 سوزوكي سياز 2024

سوزوكي سياز هي سيارة سيدان صغيرة الحجم تابعة لسوزوكي مع ميزة طفيفة على منافسيها في فئتها عندما يتعلق الأمر بالحجم. إنه مصمم لتلبية احتياجات السوق التي تبحث عن سيارة سيدان صغيرة نسبيًا ولكن بمساحة صندوق تخزين كبيرة - 495 لترًا على وجه الدقة. التصميم الخارجي لسوزوكي سياز مشتق من تشكيلة سوزوكي الحالية ، وتحديداً سيليريو ، ولكن مع فئة إضافية.من الجانب ، يبدو أن سوزوكي سياز 2024 لها غطاء قصير ولكن خطوط الشخصية المحددة تمنحها وهمًا بجسم أطول. في الداخل ، تم طلاء الجزء الداخلي من سوزوكي سياز بزخارف بلاستيكية برونزية . ويعد عدم انتشارها بالشكل المطلوب من عيوب سوزوكي سياز 2024 .

عيوب سوزوكي سياز 2024 ، مميزات سوزوكي سياز 2024 ، مشاكل سوزوكي سياز 2024 ، مراجعة سوزوكي سياز 2024 ، عيوب ومميزت سوزوكي سياز 2024 ، ايجابيات وسلبيات سوزوكي سياز 2024 . عيوب سياز 2024 .
مميزات وعيوب سوزوكي سياز 2024


مراجعة سوزوكي سياز 2024

تستمر سوزوكي سياز 2024 في الحصول على أساسيات المساحة وجودة الركوب وسهولة القيادة في مكانها. هذا وحده يعد أسباب كافية للتفكير بجدية في شراء سوزوكي سياز 2024 . ثم هناك حقيقة أن المحرك الجديد يجلب معه قدرا كبيرا من الكفاءة  ، لا تزال  تحتوي على عامل الإبهار لفتحة السقف أو الميزات البراقة الأخرى مثل فتح صندوق السيارة بدون استخدام اليدين أو المقاعد المهواة. الخطأ الحقيقي الوحيد هنا هو عدم وجود وسائد هوائية جانبية وستائر.نظرًا لسعرها ، فإن سوزوكي سياز 2024 تقدم حزمة قيمة. ما يحسن الصفقة هو حقيقة أن الفئات الأقل تأتي معدة جيدًا أيضًا.إذا لم يكن الأداء المباشر وديناميكيات القيادة أهم شئ في اولوياتك ، تحتاج فقط إلى سيارة سيدان مريحة وواسعة للقيادة (أو القيادة فيها) للعمل والعودة ، فإن Ciaz تقدم حالة أقوى من أي وقت مضى.


في هذا الموضوع تعرفنا على عيوب سوزوكي سياز 2024 ، مميزات سوزوكي سياز 2024 ، مشاكل سوزوكي سياز 2024 ، مراجعة سوزوكي سياز 2024 ، عيوب ومميزت سوزوكي سياز 2024 ، ايجابيات وسلبيات سوزوكي سياز 2024 . عيوب سياز 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-