اهم 10 مميزات وعيوب سوزوكي فيتارا 2024

عيوب سوزوكي فيتارا 2024 ومميزاتها ، هي سيارة SUV متعددة الاستخدامات يابانية المنشأ ، توفر العديد من المزايا مثل الاعتمادية العالية وتوفير العديد من وسائل السلامة والامان بها . وهذا لا يعني خلوها من بعض السلبيات ، فمن ابرز عيوب سوزوكي فيتارا 2024 ضعف اداء محركها وضيق مساحة الشنطة الخلفية وغيرها .


وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل ابرز مميزات وعيوب سوزوكي فيتارا 2024 ، وتقيم شامل للسيارة ، وهل تعد سوزوكي فيتارا 2024 قيمة جيدة مقابل السعر ، وما هي تجربة واراء الملاك فيها ؟ ، ونصيحة قبل الشراء، واهم سلبيات وعيوب سيارة سوزوكي فيتارا 2024 الشائعة .


عيوب سوزوكي فيتارا 2024 ومميزات سوزوكي فيتارا 2024 ، وسلبيات سوزوكي فيتارا 2024 البارزة ، وايجابيات سوزوكي فيتارا 2024 ، وماهية عيوب سيارة سوزوكي فيتارا 2024 ، مشاكل سوزوكي فيتارا 2024
اهم 10 مميزات وعيوب سوزوكي فيتارا 2024


مميزات سوزوكي فيتارا 2024


  • تاتي مع عدد كبير من ميزات السلامة القياسية
  • تتميز سوزوكي فيتارا باقتصادها في استهلاك الوقود
  • تتميز بقدر كبير من الاعتمادية
  • تتميز باداء جيد على الطرق الوعرة والصعبة
  • توفر الكثير من راحة الركوب بفضل الاداء المميز لنظام التعليق
  • تتميز بقدرة كبيرة على المناورة بفضل ابعادها المصغرة
  • التصميم الخارجي المميز والملفت للانتباه
  • حصلت على اعلى درجات السلامة في تقيمات الامام الاوروبية
  • تتميز بوجود مكيف قوي واعتمادي

عيوب سوزوكي فيتارا 2024


ما هي عيوب سوزوكي فيتارا 2024 ؟

  • يعيب سوزوكي فيتارا ادئها الضعيف مقارنة بالمنافسين
  • من اكبر عيوب سوزوكي فيتارا 2024 ضيق مساحة الشنطة الخلفية
  • انتشار البلاستك الصلب في مقصورة فيتارا الداخلية
  • تعد المساحة الضيقة للمقعد الثاني من أهم عيوب سوزوكي فيتارا 2024.
  • لا يوجد انتشار جيد لمراكز خدمة وصيانة سوزوكي فيتارا 2024.
  • يعيبها عدم وجود خيار الدفع الرباعي في أي فئة من فئاتها.
  • سعرها مرتفع خاصة مقارنة بالسيارات الأخرى من نفس الفئة.
  • يعيب سيارة سوزوكي فيتارا 2024 التسارع الباهت مقابل السيارات الاخرى

ما هي عيوب سوزوكي جراند فيتارا 2024 ؟



ابرز عيوب سوزوكي فيتارا 2024

1. المساحة الضيقة للشنطة الخلفية

احد اكبر عيوب سوزوكي فيتارا 2024 المساحة المحدودة للصندوق الخلفي ، حيث تحتوي على 375 لترًا من المساحة ، وهي مساحة أقل بكثير من السيارات المنافسة الأخرى في نفس الفئة ، على الرغم من أنه يمكن زيادة هذه المساحة عن طريق طي المقاعد الخلفية. ، لكنها تظل أيضًا متاخرة بخطوة على منافسيها في هذا المجال.


2. ضيق الكنبة الخلفية


نظرًا لضيق أبعاد السيارة ، فإن المقعد الخلفي للسيارة لا يتميز بمساحة كافية وبالتالي لا يوفر راحة جلوس محددة ، خاصة إذا علمنا أن طول سيارة سوزوكي فيتارا 2022 هو 4175 ملم وعرضها غير مناسب. 1775 مم وارتفاعه 1610 مم وهو أصغر بكثير من بعض السيارات المنافسة. هذا هو أحد عيوب سوزوكي فيتارا 2024 الهامة

3. لا تمثل قيمة مقابل سعر

بالرغم من أن سوزوكي فيتارا 2024 مختلفة وتوفر العديد من المزايا والعديد من المعدات ، بالإضافة إلى الموثوقية العالية والموثوقية ، يجب إعادة النظر في سعرها ، لأن أسعارها أعلى بكثير من أسعار منافسيها الأقرب ، على الرغم من قرب الإمكانات والمعدات. سعر سيارة سوزوكي فيتارا مبالغ فيه و السعر المبالغ فيه هو أهم عيوب سوزوكي فيتارا 2024 .

4. مواد داخلية منخفضة الجودة

للوهلة الأولى عند قيادة سوزوكي فيتارا 2024 ، ستلاحظ وجود الكثير من البلاستيك الصلب المنتشر داخل السيارة ، وهنا نرى تركيز الشركة المصنعة على الكفاءة والموثوقية أكثر من جمال التصميم الداخلي ، لأن سوزوكي 2024 فيتارا هي سيارة عملية وموثوقة مع اختلاف ولكن إذا كنت تريد سيارة تقدم الفخامة والإبداع وأناقة التصميم الداخلي فهناك خيارات أخرى.

5. ضعف الاداء

سوزوكي فيتارا ليس لديها محرك قوي لكنه ليس سيئاً أيضاً ، حيث توفر السيارة محرك سعة 1.6 لتر بعزم أقصى 155 نيوتن / متر ، لكن سوزوكي فيتارا 2024 تتسارع خلال 12.5 ثانية لتصل إلى سرعتها. 100 كم ، وهو متوسط. تسارع متواضع لهذه السيارة .


6. العفشة الصلبة

جودة الركوب في سوزوكي فيتارا 2024 ليست الأفضل في فئتها. حيث يعاني معظم مستخدمي سوزوكي فيتارا من عدم توفر المزيد من الراحة لركوب السيارة. إذا كانت القيادة السلسة تأتي أولاً ، فقد لا تكون سوزوكي فيتارا هي الخيار المناسب لك. يعد الافتقار إلى الراحة الكافية أحد أهم أوجه القصور في سوزوكي فيتارا 2024.

اداء سوزوكي فيتارا 2024


  • سعة المحرك : 1600 سي سي
  • القوة الحصانية : 120 حصان
  • العزم : 155 نيوتن / متر
  • التسارع : 12.5 ثانية / لتصل لسرعة 100كم
  • نظام الدفع : امامي
  • ناقل الحركة : اوتوماتيك

ابعاد سوزوكي فيتارا 2024


  • الطول : 4175 ملم
  • العرض : 1775 ملم
  • الارتفاع : 1610 ملم
  • سعة الشنطة الخليفة : 375 لتر
موقع معلومستا افضل موقع للتعرف على عيوب السيارات


عيوب سوزوكي فيتارا 2024 ومميزات سوزوكي فيتارا 2024 ، وسلبيات سوزوكي فيتارا 2024 البارزة ، وايجابيات سوزوكي فيتارا 2024 ، وماهية عيوب سيارة سوزوكي فيتارا 2024 ، مشاكل سوزوكي فيتارا 2024
اهم 10 مميزات وعيوب سوزوكي فيتارا 2024


ما هو رأيكم في سوزوكي فيتارا 2024 ؟


تاتي سوزوكي فيتارا 2024 مع الكثير من المعدات والتصميم حاد ومن عيوبها المواد الداخلية الهشة ، سوزوكي فيتارا هي واحدة من سيارات suv الصغيرة الأصلية وتتمتع بسمعة طيبة لقيادة موثوقة وعرة. اتخذت سوزوكي أحدث طراز من فيتارا أسفل طريق التقاطع ، وبينما تحسنت القيادة على الطريق ، تضاءلت بعض قدراتها على الطرق الوعرة بشكل طفيف. لم يتم تصميمها للتعامل مع التضاريس الوعرة بنفس طريقة سوزوكي جيمني ولكن لا يزال من الممكن تخصيصها بالدفع الرباعي.


على الرغم من أنها قد لا تكون مركبة على الطرق الوعرة ، إلا أن فيتارا لا تزال تناسب أولئك الذين يواجهون بانتظام طرقًا وعرة وظروف مناخية معاكسة. يتم تسعيرها أيضًا لتقديم قيمة جيدة مقارنةً بسيارات نيسان جوك وبيجو 2008 وتويوتا C-HR .
سوزوكي قامت بإجراء تغييرات صغيرة على المظهر الخارجي لسيارة فيتارا لجعلها تبدو أكثر حداثة. تضمنت هذه الميزات مصدًا أماميًا معاد تصميمه وشبكة أمامية شرائحية رأسية ، بالإضافة إلى مصابيح خلفية LED وعجلات معدنية مختلفة وقائمة منقحة من ألوان الطلاء. هناك الكثير من الخطوط المستقيمة والأسطح المستوية ويبدو أكثر تقليدية من بعض المنافسين. ولكن الاداء غير القوي من ابرز عيوب سوزوكي فيتارا 2024 .


تعني هذه الخطوط البسيطة أيضًا عدم المساس بالمساحة الداخلية من خلال الانحناءات والانحناءات ، لذلك هناك متسع كبير. تشعر سوزوكي بالقوة أيضًا ، مع وجود بعض البلاستيك الرخيص المظهر داخلها يظهر أسعارها التنافسية. ومن الواضح أن هناك مضمونًا تحت ما يمكنك رؤيته ، حيث منحت Euro NCAP سيارة Vitara الخمس نجوم الكاملة لسلامة التصادم.


تحتل السلامة بالطبع أولوية قصوى بالنسبة لمعظم العائلات ، وحصلت فيتارا على تصنيف خمس نجوم في اختبار التصادم من Euro NCAP ، وذلك بفضل قائمة الوسائد الهوائية ، والمكابح المانعة للانغلاق ، والتحكم الإلكتروني في الثبات ، والفرامل في حالات الطوارئ المستقلة ، والتحذير من مغادرة المسار. وفي الوقت نفسه ، احتلت سوزوكي المركز 52 من أصل 75 سيارة تم تصنيفها.

في هذا المقال تعرفنا على عيوب سوزوكي فيتارا 2024 ومميزات سوزوكي فيتارا 2024 ، وسلبيات سوزوكي فيتارا 2024 البارزة ، وايجابيات سوزوكي فيتارا 2024 ، وماهية عيوب سيارة سوزوكي فيتارا 2024 ، مشاكل سوزوكي فيتارا 2024 .

عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-