اهم 10 مميزات وعيوب جيلي ازكارا 2024 بالتفصيل

ما هي عيوب جيلي ازكارا 2024 ؟ وما هي مميزاتها ؟ هي سيارة كروس أوفر متعددة لااستخدامات ، ويتم انتاجها من قبل شركة جيلي الصينية لصناعة السيارات ، وتأتي بتصميم مذهل ومساحة فاخرة ومجهزة تجهيزًا جيدًا. بالاضافة الى نظام معلومات ترفيهي مقاس 12.3 بوصة ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ، وكاميرا بزاوية 360 درجة ، ونظام صوت بـ 8 مكبرات صوت. وغيرها العديد من المزايا وهذه لا يعني خلوها من بعض السلبيات .


وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل اهم مميزات سيارة جيلي ازكارا 2024 وما هي عيوب جيلي ازكارا 2024 الشائعة ؟ وتقيم شامل للسيارة ، وهل تعد ازكارا 2024 قيمة جيدة مقابل السعر ، وما هي تجربة واراء الملاك فيها ؟ ، ونصيحة قبل الشراء، وما هي سلبيات وعيوب جيلي ازكارا 2024 الشائعة ؟

 
اهم عيوب جيلي ازكارا 2024 ومميزات جيلي ازكارا 2024 ، وابرز مشاكل وعيوب Geely Azkarra 2024 . وسلبيات وعيوب جيلي ازكارا 2024 في السعودية
مميزات وعيوب جيلي ازكارا 2024


مميزات جيلي ازكارا 2024 


ما هي ايجابيات ومميزات سيارة جيلي ازكارا 2024 ؟

1. محرك هجين

يتميز طراز جيلي لاكشري فائق الجودة بإقران مجموعة نقل الحركة من محرك سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني ونظام هجين بنظام الدفع الرباعي 48 فولت (محرك كهربائي). مجموعة نقل حركةتساعد Azkarra على إنتاج إجمالي 190 حصانًا و 300 نيوتن متر من عزم الدوران. هذه الأرقام تضع جيلي أزكار على الفور في مرتبة أعلى من بقية منافسيها من حيث الأداء. لمزيد من الراحة ، لا تحتاج Azkarra إلى التوصيل لشحن البطارية الهجينة ، حيث يشحن نظام EMS بجهد 48 فولت نفسه أثناء القيادة.

2. مجموعة رائعة من الميزات الداخلية

هذا شيء لن تراه أبدًا عند نقطة السعر هذه: تنجيد جلد نابا. هذه هي نفس المواد المستخدمة في السيارات التي تكلف ملايين أكثر من الأذكار . والخبر السار هو أنه ليس الشئ الوحيد المميز الذي يمكن العثور عليه في مقصورة ازكارا. هناك أيضًا تحكم تلقائي في المناخ ، وشحن لاسلكي ، وفتحة سقف بانورامية ، على سبيل المثال لا الحصر.

3. مقصورة كاملة التشطيب

نظرة واحدة في الداخل ، و سوف تجد مزيدًا من الرحابة ، بالاضافة الى تصميم عصري أنيق. وفتحات التهوية على وجه الخصوص ، تعرض نوعًا من المظهر "الملتف" ، وتدفع نحو الأبواب وتطيل المساحة المتصورة بشكل فعال. وفي الوقت نفسه ، تم وضع الخطوط المتشابكة السائلة في مكان جيد داخل المقصورة للمساعدة في تعزيز البعد البصري في جميع الأنحاء. لكن الميزة الأكثر إثارة في المقصورة يجب أن تكون لوحتين للمعلومات والترفيه المركزية عالية الدقة ولوحة عدادات LCD كاملة ، مع دمج كل منها بسلاسة في لوحة القيادة ذات التقنية العالية والمظللة بألواح خشبية محببة.

4. مستوى سلامة جيد


جيلي هي الشركة الأم وراء شركة سيارات فولفو ، وتؤيد شغف هذه الأخيرة بالسلامة. هذا هو السبب في أنك تحصل على العديد من ميزات الأمان التي لن تحصل عليها في أي مكان آخر في النطاق السعري المعقول لـ Azkarra. تحقق من هذه المجموعة من ميزات السلامة: ستة وسائد هوائية SRS ، والتحكم في الجر ، والمصابيح الأمامية التلقائية ، والكشف عن النقاط العمياء ، وفرامل الانتظار الإلكترونية مع التعليق التلقائي ، ومساعدة بدء التلال ، والتحكم في التلال ، والفيديو البانورامي بزاوية 360 درجة ، والباب الخلفي الكهربائي الذكي .

5. دفع رباعي في الوقت الحقيقي

يستخدم نظام الدفع الرباعي المدمج في جيلي مستشعرات في المحور الخلفي لاكتشاف فقدان الجر أو التماسك على العجلات. عندما يحدث هذا ، فإن نظام الدفع الرباعي الذكي من Azkarra سيرسل الطاقة إلى العجلة التي هي في أمس الحاجة إليها. لذلك بغض النظر عن ظروف الطريق ، فأنت على يقين من أن أذكارك ستبقى مستقرة وستظل دائمًا متحكمًا في الموقف.

عيوب جيلي ازكارا 2024 


سلبيات وعيوب جيلي ازكارا 2024  - مشاكل وعيوب سيارة جيلي ازكارا 2024

1. ضعف الموثوقية


لا ينبغي أن يكون هذا عيبًا في الأذكار بحد ذاته ، ولكن صنع في الصين لا يزال يحمل معه وصمة الجودة الرديئة. نأمل أن يتمكن مشترو السيارات من إدراك أن جميع المنتجات التي تأتي من المملكة الوسطى ليست متساوية ، ويرون ازكارا على حقيقتها: سيارة كروس أوفر ذات الدفع الرباعي ذات الأسعار المعقولة والتي تمنح أكبر قدر ممكن من الربح مثل أي سيارة يمكن للمرء تجد. وذلك يعد من ابرز عيوب جيلي ازكارا 2024 التي تمنعها من الانتشار.

2. لا يوجد Apple CarPlay أو Android Auto

وبحسب ما ورد تعمل جيلي على شراكة مع Apple لإحضار CarPlay أخيرًا إلى سياراتها ، ولكن للأسف ، فإن Azkarra المتاحة حاليًا ليس جزءًا من هذه الصفقة ، وبالتالي قد يضطر مستخدمو Apple و Android إلى الانتظار قبل أن يتمكن Azkarra من استيعاب هذه التطبيقات. وذلك من عيوب جيلي ازكارا 2024 الاساسية .

3. مجموعة نقل الحركة DCT بطيئة

على الرغم من القوة الهائلة ، تميل الأزكار إلى أن تكون بطيئة في التسارع. جزء من السبب هو الوزن الإجمالي للمركبة ، والذي ينحني على الجانب الثقيل بسبب النظام الهجين الثقيل. ولكن يمكن أن يُعزى التسارع الباهت بشكل أساسي إلى ناقل الحركة ثنائي القابض ، والذي لا يستجيب على الفور. لاحظ بعض المالكين القليل من التأخير عندما داسوا على دواسة البنزين. و DCT من عيوب جيلي ازكارا 2024 الجوهرية .

4. صلابة نظام التعليق

واحدة من عيوب جيلي ازكارا 2024 الرئيسة نظام التليق بها حيث حيث يغلب عليه الصلابة ، ويؤدي ذلك الى شعور قائد السيارة بالكثير من اهتزازت الطرق اثناء قيدته الازكارا ، وبخاصة اثناء القيام رحلات طويلة او السفر بالسيارة .

ما هي عيوب جيلي ازكارا 2024 في السعودية ؟


مشاكل وعيوب ازكارا 2024 - سلبيات وعيوب Geely Azkarra 2024

  • التصميم الأمامي لازكارا غير مفضل لبعض المشترين .
  • عدم الشعور بكثير من راحة الركوب بسبب نظام التعليق غير المرن .
  • فتيس السيارة لا يتسم بسلاسة التشغيل وذلك من عيوب جيلي ازكارا 2024 البارزة .
  • لا تتميز السيارة بموثوقية جيدة لكونها سيارة صينية المنشأ .
  • احد عيوب جيلي ازكارا 2024 الشائعة عزلها الضعيف للصوات الخارجية والضوضاء اثناء التسارع العالي.
  • تهنيج شاشة ترفيه ازكارا مع الاستخدام المستمر حيث لا تتسم بالاعتمادية الكافية .
  • الافتقار لبعض الميزات القياسية مثل نظام ابل كار بلاي وغيره من وسائل التكنولوجيا.

مميزات وعيوب جيلي ازكارا 2024 الداخلية


تتمتع المقصورة الداخلية لـ Geely Azkarra بأجواء مستقبلية بفضل التصميم الجديد للغاية الذي يشتمل على جميع سمات سمات التصميم الداخلي الحديثة. تم الانتهاء من المقصورة بلون مزدوج من الأسود والبني ، مما يجعل المقصورة تبدو فاخرة بشكل صحيح.
تشكل عجلة القيادة متعددة الوظائف ذات القاعدة المسطحة ، بالإضافة إلى وحدة التحكم الرقمية بالكامل التي تحتوي على خيارات عرض متعددة ، مقصورة قيادة رائعة المظهر للغاية للسائق. ولكن افتقرها لبعض وسائل الترفيه من عيوب جيلي ازكارا 2024 الشائعة.


الكونسول الوسطي الواسع للغاية الذي يشتمل على نظام معلومات ترفيهي بشاشة لمس ذات مظهر رائع ، مع مظهر متعدد الطبقات لفتحات مكيف الهواء فوقه ، مما يجعل المقصورة تبدو واسعة للغاية.إن المظهر المائل لنفق ناقل الحركة المركزي ، والذي يضم مجموعة من الأزرار ورافعة ناقل الحركة والحصول على امتدادات جانبية منتفخة ، تجعل الأشياء مميزة تمامًا هنا.


مميزات وعيوب جيلي ازكارا 2024 الخارجية

على الرغم من أبعادها المدمجة إلى حد ما أمام سيارات الدفع الرباعي كاملة المواصفات ، تتمتع جيلي ازكارا بنسب لطيفة ، مع تصميمها المميز الذي يساعدها في اكتساب حضور قوي على الطريق.في المقدمة ، تمتلك جيلي ازكارا واجهة عريضة ، تتكون من شبكة كوزموس الممتدة ، والتي تتكون من ثلاثة أنماط واسعة من الكروم خماسية الأضلاع واحدة داخل الأخرى. في حين أن هذا الوجه ينجح في جعل Azkarra يبدو عريضًا وفرضًا من الأمام ، فإنه يبدو محرجًا بعض الشيء وخارج السياق. ومع ذلك ، فإن المصابيح الأمامية الزاويّة تبدو ذكية مع نمط الإضاءة المعاصر بتقنية LED. ما يضيف المزيد من الجوهر إلى المظهر الأمامي هو المصد الأمامي ذو المظهر القوي ، والذي يتكون من كسوة هيكل متينة المظهر ولوحة انزلاقية فضية سميكة. ويعد المظهر الامامي احد عيوب جيلي ازكارا 2024 .

في الخلف ، تمتلك جيلي ازكارا جناحًا خلفيًا رياضيًا بالإضافة إلى مصابيح خلفية منحنية بتقنية LED ، ويتم وضع الأخيرة لأعلى قليلاً ، مما يجعل تصميم غطاء الصندوق الخلفي أعرض قليلاً وأكثر صلابة. يتجلى ذلك بشكل أكبر من خلال شفة التحميل العالية ، مع حصول المصد الخلفي على لوح انزلاقي أكثر سمكًا مقارنة بالجزء الأمامي.

مميزات وعيوب جيلي ازكارا 2024 من حيث القيادة و والتوجيه


تتمتع جيلي ازكارا بارتفاع جيد في الركوب وخلوص أرضي ، مما يمنحها سمات القيادة لسيارات الدفع الرباعي المناسبة - وضعية الجلوس القوية وجودة الركوب الصعبة على بقع الطرق المكسورة. ومع ذلك ، فإن مركز الثقل المرتفع يتسلل قليلاً من لفة الجسم ، مما يجعل جودة الركوب نطاطًا في سرعات عالية عند المنعطفات. ويعد فتيس السيارة غير المرن احد عيوب جيلي ازكارا 2024 .
.

مميزات وعيوب جيلي ازكارا 2024 من حيث الاداء واستهلاك الوقود


تتمتع جيلي ازكارا بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ، والذي ينتج قوة قصوى تبلغ 190 حصانًا وعزم دوران يبلغ 300 نيوتن متر. هذه الأرقام تجعله المحرك الأقوى والأكثر عزمًا في فئته. يقترن هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات بشكل قياسي. ويعد اركوب القاسي احد عيوب جيلي ازكارا 2024 الهامة.


عيوب جيلي ازكارا 2024 ومميزات جيلي ازكارا 2024 ، وابرز مشاكل وعيوب Geely Azkarra 2024 . وسلبيات وعيوب جيلي ازكارا 2024 في السعودية ، وايجابيات ازكارا 2024 ، وماهية عيوب سيارة جيلي ازكارا 2024 ؟ ، ماذا تعرف عن اعطال وعيوب ازكارا 2024 ؟ وما هو راي الملاك في عيوب الازكارا 2024 ؟ ، ، ما اهم عيوب جيلي ازكارا 2024 االداخلية ؟ ، وما ابرز عيوب جيلي ازكارا 2024 الخارجية
مميزات وعيوب جيلي ازكارا 2024 

مميزات وعيوب جيلي ازكارا 2024 من حيث السلامة والامان


تعد قائمة معدات السلامة الخاصة بـ Geely Azkarra مناسبة جدًا أيضًا ، حيث تحصل سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم على مجموعة من الميزات مثل الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والستائرية ، ونظام ABS مع نظام EBD ومساعد الفرامل ، والتحكم في الجر ، والتحكم الإلكتروني في الاستقرار ، وجميع العجلات الأربع مكابح قرصية ، فرامل الانتظار الكهربائية ، مساعد بدء التلال والتحكم في نزول التل.

مراجعة وتقييم جيلي ازكارا 2024


من المؤكد أن جيلي ازكارا تبدو جديدة ، مع لمسة عصرية في التصميم الخارجي والداخلي. تشعر سيارات الدفع الرباعي بأنها متفوقة عندما يتعلق الأمر بأداء المحرك أيضًا ، حيث تمتلك أقوى محرك في فئتها تحت غطاء المحرك. باستثناء دقيقة واحدة من الحواف الخشنة في قسم الركوب والتحكم ، فإن جيلي ازكارا تقدم حجة قوية لنفسها كسيارة دفع رباعي حضرية جيدة. ولكن عدم الموثوقية احد عيوب جيلي ازكارا 2024 التر تحد من ظهورها وانتشارها.


بدأت شركة السيارات الصينية العملاقة جيلي أدوارها في سوق السيارات السعودي مع سيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم Azkarra ، كأول مركبة رائدة لها. تأخذ Geely Azkarra الأقل شهرة نسبيًا الأثقال من منافسيها اليابانيين ، وتعتمد على اهتمامها بالتفاصيل والبراعة التكنولوجية. تتوفر جيلي ازكارا في سوق السيارات السعودي بنسخة واحدة ، وهي متوفرة مع مجموعة نقل حركة أوتوماتيكية بنزين واحدة بشكل قياسي.

ما هي اراء وتجربة العملاء في جيلي ازكارا 2024


1. جيلي ازكارا هي سيارتي المثالية للتنقل في المناطق الحضرية ، مع قيادة سلسة وتحكم سهل. لقد ركبت هذا الجمال منذ أكثر من سبعة أشهر وأنا سعيد للغاية بجودة الركوب المثالية. لقد استوفت هذه السيارة جميع متطلباتي لأنني كنت أرغب دائمًا في شراء سيارة يمكنها تلبية جميع احتياجات التنقل اليومية. لقد سررت بسرور عندما اكتشفت أنه حتى مقاعد الصف الخلفي مريحة حقًا ، وهو أمر غير معتاد في أي سيارة تنقل يومية. بفضل التغيير السلس للتروس وإعدادات عزم الدوران المبكرة ، أسعدني هذا السيارة عمليًا في كل عنصر من عناصر القيادة. أصبحت القيادة أكثر ملاءمة بفضل الكاميرا الشاملة ، والتي تمنحني رؤية رائعة لحركة المرور في المدينة بأكملها. أود أن أوصي بهذه الرحلة الرائعة لجميع الدراجين المتحمسين. ولكم من سلبيات وعيوب جيلي ازكارا 2024 شكلها جهة الامام .

2. جيلي ازكارا هي ركابتي الحضرية المثالية ، مع جودة قيادة سلسة ومعالجة سهلة. لقد حققت هذه السيارة جميع توقعاتي منذ أن كنت أرغب دائمًا في شراء سيارة يمكنها تلبية جميع احتياجات التنقل اليومية ، وكنت محظوظًا بما يكفي لرؤية Geely Azkarra. لقد سررت بسرور عندما اكتشفت أنه حتى مقاعد الصف الخلفي مريحة حقًا ، وهو أمر غير معتاد في أي سيارة تنقل يومية. لقد أدهشتني هذه السيارة عمليًا في كل جوانب القيادة ، خاصةً مع تغيير التروس السلس وإعدادات عزم الدوران المبكرة. مع الكاميرا الشاملة التي تمنحني رؤية ممتازة لحركة المرور في المدينة بأكملها ، لم تكن القيادة أسهل من أي وقت مضى. هذه السيارة تلبي احتياجاتي بشكل جيد ، وأنا سعيد للغاية بشرائي. ولكن عزلها من احد عيوب جيلي ازكارا 2024 المؤرقة.

3. فازت سيارة الكروس أوفر المدمجة ذات الخمسة مقاعد بقلبي على الفور تقريبًا منذ أن اكتشفت ذلك لأول مرة في صالة عرض للسيارات. السيارة مزينة جيدًا بالعديد من الأشياء الجيدة الجذابة مثل الكاميرا البانورامية بزاوية 360 درجة وفتحة السقف وشاشة المعلومات والترفيه كبيرة الحجم والشحن اللاسلكي وأنماط القيادة المتنوعة القابلة للتعديل والباب الخلفي الكهربائي وما إلى ذلك. أبرزت حواف الكروم الشكل الأنيق للشبك الأسود للسيارة بخلاف إبراز اللمسات النهائية البارزة. السيارة مزينة بشكل رائع بمصابيح أمامية حادة جنبًا إلى جنب مع مصابيح نهارية. سوف يلاحظ أي شخص الشعور المتميز الذي تنضح به هذه السيارة وسوف يسحر ذلك بالتأكيد.

في هذا المقال تعرفنا على اهم عيوب جيلي ازكارا 2024 ومميزات جيلي ازكارا 2024 ، وابرز مشاكل وعيوب Geely Azkarra 2024 . وسلبيات وعيوب جيلي ازكارا 2024 في السعودية ، وايجابيات ازكارا 2024 ، وماهية عيوب سيارة جيلي ازكارا 2024 ؟ ، ماذا تعرف عن اعطال وعيوب ازكارا 2024 ؟ وما هو راي الملاك في عيوب الازكارا 2024 ؟ ، ، ما اهم عيوب جيلي ازكارا 2024 االداخلية ؟ ، وما ابرز عيوب جيلي ازكارا 2024 الخارجية ؟.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-