اهم 10 مميزات وعيوب جيلي توجيلا 2024 ورأي الملاك فيها

عيوب جيلي توجيلا 2024 ومميزاتها هي احدى السيارات الكروس اوفر صينية الصنع المميزة في هذه الفئة ، وذلك بفضل تصميمها القوي  وتقديمها الكثير من ميزات الامان القياسية في معظم الطرازات ، وتتنافس توجيلا مع العديد من السيارات في هذه الفئة مثل كيا سبورتاج ، جيلي كولراي ، شيري تيجو 7 برو ، بي أم دبليو X4 وفولكس فاجن تيجوان. وغيرها .


وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل اهم مميزات سيارة جيلي توجيلا 2024 وما هي عيوب جيلي توجيلا 2024 الشائعة ؟ وتقيم شامل للسيارة ، وهل تعد توجيلا 2024 قيمة جيدة مقابل السعر ، وما هي تجربة واراء الملاك فيها ؟ ، ونصيحة قبل الشراء، وما هي سلبيات وعيوب توجيلا 2024 الشائعة ؟


اهم عيوب جيلي توجيلا 2024 ومميزات جيلي توجيلا 2024 ، وابرز مشاكل وعيوب Geely Tugella 2024 . وسلبيات وعيوب جيلي توجيلا 2024 في السعودية ، وايجابيات جيلي توجيلا 2024 ، وماهية عيوب سيارة جيلي توجيلا 2024 ؟ ، ماذا تعرف عن اعطال وعيوب جيلي توجيلا 2024 ؟ وما هو راي الملاك في عيوب جيلي توجيلا 2024 ؟ ، ما اهم عيوب جيلي توجيلا 2024 االداخلية ؟ ، وما ابرز عيوب توجيلا 2024 الخارجية
مميزات وعيوب جيلي توجيلا 2024


مميزات جيلي توجيلا 2024 


ما هي مميزات سيارة جيلي توجيلا 2024 ؟

  • مظهر جميل حيث يفضل الكثير من العملاء حلول تصميم Tugella.
  • تحتوي جيلي توجيلا 2024 على بمصابيح أمامية مميزة وخاصة نظام الضوء العالي الأوتوماتيكي.
  • مساحة كافية بالداخل ويجلس السائق بشكل مريح خلف عجلة القيادة.
  • صالون داخلي جذاب ورحّب وذلك من اهم مزايا جيلي توجيلا 2024
  • العديد من الميزات المتقدمة للإلكترونيات المكونة وأنظمة الترفيه .
  • إضاءة داخلية متعددة الأوضاع ومجموعة من حساسات ركن السيارة الخلفية.
  • توفر جيلي توجيلا 2024 الكثر من راحى الركوب المناسبة .
  • تتميز جيلي توجيلا 2024 فرش داخل ذو جودة عالية من جلد نابا .
  • تحتوي جيلي توجيلا 2024 على مجموعة متنوعة من ميزات السلامة والامان القياسية .
  • تفو السيارة 6 ايرباج تأتي بداية من الطرازات الاولى .
  • تتضمن جيلي توجيلا 2024 حساسات ركن امامية وخلفية .
قد يعجبك ايضا

عيوب جيلي توجيلا 2024


سلبيات وعيوب جيلي توجيلا 2024 - مشاكل وعيوب سيارة جيلي توجيلا 2024

1. عزل الصوت والرياح في توجيلا ليس جيدًا.

من ابرز عيوب جيلي توجيلا 2024 أنها لا تحتوي على عازل جيد للضوضاء الخارجية والرياح ، لأنك عندما تقود السيارة ، ترى صوت الرياح داخل السيارة ، لكنها يوفر مستوى جيداً من عزل الصوت داخل السيارة إذا كنت تقود بسرعات متوسطة.

2. مكيف ضعبف
لا يتسم مكيف توجيلا بالقوة اللازمة ، خاصة في الطقس الحار ، حيث لا يغطي السيارة بشكل صحيح ، وأصبح تكييف الهواء عالي الجودة من أولويات الكثيرين ، خاصة أولئك الذين يقودون لمسافات طويلة. فترات طويلة. ويعد ضعف مكيف الهواء أحد أوجه عيوب جيلي توجيلا 2024 الواضحة .

3. عدم الاستقرار الكافي للقيادة


من أهم عيوب سيارة جيلي توجيلا 2024 أنها لا تتمتع بالثبات والمتانة المطلوبين اثناء القيادة وعلى الرغم من إمكانياتها المتنوعة إلا أن أحد العوائق الرئيسية لهذه السيارة ضعف استقرارها. ربما يكون أحد أسباب ذلك هو نظام التعليق الناعم للسيارة ، ويمكن أن تشعر بضعف الثبات أثناء المناورات والانعطافات وبسرعات عالية.

4. المحرك لا يوفر الطاقة المطلوبة

لا توفر توجيلا الاثارة المتوقعة والاداء المميز لهذه السيارة ، وتأتي السيارة مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر ، وينتج قوة قدرها 238 حصان ، وهو داءمنخفض مقارنة ببعض السيارات البديلة . فالسرعة بطيئة وهذا واضح عند القيادة على الطريق السريعة .


5. مشكلة ناقل الحركة

واحدة من عيوب جيلي توجيلا 2024 الاساسية عدم سلاسة مجموعة نقل الحركة ، فيه لا توفر القدر الكاتف من الاعتمادية وجودة التشغيل ، رغم تعدد ميزايا السيارة الداخلية والخارجية .

ما هي عيوب جيلي توجيلا 2024 في السعودية ؟


مشاكل وعيوب سيارة Geely Tugella 2024 - سلبيات وعيوب جيلي توجيلا 2024

  • ضعف اداء المحرك مقارنة ببعض السيارات المنافسة .
  • احد عيوب جيلي توجيلا 2024 الاساسية الشعور بضوضاء الطريق بسبب العزل الضعيف للصوات الخارجية .
  • في الصندوق الخلفي ، يتم دفع خطافات الأكياس الصغيرة للخلف وهي على مسافة كبيرة. وبالتالي ، فهي في الأساس عديمة الفائدة.
  • مكيف توجيلا يتسم بضعف الاداء وبخاصة في الاوقات الحارة ومع السرعات المرتفعة .
  • ناقل الحرك لا يتسم بسلاسة التشغيل المناسبة وهذا من عيوب جيلي توجيلا 2024البارزة
  • الشعور بارتفاع حرارة المحرك بدرجة كبيرة عند قيادة السيارة لفترة طويلة بعض الشئ .
  • من ابرز عيوب جيلي توجيلا 2024 ثباتأي الملاك فيهاها الضعيف اثناء المناورة والمنعطفات .

تقييم جيلي توجيلا 2024 ورأي الملاك فيها

يعد التصميم الأوروبي والمظهر الأنيق لتشكيلة العلامة التجارية الجديدة نتيجة للتعاون المثمر مع المتخصصين في شركة فولفو.يبدو نموذج Tugela الجديد الأكثر حيوية وديناميكية وحسن المظهر لعام 2024 في الصور ومقاطع الفيديو من منظور أمامي. بصيرة.م تصميم الجزء السفلي من الواجهة الأمامية بأسلوب السباق. تشتمل المجموعة الكاملة على ناشرات جانبية كبيرة الحجم ومدخل هواء للتهوية مغلق بشبكة خشنة سوداء.ولكم من عيوب جيلي توجيلا 2024 البارزة تسرب ضجيج الطريق الى السيارة.

يتم الانتهاء من التكوين من خلال المظهر الجانبي المضلع لمجموعة الجسم المعدني. يتم تمثيل الديكور الأمامي بتراكب فضي وتفاصيل متدرجة جريئة.تغييرات تصميم الجدار الجانبي ضئيلة. ينجذب الانتباه إلى المحيط الديناميكي للسقف المنحدر ، والزجاج الجانبي المقوس مع تقليم أسود لامع ، والمرايا المدمجة ، والمزيج المتناغم من التشكيلات الموجية والجسم المتدرج.


التصميم الداخلي أقرب ما يمكن إلى المعايير المتميزة. تشمل التشكيلة المعروضة تقليمًا جلديًا ، وإلكترونيات حديثة ، وتصميمًا مريحًا للمقاعد المصممة جيدًا ، تكملها لمسات معدنية زخرفية.يوفر الهيكل الجديد للسائق والركاب مساحة شخصية مريحة. يوفر الجزء العلوي الخالي من التداخل من عجلة القيادة الرياضية متعددة الوظائف رؤية شاملة للمحاكاة الرقمية لمجموعة العدادات التناظرية.يتم تعيين تنشيط وتكوين المعدات الموجودة على متن الطائرة لأزرار عجلة القيادة متعددة الوظائف ولوحة اللمس الحساسة للمس لشاشة أوامر الوسائط مقاس 12 بوصة في الكونسول الوسطي. ومن عيوب جيلي توجيلا 2024 الشائعة مكيفهالاالضعيف.

يوجد في الطبقة السفلية من لوحة العدادات كتلة من عواكس التهوية وزر بدء وإيقاف لوحدة الطاقة.في البناء المتميز للنفق: لوحة بغسالات لتعديل المناخ المحلي ، قطاع تقني به ذراع تحكم في ناقل الحركة ، حاملات أكواب ، منظمات ومسند للذراع ، والتي تعمل في نفس الوقت كغطاء لغرفة تبريد كبيرة.بالفعل في التكوين الأساسي ، سيتلقى الطراز الجديد من Gili Tugel 2024 الذي تمت ترقيته معدات إلكترونية عملية ومريحة تتوافق مع المستوى المتميز.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-