اهم 10 مميزات وعيوب تويوتا سوبرا 2024 بالتفصيل

عيوب تويوتا سوبرا 2024 ومميزاتها : قامت تويوتا بإعادة تصور وإعادة تسمية العلامة Supra . وقد فعلوا ذلك لتحقيق الكثير من النجاح. لقد أكسبها تعاملها وتوجيهها وتسارعها السريع - إلى جانب توفير الوقود المذهل لهذه الفئة - علامات عالية مع خبراء السيارات والمشترين على حد سواء.وغني عن القول ، ليس الكثير جديدًا بالنسبة لسيارة تويوتا جي آر سوبرا 2024.وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل اهم مميزات سيارة تويوتا سوبرا 2024 وما هي عيوب تويوتا سوبرا 2024 الشائعة   👉

قد يعجبك ايضا
عيوب تويوتا راش 2024
عيوب تويوتا سوبرا 2024 ، مميزات تويوتا سوبرا 2024 ، مشاكل وعيوب تويوتا سوبرا 2024
مميزات وعيوب تويوتا سوبرا 2024

مميزات تويوتا سوبرا 2024

  • قوة المحرك : تتميز سوبرا 2024 بمحرك V6 سعة 3.0 لتر، الذي يتفوق بقوة 382 حصانًا وعزم دوران 368 نيوتن/متر، مما يسمح لها بالتسارع من 0 إلى 60 ميلا في الساعة في 4.4 ثوانٍ.
  • قدرات المناولة المتميزة:بفضل تحسينات نظام التعليق، تتمتع سوبرا 2024 بأداء متفوق في المناورة، مما يمنح السائق ثقة أكبر وتجربة قيادة مثيرة.
  • ملائمة للقيادة اليومية: تقدم سوبرا تجربة قيادة سهلة وليست متعبة، مع إطارات لاصقة ومكابح سريعة الاستجابة لتوفير قفزات آمنة وفعالة.
  • ضوابط داخلية مباشرة: يتميز داخل قمرة القيادة بوجود ضوابط واضحة ومباشرة، مما يسهل على السائق التفاعل مع الميزات والتحكم بسهولة.
  • تقنيات سهلة الاستخدام: توفر الميزات التقنية سهولة الاستخدام، بفضل نظام iDrive الفعّال والأوامر الصوتية الذكية، مما يجعل التنقل واستخدام الملاحة سهلًا.
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي الفعّال: يقدم نظام تثبيت السرعة التكيفي من Toyota أداءً فعّالًا في الحفاظ على مسافة آمنة مع السيارات الأمامية.
  • تصميم جاذب: تتمتع سوبرا بتصميم فاخر يجمع بين الأداء الرياضي والملاءمة، مع تفاصيل جمالية مثل حواف ألياف الكربون وتشطيبات داخلية متقدمة.
  • تغطية ضمان ممتازة: تتميز بتغطية ضمان مجموعة نقل الحركة لمدة 5 سنوات/60,000 ميلاً، بالإضافة إلى صيانة مجدولة مجانية لأول عامين من الملكية.
  • إصدار A91 الممتاز: يقدم إصدار A91 تصميمًا رياضيًا فريدًا، مع مرايا وجناح خلفي من ألياف الكربون ولمسات جمالية متقدمة تجعله لافتًا للنظر.

عيوب تويوتا سوبرا 2024 

  • لا توفر السيارة مساحات تخزين داخلية مقبولة .
  • افتقار مقاعد السيارة لخاصية التهوية وذلك من ابرز عيوب تويوتا سوبرا 2024 .
  • تصميم السيارة الداخلي لا يتميز بالاتساع المناسب .
  • ضعف مساحة الرؤية الخارجية وبخاصة الجهة الخلفية .
  • من اهم عيوب سوبرا 2024 صعوبة الوصول الى داخل السيارة والخروج منها.
  • تسعير تويوتا سوبرا 2024 مبالغ فيه وبخاصة مع مقارنتها ببعض المنافسين.
  • الاقتصار فقط على ناقل حركة اوتوماتيك في جميع الاصدرات .
  • ضعف العزل الخارجي للرياح والاصوات مع التسارع العالي.

عيوب سوبرا 2024 مع الشرح

1. المقاعد الجلدية غير جيدة التهوية
لسوء الحظ ، المقاعد الجلدية تفتقر إلى الثقوب ، لذا فإن التهوية قليلة. بدون تلك الجيوب الصغيرة ، يتم احتجاز الحرارة داخل المقاعد - وهذا ليس ممتعًا عندما تتجول في يوم صيفي شديد الحرارة. ارتداء السراويل القصيرة على تلك المقاعد الساخنة أقل من المثالي.

2. نظام تحكم في المناخ غير جيد
يعد نظام التحكم في المناخ ثنائي المنطقة من اهم عيوب تويوتا سوبرا 2024 . حيث لا توجد حقًا طريقة واضحة لمزامنة المنطقتين ، وهو شيء تتيح لك معظم المركبات القيام به. كما أنها لا تحتوي على سرعة قصوى قوية للغاية للمروحة ، لذلك قد لا يكون دوران الهواء أفضل.

3. قمرة القيادة ليست الأكثر اتساعًا
تتخلف تويوتا سوبرا 2024 عن منافسين مثل BMW و Porsche عندما يتعلق الأمر بقمرة القيادة الفسيحة. تبدو المقاعد صغيرة إلى حد ما ومكتظة ببعضها البعض ، ويمكن أن يكون هناك مساحة أكبر للرأس والأرجل للأشخاص الأطول. قد يواجه أولئك ذوو الارتفاع المتوسط ​​صعوبة في الدخول والخروج لأن الأبواب خفيفة الوزن قصيرة إلى حد ما. وذلك من ابرز عيوب تويوتا سوبرا 2024 .

4. الافتقار لاماكن تخزين داخلية
ليس هناك الكثير من السلبيات لهذه السيارة ، والتي ربما تكون أكبر جانب سلبي لها. عدم يوجد حجم شحن بقدر ما تحصل عليه في المركبات الأخرى في هذا القطاع. مناطق تخزين الأشياء الصغيرة قليلة ومتباعدة داخل المقصورة ، مما يجعل من الصعب العثور على مكان جيد لتخزين محفظتك أو جهازك اللوحي. وهذا من عيوب تويوتا سوبرا 2024 الرئيسة .
قد يعجبك ايضا
عيوب تويوتا لاند كروزر 2024

رايكم في تويوتا سوبرا 2024

تواجه سوبرا 2024 بعض المنافسة الشديدة من أمثال Porsche و Ford ، لكن تويوتا تترك انطباعًا جيدًا لدى المشترين مع GR Supra. قد لا تكون في السوق لشراء سيارة رياضية ، ولكن قد تجد نفسك تريد واحدة بعد أن تلقي نظرة على ما تقدمه GR Supra.
مقارنة بين تويوتا سوبرا و بورش 718 كايمان 2024عدد قليل من أغلى من سوبرا هو 2024 بورش 718 كايمان. بفضل قدرات المناولة الرائعة والمحرك الذي يوازن بشكل مذهل بين توصيل الطاقة والاقتصاد في استهلاك الوقود ، فإن 718 كايمان قوة لا يستهان بها. 


تساعد جودة التصميم الفائقة لبورشه على التميز بين المنافسين ، وهناك العديد - وأعني العديد - طرقًا لتخصيصها. ومع ذلك ، هناك بعض العيوب في شراء 718 كايمان. من الناحية التقنية ، فإنه يتخطى قائمة الميزات القياسية. وما تحصل عليه من نظام المعلومات والترفيه هو واجهة محرجة حقًا. أيضًا ، سيتعين عليك التعامل مع مجموعة من الضوضاء الصادرة عن كل من العادم والمحرك غير المكرر رباعي الأسطوانات.
قد يعجبك ايضا
عيوب تويوتا كراون 2024مقارنة تويوتا سوبرا 2024 وفورد شيلبي GT350 2024المنافس الرئيسي الآخر في هذا القطاع هو 2024 Ford Shelby GT350. سعر شيلبي أعلى قليلاً من سوبرا ويحتوي على الكثير من المواد البلاستيكية داخل مقصورتها ، والتي يبدو أن فورد نقلتها من موستانج. يوفر Shelby GT350 مزيجًا جيدًا من الأداء على المسار الصحيح وعلى الطريق ، والذي يبدو وكأنه نادر في هذه الفئة. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم هذا Shelby بتثبيت المسامير بدقة فائقة. قد تجد نفسك أيضًا مستمتعًا بخيار محرك V8 عالي السرعة.
قد يعجبك ايضا
عيوب تويوتا هايلوكس 2024بشكل عام ، تحقق تويوتا سوبرا 2024 إنجازًا كبيرًا يتمثل في المزج بين الأداء القوي والاقتصاد في استهلاك الوقود. تتميز تويوتا سوبرا 2024 بأنها دقيقة بغض النظر عن مكانها - فهي مصممة للمسار ولكنها قادرة تمامًا على التعامل مع التنقلات اليومية. أكبر عيب هو المساحة المحدودة والمنفعة. ولكن إذا كانت هذه الأشياء يمكنك العيش بدونها ، فقد تكون سوبرا 2024 هي السيارة الرياضية المناسبة لك.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-