اهم 10 مميزات وعيوب سوزوكي ديزاير 2023

عيوب سوزوكي ديزاير 2023 ومميزاتها ، هي احدى السيارات السيدان اليابانية المنشأ والتي تنتمي للفئة الاقتصادية ، وتتميز بتصميمها الخارجي الجيد واقتصادها في استهلاك الوقود وتسعيرها المقبول مقارنة ببعض السيارات المنافسة الاخرى من نفس فئتها ، وهذا لا يعني خلوها من بعض السلبيات ، حيث نجد ان من ابرز عيوب سوزوكي ديزاير 2023 ادائها الفقير وضيق مساحتها الداخلية وغيرها من العيوب التي سوف نناقشها .وفي السطور القادمة سوف نستعرض اهم مميزات وعيوب سيارة سوزوكي ديزاير 2023 و تجربة واراء الملاك فيها.👉

قد يعجبك ايضا 
عيوب سوزوكي ديزاير 2023 ومميزات سوزوكي ديزاير 2023 ، وسلبيات سوزوكي ديزاير 2023 البارزة ، وايجابيات سوزوكي ديزاير 2023 ، وماهية عيوب سيارة ديزاير 2023 ، مشاكل سوزوكي ديزاير 2023 ، عيوب سوزوكي ديزاير 2023 االداخلية ، ابرز عيوب سوزوكي ديزاير 2023 الخارجية
اهم 10 مميزات وعيوب سوزوكي ديزاير 2023

مميزات سوزوكي ديزاير 2023

1. استهلاكها المنخفض من الوقود

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لـسوزوكي ديزاير 2023 في الاقتصاد الجيد في استهلاك الوقود. تستهلك السيارة 6.2 لترًا من الوقود لكل 100 كيلومتر .

2. تصميم خارجي متميز

تتميز سوزوكي ديزاير 2023 بتصميم خارجي مذهل وهي فريدة من نوعها عن السيارات المنافسة ، وتتميز ديزاير 2023 بمصدات أمامية وخلفية بلون الهيكل وواجهة أمامية بسيطة وأنيقة ومقابض بلون السيارة مع مع مصابيح هالوجين متعددة.

3. توفير العديد من أنظمة السلامة القياسية

توفر سوزوكي ديزاير 2023 العديد من انظمة ووسائل السلامة ، حيث تمت إضافة نظام ESP ، بالإضافة إلى وجود فرامل مانعة للانغلاق (ABS) ، وسادة هوائية للسائق ، وسادة هوائية للمقعد الأمامي ، توزيع إلكتروني للفرامل EBD وغيرها .

4. قفل إلكتروني للمرايا الجانبية

من الميزات التي كانت مفقودة في الطرازات السابقة من سوزوكي دزاير عدم وجود ميزة لتضمين المرايا الجانبية الكهربائية ، ولكن من بين الأشياء التي تم تضمينها في تحديث سوزوكي دزاير 2023 إضافة هذه الميزة لهم.

5. سعرها المقبول

لتكون في فئة تنافسية للغاية ، نفهم أن سوزوكي ديزاير 2022 تقدم العديد من الميزات والعديد من المزايا بسعر تنافسي للغاية ، حيث تحاول الشركة المصنعة جذب شريحة اكبر من المستهلكين لهذه السيارة الاقتصادية .

6. قيمة ممتازة للمال

إذا نظرنا إلى ما تقدمه سوزوكي ديزاير 2023 ، سواء كانت أنظمة الأمان التي تمتلكها أو معداتها الداخلية والخارجية ومستوى موثوقيتها العالية وموثوقيتها ، فستكون على يقين من أن ديزاير 2023 ذات قيمة مقابل المال.
1. محرك ضعيف الاداء

من أهم عيوب سيارة سوزوكي دزاير 2023 ضعف أداء المحرك ، حيث تعتمد على محرك سعة 1.2 لتر وقوته الحصانية 85 حصانًا ، بينما تتسارع سوزوكي دزاير 2022 إلى 100 كم / ساعة في 12.9 ثانية.

2. الثبات الضعبف مع السرعات العالية

تتميز سوزوكي ديزاير 2023 بجسم خفيف نسبيا،على الرغم من أدائها الجيد على طرق المدينة ، إلا أن السيارة تعاني من عدم الاستقرارعند القيادة على الطريق السريع ، وذلك من ابرز عيوب رسوزوكي ديزاير 2023 .

3. المساحة الضيقة للمقعد الخلفي

على الرغم من أن سوزوكي دزاير هي سيارة سيدان ، إلا أنها لا توفر الكثير من راحة الركوب عند جلوس ثلاثة أشخاص في المقعد الخلفي. حيث ستكون ضيقة للمساحة. فنجد ان لا يستطيع ركاب المقعد الخلفي تحريك أرجلهم بسهولة، و يعد ضيق المقعد الخلفي أحد اكبر عيوب سوزوكي ديزاير 2023 .

4. افتقار فئاتها الاولى لبعض التجهيزات القياسية

تفتقر سوزوكي ديزاير 2023 إلى الميزات التي يتمتع بها العديد من منافسيها. حيث تفتقرالى التكنولوجيا اللازمة ، لكنها مقبولة إلى حد ما بالنسبة للفئة التي يتم تقديمها فيها ، وافتقار طازاتها الاولى إلى بعض المعدات التكنولوجيه من عيوب سوزوكي ديزاير 2023 البارزة .
5. الخامات الداخلية اقتصادية احد ابرز عيوب سوزوكي ديزاير 2023

لا تتوقع من هذه السيارة توفر مستوى عالى من الفخامة والجاذبية ، حيث ينتشر البلاستك الصلب في كابينة السيارة الداخلية ، وذلك امر متوقع نظرا لتسعير السيارة الاقتصادي .

7. لا توفر تجرية قيادة هادئة من عيوب سوزوكي ديزاير 2023 الهامة

بسبب ضعف العزل الخارحي للأصوات لا تشعر بكثير من الراحة اثناء القيادة فهي لا توفر عزل مناسب للضوضاء الخارجية ، خاصة على الطريق السريع ، لكنها تقوم بعمل معقول من حيث عزل الصوت أثناء القيادة. المدن وبسرعة متوسطة.

8.نقل الحركة لا يتسم بسلاسة التشغيل

في حين أن علبة التروس اليدوية سلسة ، فإن AMT لا تستجيب بشكل كبير. حيث يتأخر انتقال القوة والعزم وهذا هو احد عيوب سوزوكي ديزاير 2023 الرئيسية.
قد يعجبك ايضا 

ماهي عيوب سوزوكي ديزاير 2022 في السوق المصري؟

  • ضعف أداء المحرك لأن عزم دوران السيارة يأتي بعدد كبير من الدورات.
  • واحدة من عيوب سوزوكي ديزاير 2023 الرئيسية هي المساحة المحدودة للصندوق الخلفي.
  • عدم وجود خاصية البلوتوث لتوصيل الهاتف الذكي بنظام الترفيه.
  • ضيق مساحة التخزين في صندوق السيارة الخلفي .
  • من عيوب سوزوكي ديزاير 2023 الشائعة ارتفاع مستوى الضجيج وتسرب الرياح بسبب العزل السيئ .
  • يوجد نقص في قطع غيار سوزوكي ديزاير 2023 خارج الوكالة وداخلها.
  • المساحة الداخلية لا توفر الكثير من الراحة.
  • من اهم عيوب ديزاير 2023 افتقارها فئاتها الاولى بعض الميزات مثل Android Auto و Apple CarPlay .
  • لا يتميز ناقل الحركة بالتشغيل السلس ، وهذا أحد العيوب الرئيسية في ديزاير 2023.
  • لا تتمتع سوزوكي ديزاير 2023 بسهولة اعادة البيع .
  • المواد الداخلية تفتقر للجودة اللازمة

عيوب سوزوكي ديزاير 2023 في السوق السعودي

  • عدم تمتع ناقل الحركة بالسلاسة الكافية اثناء التشغيل
  • الخامات الداخلية الاقتصادية احد اهم عيوب سوزوكي ديزاير 2023
  • بطئ استجابة الفرامل او ضعفها عند القيادة بسرعات مرتفعة
  • ضجبج المحرك ويظهر ذلك مع التسارع العالي
  • مشاكل في نظام التبريدققد تتسبب مشاكل في نظام التبريد في ارتفاع درجة حرارة المحرك أو تسرب الماء.
  • يعيب سوزوكي ديزاير 2023 وجود مشاكل في العادم تؤدي الى وجود الكثير من الانبعاثات 

المواصفات الفنية لسوزوكي ديزاير 2023

  • المحرك : 1.2 لتر
  • القوة الحصانية : 85 حصان
  • العزم : 113 نيوتن / متر
  • الدفع : امامي
  • التسارع : 12.9 ثانية لتصل لسرعة 100 كم
  • استهلاك الوقود : 6.2 لتر / 100 كم

الابعاد الخارجية لسيارة سوزوكي ديزاير 2023

  • الطول : 3995 مم
  • العرض : 1735 مم
  • الارتفاع : 1515 مم
  • سعة الصندوق الخلفي : 211 لتر

عيوب سوزوكي ديزاير 2023 ومميزات سوزوكي ديزاير 2023 ، وسلبيات سوزوكي ديزاير 2023 البارزة ، وايجابيات سوزوكي ديزاير 2023 ، وماهية عيوب سيارة ديزاير 2023 ، مشاكل سوزوكي ديزاير 2023 ، عيوب سوزوكي ديزاير 2023 االداخلية ، ابرز عيوب سوزوكي ديزاير 2023 الخارجية
اهم 10 مميزات وعيوب سوزوكي ديزاير 2023

تجربة سوزوكي ديزاير 2023 والحكم عليها


يُظهر التصميم الخارجي لسوزوكي دزاير الأناقة ، وهيكل متناسب جيدًا لسيارة سيدان تتميز بأبعاد 3995 مم × 1695 مم × 1555 مم (الطول × العرض × الارتفاع) إلى جانب قاعدة العجلات 2430 مم. حصلت مصابيح الضباب الرياضية على محيط أسود يسلط الضوء على تأثير البرق المحيط بهذه السيارة. يضفي المظهر الجانبي الحقيقي جاذبية قوية في غطاء صندوق الأمتعة المصمم على شكل حرف U جنبًا إلى جنب مع المصابيح الخلفية المركبة. المرايا الجانبية مزودة بمؤشرات مدمجة تمنح OVRMs مظهرًا جديدًا ومنعشًا. يتم الاحتفاظ بركائز مقطعي A و B باللون الأسود مما يؤدي إلى ظهور سيارة سوزوكي كخاصية مميزة. الا ان ضعف هيكل السيارة الخارجي احد عيوب سوزوكي ديزاير 2023 .

إذا كنت تبحث عن سيارة سيدان عائلية لائقة في النطاق السعري الاقتصادي للقيادة العادية في المدينة ، فقد تخدم سوزوكي دزير غرضك. يتم تغليف الزخرفة الداخلية باللون الأسود / البيج بالكامل مع لمسات من الكروم والخشب على عجلة القيادة ولوحة الأدوات ومقابض الأبواب. يحافظ التحكم التلقائي في المناخ على درجة الحرارة المثلى بالداخل ويمكن تنظيمه وفقًا لاختيارك الشخصي. يمكنك أيضًا تعديل ارتفاع عجلة القيادة وفقًا لوضعية جلوس السائق المريحة. لإبقائك مستمتعًا على المدى الطويل ، تم تجهيز Dzire في نظام استريو أساسي يدمج موالف CD وتشغيل MP3 ومقبس USB وعجلة قيادة مثبتة على التحكم في الصوت. لتخزين أمتعتك وممتلكاتك وبضائعك ، يوفر لك Dzire غرفة لائقة تبلغ 300 لتر كمساحة لمقصورة الأمتعة ، الا ان مواد القصورة غير الجيدة احد اكبر عيوب ديزاير 2023.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-