اهم 10 مميزات وعيوب سوزوكي سويفت 2023

عيوب سوزوكي سويفت 2023 ومميزاتها ، هي سيارة هاتشباك يابانية المنشأ ، توفر العديد من المزايا مثل تصميمها الخارجي المميز واعتماديتها العالية وتوفيرها في استهلاك الوقود . وهذا لا يعني خلوها من بعض السلبيات ، فمن ابرز سوزوكي سويفت 2023 وجود الكثير من البلاستك الصلب داخل السيارة وادئها المتواضع مقارنة ببعض السيارات المنافسة الاخرى وغيرها .



وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل ابرز مميزات وعيوب سوزوكي سويفت 2023 ، وتقيم شامل للسيارة ، وهل تعد سوزوكي سويفت 2023 قيمة جيدة مقابل السعر ، وما هي تجربة واراء الملاك فيها ؟ ، ونصيحة قبل الشراء، واهم سلبيات وعيوب سيارة سوزوكي سويفت 2023 الشائعة .



عيوب سوزوكي سويفت 2023 ومميزات سوزوكي سويفت 2023 ، وسلبيات سوزوكي سويفت 2023 البارزة ، وايجابيات سوزوكي سويفت 2023 ، وماهية عيوب سيارة سوزوكي سويفت 2023 ، مشاكل سوزوكي سويفت 2023
اهم 10 مميزات وعيوب سوزوكي سويفت 2023 



مميزات سوزوكي سويفت 2023


ابرز مزايا سيارة سوزوكي سويفت 2023 

  • التصميم الخارجي المميز والملفت للانتباه
  • تتميز سويفت باقتصادها في استهلاك البنزين
  • تتميز بقدر كبير الاعتمادية
  • الانتشار الكبير وسهولة اعادة البيع
  • من اهم مميزات سوزوكي سويفت 2023 سهولة قيادتها
  • المكيف الاعتمادي قوي الاداء
  • رغم ابعادها الصغيرة تتمتع بتصميم داخلي واسع

اداء سوزوكي سويفت 2023


  • سعة المحرك : 1.2 لتر
  • عدد الاسطوانات : 4 اسطوانات
  • القوة الحصانية : 83 حصان
  • العزم : 107 نيوتن / متر في 4000 دورة في الدقيقة
  • الدفع : امامي
  • ناقل الحركة : اوتوماتيك

ابعاد سوزوكي سويفت 2023


  • الطول : 3485 ملم
  • العرض : 1735 ملم
  • الارتفاع : 1520 ملم
  • قاعدة العجلات : 2450 ملم
  • سعة الصندوق الخلفي : 265 لتر
قد يعجبك ايضا 

عيوب سوزوكي سويفت 2023


ما هي عيوب سوزوكي سويفت 2023 ؟

  • الخامات الداخلية التي تفتقر للجودة
  • الشعور بالكثير من اهتزازات الطريق بسبب صلابة التعليق.
  • من اكبر عيوب سوزوكي سويفت 2023 ادائها الضعيف مقارنة بالمنافسين
  • وجود لاج بسيط في فتيس السيارة
  • نظام الترفيه قديم ويحتاج إلى مزيد من التحديث.
  • صاج السيارة الخارجي يفتفر للقوة والصلابة الكافية
  • العزل الضعيف للضوضاء والرياح الخارجية من أهم عيوب سوزوكي سويفت 2023.
  • عدم وجود بعض مزايا التكنولوجيا والمعلومات القياسية في بعض السيارات الأخرى.
  • لا تحتوي على بعض وسائل الراحة مثل فتحة سقف.


ما هي عيوب سيارة سوزوكي سويفت 2023 ؟



ابرز سلبيات وعيوب سوزوكي سويفت 2023

1. المواد الداخلية منخفضة الجودة

على الرغم من أن سوزوكي سويفت 2023 تتمتع بتصميم داخلي جذاب ، إلا أن جودة المواد في بعض الأماكن تبدو مبتذلة وباهتة بعض الشيء. على سبيل المثال ، كان من الممكن تحسين التصميم الداخلي لسوزوكي سويفت 2023 باستخدام مواد ذات جودة أفضل وعدم استخدام تلك من طراز الجيل الأقدم. في الواقع ، تبدو الجودة دون المستوى قليلاً عند مقارنتها بالمنافسة ، هيونداي i10. يعد الافتقار إلى الجودة أحد العيوب الشائعة في سيارة سوزوكي سويفت 2023.

2. المساحة الضيقة للشنطة الخلفية

لا تحتوي سيارة سوزوكي سويفت 2023 على مساحة مناسبة لصندوقها الخلفي ، حيث تبلغ مساحتها 265 لترًا ، وهي مساحة صغيرة جدًا وأقل من بعض سيارات منافسيها. وضعف المساحة أحد أهم عيوب سوزوكي سويفت 2023 .

3. ضعف صاج السيارة

بالرغم من أن سيارة سوزوكي سويفت 2023 تتمتع بتصميم خارجي أنيق ، إلا أن صاج السيارة ضعيف للغاية ، حيث لا تتمتع بالصلابة اللازمة لسيارة ذات أداء قوي ، وفي هذا الصدد ، نجد أن سوزوكي سويفت 2023 تتخلف عن الركب. باقي المنافسين.

4. انتشار البلاسبك الصلب

تتميز سيارة سوزوكي سويفت 2023 بتصميم داخلي أسود جميل ، لكنها معيبة بسبب وفرة من المواد البلاستيكية التي تجعل المظهر الداخلي غير مناسب لبعض المشترين. وعلى الرغم من كونها سيارة مجهزة تجهيزًا جيدًا من حيث التجهيزات الخارجية والداخلية ، إلا أنها لا تزال تفتقر إلى تهوية التكييف ومنظف الهواء وما إلى ذلك.

5. لا تقدم بعض الميزات القياسية

لا يوفر أنظمة تكامل للهواتف الذكية مثل Apple CarPlay و Android Auto ، كما أنه يفتقر إلى فتحات تكييف الهواء في الخلف لأنه يعتمد على الإضاءة الأمامية الهالوجينية بينما لا تشتمل بعض المنافسين على إضاءة أمامية LED. يحتاج نظام الترفيه ، على الرغم من كونه ملائم ، إلى مزيد من التحديث والتطوير .

صلابة التعليق

أحد عيوب سوزوكي سويفت 2023 هو العفشة الناشفة. عند قيادتها سترى أن السيارة لا توفر مستوى جيداً من الراحة للقيادة ، وهذا يظهر بوضوح عند قيادة سيارة سوزوكي سويفت 2023 لمسافات طويلة ، حيث يشعر السائق بالكثير من المطبات على الطريق.
قد يعجبك ايضا 
عيوب سوزوكي سويفت 2023 ومميزات سوزوكي سويفت 2023 ، وسلبيات سوزوكي سويفت 2023 البارزة ، وايجابيات سوزوكي سويفت 2023 ، وماهية عيوب سيارة سوزوكي سويفت 2023 ، مشاكل سوزوكي سويفت 2023
اهم 10 مميزات وعيوب سوزوكي سويفت 2023 

ما هو رأيكم في سوزوكي سويفت 2023 ؟


تاتي سوزوكي سويفت 2023 مع العديد من المزايا مثل التعامل الرياضي والاسعار المنخفضة ولها بعض السلبيات والعيوب مثل
المقصورة الداخلية منخفضة الجودة ، من الأفضل النظر إلى سوزوكي سويفت على أنها عودة للسيارة الصغيرة الأساسية بدلاً من عرض الطابق السفلي. تشتهر Swift ، داخل دوائر السيارات ، بموثوقيتها القوية ولأنها تقترب بالفعل من تصنيف MPG الرسمي. والاداء الباهت من عيوب سوزوكي سويفت 2023 الهامة .


هناك الكثير من السيارات الأخرى بهذا الحجم يمكنك إنفاق أموالك عليها. و تشمل Ford Fiesta و Skoda Fabia و Vauxhall Corsa. في حين أن الجزء الداخلي من سوزوكي سويفت 2023 لا يحتوي على العديد من المواد ذات الجودة العالية ، إ ومع ذلك ، فمن السهل أن تشعر بالراحة في مقعد السائق ، ويتم وضع جميع عناصر التحكم بشكل منطقي. باختصار ، تصميم المقصورة بسيط للغاية ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص الركوب والقيادة دون الحاجة إلى قراءة الدليل أو تعلم كيفية استخدام واجهة معقدة. والخامات الفقيرة من عيوب سوزوكي سويفت 2023 الشائعة .


هناك نظام معلومات ترفيهي صغير بشاشة تعمل باللمس ، سيجده البعض متأخراً بشكل يرثى له. ومع ذلك ، فإن المشترين الجدد لمثل هذه التكنولوجيا لن يتم عزلهم ، لأنها بسيطة وسهلة الاستخدام. تم تحسين مقصورة سوزوكي سويفت 2023 بمقاعد أكثر دعمًا وبعض التفاصيل الرياضية الأخرى لجعلها تشعر بمزيد من الخصوصية.


إذا كنت تحب القيادة وكانت ميزانيتك تسمح بذلك ، فانتقل إلى سوزوكي سويفت 2023. إنها ليست سريعة بشكل كبير ، ولكنها ممتعة للغاية للقيادة وهي سيارة رائعة لعشاق الناشئين لتعلم أساسيات التحكم في السيارة. النماذج العادية بطيئة بكل المقاييس. لا يشعرون بالافتقار بشكل خاص في جميع أنحاء المدينة ، وذلك بفضل المساعدة الدقيقة من أنظمتهم الهجينة المعتدلة ، ولكنهم في الطريق المفتوح أو على الطريق السريع سرعان ما ينفدون. ومع ذلك ، فإن السرعة ليست كل شيء ، و Swift هي واحدة من تلك السيارات الممتعة للقيادة بسبب وزنها المنخفض وخفة الحركة المتأصلة فيها وأبعادها المدمجة. ضوابط القيادة خفيفة أيضًا ، مما يجعل القيادة في المدينة والوقوف ممتعة. وقلة الراحة اثناء القيادة من عيوب سوزوكي سويفت 2023 الاساسية .


يوجد محرك واحد فقط وجميع الطرازات تستخدم هيكل بخمسة أبواب. تحصل السيارات العادية على محرك بنزين هجين خفيف سعة 1.2 لتر ، يحمل شارة Dualjet Hybrid من سوزوكي. تبلغ قوتها 83 حصانًا وأفضل وقت من 0 إلى 62 ميلًا في الساعة يزيد قليلاً عن 12 ثانية. إنه ليس سريعًا. ولكن على الجانب الآخر ، يمكن أن يصل رقم اقتصادها الرسمي إلى 59.7 ميلا في الغالون ، وفي اختباراتنا ، حققنا بسهولة شمال 50 ميلا في الغالون.


تشمل التعديلات التجميلية رباط إضافات هيكلية مصنوعة من ألياف الكربون ، وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة ، ومصدات معاد تشكيلها ، بما في ذلك شبكة أكبر وأكثر عدوانية ، بالإضافة إلى بعض الإضافات الأخرى في المقصورة ، مثل المقاعد الرياضية وعجلة القيادة. تشمل التحسينات الأخرى مكابح أكبر وتعليق معدّل وتبريد محسّن للمحرك الأكثر فاعلية.

في هذا المقال تعرفنا على عيوب سوزوكي سويفت 2023 ومميزات سوزوكي سويفت 2023 ، وسلبيات سوزوكي سويفت 2023 البارزة ، وايجابيات سوزوكي سويفت 2023 ، وماهية عيوب سيارة سوزوكي سويفت 2023 ، مشاكل سوزوكي سويفت 2023 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-