اهم 10 مميزات وعيوب سوزوكي اسبريسو 2023

عيوب سوزوكي اسبريسو 2023 ومميزاتها ، هي سيارة رياضية صغيرة الحجم متعددة الاستخدامات ، توفر العديد من المزايا مثل توفيرها في استهلاك البنزين وسهولة قيادتها واعتماديتها الكبيرة . وهذا لا يعني خلوها من بعض السلبيات ، فمن ابرز عيوب سوزوكي اسبريسو 2023 ضعف اداء محركها وتسرب الكثير من ضوضاء الطريق الى الداخل وثباتها الضعيف مع التسارع العالي وغيرها .
وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل ابرز مميزات وعيوب سوزوكي اسبريسو 2023 ، وما هي تجربة واراء الملاك فيها .


عيوب سوزوكي اسبريسو 2023 ومميزات سوزوكي اسبريسو 2023 ، وسلبيات سوزوكي اسبريسو 2023 البارزة ، وايجابيات سوزوكي اسبريسو 2023 ، وماهية عيوب سيارة سوزوكي اسبريسو 2023 ، مشاكل سوزوكي اسبريسو 2023
اهم 10 مميزات وعيوب سوزوكي اسبريسو 2023 


مميزات سوزوكي اسبريسو 2023


ابرز مزايا سوزوكي اسبريسو 2023
  • سيارة اقتصادية في توفير الوقود
  • تتميز اسبريسو بسهولة القيادة في الاماكن المزدحمة بسبب ابعادها الصغيرة .
  • التسعير الجيد مقابل غيرها من المنافسين
  • تتميز بتصميم داخلي عملي
  • رغم صغر حجمها الا انها توفر مساحة كافية في ا لمقعد الخلفي
  • من ابرز مميزات سوزوكي اسبريسو 2023 ارتفاعها الجيد عن الارض
  • الانتشار الجيد وسهولة اعادة البيع
  • من اهم النقاط الايجابية لهذة السيارة الاداء الجيد للمكيف
  • توفر مساحة جيدة للرؤية الخارجية بفضل المساحات الزجاجية الكبيرة

عيوب سوزوكي اسبريسو 2023

ما هي عيوب سوزوكي اسبريسو 2023 ؟
  • مظهر السيارة الخارجي غير المالوف لدي الكثير من الافراد
  • الاقتصار فقط على ناقل حركة مانيوال وعدم وجود ناقل حركة أوتوماتيكي.
  • من اكبر عيوب سوزوكي اسبريسو 2023 ادائها الضعيف مع محرك 1 لتر
  • لا توفر سوزوكي اسبريسو الثبات الكاف مع التسارع العالي
  • انتشار البلاستك الصلب في المقصورة الداخلية
  • احد اهم عيوب سوزوكي اسبريسو 2023 ضيق مساحة المقاعد الامامية
  • فرش المقاعد من القماش سهل الاتساخ .
  • الاقتصار على التحكن اليدوي في زجاج السيارة
  • ضعف معدل التسارع حيث تتسارع في 14 ثانية لتثل لسرعة 100 كم / ساعة
  • تسرب الكثير من ضجيج الاطارات الى الداخل بسبب العزل الصوتي الضعيف
  • لا تحتوي على بعض المعدات والأنظمة الضرورية ، مثل نظام EBD.

ما هي عيوب سوزوكي اسبريسو 2023 ؟


ابرز سلبيات وعيوب سوزوكي اسبريسو 2023

1. تصميم خارجي غريب

هناك سيارات تلفت انتباهك لتصميمها الجذاب أو مظهرها الأنيق. تقوم سوزوكي اسبريسو بذلك أيضًا ، ولكن بسبب جمالها الرائع ، وأجرؤ على قول مظهرها "الغريب".ب التأكيد ، تصميمها الشبيه بسيارات الدفع الرباعي مع خلوص أرضي مرتفع وكل شيء على ما يرام. ومع ذلك ، فإن النسب الإجمالية وموقفها وأقواس العجلات المكشوفة ستجعل شخصًا ما يهتف! بدلا من نجاح باهر. علاوة على ذلك ، سواء كان هذا اللون الأزرق اللامع المرصع بالنجوم أو الأحمر الناري الصلب أو حتى لون الإطلاق المميز - البرتقالي الصلب ؛ إنها مشرقة جدًا بحيث لا ترضي معظم المشترين ، والتصميم الخارجي من ابرز عيوب سوزوكي اسبريسو 2023 .

2. يمكن أن تكون مجهزة بشكل أفضل

هناك أشياء مثل الملاءمة والتشطيب وجودة المواد يمكن تخفيضها في السيارات ذات الأسعار المعقولة. ولكن في سوق تنافسي مثلنا ، تلعب الميزات التي يحصل عليها المرء دورًا مهمًا. وعندما أقول ذلك ، أعني بشكل خاص الأشياء التي لا يرغب المرء في شرائها من سوق ما بعد البيع. لا تحصل اسبريسو على توجيه قابل للتعديل ولا يتم ضبط ارتفاع السائق. لا توجد نوافذ كهربائية خلفية ، ولا ممسحة خلفية ، ولا مرآة داخلية نهارية / ليلية وضعف التجهيزات من عيوب سوزوكي اسبريسو 2023 الهامة .

3. مساحة امامية محدودة

على الرغم من عظمة سوزوكي اسبريسو 2023 في توفير مساحة للساق والرأس أكثر من كافية ، إلا أن المساحة الأفقية محدودة. يجلس السائق والراكب الأمامي بالقرب من بعضهما البعض ، بينما المقعد الخلفي مريح لشخصين فقط بغض النظر عن بنيته. هذا متوقع تمامًا ، على الرغم من ذلك تعد أضيق من سيارات الهاتشباك الصغيرة الشهيرة وهذا من عيوب سوزوكي اسبريسو 2023 الشائعة .

4. قلة الثبات

تحتاج سوزوكي اسبريسو 2023 أيضًا إلى مزيد من الثبات عند السرعات العالية. حيث لا توفر القدر الكاف من الاستقرار أثناء القيادة على الطريق السريع ، مما يحد كثيرا من متعة القيادة والثبات المنخفض احد عيوب سوزوكي اسبريسو 2023 .

5. العزل غير القوي للرياح والاصوات

عند الحديث عن مسارات الطرق السريعة ، فإن سوزوكي اسبريسو 2023 لديها عزل ضعيف للضوضاء ، لدرجة أن محركات الطرق السريعة يمكن أن تتعثر بسهولة مع كل ضوضاء الرياح والطرق والمحرك التي تسكن المقصورة. والأسوأ من ذلك ، أن هذا واضح حتى أثناء التوقف ، والعزل الضعيف من اكبر عيوب سوزوكي اسبريسو 2023 اهمية

6. الافتقار لكثير من وسائل مساعدة السائق

سوزوكي اسبريسو 2023 لا تأتي بمقياس سرعة الدوران. بالتأكيد ، تتميز مجموعة العدادات الرقمية المضاءة باللون البرتقالي والمثبتة في المنتصف بسحر المدرسة القديمة ، ولكن نعم ، لن تكون قادرًا على مراقبة عدد دوراتك في الدقيقة أثناء القيادة. هذا نوع من الضروري لأن هذه السيارة تأتي مع علبة تروس يدوية 5 سرعات. بالنسبة للسائقين ذوي الخبرة ، لن تكون هناك مشكلة حيث يمكنك تشغيلها عن طريق الأذن (كما فعلت أنا) ، ولكن بالنسبة للمبتدئين ، هذا شيء يمكنك التدرب عليه ويشكل احد عيوب سوزوكي اسبريسو 2023 .

اداء سوزوكي اسبريسو 2023

  • سعة المحرك : 1000 سي سي
  • القوة الحصانية : 67 حصان
  • العزم : 90 نيوتن / متر
  • التسارع : 14.3 ثانية / لتصل لسرعة 100كم
  • نظام الدفع : امامي
  • ناقل الحركة : يدوي
  • استهلاك الوقود : 4.5 لتر / 100 كم

ابعاد سوزوكي اسبريسو 2023


  • الطول : 3565 ملم
  • العرض : 1520 ملم
  • الارتفاع : 1564 ملم
  • قاعدة العجلات : 2380 ملم

عيوب سوزوكي اسبريسو 2023 ومميزات سوزوكي اسبريسو 2023 ، وسلبيات سوزوكي اسبريسو 2023 البارزة ، وايجابيات سوزوكي اسبريسو 2023 ، وماهية عيوب سيارة سوزوكي اسبريسو 2023 ، مشاكل سوزوكي اسبريسو 2023
اهم 10 مميزات وعيوب سوزوكي اسبريسو 2023 


ما هو رأيكم في سوزوكي اسبريسو 2023 ؟



يقال الكثير سوزوكي اسبريسو 2023 . هل هي حقا سيارة دفع رباعي؟ أم أنها مجرد هاتشباك أخرى؟ أم أنها تمكنت من جلب شيء جديد لمشتري السيارات المبتدئين؟ نظرًا لأننا قادنا هذه السيارة لفترة وجيزة الآن ، فنحن في وضع أفضل للإجابة على هذه الأسئلة.


لقد دخلت إلى المقصورة ودخلت فيها بكل معنى الكلمة. لست بحاجة إلى الانحناء كما تفعل عادةً في السيارة. وانظر إلى مقدار المساحة المعروضة هنا. يتجنب الأشخاص طويل القامة عمومًا الصف الثاني من هذه السيارات المدمجة ذات مستوى الدخول. أسباب محدودية مساحة الرأس ومساحة الركبة والكتفين. ومع ذلك ، فيسوزوكي اسبريسو 2023 ، هناك مساحة كافية لتلائمهم. لذلك ، بالنسبة للأفراد متوسطي الحجم مثلي ، فهو مكان فسيح تمامًا. مساحة بالداخل. اما من حيث المساحة الامامية المحدودة فهي من ابرز عيوب سوزوكي اسبريسو 2023 .

بعد المساحة الداخلية ، دعنا نلقي نظرة على مساحات التخزين أيضًا. لا يوجد شيء في الخلف ، لكنها بعد ذلك مقصورة عملية تمامًا لمن هم في المقدمة.على سبيل المثال ، يوجد هذا الرف على لوحة القيادة فوق صندوق القفازات. إنه سهل الاستخدام للحفاظ على محفظتك وهاتفك الخلوي. توجد حوامل أكواب في الكونسول الموجود في الأرضية الوسطى مع بعض فتحات التخزين الإضافية للأغراض الأخرى. وعلى الرغم من أن الباب نحيف ، إلا أنه يحتوي على حوامل زجاجات يمكنها حمل زجاجات بسعة لتر واحد. ومع ذلك نجد ان الخامات الاقتصادية من عيوب سوزوكي اسبريسو 2023 .


توفر سوزوكي اسبريسو 2023 قيادة جيدة أنت تجلس عالياً مع إطلالة جيدة على الطريق أمامك. والمحرك ليس مفعم بالحيوية فحسب ولكنه سلس من خلال مدى سرعة الدوران. أيضًا ، ما لدينا هنا هو علبة التروس AMT ، والتي تضيف فقط إلى الراحة.ينتج هذا المحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر 67 حصانًا من الطاقة و 90 نيوتن متر من عزم الدوران. إنه يكفي مع عزم دوران جيد في النهاية السفلية لمواكبة حركة المرور في المدينة. وهي تحقق تقدمًا جيدًا حتى على الطريق السريع من خلال الإبحار بسهولة بسرعات ثلاثية. بعد ذلك ، يتم ضبط علبة التروس AMT بشكل جيد أيضًا ، دون إظهار أي تأخير واضح في التحولات ، لذلك الاداء الفقير احد عيوب سوزوكي اسبريسو 2023 .

عيوب سوزوكي اسبريسو 2023 ومميزات سوزوكي اسبريسو 2023 ، وسلبيات سوزوكي اسبريسو 2023 البارزة ، وايجابيات سوزوكي اسبريسو 2023 ، وماهية عيوب سيارة سوزوكي اسبريسو 2023 ، مشاكل سوزوكي اسبريسو 2023
اهم 10 مميزات وعيوب سوزوكي اسبريسو 2023 

مع كل الحديث عن كونها سيارة SUV صغيرة ، فإن ماروتي سوزوكي قد سمعتها بجودة الركوب. يتم ضبط نظام التعليق جيدًا لامتصاص المطبات والتموجات على الطرق ذات الأسطح الرديئة. بعد ذلك ، فإن الجمع بين الخلوص الأرضي المرتفع والسفر الطويل المعلق يجعل من السهل على اسبريسو فقط أن تأخذ المناظر الطبيعية الريفية أو الطرق المكسورة ، ووجود البلاستك الصلت بكثرة في قمرة القيادة من عيوب سوزوكي اسبريسو 2023 الرئيسية



رشيقة وسهلة القيادة - هذه هي نقطة البيع الرئيسية لشركة سوزوكي اسبريسو 2023 بصرف النظر عن سعرها. على الرغم من وجود ثلاث دواسات ومقبض ناقل حركة غير قصير المدى ، فإن سيارة سوزوكي الجديدة لا تمثل تحديًا للسيطرة عليها. أتيحت لي الفرصة لاختبار السيارة في كل من حركة المرور الكثيفة والخفيفة ، والتنقل في الشوارع الضيقة في مانيلا. كانت السيارة خفيفة ولم تكن ذات سلوك سيء ، أشياء أقدرها على الرغم من عدم وجود بعض المربيات في القيادة ، والافتقار لبعض وسائل السلامة النشطة من عيوب سوزوكي اسبريسو 2023 .


شيء آخر يثير الإعجاب حول سوزوكي اسبريسو 2023 هو كفاءته الرائعة في استهلاك الوقود ، والتي لم تكن مفاجأة. يتم مشاركة محركها K10B سعة 1.0 لتر مع سيليريو ، وهي مركبة أخرى موفرة للوقود ، لذلك كان من المتوقع إلى حد ما تسجيل 24.8 كم / لتر بمتوسط ​​سرعة 90 كم / ساعة على الطريق السريع. في المدينة ، في ظروف القيادة المختلطة ، لا تزال S-Presso مندهشة بقراءة 15.7 كم / لتر بمتوسط ​​يتراوح بين 40 إلى 50 كم / ساعة.

في هذا المقال تعرفنا على عيوب سوزوكي اسبريسو 2023 ومميزات سوزوكي اسبريسو 2023 ، وسلبيات سوزوكي اسبريسو 2023 البارزة ، وايجابيات سوزوكي اسبريسو 2023 ، وماهية عيوب سيارة سوزوكي اسبريسو 2023 ، مشاكل سوزوكي اسبريسو 2023 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-