اهم 10 مميزات وعيوب سوزوكي سيلاريو 2023

عيوب سوزوكي سيلاريو 2023 ومميزاتها ، هي سيارة هاتشباك يابانية المنشأ ، توفر العديد من المزايا مثل اقتصادها في استهلاك الوقود وسهولة قيادتتها . وهذا لا يعني خلوها من بعض السلبيات ، فمن ابرز عيوب سوزوكي سيلاريو 2023 ضعف اداء محركها وافتفار خاماتها الداخلية للجودة اللازمة وقلة تجهيزات الامان المقدمة وغيرها .



وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل ابرز مميزات وعيوب سوزوكي سيلاريو 2023 ، وتقيم شامل للسيارة ، وهل تعد سوزوكي سيلاريو 2023 قيمة جيدة مقابل السعر ، وما هي تجربة واراء الملاك فيها ؟ ، ونصيحة قبل الشراء، واهم سلبيات وعيوب سيارة سوزوكي سيليريو 2023 الشائعة .



عيوب سوزوكي سيلاريو 2023 ومميزات سوزوكي سيلاريو 2023 ، وسلبيات سوزوكي سيلاريو 2023 البارزة ، وايجابيات سوزوكي سيلاريو 2023 ، وماهية عيوب سوزوكي سيليريو 2023 ، مشاكل سوزوكي سيلاريو 2023
اهم 10 مميزات وعيوب سوزوكي سيلاريو 2023 

مميزات سوزوكي سيلاريو 2023

ابرز مزايا سوزوكي سيلاريو 2023
  • تتميز بمعدل جيد من استهلاك الوقود
  • سهولة القيادة حيث يسهل قيادتها في الشوارع والاماكن المزدحمة
  • رغم ابعاد سيلاريو المصغرة الا ان مقصورتها الداخلية تتميز بالاتساع المناسب
  • تتميز بوجود عدة اختيارات من الالوان للاختيار بينها
  • سيارة اعتمادية مقارنة ببعض السيارات الاخرى
قد يعجبك ايضا 

اداء سوزوكي سيلاريو 2023

  • سعة المحرك : 1 لتر
  • القوة الحصانية : 65 حصان
  • عدد الاسطوانات :3
  • العزم : 89 نيوتن / متر
  • نظام الدفع : امامي

ابعاد سوزوكي سيلاريو 2023

  • الطول : 3695 ملم
  • العرض : 1655 ملم
  • الارتفاع : 1555 ملم
  • قاعدة العجلات : 1700 ملم

عيوب سوزوكي سيلاريو 2023


ما هي عيوب سوزوكي سيلاريو 2023 ؟
  • يعيب سوزوكي سيلاريو بطئ التسارع وضعف الاداء
  • وجود الكثير من البلاستك الصلب داخل السيارة
  • من اكبر عيوب سوزوكي سيلاريو 2023 افتقارها لكثير من انظمة السلامة والامان
  • لا تمثل قيمة جيدة مقابل السعر بعد الزيادات الاخيرة في اسعارها
  • يعيبها الخامات الداخلية الاقتصادية
  • سيارة متواضعة من حيث التجهيزات ووسائل الراحة المقدمة
  • من عيوب سوزوكي سيلاريو 2023 الرئيسية عزلها الضعيف للاصوات الخارجية
  • تسرب الكثير من اهتزازات الطريق الداخل
قد يعجبك ايضا 

عيوب سوزوكي سيليريو 2023 الشائعة


  • الاداء المتواضع مقابل السيارات المنافسة
  • يعيب سوزوكي سيليريو 2023 المواد الداخلية التي تفتقر للجودة
  • قلة الوسائل المقدمة في االنظام الترفيهي
  • صلابة نظام التعليق
  • تسرب ضجيج المحرك الى الداخل مع السرعات العالية

قد يعجبك ايضا 

ما هي عيوب سيارة سوزوكي سيلاريو 2023 ؟



ابرز سلبيات وعيوب سوزوكي سيلاريو 2023

1. لا توجد ميزات أمان متقدمة

لقد غطت سيليريو جميع الأساسيات ، مثل الفرامل المانعة للانغلاق ، والوسائد الهوائية المزدوجة ، و 3 نقاط. أحزمة الأمان ELR ، مما يجعلها سيارة معقولة . يوجد أيضًا نظام TECT للجسم لحماية الركاب من الصدمات أثناء الاصطدام. ولكن فيما يتعلق بالسلامة المتقدمة فانها تتخلف عن كثير من السيارات المنافسة الاخرى وهذا من عيوب سوزوكي سيلاريو 2023

2. ضعف أداء المحرك

نظرًا لأن سوزوكي سيلاريو 2023 يُقصد بها في المقام الأول أن تكون سيارة اقتصادية ، فإن الأداء هو بالتأكيد نقطة ضعف. بالنظر إلى أن هناك العديد من المحركات القوية سعة 1.0 لتر ، فإن إقناع 67 حصانًا فقط من السيارة قد يكون غير مبرر لبعض مشتري السيارات ، والاداء الفقير من اكبر عيوب سوزوكي سيلاريو 2023 .

3. ضعف التجهيزات

تفتقر سيليريو إلى بعض الميزات الأساسية مثل مساند الرأس القابلة للتعديل وكاميرا الركن العكسية. عند سعره ، كنا نرغب أيضًا في رؤية مسند ذراع أمامي مركزي ولكن هذا مفقود أيضًا. ومع ذلك ، قد لا يجذب التصميم الفقاعي للسيليريو الجديد جميع المشترين وقد يجد البعض تصميمها غير جيد .

4. ندرة الميزات الأساسية

قام ماروتي سوزوكي بفصل الميزات بشكل معقول عن سيليريو. ومع ذلك ، هناك بعض الميزات الأساسية المفقودة من الحزمة. ميزات مثل الكاميرا الخلفية لركن السيارة ومساند الرأس القابلة للتعديل ومسند الذراع الأمامي الوسطي مفقودة. يقدم منافسوها هذه الميزات بأسعار مماثلة. لا ينبغي أن يكون ماروتي سوزوكي قد تجرد من هذه الميزات الأساسية.
قد يعجبك ايضا 

عيوب سوزوكي سيلاريو 2023 ومميزات سوزوكي سيلاريو 2023 ، وسلبيات سوزوكي سيلاريو 2023 البارزة ، وايجابيات سوزوكي سيلاريو 2023 ، وماهية عيوب سوزوكي سيليريو 2023 ، مشاكل سوزوكي سيلاريو 2023
اهم 10 مميزات وعيوب سوزوكي سيلاريو 2023 


ما هو رأيكم في سوزوكي سيلاريو 2023 ؟



بعد تحليل مفصل لـ سوزوكي سيلاريو 2023 ، وجدنا بعض إيجابيات وسلبيات السيارة ، والتي تستحق تسليط الضوء عليها للمشتري المحتمل. أكثر سيارات هاتشباك كفاءة في استهلاك الوقود سيليريو الجديدة هي أكثر سيارات هاتشباك كفاءة في استهلاك الوقود في السوق . تأتي بكفاءة استهلاك وقود تبلغ 26.7 كيلومتر في الثانية مع محرك البنزين. إذا اخترت خيار الغاز الطبيعي المضغوط CNG ، فإن سيليريو توفر كفاءة وقود مزعومة تبلغ 35.60 كم في الساعة . والاداء الباهت احد عيوب سوزوكي سيلاريو 2023
.

أبعاد كبيرة إلى حد ما وخلوص أرضي جيد: سيليريو أطول وأعرض من ماروتي سوزوكي واجن- آر. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تحصل أيضًا على قاعدة عجلات أكبر تبلغ 2435 ملم وأكثر ارتفاعًا عن الأرض بمقدار 170 ملم فوق Wagon-R. بالإضافة إلى ذلك ، تتفوق ماروتي سوزوكي سيليريو على هيونداي سانترو في كل أبعادها ، باستثناء الارتفاع.


لا توجد أمان ، ولا ميزات ، وجودة بناء رديئة للغاية من عيوب سوزوكي سيلاريو 2023 البارزة ، ومساحة أقل في المقصورة. USP الوحيد هو الأميال ومساحة صندوق الأمتعة. لا تشتري هذه السيارة أسوأ منتج رأيته في حياتي فقط هذا مضيعة للمال. هذه السيارة تمنحك الأميال فقط ولا شيء. في الميزات ، لديك فقط مكيف يدوي. كما أنها ليست سيارة عائلية مثالية. يمكنك أيضًا إجراء اختبار قيادة لهذه السيارة لتؤمن بي. ثم يمكنك أن تفهم بوضوح هذه السيارة.


يوجد محرك K10B سعة 1.0 لتر بثلاث أسطوانات في حجرة المحرك لكلا طرفي سيليريو ، ويبلغ أقصى حد له 67 حصانًا وعزم دوران 90 نيوتن متر. خيارات النقل هي يدوي 5 سرعات و CVT. من الواضح أن المحرك صغير ، ولكن هذا ما يساعد في جعل سيليريو واحدة من أكثر السيارات كفاءة في استهلاك الوقود مقابل المال. تأكد من اختيار إصدار CVT لزيادة توفير الوقود إلى أقصى حد.

ْأكثر سيارات هاتشباك كفاءة في استهلاك الوقود سيليريو الجديدة هي أكثر سيارات هاتشباك كفاءة في استهلاك الوقود في السوق . تأتي بكفاءة استهلاك وقود تبلغ 26.7 كيلومتر في الثانية مع محرك البنزين. إذا اخترت خيار الغاز الطبيعي المضغوط CNG ، فإن سيليريو توفر كفاءة وقود مزعومة تبلغ 35.60 كم في الساعة


في هذا المقال تعرفنا على عيوب سوزوكي سيلاريو 2023 ومميزات سوزوكي سيلاريو 2023 ، وسلبيات سوزوكي سيلاريو 2023 البارزة ، وايجابيات سوزوكي سيلاريو 2023 ، وماهية عيوب سوزوكي سيليريو 2023 ، مشاكل سوزوكي سيلاريو 2023 .

عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-