اهم 10 مميزات وعيوب نيسان مورانو 2023 بالتفصيل

عيوب نيسان مورانو 2023 ومميزاتها : هي سيارة كروس اوفر تتمتع بمحرك قوي ومقصورة متطورة ، تحمل نيسان مورانو 2023 نفسها كسيارة فاخرة. تحتوي على صفين من المقاعد ومنطقة شحن كبيرة ، ويبدو أنها أكثر دقة من العديد من المنافسين. مع هذا الطراز ، اتجهت نيسان إلى المظهر الجمالي الراقي بدلاً من المظهر التقليدي. في الوقت نفسه ، فإن Murano يمكن أن تأتي مع خيار الدفع الرباعي. وهذا يمنحها الفرصة لجذب مجموعة واسعة من العملاء المحتملين.


وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل على اهم مميزات سيارة نيسان مورانو 2023 وما هي عيوب نيسان مورانو 2023 الشائعة ، وتقييم شامل للسيارة ، وهل تعد مورانو 2023 قيمة جيدة مقابل السعر ، والفرق بين نيسان مورانو 2023 و2021 ، وما هي تجربة وارء الملاك مع سيارة مورانو 2023 ونصيحة قبل الشراء.



عيوب نيسان مورانو 2023 ومميزات نيسان مورانو 2023 ، ومشاكل وعيوب مورانو 2023 ، وسلبيات وعيوب Nissan Murano 2023 في السعودية والامارات
مميزات وعيوب نيسان مورانو 2023


مميزات نيسان مورانو 2023 - مميزات Nissan Murano 2023


أهم 10 أسباب لشراء نيسان مورانو 2023 - ما هي مميزات نيسان مورانو 2023 ؟

  •  قادرة على التعامل مع الظروف الصعبة

منحت نيسان العملاء الاختيار بين الحصول على مورانو الجديدة الخاصة بهم مع الدفع بالعجلات الأمامية أو الدفع الرباعي. قد يكون الدفع بالعجلات الأمامية كافياً بالنسبة للبعض ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعملون في ظروف صعبة ، فقد يكون الدفع الرباعي هو الأفضل. 


  • نظام معلوماتي ترفيهي مثير للإعجاب

في السنوات الأخيرة ، ركزت نيسان كثيرًا على دمج التكنولوجيا المتقدمة في سياراتها. تعد نيسان مورانو 2023 مثالًا رائعًا لكيفية نجاح كل هذا العمل الشاق. تحصل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، و Apple CarPlay ، و Android Auto ، والتعرف على الصوت ، و Siri Eyes Free. يمكن للناس الاستماع إلى الرسائل النصية حتى تظل عيونهم بأمان على الطريق. حتى تظل يدا السائق على عجلة القيادة ، يتيح مساعد الرسائل النصية للناس ببساطة قول ما يريدون كتابته بدلاً من الاضطرار فعليًا إلى كتابته.


  • مكبرات الصوت Bose 

بينما تتكون حزمة الصوت القياسية من ستة مكبرات صوت ، هناك فرصة للحصول على نيسان مورانو بنظام صوت Bose الفاخر. سوف تتكون من مضخم صوت مزدوج و 11 مكبر صوت إجمالي. سيكون الصوت ثريًا ومتوازنًا ، وستكون جميع النغمات ذات النطاقات المختلفة قادرة على التألق.

  •  تقديم الكثير من المعلومات

مع نيسان مورانو 2023 ، يمكن أن يكون من السهل البقاء على اطلاع بما يحدث. يحتوي كل تقليم على شاشة مساعدة متقدمة للقيادة. يبلغ قياس هذه الشاشة سبع بوصات ويمكن العثور عليها خلف عجلة القيادة مباشرة. يمكن أن يُعلم السائقين بضغط الإطارات ، والاتجاه الذي يتجهون إليه ، وما يتم تشغيله على راديو SiriusXM أو صوت Bluetooth ، وما هو الدور الذي يجب اتخاذه بعد ذلك .

  • مجموعة متنوعة من ميزيات السلامة.

إنه لأمر مدهش ما يمكن أن تفعله نيسان مورانو 2023 فيما يتعلق بالحفاظ على سلامة الناس. يبدو الأمر كما لو كان لديه أعين من حوله تبحث باستمرار عن المشكلات المحتملة.في حين أن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لا تحتوي على عيون بالضبط ، إلا أنها تحتوي على العديد من الكاميرات وأنظمة المراقبة. باستخدام هذه المكونات ، يمكن للسيارة الدفع الرباعي تحذير السائقين عندما ينحرفون عن حاراتهم ، أو يتراجعون في حركة المرور ، أو على وشك الاصطدام بمركبة أو أحد المشاة. يأتي الطراز قياسيًا مع العديد من أنظمة مساعدة السائق ، لتشمل الفرملة التلقائية الخلفية والتدخل الذكي في الممر. كما أن لديها برنامج تنبيه السائق الذي يمكن أن يصدر تحذيرات عندما يبدو أن الناس لا ينتبهون للطرق.

  • الحفاظ على راحة الركاب

بادئ ذي بدء ، لكنها لا تزال تحتوي على ما يقرب من 39 بوصة من مساحة الأرجل في المقعد الخلفي. علاوة على ذلك ، تحتوي معظم الديكورات على مقاعد أمامية مدفأة لإراحة الناس. يمكن حتى تسخين تلك المقاعد الأمامية وتبريدها ، مما يوفر الراحة في جميع أوقات السنة. يمكن أن تحتوي عجلة القيادة والمقاعد الخلفية الخارجية على عناصر تدفئة أيضًا. عندما يكون الجو باردًا جدًا بالخارج ، يمكن أن يحدث كل جزء من الدفء فرقًا.

  • مقصورة أنيقة

تم إعداد نيسان مورانو 2023 بالعديد من الميزات المتطورة. يمكن أن تحتوي على مقاعد جلدية أو حتى تنجيد شبه أنيق. تحتوي هذه المقاعد المصنوعة من الجلد شبه الأنيلين على ملحقات مبطنة بالماس. يمكن تغليف عجلة القيادة ومقبض ناقل الحركة بالجلد أيضًا. تشمل الميزات الأخرى المتاحة التي يمكن أن يكون من الرائع امتلاكها مرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي وعمود التوجيه القابل للإمالة والقيادة.


  •  شكل خارجي مطور

تميز نيسان مورانو 2023 بتصميم خارجي مميز للغاية. تم تحسين مظهرها الحديث من خلال المصابيح الأمامية LED ، ومصابيح LED النهارية ، والمصابيح الخلفية LED. يمكن أن تحتوي على قضبان سقف سوداء أو فضية ، ومقابض أبواب من الكروم ، وشبكة سوداء أو كروم. فتحة السقف البانورامية المزدوجة مثيرة للاهتمام بشكل خاص لأنها تسمح بدخول الكثير من الضوء وترفع مستوى التطور في السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.


  •  مساحة شحن وتخزين مميزة

في حين أن نيسان مورانو 2023 لا تتميز بحجمها الكبير ، إلا أنها تحتوي على مساحة داخلية جيدة. خلف المقعد الخلفي ، تبلغ مساحة منطقة الشحن 32.1 قدمًا مكعبًا. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكن طي المقاعد الخلفية بسرعة لأسفل. سيوفر هذا إجمالي 67 قدمًا مكعبًا من مساحة التخزين. يمكن للباب الخلفي المتاح الذي يتم تنشيطه بالحركة أن يسهل تحميل وتفريغ المعدات الموجودة في الجزء الخلفي من نيسان.

قد يعجبك ايضا 

عيوب نيسان مورانو 2023 - عيوب Nissan Murano 2023



أسباب عدم شراء نيسان مورانو 2023 - ما هي مشاكل وعيوب نيسان مورانو 2023 الشائعة ؟

  • لا يوجد خيار هجين متاح

تتجه الصناعة نحو المزيد من السيارات الصديقة للبيئة. تأتي العديد من سيارات الدفع الرباعي المعروفة الآن مزودة بمحركات هجينة ، كما تتوفر بعض المحركات الهجينة الموصولة بالكهرباء والطرز الكهربائية بالكامل. مع مورانو ، تمسكت نيسان بمجموعة نقل الحركة التقليدية. يكسب ما يقدر بـ 20 ميلًا للغالون الواحد في المدينة و 28 ميلًا للغالون على الطريق السريع. هذه الأرقام ليست ممتازة ، وهي بالتأكيد تترك شيئًا مرغوبًا فيه.

  • سعر مرتفع للفئات الاعلى.

في حين أن سعر الطراز الأساسي يقل قليلاً عن 33000 دولار ، إلا أن الفئات الاعلى الأخرى باهظة الثمن. اثنان منهم أكثر من 40،000 دولار. في هذا المستوى ، يتوقع الناس الكثير من سياراتهم ، والحقيقة هي أن Nissan Murano 2023 قد لا تمتلك القدرة التي تسمح لها بتلبية توقعات الأداء العالي. واسعر المبالغ في من من اهم عيوب نيسان مورانو 2023 .

  • يمكن أن تقدم المزيد من متعة القيادة

يصف معظم صحفيي السيارات سيارة نيسان مورانو بأنها سيارة هادئة. لا تتوقع أن تقدم نيسان مورانو 2023 مستوى عاليًا من إثارة القيادة. لا يوجد إصدار من مورانو 2023 يقدم نظام تعليق رياضي. حيث ستعمل هذه الميزة على تحسين التعامل مع الطريق.

  • ليست للطرق الوعرة

يجب على السائقين الذين يبحثون عن سيارة تصلح لطرق الغير ممهدة أن ينظروا إلى ما وراء نيسان مورانو 2023. على الرغم من أن Murano تقدم نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) ، إلا أنها قدرة جيدة في الطرق الوعرة.وهذه واحداحة من عيوب نيسان مورانو 2023 الشائعة.

  • ضعف القدرة على القطر والسحب

تتمتع نيسان مورانو 2023 بمحرك صلب ، لكن لسوء الحظ ، لا يمكن استخدامها لسحب الكثير من الوزن. لديها قدرة سحب فقط 1500 رطل. وبالمقارنة ، يمكن لبعض سيارات الدفع الرباعي الأخرى سحب 2000 أو 3500 أو حتى 5000 رطل. قد يرغب أي شخص ينقل حمولة ثقيلة في كثير من الأحيان في البحث في مكان آخر.


ما هي عيوب سيارة نيسان مورانو 2023 ؟


ابرز عيوب مورانو 2023

  • قدررتها ضعيفة عل التعامل مع الطرق الوعرة .
  • من اهم عيوب نيسان مورانو 2023 ارتفاع سعر الطرازات الاعلى بشكل مبالغ فيه .
  • لا توفر نيسان مورانو 2023 مقدرة جيدة على السحب والقطر مثل بعض المنافسين .
  • ثقل عملية التوجيه حيث لا تتميز بالسلاسة المطلوبة .
  • افتقار السيارة لبعض من وسائل مساعدة السائق القياسية المهمة.
  • محرك السيارة لا يتميز بالقوة اللازمة وهذا من اهم عيوب نيسان مورانو 2023.
  • عدم توفر طراز هجين ضمن خيارات نيسان مورانو 2023 المطروحة.
  • النظام الترفيهي بها تقليدي ويحتاج لمزيد من التطوير والتحديث .

عيوب نيسان مورانو 2023 ومميزات نيسان مورانو 2023 ، ومشاكل وعيوب مورانو 2023 ، وسلبيات وعيوب Nissan Murano 2023 في السعودية والامارات
مميزات وعيوب نيسان مورانو 2023

ما الفرق بين نيسان مورانو 2023 ونيسان مورانو 2021 ؟


لا تختلف نيسان مورانو 2023  كثيرًا عن طراز عام 2021 . يحصل طراز SV الآن على تنجيد من الجلد الصناعي ومقاعد أمامية مدفأة. سيساعد هذا في جذب انتباه العملاء الذين يرغبون في التعامل مع السيارات التي تتميز بخصوصية أكبر إلى حد ما. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر الآن إصدار Midnight Edition. لديها العديد من أوجه التشابه مع تقليم SV ، لكنها تأتي مع واقيات عتبات الأبواب المضيئة ، وعجلات سوداء مقاس 20 بوصة ، ولمسات خارجية سوداء.
قد يعجبك ايضا 

مقارنة بين نيسان مورانو 2023 وشيفي اكوينوكس 2023


تصنع شيفروليه العديد من سيارات الدفع الرباعي ، و Equinox هو واحد يمكن مقارنته في الحجم إلى حد ما مع Murano. يعتبر Equinox أكثر تكلفة بكثير من Murano ، لكنه لا يقترب من تنافس الأداء. لديها فقط 170 حصانا. علاوة على ذلك ، لا يحتوي Equinox على العديد من تقنيات مساعدة السائق مثل Murano. على سبيل المثال ، لا يتوفر بشكل قياسي مع الفرملة التلقائية الخلفية أو مراقبة النقطة العمياء.

عيوب نيسان مورانو 2023 ومميزات نيسان مورانو 2023 ، ومشاكل وعيوب مورانو 2023 ، وسلبيات وعيوب Nissan Murano 2023 في السعودية والامارات
مميزات وعيوب نيسان مورانو 2023


مقارنة بين نيسان مورانو 2023 وهوندا سي ار في 2023


CR-V نموذج مشهور. تأتي مع مجموعتين من المحركات ، أحدهما نظام هجين. ومع ذلك ، لا يمكن لأي منهما توليد نفس القدر من القوة الحصانية التي ينتجها محرك مورانو. في عالم سيارات الدفع الرباعي ، يعتبر الأداء عاملاً أساسياً.
ثم هناك قضية السلامة. مثل Equinox ، لا تحتوي CR-V على نظام مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية كمكونات قياسية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الجزء الأساسي من CR-V على شاشة بقياس خمس بوصات فقط ، ولا تتوافق مع الهاتف الذكي. في المقابل ، يحتوي الطراز الأساسي في نيسان على شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصات مع Apple CarPlay و Android Auto.

عيوب نيسان مورانو 2023 ومميزات نيسان مورانو 2023 ، ومشاكل وعيوب مورانو 2023 ، وسلبيات وعيوب Nissan Murano 2023 في السعودية والامارات
مميزات وعيوب نيسان مورانو 2023


ما هي تجربة واراء الملاك في سيارة نيسان مورانو 2023 ؟


من المرجح أن يسعد أي شخص يبحث عن سيارة دفع رباعي عملية ذات صفين بأسلوب مرتفع عن نيسان مورانو 2023. لديها الكثير من الأشياء التي تعمل من أجلها ، خاصة فيما يتعلق بالتكنولوجيا والأمان والأداء.يقوم نظام الدفع الرباعي بإجراء تعديلات من تلقاء نفسه ، اعتمادًا على ما إذا كان يكتشف أي فقد في الجر. عند الحاجة ، يمكن إرسال الطاقة إلى العجلات الخلفية لتحسين التماسك وضمان بقاء السائق في وضع السيطرة. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تشغيل نظام الدفع الرباعي عندما تتسارع السيارة لأول مرة وعند الانعطاف.يحتوي كل طراز من Murano على SiriusXM ومنفذي USB ومنفذين USB-C. يمكن أن يكون لدى البعض نظام الملاحة ، ويوفر نظام الملاحة هذا تحديثات حركة المرور بحيث يمكن للسائقين أن يجدوا طريقهم حول الطرق المزدحمة.هناك طريقة أخرى تُبقي بها نيسان مورانو 2023 السائقين على دراية بكيفية سير الأمور وهي من خلال الاتصال عن بُعد المتاح. باستخدام جهاز ذكي متوافق ، يمكن لأي شخص التحقق لمعرفة ما إذا كانت الأبواب مقفلة أو غير مقفلة ، ومكان وقوف السيارة ، وما إذا كان الوقت قد حان لجدولة تغيير الزيت.

عيوب نيسان مورانو 2023 ومميزات نيسان مورانو 2023 ، ومشاكل وعيوب مورانو 2023 ، وسلبيات وعيوب Nissan Murano 2023 في السعودية والامارات
مميزات وعيوب نيسان مورانو 2023

في هذا المقال تعرفنا على اهم عيوب نيسان مورانو 2023 ومميزات نيسان مورانو 2023 ، ومشاكل وعيوب مورانو 2023 ، وسلبيات وعيوب Nissan Murano 2023 في السعودية والامارات .


عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-