اهم 10 مميزات وعيوب نيسان أرمادا 2023 بالتفصيل

عيوب نيسان أرمادا 2023 ومميزاتها : هي سيارة SUV كاملة الحجم مع سبعة أو ثمانية مقاعد ، تتمتع نيسان أرمادا 2023 بقدرات قوية ووسائل راحة داخلية فاخرة وميزات أمان متطورة. تبرز المقاعد المبطنة بالجلد والتصميم الراقي لهذه السيارة العائلية الكبيرة. بالاضافة أكثر من اثنتي عشرة ميزة أمان نشطة من مجموعة Safety Shield 360 تجعل 2023 Armada أحد أكثر الموديلات أمانًا في مثل هذه الفئة شديدة التنافسية.


وفي السطور القادمة سوف نتعرف بالتفصيل اهم مميزات ىسيارة نيسان أرمادا 2023 وما هي ابرز عيوب نيسان أرمادا 2023 الشائعة ، وتقييم شامل للسيارة ، وهل تمثل نيسان أرمادا 2023 قيمة جيدة مقابل السعر ، وما هي جربة واراء الملاك في نيسان أرمادا 2023. والفرق بين طراز 2023 و 2022 من نيسان أرمادا .


عيوب نيسان أرمادا 2023 ومميزات نيسان أرمادا 2023 ، وابرز مشاكل وعيوب ارمادا 2023 ، وسلبيات وعيوب سيارة Nissan Armada 2023 في السعودية والامارات
مميزات وعيوب نيسان أرمادا 2023


مميزات نيسان أرمادا 2023


أهم 10 أسباب لشراء نيسان أرمادا 2023 - ما هي مميزات نيسان أرمادا 2023 ؟

  • محرك قياسي قوي

اعتمادًا على تصميم التحمل الخاص ، فإن محرك نيسان أرمادا 2023 سعة 5.6 لترًا يولد 400 حصان كحد أقصى عند استخدام البنزين الممتاز الخالي من الرصاص. يتم التحكم في مجموعة نقل الحركة V-8 بواسطة تقنية VVEL ، وتنتج 413 نيوتن / متر من عزم الدوران. باستخدام تصميم الحقن المباشر للبنزين (GDI) ، يمكن لهذا المحرك المكون من 32 صمامًا سحب مقطورة يصل وزنها إلى 8.500 رطل. يوصى بشدة باستخدام نظام التحكم في تأرجح المقطورة وجهاز التحكم في فرامل المقطورة المتكامل لسحب مثل هذه الأحمال الثقيلة على الطريق.


  • معالجة رائعة في جميع الأحوال الجوية والطرق الوعرة

مجهزة بنظام ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات ، تتحول أرمادا 2023 إلى نسبة تروس مثالية اعتمادًا على مجموعة من العوامل. تعمل ميزة مطابقة السرعة لخفض السرعة على ضبط دورات التبديل من أجل التعامل الفعال والرياضي على الطريق. توفر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الثلاثة صفوف من نيسان نظام الدفع الذكي 4x4 وحقيبة نقل ذات سرعتين للتعامل مع ظروف القيادة الغادرة. تتضمن بعض الإعدادات التي يختارها السائق لنظام الدفع ، وضع 4HI ووضع 4LO. مع دعم إضافي من نظام Active Brake Limited Slip والتحكم الديناميكي في السيارة ، تحافظ هذه السيارة العائلية الكبيرة على قوة الجر المناسبة على الأسطح الزلقة.


  • تصميم خارجي قوي

تتمتع نيسان أرمادا 2023 بإطار معبأ بالكامل بتكوين فولاذي نقي ، وهي أقوى وأكثر متانة من أي وقت مضى. ترتكز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الثلاثة صفوف من نيسان على نظام تعليق أمامي مزدوج الترقوة ونظام تعليق خلفي مزدوج الترقوة لتوفير راحة فائقة على الطرق الوعرة والممرات غير الممهدة. تعمل ماصات الصدمات ذات الأنبوب المزدوج على حماية الهيكل بالكامل من الاهتزازات الشديدة والتأثيرات الميكانيكية الرئيسية الأخرى. يحافظ نظام التعليق الخلفي المستوي التلقائي على السلامة الهيكلية والتوازن لهذه السيارة العائلية الكبيرة. مطلية باللون الأسود ، تتوفر ألواح انزلاقية أمامية وخلفية من حزمة إصدار منتصف الليل الحصرية.

  •  المظهر الخارجي جذاب

يتم إنتاج سيارة نيسان الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الثلاثة صفوف من طراز 2023 بكميات كبيرة في العديد من الألوان الخارجية الجذابة ، بما في ذلك Hermosa Blue Pearl و Mocha Almond و Coulis Red و Brilliant Silver. مصنوعة من سبائك الألومنيوم ، وعجلات مقاس 22 بوصة مع تصميم وجه مصقول اختيارية للحصول على تصميم مميز. تبرز شبكة الكروم ومقابض الأبواب المصنوعة من الكروم بالتأكيد التصميم الخارجي الراقي لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم. تخلق الرفارف الزائدة بلون الهيكل وألواح الجري بلون الهيكل مزيجًا مثاليًا من المنفعة والأناقة. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر قضبان السقف باللون الأسود أو الرمادي الداكن لتباين واضح مع جسم السيارة.

  •  مقصورة مريحة

أرمادا 2023 مزودة بمقعد للسائق يمكن ضبطه في 10 وضعيات يتضمن قابلية ضبط ثنائية الاتجاه لدعم أسفل الظهر. مقعد بثماني اتجاهات مع دعم ثنائي لأسفل الظهر مثبت على جانب الراكب الأمامي. تعد المقاعد الأمامية التي يتم التحكم في درجة حرارتها والمقاعد الخلفية الخارجية المدفأة اختيارية لسيارة نيسان الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الثلاثة صفوف. يعد نظام التحكم في المناخ ثنائي المنطقة مع تعديلات تلقائية لدرجة الحرارة وتكييف هواء خلفي قياسيًا في كل قطعة. يتم تحسين جودة الهواء داخل المقصورة الفسيحة من خلال مرشح دقيق مدمج.

  • تجهيزات داخلية متننوعة

باعتبارها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات موجهة نحو الأسرة ، فإن نيسان أرمادا 2023 مجهزة بشكل مناسب بتسعة حاملات أكواب وأربعة حاملات زجاجات. يمكن استخدام صندوق القفازات القابل للقفل لحمل الأشياء عالية القيمة للرحلات البرية. توفر ثماني نقاط ربط البضائع فائدة تنظيمية إضافية لنقل الكثير من الحقائب. يوفر منفذ طاقة التيار المتردد ، الذي يولد 120 فولت ذروة ، حلول شحن ملائمة للأجهزة الكهربائية التي يتم تصنيفها حتى 400 واط. تتمتع نيسان SUV الفاخرة هذه أيضًا بثلاثة منافذ طاقة توفر 12 فولتًا من التيار المستمر.

  •  التصميم الداخلي الفاخر

تتوفر مقاعد الصف الأول والصف الثاني في أرمادا 2023 بإدخالات مبطنة في ظهور المقاعد. تبدو هذه المقاعد المكسوة بالجلد رائعة مع عجلة القيادة المكسوة بالجلد ، والتي تتميز بغرز متباينة وتدفئة. يضيف التصميم الداخلي Silky Carbon أناقة حديثة إلى المقصورة الفخمة بالفعل. تتميّز زخرفة Birdseye Maple Wood بأنماط حبيبية ولمسات نهائية مصقولة ، مما يبرز التصميم الأنيق لسيارة نيسان الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة هذه. بالإضافة إلى ذلك ، تضيف فرش الأرضية Midnight Edition فائدة وأسلوبًا لجميع الصفوف الثلاثة.

  • تقنيات السلامة النشطة الذكية

تشتمل مجموعة Safety Shield 360 القياسية في تشكيلة Armada الكاملة لعام 2023 على أكثر من 10 تقنيات متقدمة. تتضمن بعض وظائف مساعدة السائق المألوفة من الحزمة الحاصلة على براءة اختراع فرملة الطوارئ التلقائية ، والتنبيه من حركة المرور الخلفية ، ومساعدة الضوء العالي. تتضمن بعض تقنيات التخفيف من الحوادث المعقدة التي تم تطويرها في السنوات الأخيرة نظام التحكم الذكي في التطواف والتدخل الذكي في المسار. مع الإشارات من تنبيه الباب الخلفي ، ستتمتع العائلات براحة البال عند اصطحاب الأطفال الصغار  في الركوب. تعمل مرآة الرؤية الخلفية الذكية وشاشة الرؤية الخلفية على تحسين وعي السائق بشكل كبير بأي شيء خلف السيارة.

  • نظام المعلومات والترفيه المميز

مع دخول جيل جديد في السوق ، أصبح نظام المعلومات والترفيه NissanConnect 2023 من أرمادا مقاس 12.3 بوصة أكثر ديناميكية وتقدمًا من أي وقت مضى. بشكل قياسي في كل قطعة ، تعمل نقطة اتصال Wi-Fi على إبقاء السائق وجميع الركاب على اتصال بالإنترنت أثناء الرحلة. تدعم وحدة تحكم الوسائط المتعددة المميزة هذه أيضًا اتصالات Apple CarPlay و Android Auto اللاسلكية. بتوجيه من SiriusXM Traffic و Travel Link و Nissan Door to Door Navigation ، سيستمتع السائق برحلة سلسة إلى أي مكان على الخريطة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Display Commander طريقة سهلة لتصفح الواجهة سهلة الاستخدام لمنصة المعلومات والترفيه NissanConnect المحدثة.

  • خيارات ترفيهية رائعة

من تصميم شركة Bose الأسطورية ، يتوفر نظام الصوت 2023 Armada مع 13 مكبر صوت وتقنية AudioPilot Noise Compensation. يتميز بمضخم صوت رقمي ومضخم صوت ، وهذا النظام الصوتي الحاصل على براءة اختراع يقوم بتشغيل الموسيقى على راديو HD وراديو القمر الصناعي SiriusXM وقنوات AM / FM ومصادر أخرى. يمكن للركاب في الصف الأوسط مشاهدة محتوى مخصص على نظام الترفيه Tri-Zone ، والذي يأتي مع شاشات مقاس 8.0 بوصة وزوج من سماعات الرأس اللاسلكية وجهاز التحكم عن بعد. 

قد يعجبك ايضا 

عيوب أرمادا 2023 - عيوب Nissan Armada 2023


أسباب عدم شراء نيسان أرمادا 2023 - ما هي مشاكل وعيوب نيسان أرمادا 2023 الشائعة ؟

  • الاقتصاد في استهلاك الوقود المنخفض

باعتبارها سيارة دفع رباعي كاملة الحجم ، فإن نيسان أرمادا 2023 لا تقدم بالضبط كفاءة وقود مذهلة للعائلات . سيارة نيسان ثلاثية الصفوف هذه تحصل فقط على ما يصل إلى 13 ميلا في الغالون كما تم التحقق منه بواسطة وكالة حماية البيئة. مثل هذا التكوين يربح تصنيف 18 ميلا في الغالون على الطريق السريع. صُممت هذه السيارة العائلية الكبيرة المصممة للعمل على البنزين الممتاز الخالي من الرصاص ، وستتراكم أيضًا فواتير باهظة الثمن في مضخة الوقود. يوفر خزان الوقود سعة 26.0 جالونًا نطاق قيادة يقدر بحوالي 470 ميلًا إجماليًا على الطريق السريع.

  • ضعف الثبات

يبلغ الخلوص الأرضي 9.1 بوصة وعند قيادة نيسان أرمادا 2023 نلاحظ عدم ثبات ملحوظ  للجسم عند المنعطفات الحادة والمناورات المفاجئة الأخرى بسرعات عالية. حاول مهندسو نيسان إصلاح مثل هذه المشكلة عن طريق إضافة مستشعرات مقياس سرعة الدوران لنظام التوجيه المعزز. ومع ذلك ، ليست كل الطرازات مجهزة بنظام التوجيه المعزز الذي يتفاعل مع قراءات الوقت الفعلي على عداد السرعة. يبلغ وزن السيارة الفارغة 6000 رطل تقريبًا ، وتعاني هذه السيارة ذات الدفع الرباعي من ثلاثة صفوف بالتأكيد من التعامل البطيء بسبب الجمود الطبيعي. وهذ من ابرز عيوب نيسان أرمادا 2023 .

  •  سعة شحن محدودة

عندما تكون مقاعد الصف الثالث في أرمادا 2023 ، فإن حجم الحمولة الداخلي يقتصر على 16.5 قدمًا مكعبًا فقط. في الواقع ، تتطابق مساحة الصندوق الخلفي بعض سيارات السيدان الأصغر كثيرًا مع سعة التخزين هذه أو تتجاوزها. عند طي مقاعد الصف الثالث بالكامل ، تزداد سعة الحمولة الداخلية إلى حوالي 50 قدمًا مكعبًا. ومع ذلك ، فإن تهيئة المقاعد المعدلة هذه توفر مساحة كافية لأربعة أو خمسة ركاب فقط.


ما هي عيوب نيسان ارمادا 2023 في السوق السعودي ؟


ابرز مشاكل وعيوب أرمادا 2023 

  • معدل استهلاك أرمادا 2023 من الوقود مرتقع مقارنة ببعض السيارات المنافسة .
  • ضعف الثبات مع التسارع العالي وفي تالمنحنيات وهذا من اهم عيوب نيسان أرمادا 2023 .
  • مساحة شخن غير كاففية لصندوق السارة الخلفي .
  • واحدة من عيوب أرمادا 2023 الرئيسة ضعف مساحات التخزين الداخلية .
  • لا توفر نيسان أرمادا 2023 نظام تريفهي مطور .
  • ضيق مساحة الصف الثالثة حيث يصلح اكثر لصغار السن والاطفال .
  • تسعير السيارة المبدئي مرتفع وهذا من عيوب نيسان أرمادا 2023 الرئيسية .
  • ارتفاع حافة التحميل في الصندوق الخلفي للسيارة مما يصعب من وضع الاشياء .
عيوب نيسان أرمادا 2023 ومميزات نيسان أرمادا 2023 ، وابرز مشاكل وعيوب ارمادا 2023 ، وسلبيات وعيوب سيارة Nissan Armada 2023 في السعودية والامارات
مميزات وعيوب نيسان أرمادا 2023


ما الفرق بين نيسان أرمادا 2023 و نيسان أرمادا 2022 ؟


بعد أن خضعت لتحديث ملحوظ في العام السابق ، لم تشهد نيسان أرمادا 2023 أي تغييرات كبيرة. الإضافة الجديدة الوحيدة إلى المقصورة هي نظام مقاعد الصف الثالث بآلية طي كهربائي يتم تفعيلها بلمسة واحدة. تتميز وحدة الجلوس المحدثة هذه أيضًا بحركة مستلقية لمزيد من الراحة. يعتمد نظام الوسائط المتعددة مقاس 12.3 بوصة على أحدث تطبيقات وخدمات الاتصال المتوفرة من منصة NissanConnect ، بما في ذلك شبكة Wi-Fi مع خطط بيانات شهرية من مزودين خارجيين.


مقارنة بين نيسان أرمادا 2023 وفورد إكسبيديشن 2023


تقدم سيارة فورد إكسبيديشن 2023 ما يصل إلى ثمانية مقاعد ، وتتحدى بالتأكيد نيسان أرمادا 2023 في عدد قليل من الفئات. على سبيل المثال ، تشتمل سلسلة Timberline الجديدة كليًا على تقنيات Trail Control و Trail Turn Assist لقيادة رائعة على الطرق الوعرة. بقياس 12 بوصة قطريًا ، لا تتمتع وحدة التحكم المعلوماتية الترفيهيّة SYNC 4A مقاس 12.0 بوصة القياسية في إكسبيديشن 2023 بأي مزايا ملحوظة مقارنة بمركز الوسائط المتعددة NissanConnect مقاس 12.3 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر نيسان Safety Shield 360 القياسي قيمة أفضل من حزم Ford Co-Pilot360.

عيوب نيسان أرمادا 2023 ومميزات نيسان أرمادا 2023 ، وابرز مشاكل وعيوب ارمادا 2023 ، وسلبيات وعيوب سيارة Nissan Armada 2023 في السعودية والامارات
مميزات وعيوب نيسان أرمادا 2023


مقارنة نيسان أرمادا 2023 وشيفروليه تاهو 2023


تتميز أيضًا بتصميم بثمانية مقاعد ، وتنافس شفروليه تاهو 2023 أرمادا 2023 من حيث الراحة والمرافق. ومع ذلك ، فإن سيارة Chevy SUV الكبيرة هذه تتمتع بقدرات سحب وسحب أضعف قليلاً مقارنة بنظيرتها من نيسان. بفضل تقنية EcoTec3 ، لا يمكن لمحرك تاهو القياسي سعة 5.3 لتر أن يولد أكثر من 355 حصان. لا يتطابق محرك V-8 هذا الذي يتم حقنه بشكل مباشر واستنشاقه بشكل طبيعي مع ناتج عزم الدوران لمجموعة نقل الحركة Armada Endurance. بالإضافة إلى ذلك ، لا تتطابق تقنية Chevy Safety Assist مع حزمة Nissan Safety Shield 360.
قد يعجبك ايضا 

مقارنة بين نيسان ارمادا 2023 وتويوتا سيكويا 2023


نظرًا لامتلاكها لمنصة متينة وموثوقة ، فإن 2023 Toyota Sequoia هي طراز شائع آخر في سوق سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم في الولايات المتحدة الأمريكية. من حيث القدرة الحصانية وعزم الدوران ، فإن محرك تويوتا 5.7 لتر i-Force أقل من محرك التحمل 5.6 لتر في طراز نيسان. مجهزة بنظام ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات ، تعتبر سيارة تويوتا الرياضية متعددة الاستخدامات هذه أقل ديناميكية واستجابة قليلاً من أرمادا. على الرغم من وجود عدد قليل من ميزات السلامة الذكية ، فإن مجموعة سيكويا Safety Sense P تبدو قديمة مقارنة بالجيل التالي من حزمة Nissan Safety Shield 360.

عيوب نيسان أرمادا 2023 ومميزات نيسان أرمادا 2023 ، وابرز مشاكل وعيوب ارمادا 2023 ، وسلبيات وعيوب سيارة Nissan Armada 2023 في السعودية والامارات
مميزات وعيوب نيسان أرمادا 2023

ما هي تجربة واراء الملاك في نيسان أرمادا 2023 ؟


توفر نيسان أرمادا 2023 مزيجًا رائعًا من القدرات القوية والفخامة الداخلية وميزات السلامة المتطورة بأسعار تنافسية. تبرز كراسي القبطان في الصف الثاني ومقاعد الصف الثالث القابلة للطي كهربائيًا التصميم الداخلي متعدد الاستخدامات لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم. يؤكد الجلد المبطن والمفروشات Prima-Tex وتشطيبات Birdseye Maple Wood على الطابع الفخم للمقصورة الفسيحة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر طراز نيسان هذا المكون من ثلاثة صفوف باب خلفي كهربائي وألواح تشغيل ووسائل راحة حديثة أخرى لأسلوب حياة نشط.

عيوب نيسان أرمادا 2023 ومميزات نيسان أرمادا 2023 ، وابرز مشاكل وعيوب ارمادا 2023 ، وسلبيات وعيوب سيارة Nissan Armada 2023 في السعودية والامارات
مميزات وعيوب نيسان أرمادا 2023


في هذا المقال تعرفنا على اهم عيوب نيسان أرمادا 2023 ومميزات نيسان أرمادا 2023 ، وابرز مشاكل وعيوب ارمادا 2023 ، وسلبيات وعيوب سيارة Nissan Armada 2023 في السعودية والامارات .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-