اهم 10 مميزات وعيوب نيسان التيما 2023

عيوب نيسان التيما 2023 ومميزاتها ، هي سيارة سيدان مدمجة ، توفر العديد من المزايا مثل اداء محركها القوي واستهلاكها الجيد من الوقود . وهذا لا يعني خلوها من بعض السلبيات ، فمن ابرز عيوب نيسان التيما 2023 قلة جودة الخامات الداخلية والعزل الضعيف للاصوات الخارجية والرياح مع التسارع العالي وغيرها .وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل ابرز مميزات وعيوب نيسان التيما 2023، وتقيم شامل للسيارة ، وهل تعد نيسان التيما 2023 قيمة جيدة مقابل السعر ، وما هي تجربة واراء الملاك فيها ؟ ، ونصيحة قبل الشراء، واهم سلبيات وعيوب سيارة نيسان التيما 2023 الشائعة .

قد يعجبك ايضا 


عيوب نيسان التيما 2023 ومميزات نيسان التيما 2023 ، وسلبيات التيما 2023 البارزة ، وايجابيات نيسان التيما 2023 ، وماهية عيوب سيارة نيسان التيما 2023 ، مشاكل التيما 2023
اهم 10 مميزات وعيوب نيسان التيما 2023 

مميزات نيسان التيما 2023

ابرز مزايا التيما 2023

  • تتميز نيسان التيما 2023 بتوفير الكثير من ميزات السلامنة القياسية
  • تعدد مساحات التخزين الداخلية بفضل امكانية طي المقاعد الخلفية بنسبة 60/40 في الخلف
  • تتميز بمحرك الشاحن التوربيني الذي بوفر الكثير من قوة الاداء
  • الاقتصاد في استهلاك الوقود المحترم نظرًا لعدم كونها سيارة هجينة
  • نظام معلومات ترفيهي جميل يتميز الطراز الأساسي بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات
  • تصميم أنيق حيث لا تشبه ألتيما سيارة السيدان التقليدية.
  • العديد من وسائل الراحة القياسية حيث تم تجهيز ألتيما بنظام بدء التشغيل عن بعد مع إمكانيات التحكم في المناخ
  • تأتي جميع سيارات نيسان ألتيما بشيء يسمى مفتاح نيسان الذكي

اداء نيسان التيما 2023

  • سعة المحرك : 2500 سي سي
  • القوة الحصانية : 188 حصان
  • العزم : 244 نيوتن / متر
  • التسارع : 9.2 ثانية / لتصل لسرعة 100كم
  • نظام الدفع : امامي
  • السرعة القصوى : 220 كم / ساعة
  • ناقل الحركة : اوتوماتيك

ابعاد نيسان التيما 2023

  • الطول : 4869 ملم
  • العرض : 1850 ملم
  • الارتفاع : 1440 ملم
  • قاعدة العجلات : 2825 ملم
  • سعة الشنطة الخليفة : 517 لتر

عيوب نيسان التيما 2023


ما هي عيوب نيسان ألتيما 2023 ؟

  • مساحة ضيقة للصف الثاني ، خاصة مساحة الرأس.
  • لا يحتوي نيسان التيما 2023 على ناقل حركة يدوي.
  • من أهم عيوب نيسان ألتيما 2023 ضعف جودة شاشة الترفيه المركزية
  • لن تقدم نيسان ألتيما 2023 نموذجًا هجينًا من بين خياراتها.
  • ضعف العزل الخارجي للرياح مع السرعات المرتفعة
  • الكاميرا الخلفية للسيارة لا تتمتع بالكفاءة اللازمة وهذا من ابرز عيوب نيسان التيما 2023.
  • لا توفر نيسان ألتيما 2023 قدرًا جيدًا من الرؤية الخارجية.
  • يعيب نيسان التيما 2023 وجود الكثير من البلاستك داخل قمرة القيادة


ابرز سلبيات وعيوب التيما 2023

1. لا يمكن أن يكون لديك محرك توربو ودفع بجميع العجلات

إذا كان الناس يريدون شيئًا إضافيًا من حيث الأداء و / أو المناورة ، فقد حدت نيسان من الفرص. تجعل الشركة الناس يختارون بين الحصول على المحرك التوربيني ونظام الدفع الرباعي. لسوء الحظ ، لا يمكن لألتيما أن تحتوي على كليهما. بالنسبة للبعض ، سيكون هذا مخيباً للآمال .

2. لا يوجد ناقل حركة يدوي

تستخدم كل ألتيما ناقل حركة اوتوماتيك. إنه بالتأكيد يجعل الانتقال سلسًا ، لكنه ليس مثيرًا بشكل خاص. تشمل الزخارف الاختيارية مبدلات الحركة ووضع ناقل الحركة اليدوي ، لكن هذا لا يشبه ناقل الحركة اليدوي بالكامل. بعض المشترين الذين يبحثون تحديدًا عن سيارات السيدان ذات ناقل الحركة اليدوي يجب أن يبحثوا في مكان آخر ، والاقتصار على ناقل الحركة الاتوماتيك فقط احد عيوب نيسان التيما 2023 .

3. الصف الثاني صغير

مساحة الأرجل في الصف الثاني 35.2 بوصة فقط. هذا كافٍ لمعظم الناس للبقاء هناك ، لكنه بعيد كل البعد عن أن يكون ما يسميه أي شخص فسيحًا. بالنسبة للرحلات القصيرة ، سيكون الكثير من البالغين على ما يرام في الجلوس في الخلف. في الرحلات الطويلة ، قد يكون هناك بعض المنافسة حول من يجلس في المقدمة ، حيث يوجد ما يصل إلى 43.8 بوصة من مساحة الأرجل.


4. لا يوجد توافق مع الهاتف الذكي على الطراز الأساسي

في هذه الأيام ، أصبح استخدام Apple CarPlay و Android Auto أمرًا شائعًا. تقوم العديد من شركات السيارات بدمج هذه البرامج في أنظمة المعلومات والترفيه القياسية الخاصة بها. اختارت نيسان تضمين التوافق مع الهاتف الذكي في طراز ألتيما SV وأعلى. لم يكن من الصعب دمجها في الطراز الأساسي أيضًا ، ولكن لسبب ما ، اختارت نيسان عدم القيام بذلك. سيكون شيئًا سيلاحظه المستهلكون المحتملون والافتقار لبعض التجهيزات من عيوب نيسان التيما 2023 .

5. الخامات الداخلية للسيارة ليست بجودة مناسبة.

المحرك العادي في ألتيما هو موديل 2.5 لتر بأربع سلندرات. إنه يوفر في الواقع الكثير من النبضات ، حيث يأتي بقوة 188 حصانًا وعزم الدوران 182 رطلاً. ومع ذلك ، هناك خيار آخر للسائقين الذين يحبون الضغط على دواسة الوقود والتسريع بسرعة عندما يرون أضواء خضراء أو يندمجون على الطرق السريعة. محرك الشاحن التوربيني الذي يمكن أن تأتي به ألتيما له إزاحة لترين. يمكن أن يولد ما يصل إلى 248 حصانًا و 273 رطلاً من عزم الدوران. سيكون هذا ممتعًا جدًا للتحكم فيه.وضعف الخامات من عيوب نيسان التيما 2023 .
قد يعجبك ايضا 

عيوب نيسان التيما 2023 ومميزات نيسان التيما 2023 ، وسلبيات التيما 2023 البارزة ، وايجابيات نيسان التيما 2023 ، وماهية عيوب سيارة نيسان التيما 2023 ، مشاكل التيما 2023
اهم 10 مميزات وعيوب نيسان التيما 2023 


ما هو رايكم في نيسان التيما 2023 ؟



نيسان ألتيما 2023 لديها الكثير من المزايا والمعدات القياسية ولكن بها بعض العيوب ومع ذلك. ستجذب العديد من المستهلكين بسبب جمالياتها الرياضية وتقنياتها الحديثة وأسعارها المعقولة. تتمتع بشكل رياضي أكثر مما يمتلكه العديد من منافسيها ، ولأنها تحتوي على أنظمة المعلومات والترفيه والأمان التي تحتوي على الميزات التي يبحث عنها الناس ، فمن المحتمل أن يكون لديها العديد من المعجبين. ولكن وجود الكثير من البلاستك الصلب في الداخل من عيوب نيسان التيما 2023 الرئيسية .


بالنسبة لهذا العام النموذجي ، لم تقم نيسان التيما 2023 بإجراء الكثير من التغييرات على ألتيما ككل. الشيء الوحيد الذي سيرغب السائقون المهتمون بالأداء في الانتباه إليه هو أن المحرك المشحون بالشاحن التوربيني قد أخذ بعيدًا عن الطراز البلاتيني. إذا كان هذا شيئًا يريده العميل ، فسيتعين عليه أو عليها الالتزام بتقليم SR. أدت هذه الخطوة إلى إعادة ترتيب تسعير الطرازات المختلفة. لاحظ أن SV أصبحت الآن أرخص مما كانت عليه سابقًا ، ولكنها تحتوي أيضًا على عدد أقل من وسائل الراحة. هناك فرصة لرفع مستوى الرفاهية في SV مع الحزمة المميزة.

، وتحتوي جميع الزخارف الأخرى على شاشات تعمل باللمس مقاس 8 بوصات. على الرغم من أن القاعدة S لا تحتوي على Apple CarPlay ، أو Android Auto ، أو راديو SiriusXM ، إلا أن البقية تفعل ذلك. تتوفر ميزة التنقل ، وتوفر للأشخاص توجيهات خطوة بخطوة تأخذ حركة المرور في الاعتبار. يعد التعرف على الصوت و Siri Eyes Free من المكونات القياسية ، مثل Bluetooth. في الحواف الأعلى ، يمكن أن يكون هناك نظام صوتي متميز من Bose.


نيسان التيما 2023 لها حجم وشكل واحد ، لكن لديها العديد من الميزات القوية التي تجعلها تبرز. زوايا المصابيح الأمامية LED لأسفل قليلاً ، مشيرة نحو شبكة V Motion. يمكن أن تكون هذه الشبكة من الكروم أو الكروم الداكن ، اعتمادًا على القطع المختارة. يمكن العثور على المزيد من الكروم في المكونات الخارجية ، وفي الخلف ، يمكن أن يكون هناك تشطيبات عادم مزدوجة من الكروم. ينحرف السقف لأسفل عند اصطدامه بصندوق السيارة ، وهذا يمنح السيارة جسمًا أكثر انسيابية.

في هذا المقال تعرفنا على عيوب نيسان التيما 2023 ومميزات نيسان التيما 2023 ، وسلبيات التيما 2023 البارزة ، وايجابيات نيسان التيما 2023 ، وماهية عيوب سيارة نيسان التيما 2023 ، مشاكل التيما 2023 .

عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-