اهم 10 مميزات وعيوب نيسان باثفندر 2023 بالتفصيل

عيوب نيسان باثفندر 2023 ومميزاتها : فاجئت نيسان باثفندر 2023 الجميع بمظهرها الجديد وجهود التصميم المجددة. أعيد بناؤها بالكامل لعام 2023 ، . تلتزم نيسان باثفندر 2023 بالحفاظ على شكلها وأسلوبها المميزين ، وهي نسخة مطورة من تصميمها السابق. تتميز نيسان باثفندر 2023 بالقوة والقدرة على السفر على الطرق الوعرة والبراعة في جر الأحمال الثقيلة ، بالاضافة الاى احتوائها على العديد من الميزات التي يبحث عنها المشترون في سيارات الدفع الرباعي الحديثة.وفي السطور القادمة سوف نتعرف بالتفصيل على اهم مميزات سيارة نيسان باثفندر 2023 وما هي عيوب نيسان باثفندر 2023 الشائعة ؟ وهل تعد باثفندر 2023 قيمة جيدة مقابل السعر ؟ وتقييم شامل للسيارة.


عيوب نيسان باثفندر 2023 ومميزات نيسان باثفندر 2023 ، ومشاكل وعيوب باثفندر 2023 الشائعة ، وابرز سلبيات وعيوب Nissan Pathfinder 2023 في السعودية والامارات
مميزات وعيوب نيسان باثفندر 2023


مميزات نيسان باثفندر 2023 - مميزات Nissan Pathfinder 2023


أهم 10 أسباب لشراء نيسان باثفندر 2023 - ما هي مميزات نيسان باثفندر 2023 ؟

  •  مقصورة هادئة.

توفر نيسان باثفندر 2023 الكير من الهدوء داخل المقصولاة .. يساهم الزجاج السميك في الصف الثاني ، والمزيد من عزل الأبواب والأرضيات ، والزجاج الأمامي مع التصفيح الصوتي ، في تقليل ضوضاء المقصورة بنسبة تصل إلى ستين بالمائة. هذا يخلق تجربة قيادة أكثر هدوءًا وتصورًا أفضل للموسيقى أثناء قيادتك.


  • خط سقف مبتكر "عائم" يلفت الانتباه.

تستفيد نيسان باثفندر 2023 من نظام الألوان ثنائي اللون ، وتستخدم لونًا أغمق على السقف لخلق الوهم بخط السقف "العائم". غالبًا ما يكون مفهوم التصميم هذا غير مرئي في سيارات الدفع الرباعي المنافسة ، ويساعد على تمييز نيسان باثفندر الجديدة عن الطرز الأخرى.


  • دفع رباعي ذكي مع أوضاع قيادة قابلة للتحديد لأداء مخصص.

إن أوضاع القيادة القابلة للتحديد ليست شائعة في سيارات الدفع الرباعي الحديثة ، ولكن غالبًا ما يكون الجمع بين تقنية الأداء هذه والدفع الرباعي غير مرئي. تستخدم نيسان باثفندر 2023 كلا العنصرين للسماح للسائقين بتخصيص تجربة القيادة الخاصة بهم. تقدم نيسان باثفندر الطعام جيدًا للسفر في الجليد والطين والمطر والرمل ، مما يتيح لك التحكم في قيادتك في جميع ظروف التضاريس.

  • تجربة ناقل حركة أوتوماتيكي جديد ومحسن من تسع سرعات.

اعتمدت سنوات الطراز السابقة من نيسان باثفندر على ناقل حركة متغير بشكل مستمر. استبدلت باثفندر 2023 هذه المعدات بناقل حركة أوتوماتيكي سلس من تسع سرعات. يعمل بشكل أفضل مع محرك V6 الخاص بهذه السيارة SUV لتحسين قدرة القطر ، يعتبر هذا ناقل الحركة ترقية من سنوات سابقة.

  • تخطيطات مميزة للوحة القيادة الرقمية على جميع الطرازات.

توفر لوحات العدادات الرقمية طريقة أخرى للسائقين للاحتفاظ بالإحصائيات على سيارتهم ومراقبة حالة السيارة من خلال السائق. في إصدار عام 2023 ، تتميز نيسان باثفندر بتصميم لوحة عدادات ممتد مقاس 12.3 بوصة لتوفير الراحة. ناهيك عن أن شاشة العرض على الزجاج الأمامي الكبيرة مقاس 10.8 بوصة تساهم في انتباه السائق من خلال عرض قراءات السيارة مباشرة على الزجاج الأمامي للأمام.

  • أقوى من أي وقت مضى.

حصلت نيسان باثفندر 2023 على ناقل حركة جديد. كما أنها تتميز بقدرات سحب أكبر في نسختها 2023. بفضل إنتاجها البالغ 284 حصانًا و 259 رطلاً بالقدم. من عزم الدوران ، يمكن أن تعمل باثفندر الآن من خلال سحب يصل إلى 6000 رطل أيضًا.


  • تعمل شاشة الرؤية الشاملة الذكية على تعزيز الرؤية والسلامة.

شاشة الرؤية الشاملة الجديدة من نيسان باثفندر تعزز من قيمة ميزات الامان والسلامة. تضمن هذه الكاميرا أن المنطقة خلف السيارة خالية وخالية من العوائق ، فضلاً عن توفير عرض تفصيلي لمنطقة الرجوع للخلف لتعزيز السلامة.

  • تقنية القيادة الديناميكية التي ترفع من مستوى قيادتك.

لم يكن التنقل على الأسطح والارتفاعات والمنحدرات أسهل مما هو عليه في نيسان باثفندر 2023 بفضل التكنولوجيا التي تم إنشاؤها لهذه الأغراض. مكابح ركن إلكترونية مزودة بضغط أوتوماتيكي مع إمساك الفرامل في حركة المرور المتقطعة دون ضغط القدم. يؤدي بدء التشغيل والتوقف في وضع الخمول إلى إيقاف تشغيل المحرك أيضًا عندما تكون جالسًا في وضع الخمول لتوفير الوقود.

  • نظام الجلوس EZ FLEX في الصف الثاني يعزز الراحة.

في العديد من سيارات الدفع الرباعي ، أنت مقيد بالمكان الذي يمكنك فيه وضع مقعد الطفل نظرًا لوضع المرساة ووظيفة الجلوس للوصول إلى الصف الثالث. يسهّل نظام الجلوس EZ FLEX في الصف الثاني من نيسان باثفندر 2023 تحريك مقاعد الصف الثاني بينما تبقى مقاعد الأطفال في مكانها. تنزلق مقاعد الصف الثاني للأمام وتنطوي للأمام مع بقاء مقعد الطفل مثبتًا في مكانه.

  • مقاعد الصف الثاني المدفأة توفر الراحة طوال هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

عادةً ما يتم حجز المقاعد المدفأة لركاب المقاعد الأمامية في الطرز الأخرى ، لكن نيسان باثفندر 2023 توفر الراحة في الخلف بمقاعد الصف الثاني المدفأة. في حين أن هذا قد يبدو إنجازًا صغيرًا ، إلا أنه يحدث فرقًا كبيرًا لأولئك الجالسين في الخلف في الشتاء البارد.
قد يعجبك ايضا 

عيوب نيسان باثفندر 2023


أسباب عدم شراء نيسان باثفندر 2023 - ما هي مشاكل وعيوب نيسان باثفندر 2023 الشائعة ؟

بقدر ما  نيسان باثفندر 2023 مثيرة للاعجاب ، هناك دائمًا مناطق يمكن فيها تحسين السيارات الجديدة. لا توجد سيارة دفع رباعي مثالية ، على الرغم من أن أحدث نيسان باثفندر تقترب من وجهة نظرنا.

  • التوجيه غير الدقيق .

لقد عززت نيسان باثفندر 2023 بالتأكيد من قوة السحب والأداء ، ولكن لا يزال بإمكانها استخدام القليل من المساعدة في التعامل معها. تعد الاستجابة غير الجيدة والتوجيه الثقيل من الشكاوى الشائعة لهذا الطراز الرياضي متعدد الاستخدامات الذي تم تجديده.

  • نفس المحرك عبر جميع الطرازات .

على الرغم من انتشار واستحسان محرك V6 القياسي في جميع طرازات نيسان باثفندر 2023 ، يتمتع بعض الأشخاص بمزيد من التنوع فيما يخص المحركات المتوفرة . لسوء الحظ ، لن تجد ذلك هنا مع خيار المحرك الواحد V6 في باثفندر. إذا كانت هناك منطقة واحدة نود تحسينها على وجه التحديد ، فستكون إضافة المزيد من التنوع في مجموعة نقل الحركة في باثفندر. وذلك من اهم عيوب نيسان باثفندر 2023 .


  • فقدان خيار هجين.

ليس لدينا الكثير لنشتكي منه في سيارة نيسان باثفندر 2023 ، ولكن هناك نوع واحد نود أن نرى عرض سيارات الدفع الرباعي هذا هو خيار هجين. تتحرك العديد من العلامات التجارية لسيارات الدفع الرباعي في هذا الاتجاه ، ونود أن نرى نيسان باثفندر تقفز على هذه العربة.

ما هي عيوب نيسان باثفندر 2023 في السوق السعودي ؟


ابرز مشاكل وعيوب نيسان باثفندر 2023

  • الاقتصار على خيار محرك واحد فقط لجميع الفئات .
  • ثقل عملية التوجيه وذلك من ابرز عيوب نيسان باثفندر 2023 .
  • لا توفر باثفندر 2023 طراز هجين ضمن الخيارات المطروحة .
  • افتقار الفئات الاولى لبعض وسائل مساعدة السائق الضرورية 
  • واحدة من عيوب نيسان باثفندر 2023 الرئيسية ضعف مساحات التخزين الداخلية .
  • لا يوجد تحديثات كبيرة  لطراز 2023 عن الطراز السابق .
  • برامج اندرويد اونو وابل كاربلاي غير قياسية في جميع الفئات .
  • الشعور ببعض الاهتزازات بسبب صلابة نظام التعليق في باثفندر 2023 .


ما الفرق بين نيسان باثفندر 2023 و نيسان باثفندر 2022 ؟


بعد التخلي عن مظهرها السابق ، أصبحت نيسان باثفندر 2023 جديدة تمامًا. لدرجة أنك قد لا تتعرف عليها ، باستثناء بعض اللمسات المميزة التي تمسكت بأحدث طراز لها. تتوفر نيسان باثفندر 2023 ، التي تصل إلى عدد كبير من الوكلاء في صيف عام 2021 ، بميزات أمان مساعدة قياسية للسائق في طرازيها S و SV السفليين. أصبحت باثفندر SL أكثر رقيًا وتأتي مع نظام صوت Bose ممتاز وفتحة سقف بانورامية ومقاعد مدفأة في الخلف. يوفر الطراز SV متوسط ​​المستوى إعداد كاميرا بزاوية 360 درجة وشاشة معلومات ترفيهية كبيرة مقاس 9.0 بوصات ، والتي يتم استقبالها بترحيب حار لأولئك الذين لا يرغبون في الحصول على أفضل مظهر.

مقارنة بين نيسان باثفندر 2023 وشيفروليه ترافيرس 2023


لا يوجد الكثير من التشابه بين نيسان باثفندر 2023 وشيفروليه ترافيرس 2022. ومع ذلك ، يفكر العديد من المشترين في كلا الطرازين عندما يتسوقون لشراء سيارة دفع رباعي كاملة الحجم للشراء. من حيث الحجم ، فإن شفروليه ترافيرس أطول من باثفندر مما يجعلها أقل قدرة على المناورة. ومع ذلك ، لا تزال نيسان باثفندر توفر مساحة مماثلة للركاب مثل شيفروليه ترافيرس. لا يمكن إنكار أن باثفندر أكثر أناقة وتطوراً وقوة في جميع المجالات من شفروليه ترافيرس. لذلك ، في أذهاننا ، لا توجد منافسة حقًا ، حيث تتفوق سيارة نيسان باثفندر 2023 دائمًا على سيارة شفروليه ترافيرس 2022.

عيوب نيسان باثفندر 2023 ومميزات نيسان باثفندر 2023 ، ومشاكل وعيوب باثفندر 2023 الشائعة ، وابرز سلبيات وعيوب Nissan Pathfinder 2023 في السعودية والامارات
مميزات وعيوب نيسان باثفندر 2023

مقارنة نيسان باثفندر 2023 وكيا تيلورايد 2023

كيا تيلورايد 2023 هي سيارة دفع رباعي ساخنة يبحث عنها العديد من المشترين في سوق سيارات الدفع الرباعي الحالي. للتنافس مع هذا الطراز ، يجب أن تكون نيسان باثفندر 2023 في أفضل لعبة لها. تتفوق نيسان باثفندر 2023 في التكنولوجيا وسعة القطر والمقصورة الكهفية ، وتتحكم بسرعة في سيارة كيا تيلورايد 2023 كبيرة الحجم وتستهلك كميات كبيرة من الغاز. على الرغم من أن سيارة كيا تيلورايد فسيحة من الداخل مع تفاصيل أنيقة ، إلا أن نيسان باثفندر 2023 هي ذكية على الطرق الوعرة وأنيقة من الخارج وهي شخصية مميزة.

عيوب نيسان باثفندر 2023 ومميزات نيسان باثفندر 2023 ، ومشاكل وعيوب باثفندر 2023 الشائعة ، وابرز سلبيات وعيوب Nissan Pathfinder 2023 في السعودية والامارات
مميزات وعيوب نيسان باثفندر 2023


ما هي تجربة واراء الملاك في نيسان باثفندر 2023 ؟


ازدادت شعبية سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم في السنوات الأخيرة ، مما يعني أن العديد من العلامات التجارية جربت يدها في تطوير هذا النوع من السيارات. لذلك ، دخلت نيسان باثفندر 2023 سوقًا مشبعة وتواجه منافسة فورية. بعض المنافسين الرئيسيين لنيسان باثفندر هم شيفروليه ترافيرس وكيا تيلورايد. هناك الكثير للاستمتاع به في نيسان باثفندر 2023 الجديدة. بصرف النظر عن مظهرها الجميل ، فإن مجموعة نقل الحركة والتكنولوجيا والسلامة في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة جذابة أيضًا للمشترين. فيما يلي قائمة بالسمات التي نتمتع بها في نيسان باثفندر 2023.

سيجد العديد من الأفراد أن نيسان باثفندر 2023 مفيدة وملائمة ، حيث إنها سيارة دفع رباعي لا تروق لنوع واحد من المشترين فقط. مظهرها الرياضي وأنماط القيادة القابلة للتحديد جذابة لأولئك الذين يستمتعون بالسفر على الطرق الوعرة. ومع ذلك ، فإن مظهرها الراقي وتصميمها الداخلي الديناميكي يُظهران فائدتها للعائلات المزدحمة التي تحتاج إلى دخول متكرر إلى الصف الثالث. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عناصر التصميم الخارجي الحديثة لسيارة نيسان باثفندر 2023 تجذب الباحثين عن شيء جديد ومختلف في شراء سيارات الدفع الرباعي الجديدة. نيسان باثفندر تشق طريقها الخاص في قطاع سوق سيارات الدفع الرباعي ، والمتسوقون يحبونها.

عيوب نيسان باثفندر 2023 ومميزات نيسان باثفندر 2023 ، ومشاكل وعيوب باثفندر 2023 الشائعة ، وابرز سلبيات وعيوب Nissan Pathfinder 2023 في السعودية والامارات
مميزات وعيوب نيسان باثفندر 2023


في هذا المقال تعرفنا على اهم عيوب نيسان باثفندر 2023 ومميزات نيسان باثفندر 2023 ، ومشاكل وعيوب باثفندر 2023 الشائعة ، وابرز سلبيات وعيوب Nissan Pathfinder 2023 في السعودية والامارات .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-