اهم 10 مميزات وعيوب سوبارو اوت باك 2023 بالتفصيل

عيوب سوبارو اوت باك 2023 ومميزاتها : تعد سوبارو اوت باك 2023 من بين أكثر موديلات سوبارو مبيعًا. لا تعتبر اوت باك متوسط ​​الحجم رائعة من حيث التشغيل فحسب ، ولكنها أيضًا قوية بما يكفي للتعامل مع القيادة في البرية. وفي الوقت نفسه ، فإن التصميم الداخلي الفسيح وعشرات السلامة الاستثنائية تجعل من سوبارو اوت باك 2023 مركبة عائلية موصى بها للغاية. ومن المزايا الأخرى القائمة الرائعة للتقنيات الحديثة في سيارات الدفع الرباعي.وفي السطور القادمة سوف نستعرض اهم مميزات سوبارو اوت باك 2023 وما هي عيوب سوبارو اوت باك 2023 الشائعة ، وتقييم شامل للسيارة .

قد يعجبك ايضا 
عيوب سوبارو اوت باك 2023 ومميزات سوبارو اوت باك 2023 ومشاكل وعيوب سوبارو اوت باك 2023 Subaru Outback في السعودية والامارات
مميزات وعيوب سوبارو اوت باك 2023 


مميزات سوبارو اوت باك 2023 - مزايا Subaru Outback 2023


أهم 10 أسباب لشراء سوبارو آوتباك 2023 - ما هي مميزات سوبارو اوت باك 2023 ؟

1. قدرة كبيرة للقيادة في الطرق غير الممهدة 
 
تعتبر سوبارو اوت باك 2023 اختيارًا رائعًا لمحبي الهواء الطلق. تأتي مجهزة بشكل صحيح . يتيح لك نظام الدفع الرباعي القياسي طوال الوقت والارتفاع عن الأرض 8.7 بوصة إمكانية التعامل بثقة مع معظم المسارات. عندما تصبح الظروف أكثر صعوبة ، يمكن للسائقين تنشيط ميزة X-MODE الخاصة بسيارات الدفع الرباعي لتعزيز الاستقرار. تأتي قضبان السقف المزودة بقضبان عرضية مدمجة بشكل قياسي ، مما يتيح للمسافرين تأمين معداتهم الإضافية.


2. مجموعة نقل الحركة القياسية الفعالة

يجب على السائقين الذين يسعون إلى توفير وقود أكبر أن يلتزموا بمجموعة نقل الحركة القياسية في Outback. ينتج محركها رباعي الأسطوانات 182 حصانا و 176 رطل قدم من عزم الدوران. لضمان أقصى قدر من الكفاءة ، تجمع سوبارو هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار. لن يكون لدى معظم الناس أي شكاوى بشأن استهلاك الوقود .



3. الشاحن التوربيني المتوفر يرفع الأداء 

للحصول على أفضل أداء من سوبارو آوتباك 2023 ، يجب على المشترين اختيار محركها التوربيني المتاح. يولد 260 حصانًا و 277 رطل قدم من عزم الدوران. التسارع سيكون أقوى بكثير. تظهر اختبارات الطريق أن Outback يمكن أن تصل إلى 60 ميلاً في الساعة في غضون 5.9 ثانية. ستكون هذه التجهيزات الإضافية مفيدة أيضًا عند القيادة في المناطق الجبلية وسحب حمولة.


4. نقدم سوبارو اوت باك 2023 قدرات معززة على الطرق الوعرة

من المؤكد أن سوبارو اوت باك 2023 القياسية قادرة على التعامل مع اقص الظروف الصعبة . ومع ذلك ، يجب على السائقين الذين يحتاجون إلى آلة أكثر قدرة على الطرق الوعرة أن يفكروا في طراز Wilderness الجديد كليًا. تقوم سوبارو بتزويدها بتعليق مرتفع ، مما يزيد من الخلوص الأرضي إلى 9.5 بوصات. سيكون للسائقين وقت أسهل في الإطاحة بالمناظر الطبيعية الأكثر تحديًا. تعزز إطارات يوكوهاما لجميع التضاريس من براعة الكروس أوفر على الطرق الوعرة. 


5. تصميم داخلي عملي

سوبارو آوت باك 2023 هي شاحنة عائلية مجزية. توفر مقصورتها مساحة رائعة للرأس والأرجل في كلا الصفين. يمكن للسائقين أيضًا الاستفادة من مساحة الشحن التي تزيد عن 32 قدمًا مكعبًا في سيارات الدفع الرباعي. نظرًا لأن المناطق النائية أعلى من معظم السيارات ، فلن يحتاج الآباء إلى الانحناء عند إدخال أطفالهم الصغار وخروجهم. تضيف الميزات الداخلية سهلة الاستخدام إلى الطابع العملي لـ Outback. يستغرق الأمر بضع ثوانٍ فقط لضبط إعدادات التحكم في المناخ في السيارة.


6. نظام ستارلينك للوسائط المتعددة

يصنف معظم نقاد السيارات واجهة Starlink للوسائط المتعددة من سوبارو ضمن أفضل أنظمة المعلومات والترفيه اليوم. تتميز الوحدة القياسية في Outback بشاشات لمس مزدوجة مقاس 7.0 بوصات. تعمل أدوات التحكم المادية على تسهيل تشغيل النظام بأكمله. كما هو متوقع ، تم دمج Apple CarPlay و Android Auto في الواجهة للاتصال بالهاتف الذكي ببساطة. تتوفر نقطة اتصال Wi-Fi محمولة للأشخاص الذين يحتاجون إلى الوصول إلى الإنترنت. يمكن ربط ما يصل إلى ثمانية أجهزة بنقطة الاتصال في وقت واحد ، وهي ميزة إضافية كبيرة للعائلات الحديثة.


7. وسائل الراحة متوفرة

على الرغم من أن سوبارو آوتباك 2023 لا يتم تسويقها على أنها سيارة فاخرة ، إلا أنها تبدو وكأنها طراز ممتاز. من حيث الجودة الداخلية الشاملة ، تصنف هذه الكروس أوفر بين رواد هذا القطاع. هذا ينطبق بشكل خاص على مستويات القطع الأعلى. تتميز تجهيزات Premium ذات القيمة العالية بمقاعد أمامية مُدفأة وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة. توفر المقاعد الأمامية المدفأة / المهواة والمقاعد الخلفية المدفأة مزيدًا من الراحة أثناء القيادة. 


8. نظام الصوت Harman Kardon ذو الصوت الجميل

سيجد بعض الناس أن نظام الاستريو الأساسي في سوبارو اوت باك 2023 غير ملائم. يجب على الأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بأفضل صوت ممكن الانتقال إلى نظام الصوت المتميز Harman Kardon المتوفر. يتميز بإجمالي 12 مكبر صوت ، مما يساعد على خلق جو مثير لعشاق الموسيقى. يساعد مكبر الصوت المدمج في ضمان أقصى قدر من الوضوح. سواء كنت تقوم برحلة عبر البلاد أو تستمتع برحلاتك الصباحية ، تطلع إلى الاستماع إلى موسيقى تصويرية أكثر إمتاعًا.

9. مستوى عالي من سلامة الركاب

عندما يتعلق الأمر بسلامة الركاب ، تستمر سوبارو آوتباك 2023 في إثارة الإعجاب. تأتي بشكل قياسي مع بعض مساعدات القيادة المدروسة ، بما في ذلك الكبح قبل الاصطدام والتحكم التكيفي في ثبات السرعة. سيستفيد الأشخاص الذين يميلون إلى قضاء الكثير من الوقت على الطريق بشكل كبير من تقنية DriverFocus المتاحة. كما تعمل المصابيح الأمامية الممتازة المستجيبة للتوجيه من سوبارو على تحسين الرؤية على الطرق الملتوية.

10. سهولة القيادة

سوبارو اوت باك 2023 الجديدة هي سيارة دفع رباعي سهلة القيادة. على الرغم من أن Outback ليست السيارة الأكثر رياضية في فئتها ، فإن التوجيه الدقيق وديناميكيات القيادة الشبيهة بالسيارات تلهمك بثقة. هذه السيارة تتعامل بشكل أفضل بكثير من سيارات الدفع الرباعي التقليدية القائمة على الشاحنات. ميزة أخرى مثيرة للإعجاب هي الرؤية الخارجية الممتازة في المناطق النائية. يمكن للسائقين الحصول على رؤية جيدة لمحيطهم.

عيوب سوبارو اوت باك 2023 ومميزات سوبارو اوت باك 2023 ومشاكل وعيوب سوبارو اوت باك 2023 Subaru Outback في السعودية والامارات
مميزات وعيوب سوبارو اوت باك 2023

عيوب سوبارو اوت باك 2023 - عيوب Subaru Outback 2023



أسباب عدم شراء سوبارو آوتباك 2023 - ما هي مشاكل وعيوب سوبارو اوت باك 2023 الشائعة ؟


1. مجموعة نقل الحركة الأساسية تفتقر قوة الى الأداء

في محاولة للحفاظ على أكبر قدر من الوقود ، من المرجح أن يختار العديد من الأشخاص مجموعة نقل الحركة القياسية في سوبارو اوت باك 2023 . ومع ذلك ، لا ينبغي أن يتوقعوا تجربة قيادة ممتعة. عند تجهيزها بمجموعة نقل الحركة القياسية ، تستغرق 2023 سوبارو آوتباك حوالي 8.7 ثانية لتسارع إلى 100 كم  في الساعة. في حين أن هناك ما يكفي من النشاط للدمج على الطرق السريعة ، فإن ناقل الحركة المتغير باستمرار في سوبارو يعيق الأداء إلى حد ما. سوف يرغب عشاق القيادة في الحصول على محرك توربو.


2. المظهر الخارجي قديم

على مر السنين ، لم يتغير التصميم الخارجي لـ سوبارو اوت باك 2023 بشكل جذري. بينما يحب العديد من عشاق سوبارو منذ فترة طويلة تصميمها المنخفض المستوى ، قد يرغب متسوقو السيارات الآخرون في مزيد من الابتكار . . يجب على السائقين الذين يرغبون في الحصول على مظهر أكثر إثارة أن يفكروا في تصميم Onyx XT في Outback ، والذي يتلقى كسوة جسم فريدة وعجلات خاصة. وعدم التجديد للمظهر الخارجة من اكثر عيوب سوبارو اوت باك 2023 ووضحا.


3. يعد استخدام نظام المعلومات والترفيه الاختياري أكثر صعوبة

تتلقى مستويات الطرازات الأعلى في سوبارو اوت باك 2023 شاشة تعمل باللمس أكبر مقاس 11.6 بوصة. على الرغم من أن بعض الأشخاص قد يفضلون الرسومات الأكثر وضوحًا وإمكانية تقسيم الشاشة لهذه الشاشة ، إلا أنها ليست سهلة التشغيل. وفقًا لبعض المختبرين ، قد يكون من الصعب الوصول إلى وظائف معينة في القائمة. سيكون السائقون الذين يفضلون البساطة أكثر سعادة مع واجهة Starlink Multimedia القياسية. يجد السائقون أن شاشة المعلومات والترفيه الأصغر مقاس 7.0 بوصات سهلة الاستخدام.


4. متوسط ​​الموثوقية 

عندما يتعلق الأمر بالاعتمادية ، فإن سوبارو آوتباك 2023 لا تصنف بين رواد الفئة . في حين أنه من غير المحتمل أن يؤدي متوسط ​​درجات الموثوقية إلى إبعاد عشاق سوبارو المخلصين ، فمن المهم ملاحظة أن بعض المنافسين يعتبرون أكثر موثوقية. على سبيل المثال ، تتمتع Toyota RAV4 الجديدة بتصنيف موثوقية فوق المتوسط. وهذا من اهم عيوب سوبارو اوت باك 2023 .


5. تقنية التعرف على الصوت تحتاج إلى تحسين

وفقًا لعدد غير قليل من مراجعي السيارات ، تحتاج تقنية التعرف على الصوت في Outback إلى التحسين. يميل إلى صعوبة فهم اللغة الطبيعية. عند محاولة إصدار أوامر شفهية ، قد يصبح هذا مصدر إحباط لبعض السائقين.

عيوب سوبارو اوت باك 2023 ومميزات سوبارو اوت باك 2023 ومشاكل وعيوب سوبارو اوت باك 2023 Subaru Outback في السعودية والامارات
مميزات وعيوب سوبارو اوت باك 2023

ما هي عيوب سوبارو اوت باك 2023 ؟


  • صعوبة استخدام لنظام الترفيهي بها ولك من ابرز عيوب سوبارو اوت باك 2023 .
  • تصميم السيارة الخارجي تقليدي وبفتقر للتجديد والابتكار .
  • لا تتمتع سوبارو اوت باك 2023 بدرجة عالية من الموثوقية والاعتمادية.
  • من اهم عيوب سوبارو اوت باك 2023 ضعف اداء المحرك الاساسي بها .
  • معدل تسارع سوبارو اوت باك 2023 ليس ضمن الافضل في هذه الفئة .
  • تقنية التعرف على الاصوات لا تتسم يالكفاءة فهي بحاجة لمزيد من التطوير.
  • لا تقدم سوبارو اوت باك 2023 خيار هجين ضمن فئاتها .
  • واحدة من عيوب سوبارو اوت باك 2023 الرئيسة عدم وجود تحيدثات تذكر عن طراز 2021.
  • مساحات التخزين الداخلية اقل من المتوقع منها .

عيوب سوبارو اوت باك 2023 ومميزات سوبارو اوت باك 2023 ومشاكل وعيوب سوبارو اوت باك 2023 Subaru Outback في السعودية والامارات
مميزات وعيوب سوبارو اوت باك 2023


ما الفرق بين سوبارو اوت باك 2023 وسوبارو اوت باك 2023 ؟


أكبر أخبار عام 2023 هو وصول نموذج وايلدرنيس أكثر ميلًا إلى المغامرة. يتلقى بعض الترقيات الخاصة على الطرق الوعرة وإشارات التصميم الحصرية. كما تزود سوبارو الآن كل زخرفة بمصابيح ضباب LED قياسية.


مقارنة سوبارو اوت باك 2023 وهوندا باسبورت 2023


مثل سوبارو اوت باك 2023 ، فإن هوندا باسبورت 2023 موجه نحو عشاق الهواء الطلق. لا يوفر Passport أداءً قويًا فحسب ، بل إنه يحصل أيضًا على علامات جيدة في راحة الركاب. ومع ذلك ، لا تتوقع أن يكون Passport فعالا مثل Outback. يعطي سعر البدء المنخفض بشكل ملحوظ ميزة أخرى في Outback. في حين أن Passport هو وسيلة آمنة ، يتم تقديم بعض تقنيات تجنب الحوادث حصريًا في المناطق النائية.

عيوب سوبارو اوت باك 2023 ومميزات سوبارو اوت باك 2023 ومشاكل وعيوب سوبارو اوت باك 2023 Subaru Outback في السعودية والامارات
مميزات وعيوب سوبارو اوت باك 2023


مقارنة سوبارو اوت باك 2023 وتويوتا 4 رنر 2023


تعتبر Toyota 4Runner واحدة من أقوى سيارات الدفع الرباعي التي ستجدها. كما أنها تتمتع بسمعة طيبة لكونها موثوقة للغاية. لسوء الحظ ، فإن الاقتصاد في استهلاك الوقود ليس نقطة قوية لـ 4Runner. ترجع فقط 19 ميلا في الغالون على الطريق السريع. هناك أيضًا مساحة أكبر بشكل ملحوظ في المقعد الخلفي لـ Outback. على الرغم من أن 4Runner تأتي بشكل قياسي مع بعض ميزات الأمان المفيدة ، إلا أن السلامة العامة NHTSA من فئة الأربع نجوم تضعها في مرتبة خلف سوبارو اوت باك 2023 الجديدة.


مقانرة سوبارو اوت باك 2023 وهيونداي سنتافي 2023


يوصي العديد من خبراء السيارات بسيارة هيونداي سانتا في 2023. إنها سيارة عائلية رائعة تأتي مع ضمان طويل الأمد. ومع ذلك ، فإن التصميم الأنيق لسانتا في يقلل من الرؤية الخارجية للسائق. سيجد الباحثون عن المغامرات أيضًا أن Outback هي آلة مناسبة للطرق الوعرة أكثر.

عيوب سوبارو اوت باك 2023 ومميزات سوبارو اوت باك 2023 ومشاكل وعيوب سوبارو اوت باك 2023 Subaru Outback في السعودية والامارات
مميزات وعيوب سوبارو اوت باك 2023


تجربة واراء الملاك في سوبارو اوت باك 2023


هناك الكثير الذي يعجبك في سوبارو أوت باك 2023. تظل الراحة والأمان من أهم أولويات كروس أوفر. ومع ذلك ، فقد أثبت أيضًا أنه قادر على الأداء على الطرق الوعرة. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل المناطق النائية مفضلة لدى عشاق الهواء الطلق.

بينما تعد Outback الجديدة خيارًا رائعًا ، فكن على دراية بنقاط ضعفها المحتملة. الأداء مع المحرك الأساسي لسيارات الدفع الرباعي مناسب تمامًا. قد يفضل بعض السائقين أيضًا سيارة ذات مظهر جريء.

عيوب سوبارو اوت باك 2023 ومميزات سوبارو اوت باك 2023 ومشاكل وعيوب سوبارو اوت باك 2023 Subaru Outback في السعودية والامارات
مميزات وعيوب سوبارو اوت باك 2023

في هذا المقال تعرفنا على اهم عيوب سوبارو اوت باك 2023 ومميزات سوبارو اوت باك 2023 ومشاكل وعيوب سوبارو اوت باك 2023 Subaru Outback في السعودية والامارات .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-