اهم 10 مميزات وعيوب سوبارو أسنت 2023 تعرف عليها قبل الشراء

عيوب سوبارو أسنت 2023 ومميزاتها : هي أكبر سيارة SUV في سوبارو ، وهي تتميز بسبب صفوفها الثلاثة من المقاعد. تمامًا مثل سيارات الدفع الرباعي الأخرى في تشكيلة سوبارو ، فإن سوبارو أسنت 2023 لديها محرك قوي ونظام دفع رباعي قياسي ، إلى جانب التكنولوجيا الحديثة وأنظمة السلامة المتقدمة. هذه هي في الأساس السمات المميزة لما يجعل سوبارو علامة تجارية مشهورة. كل هذه الميزات تجعل من سوبارو 2023 خيارًا مثيرًا للاهتمام للعملاء الذين يحتاجون إلى مساحة المقصورة.وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل اهم مميزات سيارة سوبارو أسنت 2023 وعيوب سوبارو أسنت 2023 الشائعة .


عيوب سوبارو اسنت 2023 ومميزات سوبارو أسنت 2023 والفرق بين سوبارو أسنت 2023 و 2021 واهم مشاكل وعيوب سوبارو أسنت 2023 Subaru Ascent في السعودية والامارات
مميزات وعيوب سوبارو أسنت 2023
قد يعجبك ايضا 

مميزات سوبارو أسنت 2023 


أهم 10 أسباب لشراء سوبارو 2023 - ما هي مميزات سيارة سوبارو أسنت 2023 ؟

1. توفر الكثير من القوة

تحت غطاء محرك سوبارو أسنت 2023 ، يوجد محرك توربو سعة 2.4 لتر. يتعامل هذا المحرك مع نفسه جيدًا ، حيث يمكنه إخراج 260 حصانًا . يمنح هذا القدر من القوة سيارة الدفع الرباعي قدرًا جيدًا من القوة. التسارع سريع ، حتى لو كانت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مثقلة بالركاب أو البضائع. أعطت سوبارو هذا الطراز ناقل حركة Lineartronic المتغير باستمرار ، وإذا أراد السائق ، يمكنه استخدام مبدلات الحركة للتحكم.


2. قدرة عظيمة

تشتهر سوبارو بصنع سيارات متينة ،وسوبارو أسنت 2023 لديها X-MODE ، مما يمنحها قدرة أكبر على التعامل مع التضاريس الوعرة. عندما تكتشف سوبارو أسنت 2023 أي مشاكل في المقبض ، فإنها تقوم بإجراء التعديلات اللازمة . يمكن أن تجر سوبارو أسنت 2023 الطراز الأساسي 2000 رطل ، ويمكن للطرازات الاعلى سحب ما يصل إلى 5000 رطل.



3. تناسب ثمانية ركاب

حجم الصعود هو ما سيجذب الكثير من الاهتمام من المشترين المحتملين. يمكن تجهيز الصف الأوسط بمقعد طويل حتى يتسع لثلاثة أشخاص. تم تكوين الصف الثالث أيضًا كمقعد ، مما يمنح سيارة الصعود سعة إجمالية تبلغ ثمانية مقاعد. تأتي العديد من الديكورات مع خيار الحصول على كراسي القبطان في الصف الثاني ، مما يقلل من سعة المقاعد إلى سبعة ولكن يجعل المقصورة تبدو أكثر انفتاحًا. صف الأرجل في الصف الثاني واسع ، حيث يبلغ طوله 38.6 بوصة ، وفي الصف الثالث هناك ما يقرب من 32 بوصة من مساحة الأرجل.


4. المصابيح الأمامية المتقدمة

تعد المصابيح الأمامية LED المستجيبة للتوجيه قياسية في طراز سوبارو أسنت 2023 . يمكن أن تساعد هذه الأضواء السائقين على الرؤية حول الزوايا والانحناءات في الطريق ليلاً. إنهم قادرون على القيام بذلك لأنهم يستطيعون الالتفاف في الاتجاه الذي تنعطف فيه السيارة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي العديد من الديكورات على مصابيح ضباب LED للمساعدة في الرؤية.


5. توفر قدر كبير من راحة الجلوس

مقصورة سوبارو أسنت 2023 مريحة ومجهزة بشكل جيد. في المقدمة ، يمكن أن تكون هناك مقاعد أمامية مُدفأة وجيدة التهوية. تحتوي ثلاثة حواف على عجلات قيادة مُدفأة ، والتي يمكن أن تحظى بتقدير كبير في الأشهر الباردة. يمكن تدفئة مقاعد الصف الثاني أيضًا ، حتى يشعر الركاب بالدفء والسعادة. من الميزات الأخرى الرائعة إمكانية إمالة مقاعد الصف الثاني والثالث وفتحات التهوية في الصفوف الثلاثة.


6. مكونات داخلية متميزة

المقاعد الجلدية متوفرة في Subaru Ascent 2023 . هذا يمكن أن يرفع مستوى التطور في المقصورة. إلى جانب المقاعد الجلدية ، يمكن أن تحتوي السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات (SUV) على لمسات من الخشب المحبب وتطعيمات من الجلد العاجي على الداشبورد والأبواب. يمكن أن تأتي مرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي مع شاشة عرض كاميرا الرؤية الخلفية ، مما يعني أنها يمكن أن تعرض بث فيديو مباشر لما هو خلف السيارة.


7. التكنولوجيا الحديثة

في هذه الأيام ، يتوقع الناس عمومًا أن يظلوا على اتصال بشبكاتهم أينما ذهبوا. يسهل Ascent القيام بذلك أثناء السفر ، حيث يحتوي على Apple CarPlay و Android Auto كمكونات قياسية. SiriusXM وراديو HD قياسيان كذلك. يحتوي الجزء الأساسي على شاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة ، بينما تحتوي جميع الأجهزة الأخرى على شاشات تعمل باللمس مقاس 8 بوصات وإمكانية اتصال Wi-Fi. يعد التنقل قياسيًا في الجزء العلوي ومتاحًا في اثنين آخرين ، ويمكن أن يكون هذا مفيدًا للغاية عند محاولة اكتشاف طريق فعال عند القيادة في منطقة غير مألوفة.


8. العديد من ميزات السلامة والامان
قامت سوبارو بتجهيز سوبارو أسنت 2023 بتقنية EyeSight Driver Assist. يوفر جناح الأمان هذا للسائقين تحذيرًا من مغادرة المسار والتمايل ، وفرملة ما قبل الاصطدام عندما يكون الاصطدام الأمامي وشيكًا ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي الذي يأتي مع تمركز المسار. إنه لأمر رائع أن يتمكن Ascent من مراقبة مجموعة متنوعة من المشكلات وتحذير السائقين بشأنها ، بل إنه من الأفضل أن يتخذ إجراءات تصحيحية. تم تجهيز العديد من الطرازات بمزيد من أنظمة الأمان ، بما في ذلك مراقبة النقطة العمياء ، والتنبيه من حركة المرور الخلفية ، والفرملة التلقائية العكسية.


9. الكثير من الخيارات والطرازات المطروحة


أعطت سوبارو للعملاء خمسة خيارات للاختيار بينهم . نطاق الأسعار معقول ، وهناك شيء مناسب للميزانية بالإضافة إلى بعض الديكورات التي ستجذب أولئك الذين لديهم أموال أكثر لإنفاقها. على الرغم من عدم وجود أي اختلافات من حيث المكونات الميكانيكية ، إلا أن هناك ترقيات مهمة إلى حد ما على الطرازات الأعلى. سيقرر الأشخاص ما إذا كانت تلك الترقيات تستحق التكلفة الإضافية أم لا ، أم لا ، فوجود خيار يحظى بتقدير المستهلكين دائمًا.

قد يعجبك ايضا 
موقع معلومستا افضل موقع عيوب سيارات

عيوب سوبارو اسنت 2023


أسباب عدم شراء سوبارو أسنت 2023 - ما هي مشاكل وعيوب سوبارو أسنت 2023 الشائعة ؟

1. غير فعالة في استهلاكها للوقود


في أفضل حالاتها ، يمكن أن تكسب سوبارو أسنت 2023 27 ميلاً للغالون الواحد على الطريق السريع و 21 ميلاً للغالون الواحد في المدينة. هذه الأرقام ليست سيئة ، لكنها يمكن أن تكون أفضل. هذا صحيح بشكل خاص نظرًا لوجود المزيد من الطرز الهجينة التي يتم طرحها في السوق كل عام. لقد توصلت العديد من شركات السيارات إلى كيفية الجمع بين القوة والكفاءة ، لكن سوبارو لم تقدم حتى الآن مجموعة نقل الحركة المتاحة التي تسهل على استهلاك الوقود.


2. لا توفر كاميرا 360


يحتوي جهاز Touring على شاشة عرض أمامية بزاوية 180 درجة ، لكنه لا يحتوي على أي نوع من عرض الكاميرا الذي يمنح السائق منظورًا بزاوية 360 درجة لكيفية أدائه. بعض المنافسين في نفس النطاق السعري العام مثل سوبارو أسنت 2023 يقدمون هذا الخيار ، والذي سيجده الكثير من الناس مفيدًا عند وقوف السيارات.وهذا من اكثر عيوب سوبارو أسنت 2023 وضوحا .


3. تصميم خارجي تقليدي 

تبدو سوبارو أسنت 2023 قوية ورياضية ، لكنها بعيدة كل البعد عن كونها السيارة الأكثر عدوانية من حيث المظهر. تحتوي سوبارو أسنت 2023 على بعض التفاصيل الأنيقة التي تبرز ، مثل المرايا الجانبية بلمسة نهائية من الكريستال الأسود والسيليكا وعجلات 20 بوصة باللون الأسود ، ولكن لا تحتوي على أي نوع من الشبكة الخاصة أو الواجهة الأمامية أو الشارات الخارجية مثل ما يظهر في الإصدارات الرياضية في بعض سيارات الدفع الرباعي الأخرى. حتى سوبارو Forester و Outback بها حواف برية ذات مكونات خارجية جريئة ومذهلة.


ما هي عيوب سوبارو أسنت 2023 في السوق السعودي ؟


  • تصميم سوبارو أسنت 2023 الخارجي غير مفضل للبعض .
  • من اهم عيوب سوبارو أسنت 2023 عدم اقتصادها في استهلاك الوقود .
  • الاقتقار لبعض التجهيزات القياسية مثل كاميرا محيطة 360 درجة .
  • محرك السيارة غير مكتوم بالدرجة الكافية .
  • ضيق مساحة الصف الثالث وذلك من اهم عيوب سوبارو أسنت 2023 .
  • الشعور بالكثير من اهتزازات الطريق بسبب صلابة نظام التعليق .
  • وجود بدائل اقضل من حيث التجهيزات والاداء وباسعار اقل .


عيوب سوبارو اسنت 2023 ومميزات سوبارو أسنت 2023 والفرق بين سوبارو أسنت 2023 و 2021 واهم مشاكل وعيوب سوبارو أسنت 2023 Subaru Ascent في السعودية والامارات
مميزات وعيوب سوبارو أسنت 2023


ما الفرق بين سوبارو أسنت 2023 وسوبارو أسنت 2022 ؟


بالنسبة للجزء الأكبر ، ظلت الأمور على حالها مع انتقال الصعود من عام 2022 إلى عام 2023. ومع ذلك ، هناك اختلاف واحد مهم. يوجد الآن تصميم جديد يسمى Onyx Edition. إنه مبني على الطراز Premium ، وقد تم تحسينه بعجلات مقاس 20 بوصة ، ولمسات خارجية سوداء ، وعجلة قيادة مُدفأة ، وبعض العناصر الراقية الأخرى. تقع في منتصف تشكيلة القطع ، وستكون هي التي تختارها إذا كان أي شخص يحب أسلوبها الأكثر عدوانية.


مقارنة سوبارو أسنت 2023 وهوندا بايلوت 2023


يعتبر السعر عاملاً هامًا عندما يتعلق الأمر بشراء سيارة ، وتجدر الإشارة إلى أن سيارة هوندا بايلوت أغلى من تكلفة الصعود. لا يأتي قياسيًا مع نظام الدفع الرباعي كما هو الحال في Ascent أيضًا. إذا تمت إضافة نظام الدفع الرباعي ، فإن ذلك سيجعل الطيار المبتدئ أكثر تكلفة من الطراز الأساسي لـ Subaru بأكثر من 8000 دولار. يتمتع كلا الطرازين بأبعاد وقوة متشابهة ، لذلك قد يكون من الصعب على بعض المشترين تبرير هذه التكلفة الإضافية.

عيوب سوبارو اسنت 2023 ومميزات سوبارو أسنت 2023 والفرق بين سوبارو أسنت 2023 و 2021 واهم مشاكل وعيوب سوبارو أسنت 2023 Subaru Ascent في السعودية والامارات
مميزات وعيوب سوبارو أسنت 2023


مقارنة سوبارو أسنت 2023 وتويوتا هايلاندر 2023


تتميز Toyota Highlander بتكلفة أولية أقل من تكلفة Honda Pilot ، لكنها لا تزال أغلى قليلاً من تكلفة Subaru Ascent. يعتبر نظام الدفع الرباعي خيارًا في سيارة تويوتا الرياضية متعددة الاستخدامات ، ولكنه ليس قياسيًا في جميع الطرازات. حجم الأمتعة أكبر قليلاً في الصعود منه في هايلاندر أيضًا ، وقد يكون هذا مهمًا لبعض العملاء المحتملين الذين يحتاجون إلى الاستفادة من كل شبر من المقصورة.

عيوب سوبارو اسنت 2023 ومميزات سوبارو أسنت 2023 والفرق بين سوبارو أسنت 2023 و 2021 واهم مشاكل وعيوب سوبارو أسنت 2023 Subaru Ascent في السعودية والامارات
مميزات وعيوب سوبارو أسنت 2023

ما هي تجربة واراء الملاك مع سوبارو أسنت 2023 ؟


نظرًا لكل ميزاته ، فضلاً عن تكلفته المنخفضة نسبيًا ، سيكون 2023 Subaru Ascent خيارًا ممتازًا لأي شخص في السوق لسيارة SUV كبيرة. يحتوي على قدر كبير من المساحة الداخلية ، وسيكون بالتأكيد اختيارًا ذكيًا لأولئك الذين يهتمون بالسلامة والموثوقية. سوف يجذب تصميمها الأساسي أولئك الذين يرغبون في الالتزام بميزانية معينة ، ويمكن أن ترضي حوافها الأعلى العملاء بأذواق أكثر راقية.



في هذا المقال تعرفنا على اهم عيوب سوبارو اسنت 2023 ومميزات سوبارو أسنت 2023 والفرق بين سوبارو أسنت 2023 و 2021 واهم مشاكل وعيوب سوبارو أسنت 2023 Subaru Ascent في السعودية والامارات .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-