اهم 10 مميزات وعيوب سوبارو امبريزا 2023

عيوب سوبارو امبريزا 2023 ومميزاتها : تميزت سوبارو امبريزا 2023 بكونها أكثر سيارة سوبارو ذات أسعار معقولة . وهي متوفرة كسيارة سيدان وهاتشباك ، ولديها العديد من الامتيازات المرتبطة بهذه العلامة التجارية. تتمتع سوبارو إمبريزا 2023 بالكثير من الأشياء ، ومن المحتمل أن تجذب انتباه المستهلكين بسعرها المقبول . في الوقت نفسه ، فإنها تنتقل إلى العام الجديد مع الكثير من العيوب نفسها التي يشتكي منها الناس منذ سنوات.


وفي السطور القادة سوف نتعرف على اهم مميزات سيارة سوبارو امبريزا 2023 وعيوب سوبارو امبريزا 2023 وتقييم شامل للسيارة ، والفرق بين سوبارو امبريزا 2023 وطراز 2022 ، وتجربة واراء الملاك في سوبارو امبريزا 2023 ، وهل تعد سوبارو امبريزا 2023 قيمة جيدة مقابل السعر ؟ .


عيوب سوبارو امبريزا 2023 ومميزات سوبارو امبريزا 2023 والفرق بين سوبارو امبريزا 2023 و 2021 ومشاكل وسلبيات وعيوب امبريزا 2023 Subaru Impreza في السعودية والامارات
مميزات وعيوب سوبارو امبريزا 2023

قد يعجبك ايضا 

مميزات سوبارو امبريزا 2023



أهم 10 أسباب لشراء سوبارو إمبريزا 2023 - ما هي مميزات سوبارو امبريزا 2023 ؟ 

1. الدفع الرباعي القياسي

مثل معظم موديلات سوبارو ، تأتي سوبارو امبريزا 2023 قياسيًا مع نظام الدفع الرباعي على جميع المستويات . وهذا امر مثير للإعجاب بشكل خاص عند إلقاء نظرة على سعر البداية المنخفض. بالنظر إلى عدد سيارات السيدان وهاتشباك التي لا تقدم حتى الدفع الرباعي ، فهذه نقطة بيع رئيسية لـ سوبارو امبريزا 2023.

2. مقصورة مريحة وواسعة


تم الإشادة بسوبارو امبريزا 2023 لمقصورتها المريحة والواسعة ، بغض النظر عن نمط الجسم الذي يختاره السائقون. تتمتع كل من السيدان وهاتشباك بمساحة كافية لما يصل إلى خمسة أشخاص بالغين لتكون مريحة نسبيًا ، على الأقل للرحلات القصيرة. على الرغم من كونها سيارة صغيرة الحجم ، إلا أن هناك مساحة واسعة للأرجل في كلا الصفين. الفسحة محترمة كذلك. على الرغم من أن الميزات الداخلية القياسية ليست مثيرة للإعجاب بشكل رهيب ، إلا أن Impreza تقدم أشياء مثل تنجيد الجلد الأصلي والأسطح ذات الملمس الناعم في الطرازات الأعلى.

3. الكثير من مساعدات السائق


عندما يختار المشترون سوبارو امبريزا 2023  مع ناقل الحركة الاختياري المتغير باستمرار ، فإنهم يحصلون على مجموعة كاملة من ميزات مساعدة السائق. يتم تضمين كل من التحكم التكيفي في ثبات السرعة ، وفرامل الطوارئ التلقائية الخلفية ، ومساعدة الحفاظ على المسار. تعمل طرز CVT أيضًا على تخفيف الاصطدام الأمامي ، وهو مزيج من التحذير من الاصطدام الأمامي والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ. يمكن العثور على نظام مراقبة النقطة العمياء ، ومصابيح LED الأمامية المتكيفة ، وتذكير المقعد الخلفي ، والمزيد في الديكورات المختارة.

4. نظام معلومات وترفيه سهل الاستخدام

يعد نظام المعلومات والترفيه من سوبارو من أسرع الأنظمة التي يمكن تعلمها. تعد الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة قياسية ، ولكن معظم الطرازات ستعمل على ترقية برامج التشغيل إلى خيار مقاس 8 بوصات بدلاً من ذلك. تشمل خيارات تكامل الهاتف الذكي Android Auto و Apple CarPlay و Bluetooth. سيجد المشترون الذين يختارون مستويات أعلى من  امبريزا 2023 ترقيات تقنية مثل التنقل ومنافذ USB الخلفية والتعرف على الصوت.


5. سعر بدء منخفض

يمكن للمشترين الحصول على طراز سيدان جديد تمامًا من Impreza مقابل حوالي 19000 دولار ، مما يجعلها خيارًا ميسور التكلفة بشكل لا يصدق. تكلف هاتشباك اموال إضافية لكنها لا تزال معقولة للغاية. حتى مع هذا السعر المنخفض ، فإن سوبارو امبريزا 2023 تأتي مع ميزات مرغوبة للغاية ، مثل AWD وتكامل الهاتف الذكي. تبدأ سيارة Impreza Sport السيدان.


6. خيار سيدان واخر هاتشباك

تجذب سوبارو امبريزا 2023 مجموعة واسعة من المستهلكين. يأتي جزء من اقبال العملاء على السيارة وجود طراز هاتشباك واخر سيدان ،  وتعد الهاتشباك متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق ، مما يجعلها خيارًا شائعًا. أما بالنسبة لسيارة السيدان ، فهي توفر اداء جيدا. على الرغم من أن عددًا قليلاً من المنافسين الرئيسيين لـ Impreza يمنحون المشترين أيضًا خيارًا ، إلا أنهم لا يمتلكون نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) القياسي الذي تشتهر به سوبارو.

7. متوفرة مع ناقل حركة يدوي


هناك بعض السائقين المحبين للناقل اليدوي. بالنسبة لهم ، تمتلك سوبارو ناقل حركة يدوي بخمس سرعات. للحصول على هذا تحت غطاء المحرك ، سيحتاج السائقون إلى التمسك بالنموذج الأساسي. تحصل جميع الطرز الأخرى على معيار CVT ، وهو أيضًا خيار لتقليم مستوى الدخول إذا كان مفضلاً.


8. الاقتصاد في استهلاك الوقود مع ناقل الحركة CVT

تتميز سوبارو امبريزا 2023 بتوفيرها في استهلاك الوقود حيث  تحصل على 28 ميلاً في الجالون في المدينة و 36 ميلاً في الغالون على الطريق السريع. للوهلة الأولى ، قد تبدو هذه الأرقام مجرد متوسط. عند مقارنة Impreza بإصدارات AWD من منافسيها ، . سيكون لاستخدام ناقل الحركة اليدوي تأثير كبير جدًا ، حيث انخفض Impreza إلى 24 ميلا في الغالون في المدينة و 31 ميلا في الغالون على الطريق السريع.


9. الركوب والتعامل المتوازن

رغم أنها ليست سريعة بشكل لا يصدق ، فإن Impreza 2023 هي سيارة ممتعة للقيادة. يستجيب التوجيه ، مما يجعل تجربة القيادة رياضية على عجلة القيادة. يمكن للسائقين التعامل مع المنعطفات بثقة ، خاصة مع نظام الدفع الرباعي القياسي. تتميز هذه السيارة أيضًا بفرملة سريعة الاستجابة وقوة توقف لا تصدق.


10. تصنيفات سلامة قوية

منحت اختبارات السلامة سيارة سوبارو إمبريزا 2023 درجات ممتازة. في الواقع ، حصلت على خمس نجوم في كل فئة تم اختبارها فيها. وتشمل القائمة اختبار الاصطدام الأمامي ، والانهيار الجانبي ، واختبار الانقلاب. أما بالنسبة لمعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة ، فقد منحوا 2023 Impreza أعلى تصنيف "جيد" لكل شيء باستثناء المصابيح الأمامية القياسية .

عيوب سوبارو امبريزا 2023


أسباب عدم شراء سوبارو إمبريزا 2023 - ما هي مشاكل وعيوب سوبارو امبريزا 2023 الشائعة ؟

1. لا يوجد خيار هجين متاح

المحركات الهجينة لن تسير في أي مكان. هذا هو السبب في أن  امبريزا 2023  لم  توفره . من الممكن أن تقوم سوبارو بالتمسك بذلك من أجل الحفاظ على سعر Impreza منخفضًا. ومع ذلك ، سيحتاجون في النهاية إلى صنع نموذج هجين إذا كانوا يريدون أن تظل هذه السيارة مناسبة في المستقبل.


2. لا تحتوي النماذج اليدوية على مساعدات للسائق

لا يأتي الطراز الأساسي من سوبارو امبريزا 2023 المزود بناقل حركة يدوي بخمس سرعات مع ميزات أمان متقدمة. من المؤكد أنه سيكون من الصعب إعطائها أشياء مثل التحكم التكيفي في التطواف وتخفيف الاصطدام الأمامي. ومع ذلك ، يمكن إضافة أشياء مثل نظام مراقبة النقطة العمياء أو حساسات ركن السيارة الخلفية. حاليًا ، تأتي  امبريزا 2023 على مستوى الدخول مزودة بكاميرا الرؤية الخلفية فقط.


3. المحرك الأساسي الضعيف من عيوب سوبارو امبريزا 2023

المحرك الوحيد المتاح هو 2.0 لتر رباعي الأسطوانات والذي سيجعل 152 حصانا وعزم دوران 145 رطل-قدم. في حين أن هذه أخبار جيدة للاقتصاد في استهلاك الوقود ، إلا أنها أخبار سيئة لأولئك الذين يحبون التسارع السريع.


4. النسخة السيدان تفتقر إلى مساحة كافية لصندوق السيارة يعد من عيوب سوبارو امبريزا 2023 البارزة

بمساحة تبلغ 12.3 قدمًا مكعبة فقط ، تمتلك إمبريزا 2023 واحدة من أصغر صناديق الأمتعة في فئتها. على الجانب الإيجابي ، فإن فتحة صندوق الأمتعة عريضة إلى حد ما ، مما يسهل تحميل السيدان. إذا كانت مساحة الشحن أولوية ، سيرغب السائقون بالتأكيد في اختيار هاتشباك ، والتي توفر 20.8 قدمًا مكعبًا خلف الصف الثاني وأكثر من 55 قدمًا مكعبة مع طي هذا الصف بشكل مسطح.

ما هي عيوب سوبارو امبريزا 2023  ؟

  • لا توفر سوبارو امبريزا 2023 طراز هجين ضمن فئاتها .
  • واحدة من عيوب سوبارو امبريزا 2023 الرئيسية افتقار محركها الاساسي للقوة اللازمة.
  • ضيق مساحات تحزين الصندوق الخلفي لسيارة امبريزا 2023  طراز السيدان .
  • افتقار سيارة للعديد من وسائل الترفيه والمعلومات وذلك من عيوب سوبارو امبريزا 2023 المهمة.
  • لا تحتوي الفئات الاولى من سوبارو امبريزا 2023 على بعض ادوات مساعدة السائق .
  • تصميم السيارة الداخلي تقليدي ويفتقر للابتكار .
  • طراز 2023 من سوبارو امبريزا لا يختلف كثيرا عن طراز 2022.

عيوب سوبارو امبريزا 2023 ومميزات سوبارو امبريزا 2023 والفرق بين سوبارو امبريزا 2023 و 2021 ومشاكل وسلبيات وعيوب امبريزا 2023 Subaru Impreza في السعودية والامارات
مميزات وعيوب سوبارو امبريزا 2023

ما الفرق بين سوبارو امبريزا 2023 وسوبارو امبريزا 2022 ؟


إن سوبارو امبريزا 2023  حاليًا في جيلها الخامس ، والذي ظهر لأول مرة في عام 2017. هذا العام ، يتضمن التغيير الأكثر أهمية الطراز الأعلى المحدود ، والذي سيكون متاحًا فقط في شكل هاتشباك الآن. يوجد أيضًا لون طلاء جديد يُعرف باسم Sapphire Blue Pearl. بخلاف إضافة ميزات الأمان القياسية إلى طرازات CVT في عام 2020 ، لم يتغير Impreza حقًا منذ إطلاق الجيل الحالي.


مقارنة سوبارو امبريزا 2023 ومازدا 3 2023


Mazda3 هي مركبة صغيرة أخرى يمكن أن تكون إما سيدان أو هاتشباك. على عكس سوبارو امبريزا 2023  ، فإن Mazda3 لا يأتي بشكل قياسي مع AWD. يمكن العثور عليها في نماذج مختارة ، ومع ذلك. تتمتع Mazda3 بمظهر ومظهر أكثر فخامة ، خاصة في المقصورة. كما أنه متوفر بخيارين للمحرك ، وكلاهما أقوى من الخيار الوحيد الذي توفره Impreza. عندما يتعلق الأمر بالمساحة في المقعد الخلفي ، فإن Impreza تأتي في المقدمة.

عيوب سوبارو امبريزا 2023 ومميزات سوبارو امبريزا 2023 والفرق بين سوبارو امبريزا 2023 و 2021 ومشاكل وسلبيات وعيوب امبريزا 2023 Subaru Impreza في السعودية والامارات
مميزات وعيوب سوبارو امبريزا 2023

مقارنة سوبارو امبريزا 2023 وهيونداي إلنترا 2023


لم يتم تقديم هيونداي إلنترا كسيارة هاتشباك في عام 2023. كما أنها لا تقدم حتى الدفع الرباعي. ومع ذلك ، فهي السيارة الصغيرة الفائقة من الاثنين تقريبًا بكل الطرق الأخرى. تتميز بسعر بدء منخفض وقائمة قوية من الميزات القياسية ومقصورة مصقولة. تتمتع إلنترا أيضًا بضمان طويل بشكل لا يصدق واقتصاد أفضل في استهلاك الوقود. ما لم يكن نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) أولوية ، فقد يجد المشترون أنهم يحصلون على المزيد من الضجة مقابل ربحهم إذا اختاروا Elantra على Impreza.


ما هي تجربة واراء الملاك في سوبارو امبريزا 2023 ؟


أولئك الذين يبحثون عن سيارة صغيرة بأسعار معقولة للتنقل من المرجح أن يكونوا راضين عن سوبارو إمبريزا 2023. هناك العديد من الأشياء التي تحبها عند إلقاء نظرة فاحصة على هذه السيارة. من الآن فصاعدًا ، يجب أن تفكر Subaru في منح Impreza المزيد من خيارات المحرك لمساعدتها على جذب أنماط القيادة المختلفة. سيكون من المفيد أيضًا إعادة تصميم نسخة السيدان لإضافة المزيد من مساحة صندوق الأمتعة.

عيوب سوبارو امبريزا 2023 ومميزات سوبارو امبريزا 2023 والفرق بين سوبارو امبريزا 2023 و 2021 ومشاكل وسلبيات وعيوب امبريزا 2023 Subaru Impreza في السعودية والامارات
مميزات وعيوب سوبارو امبريزا 2023


في هذا المقال تعرفنا على اهم عيوب سوبارو امبريزا 2023 ومميزات سوبارو امبريزا 2023 ومشاكل وسلبيات وعيوب امبريزا 2023 Subaru Impreza في السعودية والامارات .


عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-