اهم 10 مميزات وعيوب سوبارو فورستر 2023 تعرف عليها قبل الشراء

عيوب سوبارو فورستر 2023 ومميزاتها : تتميز  فورستر 2023 بالعديد من الميزات الداخلية والخارجية ، ولكن المحرك ، للأسف ، لا يزال ضعيفًا مثل العام الماضي. يولد المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر - والذي يأتي بشكل قياسي في كل الفئات المطروحة قوة تبلغ 182 حصانًا وعزم دوران يبلغ 176 تيوتن / متر . هذا هو السبب الذي يمنع سوبارو فورستر 2023 من أن تكون منافسًا رئيسيًا في فئتها. منذ أن تم إيقاف محرك Turbo Flat 4 بقوة 250 حصانًا في عام 2019 ، تركت سوبارو للمشترين خيارًا ضعيفًا واحدًا فقط.


وفي السطور القادة سوف نتعرف التتفصيل على اهم مميزات سيارة سوبارو فورستر 2023 وما هي ابرز عيوب سوبارو فورستر 2023 والفرق بن سيارة سوبارو فورستر 2023 وطراز 2022 ، وتقييم شامل للسيارة ، وهل تعد سوبارو فورستر 2023 قيمة جيدة مقابل السعر ،وتجربة واراء الملاك في سوبارو فورستر 2023 .


عيوب سوبارو فورستر 2023 ومميزات سوبارو فورستر 2023 ومشاكل وسلبيات وعيوب فورستر 2023 Subaru Forester في السعودية والامارات
مميزات وعيوب سوبارو فورستر 2023
قد يعجبك ايضا 

مميزات سوبارو فورستر 2023 


أهم 10 أسباب لشراء سوبارو فورستر 2023 - ما هي مميزات سيارة سوبارو فورستر 2023 ؟

1. كابينة فسيحة

توفر المقصورة نفسها مساحة كبيرة. في المقدمة ، يمكن للأشخاص الأطول الجلوس بسهولة مع ترك مساحة كافية للأرجل والرأس. في الخلف ، توجد مساحة كبيرة أيضًا. يمكنك بالتأكيد وضع شخصين بالغين بالحجم الكامل في المقاعد الخلفية الخارجية وربما حتى ضغط شخص بالغ بالحجم الكامل في المقعد الأوسط.


2. AWD قياسي

كما هو الحال مع أي من سوبارو ، فإن الدفع الرباعي (AWD) ميزة قياسية. يوفر هذا قوة جر واستقرار أفضل مما قد تحصل عليه في طراز الدفع بالعجلات الأمامية (FWD). إذا كنت تعيش في مناخ تصبح فيه الطرق زلقة بسبب الطقس العاصف فإن نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) هو امر ضروري . 


3. قائمة كاملة بمساعدات السائق القياسية

هل أنت قلق بشأن الحصول على ميزات مساعدة كافية للسائق؟ توفر سوبارو فورستر 2023 الكثير من هذه الوسائل المتاحة . يأتي نظام EyeSight من سوبارو بشكل قياسي في كل مستوى من المستويات ، حيث تزود السيارة بمساعد الحفاظ على المسار ، والتحكم التكيفي في التطواف ، وتخفيف الاصطدام الأمامي ، وتحذير مغادرة المسار.


4. منطقة شحن ضخمة

مع ترك جميع المقاعد في مكانها ، يتوفر في سوبارو فورستر 2023 مساحة تخزين تصل إلى 28.9 قدمًا مكعبة. عندما تطوي المقاعد الخلفية لأسفل ، يمكنك إخراج هذا الرقم إلى 74.2 قدم مكعب كحد أقصى. وهذا يقترب حقًا من التفوق على كل شيء آخر في هذا الفئة . 

5. خلوص ارضي مميز 

تمتلك Forester 2023 ارتفاعًا قياسيًا يبلغ 9 بوصة من الأرض ، وهو أفضل من المتوسط ​​بالنسبة لهذا الجزء. هذا يساعد على منع السيارة من الهبوط في الحفر ، كما أنه يسهل القيادة على الطرق الوعرة. لن ينتهي المطاف بالكثير من الحطام في الهيكل السفلي لسيارتك. وبالطبع ، هناك 9.2 بوصة من الخلوص الأرضي الذي تحصل عليه في طراز Wilderness ، مما يساعد على جعل هذه واحدة من أكثر المركبات توجهاً للطرق الوعرة في فئتها.


6. مقصورة مريحة وهادئة

تتميز سوبارو فورستر 2023 بمقصورة مريحة وهادئة. بالكاد تدخل أي ضوضاء ، والمقاعد مبطنة لتوفير الراحة طوال اليوم. حتى المقاعد الخلفية لديها الكثير من الدعم. بدءًا من Premium ، تحصل على مقعد السائق القابل للتعديل كهربائيًا ، مما يجعل العثور على وضع قيادة مريح أمرًا أبسط. ومع المقاعد الأمامية المُدفأة ، يمكنك البقاء دافئًا في أيام الشتاء الباردة.

7. ضوابط سهلة الاستخدام

يحتوي الكونسول الأمامي في سوبارو فورستر 2023 بالكامل على واجهة سهلة الاستخدام. هناك ما يكفي من الضوابط المادية ولكن ليس الكثير بحيث تبدو الشرطة فوضوية. ويتم وضع كل شيء في متناول السائق ووضع علامات واضحة عليه. . هناك عدد قليل من أدوات التحكم المثبتة على عجلة القيادة للوصول السريع .


9. إعداد تقني سهل الاستخدام

تم تصميم مركز المعلومات والترفيه للجميع ، سواء أكانوا خبراء في التكنولوجيا أم لا. الضوابط كلها منطقية ببساطة. من السهل التنقل في القوائم التي تظهر على الشاشة ، ولا يوجد شيء بخصوص عناصر التحكم التي تظهر على الشاشة يشعر بالضيق. يعمل النظام جيدًا بشكل عام ولا يُعرف بأنه عرضة للتجمد أو الأعطال أثناء قيادة السيارة.


10. مساحة رؤية خارجية مناسبة 

على الرغم من أن ارتفاع الركوب الطويل الا ان سوبارو فورستر 2023 توفر زاوية روية قوية لما هو أمامك ، وفي الخلف ، وعلى كلا الجانبين. تشتهر Subarus بإطلالاتها الخارجية الرائعة بسبب بنائها الواعي ، ولا تخيب 2023 Forester ضنك في هذا الصدد.
قد يعجبك ايضا 
موقع معلومستا افضل موقع عيوب سيارات

عيوب سوبارو فورستر 2023 

أسباب عدم شراء سوبارو فورستر 2023 - ما هي مشاكل وعيوب سوبارو فورستر 2023 الشائعة ؟

1. محرك أساسي ضعيف

واحدة من عيوب سوبارو فورستر 2023  الرئيسية محركها الأساسي 2.5 لتر رباعي الأسطوانات الضعيف بشكل كبير. حيث تتسارع السيارة في زمن 9.3 ثوانٍ للوصول من 0 إلى 100 كم  في الساعة.. لا يوجد بالتأكيد أي شيء رياضي في هذا المحرك ، ونود أن نرى محرك فورستر سبورت الياباني يتم زرعه في تشكيلة سوبارو فورستر 2023 الجديدة في الاسواق العربية .


2. قدرة سحب أقل من منافسيها

توفر سوبارو فورستر 2023 قدرة سحب تصل الى 3000 رطل ، وهي ليست أفضل قدرة سحب قصوى متوفرة. إنها بالتأكيد أفضل مما حصلت عليه في 2021 فورستر ، والذي كان تافهًا 1500 رطل. ولكن ، بالنظر إلى حقيقة أن 3500 رطل هو المعيار الحالي (وأن بعض سيارات الدفع الرباعي بهذا الحجم تعمل بشكل أفضل من ذلك) ، يجب أن يكون فورستر قادرة على التعامل مع المزيد من الوزن.


3. بعض ضوضاء الرياح تدخل المقصورة

نظرًا لارتفاع الركوب الطويل ، تتسرب القليل من ضوضاء الرياح إلى المقصورة عندما تسير بسرعة على الطريق السريع.  ، ليس هناك ما يجب ملاحظته. ولكن قد يكون الأمر مزعجًا إلى حد ما إذا كنت تكره سماع أزيز مستمر وأنت تنطلق بسرعة 60 ميلاً في الساعة أو أعلى. ويعد ذلك من ااهم عيوب سوبارو فورستر 2023 .


4. لا يتطابق اقتصاد الوقود العالمي الحقيقي مع تقديرات وكالة حماية البيئة

تقدر وكالة حماية البيئة أن سوبارو فورستر 2023 يمكنها الحصول على 29 ميلاً للغالون الواحد. على الورق ، يبدو هذا الرقم مثيرًا للإعجاب إلى حد ما بالنسبة لهذا الجزء. لكن في الحياة الواقعية ، لا تتطابق الأرقام. تكشف الاختبارات الواقعية أن محرك سوبارو فورستر 2023 الضعيف يستهلك معدل اعلى من الوقود .

ما هي عيوب سوبارو فورستر 2023 في السوق السعودي؟


  • ضعف قدرة سوبارو فورستر 2023 على السحب مقارنة بالمنافسين.
  • من اهم عيوب سوبارو فورستر 2023 ضعف اداء المحرك .
  • عزلها ضعيف للضوضاء الخارجية والرياح .
  • يعد تسارع سوبارو فورستر 2023 من ابطئ المعدلات في هذه الفئة .
  • غير اقتصادية في استخلاك الوقود وذلك من عيوب سوبارو فورستر 2023 المهمة.
  • لا توفر السيارة مساحات تخزين داخلية مناسبة .
  • لا تتميز سيارة سوبارو فورستر 2023 بتوفير طراز هجين ضمن فئاتها .
  • لا يوجد تحديثات ملفتة لطراز 2023 عن الطراز السابق .


ما الفرق بين سوبارو فورستر 2023 وسوبارو فورستر 2021 ؟


الجديد لعام 2023 هو طراز Wilderness وارتفاع الركوب المرتفع. بالإضافة إلى ذلك ، تم إعادة تصميم الشبكة الأمامية ، وقضبان السقف التي تمت ترقيتها قادرة على دعم المزيد من الوزن. تمت زيادة قدرة السحب القصوى للسيارة إلى 3000 رطل.

يمنح ارتفاع الركوب الذي يصل إلى 9.2 بوصة قدراً هائلاً من الخلوص الأرضي. أيضًا ، تتمتع Forester بميزة الدفع الرباعي القياسي ، والكثير من مساحة الشحن ، وقائمة ضخمة من وسائل المساعدة القياسية للسائق


مقارنة سوبارو فورستر 2023 ومازدا CX-5 2023


تعتبر Mazda CX-5 2023 سيارة خارجية أخرى تتميز بإمكانياتها الحادة في التوجيه والتعامل. داخل المقصورة ، هناك بعض المواعيد الراقية التي تمنحك إحساسًا بالملكية المتميزة دون دفع ذراع أو ساق. على عكس فورستر ، فإن CX-5 لديها محرك توربو اختياري يوفر الكثير من قوة الصعود والتنقل. لسوء الحظ ، فإن محركها الأساسي هو أيضًا عامل السحب ، مما يجعل خيار التوربو الأغلى ثمناً هو الخيار الأفضل. على الرغم من أن المقصورة هادئة للغاية ، إلا أن جودة الركوب تبدو ثابتة للغاية بالنسبة لهذا الجزء. وفوق كل ذلك ، فإن مساحة التخزين والمقاعد الخلفية محدودة أكثر من تلك الموجودة في فورستر.


عيوب سوبارو فورستر 2023 ومميزات سوبارو فورستر 2023 ومشاكل وسلبيات وعيوب فورستر 2023 Subaru Forester في السعودية والامارات
مميزات وعيوب سوبارو فورستر 2023


مقارنة سوبارو فورستر 2023 مقابل جيب شيروكي 2023


في حين أنها تفتقر أيضًا إلى حجم البضائع ولديها محرك أساسي ضعيف ، فإن جيب شيروكي 2023 تقدم في العديد من الجوانب الأخرى. توفر خيارات المحرك V6 والمحرك التوربيني المتوفر قوة متواصلة للعجلات. يظل التعليق سلسًا حتى عند تدحرج المطبات والحصى السائب. نظام المعلومات والترفيه مقاس 8.4 بوصة موجه للمستخدم ويتراكم بشكل جيد مع النظام الذي تحصل عليه في فورستر. أيضًا ، تقدم Cherokee مستوى تقليم Trailhawk الشهير دائمًا ، والذي ، مثل Wilderness ، موجه نحو مغامرات على الطرق الوعرة.

عيوب سوبارو فورستر 2023 ومميزات سوبارو فورستر 2023 ومشاكل وسلبيات وعيوب فورستر 2023 Subaru Forester في السعودية والامارات
مميزات وعيوب سوبارو فورستر 2023

ما هي تجربة واراء الملاك في سيارة سوبارو فورستر 2023 ؟


مع إضافة مستوى Wilderness الجديد ، اقتربت سوبارو فورستر 2023 بوصات من أن تكون على رأس مجموعة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة. الشيء الوحيد الذي يعيقها هو المحرك الأساسي الممل. مع وجود محرك توربو مجهز ، قد يهيمن فورستر على المنافسة. ولكن ، في الوقت الحالي ، يتعين على المشترين تسوية هذا العيب الفاضح في تصميم مدروس وممتع.

عيوب سوبارو فورستر 2023 ومميزات سوبارو فورستر 2023 ومشاكل وسلبيات وعيوب فورستر 2023 Subaru Forester في السعودية والامارات
مميزات وعيوب سوبارو فورستر 2023

في هذا المقال تعرفنا على عيوب سوبارو فورستر 2023 ومميزات سوبارو فورستر 2023 ومشاكل وسلبيات وعيوب فورستر 2023 Subaru Forester في السعودية والامارات .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-