اسعار النانو سيراميك في السعودية 2023 وافضل عروض النانو سيراميك

اسعار النانو سيراميك في السعودية ، مصطلح "النانو سيراميك" مألوف لدى معظم مشتري السيارات اليوم. حتى قبل التسليم ، يأخذ البعض سيارتهم الجديدة من اجل عمل النانو سيراميك. والنانو سيراميك هو طبقة شفافة تحتوي على بوليمر سائل.من اجل الحفاظ على مظهر السيارة من العوامل الخارجية مثل درجة الحرارة المرتفعة والامطار وغيرها ، كما يعمل على المحافظة على طلاء السيارة الخارجي من الخدوش او جروح خارجية .



وتتباين اسعار النانو سيراميك في السعودية لذلك في السطور القادمة سوف نتعرف بالتفصيل على

  • احدث عروض النانو سيراميك في السعودية 2023 .
  • اسعار النانو سيراميك في الرياض.
  • اسعار النانو سيراميك في الدمام .
  • اسعار النانو سيراميك في جدة .
  • اسعار النانو سيراميك في مكة .
  • اسعار النانو سيراميك 3M في السعودية
  • اسعار النانو سيراميك لومار .

  


اسعار النانو سيراميك في السعودية 2023 ، عروض النانو سيراميك في السعودية 2023 ، اسعار النانو سيراميك في مكة ، اسعار النانو سيراميك في الرياض ، اسعار النانو سيراميك في الدمام ، اسعار النانو سيراميك لومار في السعودية ، اسعار النانو سيراميك في جدة ، اسعار النانو سيراميك 3M في السعودية ، انواع النانو سيراميك ، فائدة النانو سيراميك ، مميزات وعيوب النانو سيراميك
اسعار النانو سيراميك في السعودية 2023 وافضل عروض النانو سيراميك


ما هي اسعار النانو سيراميك في السعودية لعام 2023 ؟


تختلف اسعار النانو سيراميك في السعودية من مركز لاخر ومن مدينة لاخرى في السعودية الا انه يوجد 4 اربع باقات اساسية لاسعار النانو سيراميك في السعودية وهي كتالي :

  • سعر النانو سيراميك الباقة الماسية في السعودية: وهى تتكون من 6 خدمات وتبدأ من 11,000 ريال سعودي مع اضافة 1500 ريال للسيارات العائلية والسيارات كبيرة الحجم .
  • سعر النانو سيراميك الباقة الذهبية في السعودية: وهى تتكون من 6 خدمات وتبدأ من 6000 ريال سعودي مع اضافة 1000 ريال للسيارات العائلية والسيارات كبيرة الحجم .
  • سعر النانو سيراميك الباقة الفضية في السعودية: وهى تتكون من 6 خدمات وتبدأ من 5000 ريال سعودي مع اضافة 1000 ريال للسيارات العائلية والسيارات كبيرة الحجم .
  • سعر النانو سيراميك الباقة البرونزية في السعودية: وهى تتكون من 6 خدمات وتبدأ من 400 ريال سعودي مع اضافة 1000 ريال للسيارات العائلية والسيارات كبيرة الحجم .


اسعار النانو سيراميك في الدمام


  • سعر النانو سيراميك في الدمام مع تلميع خارجي من زووم كار يبدا من 999 ريال سعودي .
  • سعر النانو سراميك في الدمام من هيكسا باور يبدا من 899 ريال سعودي .
  • سعر النانو سيراميك في الدمام داخلي من فيد لم يبدا من 380 ريال سعودي .


اسعار النانو سيراميك في الرياض


  • سعر النانو سيراميك في الرياض ثلاث طبقات من مركز عناية الخبراء يبدا من 699 ريال سعودي .
  • سعر النانو سيراميك في الرياض من مركز سمارت يبدا من 699 ريال سعودي .


اسعار النانو سيراميك في جدة


  • سعر النانو سيراميك في جدة ثلاث طبقات داخلي وخاجي من مركز جونسون ستين يبدا من 1089 ريال سعودي .
  • سعر النانو سيراميك في جدة ثلاث طبقات داخلي وخاجي للسيارات SUV من مركز جونسون ستين يبدا من 1089 ريال سعودي .



اسعار النانو سيراميك في مكة


  • سعر النانو سيراميك والعازل الحراي في مكة من مركز بلاك الباقة البروزية يبدا من 1690 ريال سعودي .
  • سعر النانو سيراميك في مكة من مركز بلاك الباقة الفضية يبدا من 2390 ريال سعودي .
  • سعر النانو سيراميك والعازل الحراي في مكة من مركز بلاك الباقة 2990 يبدا من 2390 ريال سعودي .
  • عروض النانو سيراميك خمس طبقات في مكة من مركز بلاك بيرد خمس طبقات يبدا من 992 ريال سعودي .


اسعار النانو سيراميك 3M في السعودية


  • سعر النانو سيراميك 3M خارجي 3 طبقات يبدا من 2415 ريال .
  • سعر النانو سيراميك 3M خارجي 9 طبقات يبدا من 6830 ريال .
  • سعر النانو سيراميك 3M داخلي يبدا من 1200 ريال .


عروض النانو سيراميك في السعودية 2023


يوجد 4 عروض مختلفة للنانو سيراميك في السعودية وهي

  • عروض النانو سيراميك الباقة الماسية في السعودية : وهي تتألف من 6 خدمات ويبلغ سعرها 10500 ريال مع زيادة 2000 ريال للسيارات الكبيرة الحجم.
  • عروض النانو سيراميك الباقة الذهبية في السعودية : وهي تتألف من 6 خدمات ويبلغ سعرها 5500 ريال مع زيادة 1000 ريال للسيارات الكبيرة الحجم
  • عروض النانو سيراميك الباقة الفضية في السعودية : وهي تتألف من 6 خدمات ويبلغ سعرها 5000 ريال مع زيادة 1000 ريال للسيارات الكبيرة الحجم
  • عروض النانو سيراميك الباقة البرونزية في السعودية : وهي تتألف من 6 خدمات ويبلغ سعرها 45000 ريال مع زيادة 1000 ريال للسيارات الكبيرة الحجم.


اسعار النانو سيراميك في السعودية 2023 ، عروض النانو سيراميك في السعودية 2023 ، اسعار النانو سيراميك في مكة ، اسعار النانو سيراميك في الرياض ، اسعار النانو سيراميك في الدمام ، اسعار النانو سيراميك لومار في السعودية ، اسعار النانو سيراميك في جدة ، اسعار النانو سيراميك 3M في السعودية ، انواع النانو سيراميك ، فائدة النانو سيراميك ، مميزات وعيوب النانو سيراميك
اسعار النانو سيراميك في السعودية 2023 وافضل عروض النانو سيراميك


اسعار النانو سيراميك لومار في السعودية 


  • سعر النانو سيراميك لومار يبدأ من 950 ريال سعودي.
  • سعر النانو سيراميك لومار ثلاث طبقات كامل السيارة يبدأ من 1400 ريال سعودي.

ما هو النانو سيراميك ؟


النانو سيراميك ، عبارة عن محلول تمت صياغته علميًا ويهدف إلى اختراق العيوب المجهرية ، وملء تلك الفجوات في النطاق العلوي للمقياس النانوي ، وتوفير طبقة حماية تقارب قوة الكوارتز الصلب. يعمل طلاء السيراميك 9H من خلال الترابط مع السطح الموجود لتشكيل درع حماية نانو سيراميك على السطح.تلتصق بوليمرات النانو بالسطح وتخلق درعًا غير مرئي بصلابة شديدة. هذه الصلابة والطبقة الواقية هي التي تسمح لمظهر السيارة الخارجي بمظهر رائع مع الحد الأدنى من الصيانة.يسمح طلاء الطلاء هذا للسطح الفرعي بالبقاء محميًا بشكل أفضل ويقلل من الأضرار التي يمكن تجنبها من تلطيخ وتلف الأسطح المحمية.يعتبر النانو سيراميك مثاليًا لمنع وتقليل الضرر بما في ذلك البقع الكيميائية والأضرار الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية والأكسدة مع متطلبات تنظيف أسهل ولمعان محسن.

قد يعجبك ايضا

تويوتا راش ، هايلوكس ، راف فور ، يارس ، كورولا كروس ، فورتشنر ، اف جي كروز ، انوفا ، لاندكروزر ، رايز ، برادو ، هايلاندر ، كورولا ، تندرا ، سيينا ، سيكويا ، كامري ، تاكوما ، شاص ، كورولا كروس هايبرد ، كورولا هايبرد ، تويوتا ربع ، انوفا ديزل ، فورتشنر ديزل ، رايز فل كامل ، راش فل كامل ، يارس فل كامل ، اف جي كروز فل كامل ، لاند كروزر GXR ، كورولا فل كامل ، جراند هايلاندر ، فورتشنر فل كامل ، برادو ديزل ، كامري GLE ، هايلاندر فل كامل ، كامري فل كامل ، كامري تيتانيوم ، كامري قرنداي ، كامري لومير ، شاص بريمي ، سيارات معلومستا .

مزايا النانو سيراميك


1. يوفر طلاء السيراميك حماية جيدة لسطح السيارة. يمكن لطلاء النانو حماية السيارة من معظم الخدوش والأوساخ والملوثات الكيميائية. كما أن طلاء السيراميك ليس له أي آثار جانبية على الطلاء الأصلي.يدوم طلاء السيراميك أيضًا لفترة أطول من الطلاء العادي. يتم غرس الطلاء في طلاء المخزون بسبب الترابط الكيميائي القوي ، وتظل الحماية موضوعة حتى تحت الصدمات والاهتزازات الشديدة.

2. السيارة المطلية بالسيراميك أسهل في التنظيف أيضًا. ستكون ألواح هيكل السيارة المطلية بالسيراميك ناعمة وخالية من التآكل. مثل هذا السطح لا يوفر مكانًا لتلتصق به الأوساخ. حتى لو حدث ذلك ، فإن تمريرًا بسيطًا بقطعة قماش نظيفة يعيد السيارة إلى نهايتها المشعة.

3. اللمعان حيث تم إعطاء السيارات هذا اللمعان الإضافي عن طريق التلميع. ومع ذلك ، فإن إزالة الشعر بالشمع مؤقت وسوف يزول في النهاية. يستغرق كل من الشمع وطلاء السيراميك وقتًا طويلاً لتطبيقهما. ولكن على المدى الطويل ، يعتبر طلاء السيراميك أفضل من الشمع نظرًا لعمره الطويل ونهايته الأفضل.

4. العمر الطويل لطلاء السيراميك بشكل غير مباشر يجعلها فعالة من حيث التكلفة. بالإضافة إلى جميع المزايا المذكورة أعلاه ، فإن طلاء السيراميك يجعل سيارتك تبدو أفضل بكثير.

قد يعجبك ايضا

نيسان صني ، اكستيرا ، باترول ، فتك ، التيما ، سنترا ، كيكس ، اكس تريل ، نيسان GTR ، باثفندر ، ماكسيما . سيارة ايسوزو MUX ، ديماكس ، شانجان السفن ، يوني تي ، هنتر ، شانجان CS95 ، شانجان CS35 بلس ، شانجان CS85 ، ايدو بلس ، يوني في ، يوني كي ، شانجان CS75 بلس .MG  ام جي HS ، ام جي ZS ، ام جي RX5 ، ام جي GT ، ام جي RX8 ، ام جي T60 ، ام جي 5 ، ام جي 6 . مازدا CX9 ، مازدا CX90 ، مازدا CX30 ، مازدا 6 ، مازدا CX50 ، مازدا CX70 ، مازدا CX5 ، مازدا CX3 ، مياتا MX6 ، مازدا MX30 ، مازدا CX60 . جيلي امجراند ، مونجارو ، كولراي ، اوكافانجو ، توجيلا ، ازكارا .


اسعار النانو سيراميك في السعودية 2023 ، عروض النانو سيراميك في السعودية 2023 ، اسعار النانو سيراميك في مكة ، اسعار النانو سيراميك في الرياض ، اسعار النانو سيراميك في الدمام ، اسعار النانو سيراميك لومار في السعودية ، اسعار النانو سيراميك في جدة ، اسعار النانو سيراميك 3M في السعودية ، انواع النانو سيراميك ، فائدة النانو سيراميك ، مميزات وعيوب النانو سيراميك
اسعار النانو سيراميك في السعودية 2023 وافضل عروض النانو سيراميك


عيوب النانو سيراميك


1. السعر المرتفع ، يتراوح سعر السوق لطلاء السيراميك لسيارة متوسطة في حدود 950 الى 1000 ريالبل سعودي ، اعتمادًا على الجودة. على الرغم من أنه قد يكون أرخص من PPF (فيلم حماية الطلاء) ، إلا أن سعر طلاء السيراميك لا يزال مرتفعًا.


2. يستغرق تطبيق طلاء السيراميك وقتًا. إذا كنت تخطط لعمل طلاء خزفي على سيارتك ، فاستعد لتركه في متجر التفاصيل لمدة ثلاثة أيام على الأقل. أيضًا ، إذا لم يتم إجراؤه بشكل صحيح أو احترافي ، فقد يبدو طلاء السيراميك أسوأ من الطلاء الأصلي لسيارتك.

قد يعجبك ايضا

شيفروليه جروف ، ماليبو ، كمارو ، سوبربان ، تريل بليزر ، ترافيرس ، كابتيفا ، تاهو ، بليزر EV ، كورفيت . فورد تورس ، تيريتوري ، رينجر، رابتر ، اكسبلورر ، ايدج ، F150 ، اكسبدشن ، ايفرست ، برونكو ، موستنج . ميتسوبيشي اتراج ، L200 ، ميراج ، اكسباندر ، اكسباندر كروس ، ميتسوبيشي ASX ، اكليبس ، مونتيرو ، اوتلاندر ، باجيرو ، باجيرو سبورت ، مونتيرو سبورت  . سيارة لكزس RX ، جيب لكزس ، لكزس IS ، لكزس LX600 ، لكزس LS ، لكزس GX ، لكزس NX ، لكزس UX ، لكزس ES . هوندا بايلوت ، سيفيك ، اكورد ، هوندا CRV ، هوندا HRV . سوزوكي بالينو ، سويفت ، فيتارا ، ديزاير ، جيمني ، ارتيجا ، سياز  . لينكون افياتور ، نافيجيتور ، نوتيلوس ، كورسير  . سيارة بيستون B70 ، بيستون T99 ، بيستون B70S ، بيستون T77 برو  . شيري اريزو 5 ، اريزو 6 برو ، تيجو 4 برو ، تيجو 2 برو ، تيجو 7 برو ، تيجو 8 برو ، تيجو 8 برو ماكس . سيارة هافال H9 ، دارجو ، هافال H6 ، جوليان ، هافال H9 GT .

ما هي فوائد النانو سيراميك ؟


يعد عمل النانو سيراميك للسيارة طريقة استباقية لحماية سيارتك من العوامل الضارة التي يمكن أن تتلفها وتؤدي إلى الأكسدة والتآكل وفي النهاية ظهور الصدأ. بمجرد أن يتم علاجه ، فإنه يوفر مزايا متعددة بما في ذلك ما يلي.



1. الحماية من البقع الكيماوية


البقع الكيميائية قبيحة ويصعب إزالتها من سطح الطلاء. مع إضافة طلاء نانو سيراميك ، تضيف سيارتك دفاعًا ضد معظم البقع الكيميائية الشائعة التي تلطخ الأسطح غير المحمية.في حالة التقاء مادة كيميائية قوية بسطح مغطى واقٍ ، فإن الطلاء يحجبه في مساراته. تساعد هذه التقنية المقاومة على التخفيف من إجراءات تصحيح الطلاء المكلفة وتمكن المواد الكيميائية الضارة من اختراق الطبقة الشفافة وإتلاف الطلاء الجميل الموجود أسفل السطح المحمي.


2. يقلل من أضرار الأشعة فوق البنفسجية والأكسدة

الوقاية من أضرار الأشعة فوق البنفسجية والأكسدة المبكرة هي طلاء السيراميك والزبدة. تم تصميم هذه الطلاءات خصيصًا لتعكس الأشعة فوق البنفسجية وتمكين المعاطف من الظهور بشكل أفضل والحفاظ على حماية أفضل من أشعة الشمس القاسية.

يحدث تلف الأشعة فوق البنفسجية عادة بسبب نقص الصيانة أو الصيانة خاصة في المناطق الساحلية ذات الملوحة العالية في الهواء. يساهم الملح والشمس والرطوبة في حدوث أضرار ضارة بمرور الوقت. ومع ذلك ، مع إضافة الطلاءات الخزفية ، يعمل الغلاف كدرع غير مرئي بين الملوثات التي تخترق الطبقة الشفافة.بعد تصحيح الدهان ، تصبح أعمال الطلاء مسطحة وخالية من الخدوش والحطام. بشكل أساسي ، إنه في شكل قمة وجاهز لمانع التسرب الذي يعالج في صلابة 9H. هذا ما ينجزه جهاز Ceramic Pro 9H. يعكس هذا الطلاء الواقي المكون من ثاني أكسيد السيليكون ضرر الأشعة فوق البنفسجية ويمنع بدوره الأكسدة من الحدوث في سطح نانو سيراميك يتم صيانته بشكل صحيح. فكر في الطلاء النانوي كطبقة واقية من الشمس تقاوم أضرار الأشعة فوق البنفسجية على السيارة.

3. يحسن قدرة التنظيف

مع إضافة النانو سيراميك للسيارة ، يضيف الطلاء تأثيرًا شديد الكراهية للماء لتقليل أوقات التنظيف. بفضل اللمسة النهائية شديدة اللمعان المقاومة للماء لتركيبة الجسيمات النانوية الخزفية ، فإن الأوساخ والأوساخ تمسح بسهولة على سطح محمي أسهل بكثير من السطح غير المحمي.ما كان يتطلب تنظيفًا ومواد كيميائية قاسية لإزالة الأوساخ المتراكمة ، أصبح الآن من السهل غسله بالماء من الخرطوم.


4. يزيد من لمعان الطلاء

إذا كان الحفاظ على السيارة في حالة ممتازة مع تشطيب شديد اللمعان أمرًا مهمًا بالنسبة لك ، فإن طلاء السيراميك يعد خيارًا رائعًا ومنخفض الصيانة للحفاظ على لمعان هذا الطلاء اللامع على المدى الطويل. جميع مجموعات سيراميك برو القياسية تنتهي بلمعان شديد اللمعان وهذا يحافظ على مظهر السيارة رائعًا لأشهر وسنوات قادمة.

لا تحجب الطبقة الرقيقة من الزجاج الشفاف الناتجة عن تصلب Ceramic Pro الملوثات الضارة ومقاومة الخدش المذهلة فحسب ، بل إنها تضخم أيضًا لمعان ما تحتها. هذا هو السبب الرئيسي لضرورة التلميع ومعالجة قضبان الطين والعمل التحضيري قبل التطبيق.هنا مثال عملي. إذا قمت بوضع طلاء زجاجي عالي الجودة على طبقة شفافة تحتوي على خدوش وعلامات دوامة وبقع نسغ الأشجار وأضرار أخرى ، فسيتم تضخيم هذه العيوب. ومع ذلك ، إذا كان لديك مفصل محترف لإصلاح هذه العيوب أولاً ، فإن هذا الطلاء المثالي تقريبًا سيبدو لامعًا وأعمق وغنيًا.

ما الفرق بين النانو سيراميك و شمع السيارة ؟


اذا اردت مقارنة النانو سيراميك مع الشمع فيوجد العديد من الاختلافات هي كتالي ك


1. صلابة طلاء السيراميك بالنانو مقابل صلابة الشمع

أحد أكبر الاختلافات بين طلاء الشمع والسيراميك هو مستوى الصلابة المقدم. هذا يعني أنه ، بالنسبة لطلاء السيراميك ، يكون الشمع أقل صلابة وبالتالي أقل حماية. هذا بسبب كيفية توفير صلابة الشمع.

2. شمع كرنوبا الطبيعي هو "المكون" الرئيسي الذي يساهم في الصلابة التي يوفرها الشمع. إنه من شجرة نخيل موطنها البرازيل ، تفرز على الأوراق لحمايتها من أشعة الشمس الاستوائية الشديدة. بمجرد أن يتم علاجه ، فإنه يوفر صلابة يتم تصنيفها بين اثنين وأربعة على مقياس قلم رصاص موثوق (حيث يكون 1 ناعمًا و 9 صلابة مثل الكوارتز).

3. مع النانو سيراميك ، تم تطوير طلاء يصنف على مقياس صلابة قلم الرصاص على أنه 9. هذا الطلاء الخزفي الصلب بشكل لا يصدق يصعب كشطه ولا يمكن إزالته إلا عن طريق التآكل الشامل.


اسعار النانو سيراميك في السعودية 2023 ، عروض النانو سيراميك في السعودية 2023 ، اسعار النانو سيراميك في مكة ، اسعار النانو سيراميك في الرياض ، اسعار النانو سيراميك في الدمام ، اسعار النانو سيراميك لومار في السعودية ، اسعار النانو سيراميك في جدة ، اسعار النانو سيراميك 3M في السعودية ، انواع النانو سيراميك ، فائدة النانو سيراميك ، مميزات وعيوب النانو سيراميك
اسعار النانو سيراميك في السعودية 2023 وافضل عروض النانو سيراميك
قد يعجبك ايضا

دودج تشارجر ، دورانجو ، تشالنجر  . جيب كومباس ، رينيجيد ، جلاديتور ، جراند شيروكي ، رانجلر  . سيارة اكسيد LX ، اكسيد TXL ، اكسيد VX . جيتور X70 ، جيتور X70 بلس ، جيتور X90 بلس ، جيتور داشينج . سيارة جي اي سي GS4 ،  GS5 ،  GS3    GS8 . شاحنة دودج رام ، رام 1500 ، رام TRX . مرسيدس اي كلاس ، سي كلاس ، اس كلاس ، GLE ، مرسيدس E200 ، مرسيدس E300 ، جي كلاس ،  مرسيدس CLA ، مرسيدس C300 ، مرسيدس C180 ، مرسيدس CLS ، مرسيدس S400 ، مرسيدس GLC كوبيه ، مرسيدس C200 ، مرسيدس S500 . بورش كاريرا ، باناميرا ، ماكان ، كايين ، بورش 911 ، تايكان . فولكس فاجن تيرامونت ، باسات ، فولكس اطلس ، جولف ، تيجوان ، فولكس طوارق ، تي روك .

أفكار حول النانو سيراميك في السعودية


الجميع يريد الحفاظ على سياراتهم في أفضل تألق طوال حياتهم. نظرًا لأن طلاء السيراميك يوفر الحماية طوال عمر السيارة ، فلا يزال الناس يختارونها حتى بتكلفة عالية. هناك العديد من متاجر التفصيل الشهيرة في السعودية والتي تقدم طلاء سيراميك عالي الجودة. إذا لم يكن طلاء السيراميك هو الشيء الذي تفضله ، فيمكنك دائمًا اختيار الحماية الأقل من الشمع أو طبقة حماية الطلاء الفائقة.

في هذا المقال تعرفنا على اسعار النانو سيراميك في السعودية 2023 ، عروض النانو سيراميك في السعودية 2023 ، اسعار النانو سيراميك في مكة ، اسعار النانو سيراميك في الرياض ، اسعار النانو سيراميك في الدمام ، اسعار النانو سيراميك لومار في السعودية ، اسعار النانو سيراميك في جدة ، اسعار النانو سيراميك 3M في السعودية ، انواع النانو سيراميك ، فائدة النانو سيراميك ، مميزات وعيوب النانو سيراميك .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-