أهم 10 مميزات وعيوب تويوتا كامري 2023 مع الشرح

عيوب تويوتا كامري 2023 ومميزاتها ، هي واحدة من اكثر السيارات السيدان متوسطة الحجم انتشارا في السوق السعودي وتحظي بشعبية كبيرة لدى فئة كبيرة من الافراد تتميز سيارة تويوتا كامري 2023 في السعودية بالعديد من المميزات مثل تمتعهها بمستوى عال من الموثوقية والمصداقية وتصميمها الداخلي الذي يوفر خامات ذات جودة جيدة واحتوائها على العديد من التجهيزات والامكانيات المميزة بالاضافة الى سهولة اعادة البيع بسبب انتشارها الواسع وغيرها العديد من المزايا .


ورغم ذلك توجد بها بعض المشاكل ، حيث نجد ان من اهم عيوب تويوتا كامري 2023 دخول بعض الضوضاء والرياح الى مقصورة السيارة اثناء التسارع العالي بسبب العزل السئ للصوت وضعف اداء محركها مقارنة بالمنافسين وضيق مساحة الصندوق الخلفي بها وغيرها من العيوب التي سوف نوضحها بالتفصيل .👉

قد يعجبك ايضا 
عيوب تويوتا كامري 2023 في السعودية ومميزات تويوتا كامري 2023 في السعودية ومشاكل تويوتا كامري 2023 وعيوب Toyota Camry 2023
مميزات وعيوب تويوتا كامري 2023

مميزات تويوتا كامري 2023

أهم أسباب لشراء سيارة تويوتا كامري 2023 - ايجابيات كامري 2023
  • تصمي خارجي هجومي وجذاب
  • تصميم جيد للمقصورة الداخلية للسيارة
  • توفر تويوتا كامري 2023 زاوية جيدة للرؤية الخارجية
  • التوجيه دقيق ويجعل القيادة اكثر سهولة
  • موفرة في استهلاك الوقود مع محرك رباعي الأسطوانات.
  • تتوفر مجموعة شاملة من مساعدات سلامة السائق بشكل قياسي.
  • امكانية اعادة البيع بسهولة بسبب رواجها وانتشاراها الكبير مقصورة فسيحة.
  • مجموعة واسعة من المتغيرات والمزايا القياسية

عيوب تويوتا كامري 2023

  • مقاعد السيارة غير مريحة بالقدر الكافي خاصة للرحلات الطويلة.
  • عدم وجود مساحة كافية للتخزين الداخلي .
  • من اهم عيوب تويوتا كامري 2023 ضعف مساحة الرؤية الخلفية
  • ضيق مساحة مقعد السيارة الخلفي .
  • لا يوجد تحديثات مميزة لطراز 2023 .
  • ضعف عزل الصوت والرياح بها ويظهر ذلك مع السرعات المرتفعة .
  • صوت المحرك يكون صاخبا مع التسارع العالي .
  • اسعار قطع غيار تويوتا كامري 2023 باهظة الثمن .
  • سعر تويوتا كامري 2023 مبالغ فيه مقارنة بالمنافسين .
  • لا تحتوي Toyota Camry 2023على ناقل حركة يدوي .

عيوب تويوتا كامري 2023 في السوق السعودي

سلبيات تويوتا كامري 2023 - عيوب تويوتا كامري 2023 Toyota Camry
  • لا توجد مساحة كافية للنقل والتخزين
  • الاداء المتواضع على الطرق الوعرة
  • يرتفع صوت محرك مع السرعات العالية
  • السرعة البطيئة وضعف أداء المحرك
  • الاتفاع اسعار قطع غيار تويوتا كامري 2023
  • سعر تويوتا كامري 2023 اغلى من بعض المنافسين
  • المساحة الضيقة للمقعد الخلفي احد عيوب تويوتا كامري 2023 الهامة
  • طراز 2023 من تويوتا كامري لم يتلق التحديثات المطلوبة
  • ضعف عزل الصوت والرياح وهذا يحدث بسرعات عالية.

عيوب كامري 2023 مع الشرح

1. ضعف اداء المحرك من اكبر عيوب تويوتا كامري 2023
يقوم نظام AWD الاختياري في Camry بعمل جيد في تحسين الجر . ومع ذلك ، فان المحرك الاساسي لسيارة تويوتا كامري 2023 لا يوفر قوة الاداء اللازمة مع ضعف التسارع حيث تيفوق بعض المنافسين عليها في ذلك الجانب.

2. ضيق مساحات الشحن والتخزين من اهم عيوب تويوتا كامري 2023
اذا كنت تريد سيارة توفر لك قدر كبير من مساحات التخزين اللازمة لاغراضك وامتعتك فبالتأكيد لن تكون سيارة تويوتا كامري 2023 على رأس اولوياتك بسبب ضيق مساحة الصندوق الخلفي بها وعدم توفيرها مساحات داخلية كافية .

3. تسرب ضوضاء الطريق مع التسارع العالي احد عيوب تويوتا كامري 2023
لن يواجه معظم الناس أي مشاكل مع هدوء سيارة تويوتا كامري 2023 مع السرعات المنخفضة ولكن اثناء التسارع العالي تلاحظ دخول بعض الضوضاء والرياح الى مقصورة السيارة الداخلية . و من المهم ملاحظة أن بعض المنافسين الرئيسيين لديهم مقصورة أكثر هدوءًا. فتسمح هوندا أكورد بدخول ضوضاء أقل للرياح والطريق. سيجد السائقون أيضًا أن محرك Camry رباعي الأسطوانات أعلى صوتًا.

4. مقعد السيارة الخلفي لا يوفر راحة الركوب
اذا كنت تجلس في الصف الثاني من سيارة تويوتا كامري 2023 فلن تشعر بكثير من الراحة بسبب المساحة الضيقة للرأس ، فنجد ان راحة الركوب غير متوفرة في تويوتا كامري 2023 بنفس القدر في بعض السيارات السيدان المنافسة الاخرى .

5. اسعار قطع الغيار مبالغ فيها جدا من ابرز عيوب تويوتا كامري 2023
واحدة من اهم عيوب سيارة تويوتا كامري 2023 المغالاة في اسعار قطع الغيار لها ، فاذا كنت تقوم باجراء بعض عمليات الصيانة للسيارة فقط تتفاجأ من اسعار قطع الغيار ، ولكن ارتقاع اسعار قطع غيار السيارات اصبحت مشكلة عامة لمعظم السيارات الان .

6 . بعض المنافسين لديهم سعرأقل
من ابرز عيوب سيارة تويوتا كامري 2023 هو ارتفاع سعرها مقارنة ببعض السيارت المنافسة حيث يبلغ سعر سيارة تويوتا كامري 2023 في السعودية الفئة الاولى 99 الف ريال سعودي .

7. التصميم الخارجي حاد للغاية بالنسبة لبعض السائقين
يحب معظم الناس تصميم كامري . تبرز الواجهة الأمامية بطريقة جيدة . ومع ذلك ، قد يرغب الآخرون في الحصول على سيارة بمظهر أكثر اعتيادية. حيث لن تجذب فولكس فاجن باسات 2023 و سوبارو ليجاسي نفس القدر من الاهتمام على الطريق.

8. لا يوجد ناقل حركة يدوي معروض
مثل غالبية السيارات في هذا القطاع ، لا تقدم تويوتا كامري 2023 ناقل حركة يدوي تقليدي. يمكن أن تجعل هذه الميزة طراز TRD المفعم بالحيوية أكثر إمتاعًا أثناء القيادة.
كامري اخدى اقوى السيارات في فئتها ، قبل بضع سنوات ، كان هذا هو أقصر قسم في أي مراجعة جديدة لسيارة كامري. من المحتمل أن يكون الحكم بمثابة تثاؤب مكبوت بالكاد. كل هذا تغير. من المسلم به أن المحرك الأساسي رباعي الأسطوانات تم ضبطه لتوفير استهلاك وقود ممتاز بدلاً من التسارع الشديد ، ولكنه يتمتع بدفع كافٍ لمعظم المواقف. القيادة الطويلة لن تكون عملاً روتينيًا. بدلاً من ذلك ، سنستمتع بتعليق القيادة السلس ، جنبًا إلى جنب مع المناورة التي يمكن التنبؤ بها ووزن التوجيه الذي يتم الحكم عليه جيدًا. يعمل ناقل الحركة الأوتوماتيكي أيضًا بكفاءة هادئة.
قد يعجبك ايضا 

هذه الطريقة الشاملة السهلة هي أحد الأسباب التي جعلت تويوتا كامري وجدت الكثير من المشترين على مر السنين. يضيف التعليق الرياضي للسيارة SE رشاقة إضافية ، مع الحفاظ على رباطة جأش السيارة. في أي إصدار يتوفر به محرك V6 ، يجعل كامري 2023 تبدو أقرب إلى لكزس بقوتها ودقتها. لمزيد من التركيز على المناورة ، تعد Camry TRD انفجارًا. TRD تعني تطوير سباقات تويوتا ، قسم الأداء في الشركة. يحتوي هذا الطراز على نظام تعليق خاص به - منخفض ومتدرج وأكثر صلابة من المعتاد - بالإضافة إلى مكابح مطورة.

قد يعجبك ايضا 

لا تقدم جميع سيارات السيدان متوسطة الحجم نظام الدفع الرباعي ، لذلك نولي الاحترام لشركة Toyota لإتاحتها في إصدارات Camry بمحرك رباعي الأسطوانات. بصرف النظر عن السبب الرئيسي للطمأنينة في الظروف الزلقة ، فإنه يساعد أيضًا في استخدام القوة على الطريق عند الخروج من حالة توقف تام أو التسارع عند الخروج من المنعطفات. هناك عقوبة صغيرة في خرج الطاقة ، بالإضافة إلى القليل من العطش الإضافي للبنزين. بسبب الأجهزة الإضافية ، فهذا يعني أيضًا خزان غاز أصغر قليلاً: 14.4 جالونًا مقابل 15.8 جالونًا.

قد يعجبك ايضا 

هذا العام ، يكتسب الطراز الأساسي LE تحكمًا أوتوماتيكيًا في المناخ ثنائي المنطقة ومرايا مضاءة في الظلال الأمامية ، وكلاهما يجعله يشعر بمزيد من الرفاهية. بعد 30 عامًا من صنع سيارة سيدان متوسطة الحجم ناجحة للغاية ، تعرف تويوتا ما يصلح. هذه مقصورة مريحة يسهل فيها الحصول على وضع قيادة جيد والنظر للخارج. شاشة المعلومات والترفيه القائمة بذاتها - بقياس 7 بوصات أو 9 بوصات ، اعتمادًا على مستوى القطع - تتبع اتجاهًا حددته السيارات الفاخرة. يتصدر الكونسول الوسطي المصمم بأناقة والذي يتضمن أيضًا ذراع نقل الحركة العادي. كثير من الناس يفضلون ذلك على أزرار هوندا أكورد.على الرغم من أن مساحة الأرجل الخلفية 38 بوصة تقل بحوالي 2 بوصة عن سيارة أكورد الرائدة في فئتها ، إلا أنها لا تزال كثيرة جدًا وكافية للبالغين متوسطي الحجم ، حتى مع وجود شخص من نفس الارتفاع يجلس في المقدمة مباشرةً. يمكن قول الشيء نفسه عن الجذع الذي يبلغ حجمه 15.1 قدمًا مكعبًا. مرة أخرى ، ليست جيدة مثل 16.7 من Accord ، لكنها رحبة مع ذلك. يتم تمكين تعدد الاستخدامات الإضافي من خلال المقاعد الخلفية التي تنقسم وتطوى بأسلوب 60/40. تم تثبيت المقاعد الخلفية في طراز TRD في مكانها ، على الرغم من ذلك ، بسبب الدعامات الإضافية التي تقوي الجسم. في نفس القارب.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-