اهم 10 عيوب تويوتا هايلاندر 2023 تعرف عليها قبل الشراء

تعد تويوتا هايلاندر 2023 واحدة من أكثر الخيارات شعبية لسيارة الدفع الرباعي للصف الثالث. توفر هايلاندر 2023 العديد من الميزات القياسية . ولكن يعد الصف الثالث من المقاعد هو مشكلة هايلاندر الرئيسية. على الرغم من الإصلاح الشامل في عام 2020 ، ظل الصف الثالث مكتظًا. وخلف ذلك ، تبدو مساحة الشحن صغيرة نسبيًا بالنسبة لصف ثالث من سيارات الدفع الرباعي. لذلك نجد بعض المنافسين الرئيسيين يقومون بعمل أفضل بشكل كبير في توفير مساحة الشحن والركاب.وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل اهم مميزات وعيزب تويوتا هايلاندر 2023 وما هي تجربة واراء الملاك فيها .👉

عيوب تويوتا هايلاندر 2023 ومميزات تويوتا هايلاندر 2023 ، ومشاكل وعيوب هايلاندر 2023 الشائعة ، وابرز سلبيات وعيوب Toyota Highlander 2023 في السعودية والامارات . وماهية عيوب سيارة تويوتا هايلاندر 2023 ؟ ، هايلاندر 2023 ما هي عيوبها ومميزاتها ؟ ، عيوب هايلاندر 2023 ما هي ؟ ، ماذا تعرف عن عيوب تويوتا هايلاندر 2023 ؟ وما هو راي الملاك في عيوب تويوتا هايلاندر 2023 ؟ ، وعيوب تويوتا هايلاندر 2023 من حيث التصميم ، وعيوب سيارة تويوتا هايلاندر 2023 من حيث الاداء ، وعيوب تويوتا هايلاندر 2023 االداخلية ، وعيوب هايلاندر 2023 الخارجية
مميزات وعيوب تويوتا هايلاندر 2023

عيوب تويوتا هايلاندر 2023

اهم مشاكل هايلاندر 2023 
  • ضيق مساحة اصف الثالث حيث لا تصلح سوى لصغار السن .
  • ضف ساحات الشحن والتخزين بها خاصة مع تشغيل مقاعد الصف الاخير .
  • لا يوفر المكيف الاداء المطلوب وبخاصة في درجة الحرارة المرتفغة
  • واحدة من عيوب تويوتا هايلاندر 2023 الرئيسية ارتفاع سعرها مقابل غيرها من المنافسين .
  • لا تتسم قيادتها بالسهولة حيث يؤثر حجمها الكبير في ذلك .
  • لا تتميز تويوتا هايلاندر 2023 بعزم دوران مناسب .
  • ضعف القدرة على المناورة وذلك من اهم عيوب تويوتا هايلاندر 2023 .
  • لا تتميز مقصورة السيارة الداخلية بالجاذبية والفخامة .

عيوب تويوتا هايلاندر 2023 في السوق السعودي

  • صلابة نظام التعليق الخلفي مما يقلل من راحة الركوب
  • من ابرز عيوب تويوتا هايلاندر 2023 ضعف المكيف في الاجواء الحارة
  • المساحة المحدودة للمقعد الخلفي
  • يعيب تويوتا هايلاندر 2023 ضجيج المحرك مع السرعات العالية
  • لا توفر مساحة جيدة للرؤية الخلفية بسبب اعمدتها السميكة
  • صرفية الوقود الكبيرة من اهم عيوب تويوتا هايلاندر 2023
  • القدرة المحدودة على المناورة

عيوب هايلاندر 2023 الشائعة مع الشرح


1. حجمها الكبير يجعل قيادتها صعبة
تويوتا هايلاندر 2023 هي مركبة كبيرة . حيث من الصعب التعامل معها اذا لم تكون متعودا على قيادة سييارة من ثاثة صفوف. إذا لم تكن قد قادت سيارة دفع رباعي من الصف الثالث من قبل ، فربما تشعر وكأنك تقود قاربًا بدلاً من قيادة مركبة على الطريق.

2. صف ثالث غير مريح .
الصف الثالث من تويوتا هايلاندر 2023 ضيق ، وحتى إعادة تصميم 2020 مم يتم منحه مساحة أكبر . قد يتمكن الأطفال الصغار من التكيف مرة أخرى هناك ، لكنها بالتأكيد ليست مخصصة للأطفال الأكبر سنًا أو البالغين. إذا كنت لا تستخدم الصف الثالث كثيرًا ، فمن الأفضل على الأرجح إنزال المقاعد واستخدامها لتوفير مساحة تخزين إضافية لأنك ، بصراحة تامة ، ستحتاج إليها.

3. الحد الأدنى من مساحة الشحن
لا يوجد سوى 16 قدمًا مكعبة من مساحة الشحن خلف الصف الثالث. هذا صغير جدًا بالنسبة للجزء ولا يمنحك مساحة كبيرة للعمل به. ومع ذلك ، إذا قمت بإنزال الصف الثالث ، فستحصل على مساحة أفضل من المتوسط ​​تبلغ 48.4 مكعبًا. فقط لا تخطط لاستخدام الصف الثالث كثيرًا إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين.

4. ليست بنفس قيمة سيارات الدفع الرباعي الأخرى من الصف الثالث
على العموم ، تفتقر تويوتا هايلاندر 2023 إلى القيمة مقارنة بمنافسيها. إنها أغلى قليلاً من سيارات الدفع الرباعي الأخرى في الصف الثالث ولا تقدم العديد من الميزات القياسية. أيضًا ، فإن المواد الداخلية والتصميم العام تكون متوسطة فقط عندما تضعها في مقابل مركبات أخرى في هذا القطاع. قد تكون جودة البناء في بعض الطرازات موضع تساؤل أيضًا ، لأن أولئك الذين يختبرون السيارة أو الذين اشتروها يبلغون عن سماع صرير طفيف من جانب السائق.
قد يعجبك ايضا 

مقارنة تويوتا هايلاندر 2023 مقابل كيا تيلورايد 2023

كيا تيلورايد 2023 هي قوة لا يستهان بها ، حيث توفر للمالكين جودة ركوب فخمة ومقاعد منحوتة للراحة يومًا بعد يوم. بالنسبة للسعر الذي تدفعه ، تحصل على قدر هائل من ميزات المعلومات والترفيه القياسية ومساعدات السائق. تشعرك المساحة الداخلية بالقفزات والتجاويف أكثر من العديد من سيارات الدفع الرباعي للصف الثالث ، مما يجعلها مثالية للعائلات التي تحتاج إلى صف ثالث فسيح. العيب الوحيد لذلك هو أنه لا يوجد الكثير من مناطق تخزين العناصر الصغيرة التي يمكنك استخدامها.
قد يعجبك ايضا 

مقارنة تويوتا هايلاندر 2023 مقابل هوندا بايلوت 2023

هوندا بايلوت 2023 هي منافس شرس آخر في فئة سيارات الدفع الرباعي للصف الثالث. على الرغم من وجود عدد قليل من وسائل المساعدة للسائق شديدة الحساسية (مثل التحكم التكيفي في التطواف والتحذير من الاصطدام) والوصول الضيق إلى الصف الثالث ، فإن Pilot تقدم الكثير من القيمة. لديها مقاعد فسيحة في كل من الصفوف الخلفية والكثير من التنوع داخل المقصورة ومنطقة الشحن. تظل الرحلة سلسة ومتوافقة ، وتحصل على اقتصاد وقود محترم من هذه السيارة.
قد يعجبك ايضا 

ما هي تجربة واراء الملاك تويوتا هايلاندر 2023

تعتبر تويوتا هايلاندر 2023 منافسًا قويًا في سوق سيارات الدفع الرباعي للصف الثالث. إنها تهيمن على محرك V6 قوي والذي يصادف أيضًا أن يقدم اقتصادًا جيدًا في استهلاك الوقود. في الجزء الذي يكون فيه الاقتصاد في استهلاك الوقود ضيقًا ، فهذه مكافأة حقيقية. مبطنة للراحة وتوفر رحلة متوافقة ، تلبي هايلاندر السائق اليومي مع عائلة للتنقل. فقط لا تتوقع أن يكون الصف الثالث من المقاعد مريحًا جدًا للأطفال. وقد لا تكون منطقة الشحن واسعة بما يكفي مع ترك جميع المقاعد في وضع مستقيم. هايلاندر ، بطريقة ما ، حقيبة مختلطة. لكنها حقيبة مختلطة تجذب الكثير من المشترين.
قد يعجبك ايضا 

ومع ذلك ، فإن Highlander هادئة ومريحة في نفس الوقت (إذا لم تكن في مكان مريح في الصف الثالث ، أي). يحصل المحرك V6 على قدر لا بأس به من الطاقة مع عرض الاقتصاد في استهلاك الوقود المناسب لهذا القطاع. ومن السهل للغاية رؤية هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ، على الرغم من وجود الكثير من وسائل المساعدة للسائق للمساعدة في الرؤية الخارجية.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-